العناية بالشعرعلاج تساقط الشعر

5 طرق لتطويل الشعر بسرعة وتكثيفه

عزيّزيّ وِعزيّزتُيّ

في كن مميز سنتحدث عن 5 طرق لتطويل الشعر بسرعة وتكثيفه …

هل تبحثون عن طريقة لتطويل الشعر في خلال أسبوع او أسبوعين؟ …

هل هذا يعتبر أسرع وقت بالنسبة اليكم؟ …

حسنا, سوف نقدم لكم اليوم أفضل 5 طرق والاكثرهم فعالية, حقيقا وقد أكد الكثير من الاطباء هذه الطرق ولكم حق الاختيار في النهاية, ولكن حقا أنها من أهم الــ 5 طرق لتطويل شعر الرأس كما أنه فريق كن مميز ينصح بأتباعها بشدة…


5 طرق لتطويل الشعر بسرعة وتكثيفه

1- الصبر للحصول علي نتائج مرضيه

عزيزي الرجل وعزيزتي المرأة

تذكري أنه لا يمكن ظهور نتائج هذه الطرق بين عشية وضحاها! نعم والحصول علي كثافة الشعر سوف يستغرق وقتا طويلا, كما أن الكثير من الاطباء يقولون ” عادة ماينمو الشعر حوالي ربع بوصة الي نصف بوصة كحد اقصي في الشهر ..

وهذا فقط اذا كان الشعر بصحة جيدة جدا وليس لديه اي نوع من الإنقسام, أي ان مانستنتجه في النهاية هو أنه يجب علينا التحلي بـ ” الصبر والصبر والصبر ” كما انه هناك الكثير من الوصفات الطبيعية لأطالة شعر الرأس التي يمكنكم إتباعها.


2- إستخدام السشوار

لاحظ بعض الأطباء في كثير من الأحيان أن نهايات الشعر هي الارق والاكثر عرضة للتلف بالمقارنة مع خويصلة الشعر في نهايتها, وذلك لأن الطرف السفلي لا يحصل علي تغذيه جيدة
لذا عند أستخدام ماكينة الاستشوار ( مكيف الشعر ) بعد كل حمام او بعد غسيل شعر الرأس يساعد جدا في تغذية بداية خويصلة الشعر ويجعلها أقوي ويمدها بالبروتين مما يجعل الشعر اكثر صحة وقوة, وبالبطبع الشعر الاكثر صحة ينمو بشكل أسرع بالمقارنة مع الشعر الهش أو الضعيف او المتساقط.
اضرار البلسم
إستعمال سشوار الشعر بطريقة صحيحة

3- إستخدام جوز الهند وتدليك الشعر بالزيت الدافيء

بالطبع جميعنا نعلم أن من أهم الاشياء التي تجعل الشعر يمتلك صحة جيدة هو الزيت
لذا سنقوم بجلب زيت دافيء ونقوم بتدليك خويصلات شعرنا بطريقة دائرية مرة واحدة كل أسبوع مع العلم ان قمتمم بأتباع هذه الوصفة صدقوني سوف تحصلون علي نتائج مذهلة ولن يكون بعد ذلك أي من تساقط الشعر او رؤية الشعر علي الفرشاه اثناء تسريح الشعر
أيضا حاولوا استخدام جوز الهند وزيت الزيتون او الخزامي لانه يعطي بريق ولمعان مذهل للشعر كما أنه يساعد الشعر علي النمو.
فوائد زيت جوز الهند للبشرة
فوائد زيت جوز الهند للبشرة

4- عدم الفرط في أستخدام الفرشاه

بالتاكيد جميعنا نعلم ان الاستخدام المفرط لفرشاه الشعر يمكن ان تتسبب في سقوط الشعر
حسنا هذا ليس دائما لكن ببساطة يعتمد علي أستخدامك للفرشاه
مما يعني انه عند شرائك لفرشاه شعر احرصي دائما علي شراء نوع جيد من الفرشاه لان الشعيرات الإصطناعية التي توجد في الفرشاه تختلف عن غيرها, هذا يعني أن النوع السيء من الفرشاه سيكون به شعيرات غير صحية بتاتا للشعر مما يجعل احتمال الضرر كبير لشعرك, لذا أحرصي علي شراء فرشاه شعر جيدة وصحية لشعرك.

5- التفاف الشعر الرطب في منشفة

معظمنا لديهم عادة التفاف الشعر الرطب في منشفة بعد غسله بالشامبو واخذ حمام ساخن
ولكن معظمنا أيضا يجهل أضرار هذه العادة, أولا الشعر الرطب عرضة للسقوط وعندما نقوم بالتفاف الشعر في منشفة هذا يعني أن الضرر قد تضاعف, لأن الياف الشعر عندما تكون رطبة تكون هشة جدا ورقيقة وعندما نقوم بالتفاف الشعر في المنشفة نقوم باجهاده بالرغم من أن الامر الصحي عندما نأخذ حمام ساخن ويكون الشعر رطب هو جعله في وضع مستقيم حتي يجف
ولكن ‘ن كان هناك احدا لا يستطيع أن يتغلب علي هذه العادة فهناك مناشف مخصصة للحفاظ علي الشعر يمكنكم شرائها من المتاجر الفخمة أو البحث عنها عبر الإنترنت, لذا نتمني جدا ان تشاركونا تعليقاتكم فهذا سيكون شيء رائع بالنسبة لنا أن نشارككم التعليقات ونعمل جاهدين لحل مشاكلكم لتكونوا اكثر جمالا وبصحة جيدة.
أسباب تساقط الشعر
تنشيف الشعر بالقطن

نتمني ان يكون الموضوع ذو فائدة لكم, ونتمني مشاركة الموضوع مع اصدقائكم واحبتكم ليستفيد الجميع, دمتم في جمال وسعادة دائمة.

 
❤ كن مميز ❤

تقييمك لهذه المقالة يهمنا ツ ❤ ...

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !
كلمات دلاليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.