13 علامة تدل علي انك حامل بولد


هناك الكثير من حكايات العجائز التي تدعي توقع جنس طفلك. ربما لن تتفاجأي عندما تسمعي أن معظمهم ليس له أي أدلة علمية وراءه.

فإن معرفة ما إذا كنت حاملاً بصبي أو بفتاة ، حتى في الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل ، هو السؤال الكبير الذي لا إجابة له. على الرغم من أن جنس الطفل يتم تحديده  عندما تبدأ أعضائه التناسلية في النمو من 11 أسبوعًا

إلا أنه قد يستغرق أربعة أشهر ونصف حتى يتمكن فحص الموجات فوق الصوتية من تأكيد الجنس. نحن هنا نلقي نظرة على جميع الأعراض المختلفة التي تعاني منها اذا كنتي حامل بولد

من حكايات الزوجات العجائز – بعضها أكثر موثوقية من البعض الآخر – إلى الإجراءات الطبية – بعضها أكثر أمانًا من البعض الآخر – لمعرفة مدى موثوقيتها.

ومع ذلك ، لا يتوقف هذا عن محاولة توقع أن يكون جنس طفلك ممتعًا للغاية ضع في اعتبارك أن أيا من علامات الحمل بولد هذه لا تستند إلى حقائق. بدلا من ذلك ، هي مجرد أساطير و للمتعة فقط.

تذكري: حتى إذا كانت بعض هذه النقاط صحيحة بالنسبة لك (أو كانت كذلك في الماضي) ، فهناك احتمال بنسبة 50-50 أن تكون صحيحة في كلتا الحالتين.

  1. معدل ضربات قلب طفلك أقل من 140 نبضة في الدقيقة.
  2. وجهك يتفتح خلال الحمل
  3. لم تعانين من غثيان الصباح في الثلث الأول من الحمل.
  4. ثديك الأيمن أكبر من يسارك.
  5. تشتهي الأطعمة المالحة أو البروتين ، مثل الجبن واللحوم.
  6. تصبح قدميك باردة بسرعة أكبر مما كانت عليه قبل الحمل.
  7. تصبح بشرتك جافة.
  8. أصبح شعرك أكثر لمعانًا وجسمًا ممتلئًا أثناء الحمل.
  9. ينمو شعر ساقيك بشكل أسرع أثناء الحمل.
  10. أنت أكثر عرضة للإصابة بالصداع.
  11. تستلقي على جانبك الأيسر عند النوم.
  12. بولك لونه أصفر فاتح.
  13. في صور الموجات فوق الصوتية ، لاحظت أن لطفلك جبهة مائلة وفك سفلي مربع. هذا يسمى نظرية الجمجمة ، والعديد من الأمهات يقسمن بها!

كيف يتم تحديد جنس الطفل علمياً:

1: فحص الدم

يمكن القيام بذلك من حوالي تسعة أسابيع ويستغرق حوالي أسبوع للحصول على النتائج. يبحث أخصائيو علم الأمراض في عينة من دمك عن الحمض النووي للطفل ، والذي يمكن أن يكشف أيضًا عن جنس الطفل. يتم استخدام الغرض من هذا الاختبار بشكل أكثر شيوعًا للتحقق من متلازمة داون والحالات الوراثية الأخرى ، لذلك قد تحتاج إلى الدفع.

2: بزل السلى

يمكن أخذ عينة من خلايا المشيمة (التي تختبر بعضًا من المشيمة) في الأسبوع 11 إلى 13. يمكن إجراء فحص السائل الأمنيوسي (الذي يختبر السائل الأمنيوسي) من 16 إلى 20 أسبوعًا. في حين أن هذه الإجراءات الغازية يمكن أن تتنبأ بجنس الطفل بدقة 99 ٪ ، إلا أن كلاهما يحمل خطر الإجهاض ، لذلك لا يوصى به إلا لاستبعاد الحالات الوراثية.

3: الموجات فوق الصوتية

الطريقة الأكثر موثوقية هي الفحص بالموجات الفوق صوتيه ومعرفة ما إذا كان بإمكانك رؤية ما يجب رؤيته. لكن، قد لا يتعاون الطفل عن طريق الوميض وفي حالات نادرة يمكن تفسيره بشكل غير صحيح. عادة ما يتم إجراء الموجات فوق الصوتية بين الأسبوعين 18 و 26 وهي جزء روتيني من الاختبارات الطبية قبل الولادة. وإذا قام بها شخص ماهر … فهناك يقين بنسبة 90٪ إلى 95٪ لمعرفة جنس الجنين.”


متى يتم تحديد جنس الجنين؟

يتم تحديد جنس طفلك بمجرد أن تلتقي الحيوانات المنوية بالبويضة. إنها نقطة الحمل عندما يحصل الطفل على 23 كروموسومًا من كل من الوالدين. إلى جانب الجنس ، تم تحديد أشياء مثل لون العين ولون الشعر وحتى الذكاء بالفعل.

تبدأ الأعضاء التناسلية لطفلك بالتطور في الأسبوع الحادي عشر من الحمل. ومع ذلك ، لن تتمكن عادة من معرفة جنس الطفل لعدة أسابيع أخرى عن طريق الموجات فوق الصوتية. بالطبع ، هذا لا يمنع الأمهات وعائلاتهن من التنبؤ.

إن معرفة جنس طفلك أمر مثير. من المحتمل أن تسمع عن الكثير من الطرق للتنبؤ بهذه المعلومة الهامة. لكن تذكر أن معظم هذه الحكايات والنظريات لا تستند إلى الحقائق. فقط كن صبورًا ، ستعرف الجنس قريبًا!

المصدر: ترياق

المصادر

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات