مناديل مسك الطهارة: افضل انواع | اسعار | تجارب حصرية


فوائد الكمكوات (البرتقال الياباني): تعرف عليها

لقد كثر استخدام مناديل مسك الطهارة، والتي ظهرت في الآونة الاخيرة واثارت تساؤلات العديد من النساء عن ماهيتها وماهي سبل استخدامها، وأصبحت من انواع المناديل التي لا تستطيع الكثير من النساء الاستغناء عنها بشكل كبير، وخاصة انها تعتبر سهلة الحمل لكل مكان، كما انه يتواجد منها اصدارات مختلفة، وماركات مختلفة، مما جعلها صديقة للكثيرات.

وبما أن المسك يعتبر من ادوات الطهارة التي لا يمكن أن تتخلي عنه أي من النساء، فأن أصدار مناديل مسك الطهارة يعتبر من الأشياء التي جعلت استخدام المسك اسهل، وفي مقالنا هذا سنعرفك على انواع واسعار مناديل مسك الطهارة، وسنجيبك على جميع الاسئلة التي تدير في ذهنك بخصوصها.


ما هي مناديل مسك الطهارة؟

ان مناديل مسك الطهارة هي مناديل مبللة ذات رائحة عطرة ومنعشة وهي رائحة المسك العربي، والتي تساعد على تطهير المناطق الحساسة، وتطهير الجسم بشكل عام، كما إنها تساعد على منع تكون البكتيريا على الجسم.

وأصبحت تتواجد في العديد من الصيدليات وكذلك في المحلات التجارية الكبرى، وسميت بمناديل الطهارة لأنها تحتوي على عطور طبيعية منعشة، وهي عطور المسك الأبيض السائل، والذي يمكن استخدامها في اشياء عديدة، وخاصة للمنطقة الحساسة.

كما أنها لا تحتوي على الكحول، وكذلك تم اختبارها من هيئة الغذاء والدواء ومختبرات المطابقة وهيئة المواصفات الخليجية، وتم اختبارها على درجة P.H 5.5 والتي تعتبر أفضل درجة لجلد الأنسان، مما يجعلها آمنة تمامًا للفتيات والسيدات، كما أنها يمكن استخدامها للأطفال بكل آمان ودون وجود ضرر يذكر عليهم.

ولقد صدرت من ماركة طهارة ومن ماركة لوفينا اشكال مختلفة من مناديل الطهارة سواء في شكل عبوة كبيرة يمكنك نزع الغطاء اللاصق الخاص بها وأخذ منديل وغلقها لبقاء المناديل مبللة لفترة أطول، أو عبوة السفر التي تتواجد في صورة اكياس صغيرة يمكنك اخذها معك اينما ذهبت، كما إنها تحتوي على ماء نقي وزيت خروع وعطر المسك، مما يمنحك الطهارة والعناية بالبشرة بشكل آمن في نفس الوقت.

وجدير بالذكر أن هناك أنواع متعددة من المسك، فهناك مكعبات المسك والمسك الأبيض السائل والمسك الشفاف، كما هناك المسك الأسود الأصلي، وكل تلك الانواع من المسك تستخدم لتعطير الجسم والطهارة بعد فترة الدورة الشهرية وانتهاء فترة النفاس.

تجربتي مع مناديل مسك الطهارة
تجربتي مع مناديل مسك الطهارة
مناديل مسك الطهارة
مناديل مسك الطهارة

اضغط هنا لشراء المنتج …


استخدامات مناديل مسك الطهارة

يمكن استخدام مسك الطهارة في استخدامات كثيرة، ومن ضمنها:

  • يمكن استخدامها في الطهارة بعد انتهاء فترة الدورة الشهرية.
  • يمكن استخدامها للطهارة بعد إنتهاء مدة النفاس.
  • يمكن أن تقومي بتنظيف منطقة تحت الإبط بأستخدامها لمنحك رائحة منعشة تبقى لفترة طويلة.
  • من الممكن أن تستخدميها لمسح الرقبة أو الذراعين والفخذين للتخلص من رائحة العرق بشكل سريع ومؤقت.
  • كما أنها تعتبر مطهر طبيعي له رائحة طيبة ومنعشة.
  • يمكن استخدامها بكل آمان على جلد الأطفال بعد تغيير الحفاض.
  • كما انها تتميز بانها لا تسبب أي نوع من انواع الحساسية وخاصة عند استخدامها في المناطق الحساسة.
  • يمكن للجميع استخدامها سواء كانت فتيات أو اطفال أو النساء حتى أنه يمكن للرجال استخدامها.

ما هي أهمية مناديل مسك الطهارة

كثير من الفتيات وخاصة في مرحلة البلوغ قد لا تنتبه لطرق العناية بالمنطقة الحساسة، وأنه من الضروري الا نقوم باستخدام المواد الكيميائية المضرة على تلك المنطقة، سواء كان للتعطير أو التطهير، فأنها قد تسبب الضرر وتسبب التهابات أو حساسية وقد يصل الأمر حتى للحروق السطحية، وذلك لأن جلد تلك المنطقة يكون رقيق جدًا.

لذا فمن الضروري أن يتم استخدام أنواع معينة من التطهير او التعطير التي تكون آمنة تمامًا على بشرة المنطقة الحساسة، ويعتبر المسك من أهم المكونات أو المواد التي يمكن استخدامها في هذه المنطقة دون الشعور بالخوف من أن يسبب أي ضرر أو حساسية أو تهيج للجلد.

كما أن هناك فوائد كثيرة لاستخدام مناديل مسك الطهارة، بالأضافة لأنها تسبب الانتعاش والشعور بالنظافة بسبب رائحتها العطرة المميزة فأن لها أهمية أخرى في كثير من الامور ومنها ما نذكره تاليًا:

  • تساعد في إعطاء رائحة طيبة ومنعشة تدوم طويلًا بعد الطهارة من النفاس أو الحيض.
  • فتعتبر معطر طبيعي وصحي للمنطقة الحساسة.
  • كما أنها تشعر المرأة بالثقة بفضل الرائحة العطرة المنعشة التي تتركها.
  • ويتميز استخدامها بالأمان التام.
  • تساعد على التخلص من الاصابة بالحكة أو الضيق، وكذلك الحساسية.
  • كما انها تساعد على التخلص من الإفرازات ذات الرائحة الكريهة من المنطقة الحساسة.
  • تساعد على التخلص من التهابات المنطقة الحساسة ايضًا بشكل تام.

اضغط هنا لشراء المنتج …


انواع مناديل مسك الطهارة

يتواجد نوعين من مناديل مسك الطهارة واللاتي يتميزان بسهولة الحمل في أي مكان، مما جعلها سهلة في الاستخدام بكثرة.

مناديل مسك الطهارة:

مناديل مسك الطهارة
مناديل مسك الطهارة

تتوافر في عبوة كبيرة تحتوي على 20 منديل مبلل من مسك الطهارة ذو الرائحة المنعشة، والتي تبقى طويلًا وتحافظ على بقاء رائحتك مميزة وعطرة، وهو يعتبر منتج آمن يمكن استخدامها بديل عن المنتجات الأخرى من المناديل المبللة المعطرة، وذلك لانه يتميز بانه آمن بشكل تام على الجلد ولا يسبب الحساسية أو تهيج البشرة، كما أنه يساعد على التخلص من البكتيريا والطهارة بعد الدورة الشهرية.

كما أن المناديل الموجودة بها تعتبر من انعم أنواع المناديل على البشرة، ويعتبر من المنتجات الخالية تمامًا من الكحول، لذا يمكن استخدامها بكل اطمئنان على بشرة الأطفال، كما قد تم تغليف العبوة الخارجية 3 طبقات للمحافظة عليه من الحرارة أو الرطوبة، كما أنها خاضعة للفحص المخبري فهي تعتبر آمنة بشكل كامل.


عبوة سفرة مناديل مسك الطهارة:

عبوة سفرة مناديل مسك الطهارة
عبوة سفرة مناديل مسك الطهارة

هي التي يمكنك حملها في سفرك، لكي يمكنك الاطمئنان على نظافتك الشخصية بشكل كامل، وهي تأتي في عبوة سفر تحتوي على أظرف مغلفة، 10 أظرف ماء معقم، وهو به منديل ماء مبلل ومعقم، لكي يتم استخدامه كبديل للماء في الكثير من الأماكن التي قد تكون غير معقمة مثل دورات المياة العامة.

كما يتواجد في العبوة ايضًا 10 أظرف أخرى بها مناديل مسك الطهارة، ومغلف كل منديل بشكل فردي لكي يمكنك أن تحمليه وتستخدميه بكل سهولة خارج المنزل في أي مكان.

فيمكن ان يتم استخدامها في الحمامات والأماكن العامة، او الأماكن التي لا يتواجد بها ماء، كما يمكن حملها معك في السفر اينما ذهبت.


مناديل مسك الطهارة لوفينا:

مناديل مسك الطهارة لوفينا
مناديل مسك الطهارة لوفينا

وتستخدم مناديل لوفينا التي تحتوي على مسك الغزال الابيض لإزالة الرائحة الكريهة، كما إنها تقتل البكتيريا وتزيل الفطريات، وكذلك تعمل كمرطب طبيعي للمنطقة الحساسة أو جميع مناطق الجسم، ولها تأثير واضح كمبيض للبشرة، كما إنها غنبية بالفيتامينات والمعادن ومضادات الاكسدة وكذلك الأحماض الأمينية التي تساعد على حيوية وصحة المنطقة الحساسة، كما إنها تحمي من الإلتهابات.

وهي تأتي في صورة عبوة كبيرة تحتوي على 12 منديل معطر برائحة المسك، ويغلف كل منديل بشكل فردي حتى يمكنك استخدامه معك في كل مكان، كما أنه ايضًا يأتي غسول من ماركة لوفينا برائحة المسك للطهارة.


سعر مناديل مسك الطهارة

سعر مناديل مسك الطهارة:

  • تتوافر في مصر بسعر 80 جنية مصري.
  • كما تتوافر في المملكة العربية السعودية بسعر 15 ريال سعودي.
  • وتتواجد في الامارات بسعر 12 درهم اماراتي.

سعر عبوة السفر من مناديل مسك الطهارة:

  • تتوافر في مصر بسعر 95 جنية مصري.
  • تتوافر في المملكة العربية السعودية بسعر 21 ريال سعودي.
  • تتواجد في الامارات بسعر 17 درهم اماراتي.

سعر عبوة لوفينا مناديل مسك الطهارة:

  • تتوافر في المملكة العربية السعودية بسعر 37 ريال سعودي.

اضغط هنا لشراء المنتج …


تجربتي مع مناديل مسك الطهارة

استخدم مناديل مسك الطهارة من ماركة اسمها طهارة، ولقد اشتريتها من صيدلية النهدي وتتميز بسعرها الرخيص جدًا مقارنة بالكثير من الماركات الأخرى فهي لا تتعدي 15 ريال، كما انها تتميز بأنها أكثر أمان من الأنواع الاخرى. تجربة احد المستخدمين

كنت استخدم المسك للطهارة، وكنت أحب رائحته جدًا، حتى وجدت مناديل مسك الطهارة وقررت تجربتها، اصبحت لا استغنى عنها واضعها معي بالشنطة أو حتى بالسفر، فهي سهلة الحمل وتوفر لي الرائحة المنعشة والعطرة في أي مكان ودون أي تعب. تجربة احد المستخدمين

مناديل مسك الطهارة اصبحت هي رفيقتي الدائمة في الفترة الأخيرة، فلا انتظر حتى تنتهي العبوة واشتري غيرها ولا أخرج من البيت بدونها، فهي تمنحي الشعور بالنظافة والتطهير في أي مكان، ورائحتها محببة جدًا لي، حتى اننا استخدم منها عبوة السفر في كثير من الأحيان، من المنتجات التي احبها وساظل استخدامها. تجربة احد المستخدمين

بالفيديو: تجربتي مع مناديل مسك الطهارة


اهم الاسئلة عن مناديل مسك الطهارة

1. ما هي مناديل مسك الطهارة؟

أن مناديل مسك الطهارة هي مناديل مبللة ومعطرة برائحة المسك الطيبة المنعشة.


2. فيما يمكن استخدام مناديل مسك الطهارة؟

يمكن استخدام مناديل مسك الطهارة في الطهارة بعد الحيض، كما انها تستخدم للنظافة بشكل عام سواء كان من الاتربة او ايضًا للتخلص من رائحة العرق بشكل مؤقت، كما انه يمكن ان يتم استخدامها لمسح تحت الأبط ومسح الفخذين.


3. هل يمكن للفتيات استخدم مناديل مسك الطهارة؟

بالتأكيد يمكن للفتيات استخدام مناديل مسك الطهارة، فهي مخصصة لجميع النساء والسيدات والفتيات في مرحلة البلوغ، فيمكنهن ان يستخدموها في التطهير بعد فترة الحيض، أو للتطهير في جميع الأوقات.


4. هل مناديل مسك الطهارة تعتبر آمنة على بشرة الأطفال؟

أن مناديل مسك الطهارة خاضعة للفحص المخبري، كما انها لا تحتوي على الكحول، مما يجعلها آمنة بشكل تام على بشرة الأطفال ولا تسبب جفافها أو حدوث حساسية او تهيج لجلد بشرتهم الرقيق، كما انها تساعد على تطهيرها وتنظيفها.

شاركي برأيك معنا

avatar