شاهدي اولي خطوات تعاون بين عمالقة الازياء ” اديداس ” و ” برادا “

كشفت ” برادا ” و ” أديداس ”  المزيد من التفاصيل حول تعاونهما المقبل , الإصدار الأول الناتج من هذه الشراكة يشير إلى أنه سوف يكون هناك المزيد من التعاون بينهم في المستقبل , ويعد هذا التعاون اضافه جديده ” لاديداس ” .

وسوف ينتج عن هذا التعاون منتجين هما : (حذاء رياضى ” prada Superstar sneaker ” وحقيبة ” Prada Bowling bag ” ).

تم إطلاق ” Superstar trainer ” في الأصل عام “1969” وتظل ماركة “اديداس” حتى اليوم هى الماركه المتصدرة على مستوى جميع الماركات داخل متاجر الملابس الرياضية .

وتعد الحقيبة هى الاطلاله الجديدة التى تم إطلاقها خصيصًا لهذه الشراكة ، فهي تعكس كلاً من حقيبة “برادا للبولينج” وحقيبة “أديداس الرياضية”  والتى وصفها خبراء الموضه انها تعكس التناغم القوى فى الدمج بين جمال “برادا” و قوة “اديداس” .

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534 كود خصم اي هيرب

سيكون هذا الطراز “محدود الاصدار” اى انه سيتم انتاج “700” فقط من كلا من ” الحذاء ” و ” الحقيبه ” ، سوف يتم اصدار هذا الطراز بترقيم على كلا من الأحذية والحقائب بتسلسل فريد من نوعه , و سيتم بيع القطع عبر الإنترنت من خلال “Adidas.com ” و “Prada.com” ، و ايضا داخل بعض متاجر ” برادا ” التى سوف يتم اختيارها في جميع أنحاء العالم ، و ذلك اعتبارًا من ( 4 ديسمبر ) .

حذاء
حذاء

بدا هذا التعاون فى 08/11/19 : عندما اعلنا كلا من “برادا ” و ” أديداس ” انهم سوف يتعاونان للمرة الأولى , حيث أعلنت العلامة الإيطالية الفاخرة وعملاق الملابس الرياضية عن تعاون ، على الرغم من أنهما لم يفشا بعد بالضبط اذا كان سيستمر هذا التعاون ام لا .

نشرت كلتا العلامتين التجاريتين صوريًا لصناديق أحذية “Adidas” داخل حقيبة تسوق “Prada” عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهما ، مما يوحي بأن التعاون سيتمحور حول الأحذية  وفي بيان صحفي ، كشفت العلامات التجارية أنه سيتم إصدار طرازي “Prada for Adidas” في ديسمبر . وذكر أيضًا أن عام 2020 سيشهد إطلاق بعض منتجات “الإبحار” نتيجة لهذا التعاون.

و الهدف من هذه الشراكة هو تحقيق التقدم في مجال الابتكار والتكنولوجيا للشركتين و تحقيق تحدي جديد من خلال استراتيجيات غير متوقعة بالنسبه لهما ، و ذلك من خلال ظهور طراز جديد يصبح اضافه للأيقونات الخالدة ( برادا – اديداس ).

ليست هذه هي أول تجربة “لبرادا” في اصدار الملابس الرياضيه ، حيث أعادت العلامة التجاريه ” برادا ” إصدار خطها الرياضي ” لينيا روسا ” (Linea Rossa ) في العام الماضي ، والذي ظهر لأول مرة في عام “1997” .

كما أن هذا التعاون لا يمثل التعاون الاول ” لأديداس ” فى مجال الموضه والازياء حيث تعاونت العلامة التجارية الرياضية “اديداس” سابقًا مع العلامات التجاريه : “ستيلا” (Stella McCartney)  و “راف سيمونز” ( Raf Simons).

المصدر
Prada's collaboration with Adidas
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى