4 تعليمات مهمة لكي قبل شرائك ساعة لشريك حيتاتك!

ان شراء ساعة لشريك حياتك خاصة فى المراحل المبكرة من علاقتكما علامة رائعة على ذوقك الرفيع , فشراء ساعه له وسيله جيده لمفاجاته ولتعبرى له انك تريدى ان تظلوا معا الى الابد .

تعتبر  الساعه من الهدايا المهمه فهى تستخدم بشكل يومى فهى جزء من اجزاء شخصية من يرتديها , لذا فهى من الهدايا التى يجب عليكى اختيارها بعنايه لتكون مناسبه لشريك حياتك .

لذا إليك دليلنا لاختيار الساعه المناسبه لشريك حياتك ، مع اقتراحات من خبير الساعات “إرنست جونز” .

1. تأكدى ان مظهرها يدل عالفخامه

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534

الساعة الرائعة هي استثمار ، لذا كونى مستعدة عند اختيارها . فيجب عالساعة التي ستختارينها ان تجعل قلب حبيبك يدق بشده , فقومى باختيار السوار الفولاذى المقاوم للصدأ و فكرى في الإطار المرصع بالماس اذا كان مناسب لامكانياتك , اجعلى اختيارك دائما من الماركات السويسريه.

ضيفى بعض اللمسات الخاصة لجعل هديتك ذات قيمة عاطفية قدر الإمكان ، مثل أن تكون الساعة محفورة عليها الاحرف الاولى من اسمك او  اسم حبيبك أو التواريخ الرئيسية بينكما فهذا يعني الكثير لكلا منكما .

2. تأكدى من انها تلامس شخصية حبيبك

ساعة يد رجالي
ساعة يد رجالي

“تعتبر الساعه واحدة من أكثر الهدايا الشخصية التي يمكنك شراءها لشخص عزيز” ، يقول المصمم “إليونور كرومبتون”. “ان الساعه ليست مجرد هديه عاديه فهى تصبح جزء ثابت ويومى من حياة الشخص الذى يرتديها و فى كل مره ينظر فيها الى الساعه لمعرفة الوقت سوف يتذكر الشخص الذى اهداها اليه  .

لذا ، خذى بعض الوقت للنظر في أسلوب الحياه الخاص بشريكك . هل هو يفضل اشياء معينه ؟ هل يحب عادة ارتداء الاكسسوارات الفضية أم الذهبية ؟ هل يفضل الاشياء الغريبه ام التصميمات التقليديه ؟ فيجدر بكى أن تستغرقى الوقت الكافي في البحث عن الخيارات قبل إجراء عملية الشراء الكبيرة .

3. حددى المناسب لشخصية حبيبك

يجب أن تحددى العوامل الاساسيه التى يجب ان تتوافر بالساعه حسب شخصية حبيبك .

يشرح ” إليونور كرومبتون ” انه يجب مراعاة الصفات الشخصيه لمن ستقدمين له الساعه كهديه فيجب الاخذ فالاعتبار الاشياء التى تميز حبيبك والاشياء التى يفضلها عند اختيارك لساعه كهديه له فعلى سبيل المثال هناك اشخاص تفضل الساعات ذات الاطار الجلد اكثر من الساعات ذات الاطار المعدنى .

عادة ما ينصح خبراء الأزياء بالساعات المزخرفة و السبب وراء ذلك إن التصميمات المزخرفه تبدو اغلى ثمنا وهذا سيجعل معصم حبيبك يبدو أرقى فجربى اختيار ساعة ” Gucci G Timeless B ” المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ للحصول على ساعة كلاسيكية عصرية .

4. الاختيار الجيد للخامة

تذكرى ، ان ليس الجميع يفضلون المعدن , فبعض الأشخاص يجدون ان الساعة المعدنية أقل راحة من الساعه الجلديه ، لذلك استفسرى بمهارة عما يفضله حبيبك .

و اذا كان يفضل الجلد مثلا ، فهل هو يفضل اللون الأسود الكلاسيكي دائما ، أم يفضل اللون البني الغامق ؟ ,فحاولى دائما ان تركزى على الوان الملابس التى يرتديها لمعرفة الالوان التى يفضلها لتستطيعى تحديد الخامه واللون المناسب لذوق وشخصية حبيبك .

وتذكرى انه عند تقديم ساعة جديدة ، يجب ان تفكرى دائمًا فيما إذا كان لديه بالفعل ساعة بها حزام من الجلد أو حزام معدني , و هل ستشكل الساعة الجديدة بديلاً أم مجرد إضافة إلى اكسسواراته التى يرتديها ؟ فهل ستكون هديتك للاستخدام اليومي ، أو انها ستكون للاستخدام  بالحفلات و المناسبات الخاصة ؟

يجب ان تكون مناسبه له تماما

تعد الساعه مختلفه عن الملابس او الاكسسوارات الاخرى فهى فالاغلب يتم ارتدائها يوميا , و هذا يعني أنه بالإضافة إلى انه يجب ان تكون انيقه فهى يجب أيضًا أن تتناسب مع نمط حياة شريك حياتك .

فمثلا من الناحية العملية ، هل من الأفضل ارتداء ساعه من المعدن أم ارتداء ساعه مقاومه للماء ؟ و يقول ” كرومبتون “ربما تكون الساعة سهلة القراءة هي الاختيار الانسب لاغلب شخصيات الرجال .

فالساعة ماركة ” الكارتييه ” ( Cartier ) مثاليه للذوق الرفيع و للذين يفضلون الجلود الكلاسيكية و هى تتميز ايضا بالتكنولوجيا المتطورة , و تعد الأرقام الرومانية الضخمة الأنيقة خيارًا عمليًا إذا كان هناك مشكلة في البصر , و ايضا تعد الساعة ماركة ” تاج هيور” (Tag Heuer) للرجال , وخاصة المصنوعه من سوار مقاوم للماء حتى عمق 300 متر مع وظيفة التاريخ تصميم مبدع مثالي لمرتدي الساعات 24/7 .

المصدر
How to choose a watch
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى