أفضل 5 برايمر للعين من فور ايفر وماك وذا بالم


فوائد الكمكوات (البرتقال الياباني): تعرف عليها

نقدم لكم أفضل 5 برايمر للعين حيث انه انتشر فى الأونة الأخيرة وجذب إنتباه الكثير من الفتيات فالمرأه بشكل عام تميل دائما للظهور بشكل متميز وجذاب وتبدأ أولي خطواتها في إطلالتها الرائعة من خلال إخفاء عيوب منطقه ما حول العين سواء كانت بسبب الإسمرار المحيط بها او الناتج عن عدم الإهتمام بنظافه البشره أو لتثبيت قلم الكحل السائل.

بفضل برايمر العين أصبح من الممكن إخفاء التجاعيد و الإسمرار في منطقة ما حول العين كما يساعد أيضا على ترطيبها واعطائها مظهر براق ولامع، و يجب أن تعرفي أن العناية بالبشرة شئ مهم جداً وأن إختيار المنتجات المناسبة هي مهمتك و نحن سنساعدك في إختيار أفضل المنتجات.

وسنتحدث في مقالنا بشكل مفصل عن أفضل أنواع برايمر العين و سنتعرف علي أنواعه المختلفة تابعونا لتستفيدو.


ماهو برايمر العين؟

برايمر العين هو من أهم المستحضرات التجميلية ، وأول مرحله لمكياج العين حيث أنه يضمن لكي ثبوت الأيشادو أو الأيلاينر طوال اليوم ، وبفضل ملمسه الكريمى يساعد في منع حدوث التجاعيد على الجفون واعطائها مظهر براق ، وبشكل عام يتواجد برايمر العين على شكل جيل سائل يذوب بسهولة عند دمجه بطريقة صحيحة على الجفن.

و يساعد البرايمر أيضاً في تعزيز جمالك حيث أنه مثبت قوي لمكياجك ، و يجب عليك معرفة أنه من أهم القواعد الأساسية لتطبيق مكياج ناجح و جذاب علي بشرتك ، و يتوفر برايمر العين من خلال ماركات تجميليه متعدده لتساعد كل سيده فى اختيار ما هو مناسب لها ، فسوف سنتعرف على افضلها بالتفصيل فيما يلي.


أفضل برايمر للعين

1. برايمر أربن ديكاي للعين – URBAN DECAY Eye Primer

يعتبر من أفضل أنواع برايمر العين وهو شهير بقدرته على مكافحة الشيخوخة ، اظهارك بشكل أصغر سنا ، وحصولك على بشرة خالية تماما من التجاعيد والتصبغات الجلدية ، ويجعلك تظهرين باطلالة رائعة وملمس ناعم كالحرير .

يصبح كأساس جيد جدا ومناسب للبشره قبل وضع كريم الأساس سواء كان سائلا أو مسحوقاً ، حيث أن تركيبته تتسم بأنها خفيفة الوزن كما تساعد في إمتصاص الزيوت الموجوده بالبشره فتقفل المسام وتعطى البشرة لمعاناً براقاً مما يجعله يدوم طويلا ويظهر عينيك بشكل جميل.

سعر برايمر اربن ديكاي للعين

  • سعره في السعودية حوالي: 80 ريال سعودي.
  • سعره في مصر حوالي: 300 جنيه مصري.
  • سعره في الإمارات حوالي: 135 درهم إماراتي.

2. برايمر فور إيفر للعين – FOR EVER Eye Primer

يعد هذا المنتج من أفضل أنواع برايمر العين حيث أنه يهيئ البشره قبل وضع أي مكياج ويعالج مشاكلها و يعطيك أفضل مظهر قد تحلمين به ، فهو مناسب جداً لجميع أنواع البشره الدهنيه أو الجافه أو المختلطه فيبدو مظهرك طبيعياً ومنعشاً لساعات طويلة و هذا ماترغب به أي أمرأه .

سعر برايمر فور إيفر للعين

  • سعره في السعودية حوالي: 100 ريال سعودي.
  • سعره في مصر حوالي: 220 جنية مصري.
  • سعره في الإمارات حوالي: 200 درهم إماراتي.

3. برايمر ماك للعين – MAC Eye Primer

برايمر فائق السيوله ومكون من السيليكون ذو التأثير الخاص والقوى جداً على البشرة ، فهو يهدئ البشره ويلطفها و يعمل علي ترطيبها بشكل صحي ، ويزيل كل الزيوت الزائده على الوجه ويمنع إحمرار وتوهج البشره ويعمل كمكون أساسي قوى قبل وضع مساحيق التجميل المختلفه.

سعر برايمر ماك للعين

  • سعره في السعودية حوالي: 105 ريال سعودي.
  • سعره في مصر حوالي: 800 جنيه مصري.
  • سعره في الإمارات حوالي: 100 درهم إماراتي.

4. برايمر ذا بالم للعين – THE PALM Eye Primer

لكى تحصلى على بشره رائعه في كل الأوقات فعليك إستخدام هذا المنتج حتي تصبح بشرتك أكثر نعومة لأنه غنى بفيتامين ” A , C ,  E ” مما يساعد في توحد لون بشرتك ويجعلها نضره طيلة الوقت و علي مدار اليوم ، كما أنه يقلل من ظهور الخطوط البيضاء خاصه مع تقدم السن.

حيث مع تقدم السن تكثر ظهور التجاعيد و علامات التمدد علي الوجه فينصح بهذا المنتج بفضل عنايته الفائقة بمنطقة العين و اعطائك مظهر أكثر من رائع ، و بكل تأكيد ستحبينه و مع مرور الوقت سيصبح من أهم المنتجات التجميلية والموجوده دائما بحقيبتك .

سعر برايمر ذا بالم للعين

  • سعره في السعودية حوالي: 100 ريال سعودي.
  • سعره في مصر حوالي: 250 جنية مصري.
  • سعره في الإمارات حوالي: 110 درهم إماراتي.

5. برايمر ذا وان للعين – THE ONE Eye Primer

منتج من أفضل منتجات شركه التجميل المعروفه ” Oriflame ” فهو مكون أساسي قوى وثابت ينعش لون البشره و يقلل من ظهور المسام الواسعه علي البشرة ، و يساعدك في وضع مكياج العين بطريقة صحيحة و في وقت سريع.

حيث أنه يساعد في شد منطقة الجفون و يصبح من السهل وضع الإيلينر و الإيشادو ، و يعتبر من أشهر أنواع البرايمير المتوفرة بشكل كبير في الوطن العربي .

سعر برايمر ذا وان للعين

  • سعره في السعودية حوالي: 80 ريال سعودي.
  • سعره في مصر حوالي: 270 جنية مصري.
  • سعره في الإمارات حوالي: 90 درهم إماراتي.
برايمر العين
افضل انواع برايمر العين

مميزات برايمر العين

  • يسمح ببقاء مكياج العيون و يقوم بتثبيته لفتره أطول و هذا يشعرك بالمزيد من الثقه بالنفس و الراحة.
  • يساعدك على إستخدام قلم الكحل السائل ورسمه بكل سهوله على عينيك و يجعله أكثر إنسيابية واظهارك بشكل جمالى رائع.
  • يخفي برايمر العين مشكلة التجاعيد التي تظهر فوق الجفون نظراً لإنها منطقة رقيقة فقد تظهر بعد فترة قليلة من وضع المكياج كأنها متشققة ، وضيعطي العين مظهر أكثر جاذبية.
  • يعمل كمرطب قوي لمنطقة الجفون عندما يدمج مع المكياج و يعطي هذه المنطقة النضارة و الإشراق .

الطريقة الصحيحة لإستعمال و تطبيق برايمر العين

  1. قومي بغسل البشرة جيداً بنوع غسول طبي و صحي للبشرة خالي من المواد الكيميائية.
  2. قومي بوضع طبقة رقيقة من برايمير العين بين أصابعك.
  3. يتم وضع الطبقة الرقيقة من البرايمر فوق العين و علي المناطق المحيطة بالعين و خاصة لو كان بها تجاعيد.
  4. يتم دمجه بحركات دائرية خفيفة حتي لا يدخل في العين.
  5. يترك علي العين لبضعة دقائق حتي تمتصه البشرة قبل وضع أي كريمات أساس أو مكياج.


تجربتي مع برايمر العين

انا استخدمت برايمر العين من ماك وفرق جدا معايا فميكب عينى ومظهرها وفضل ثابت معايا طول اليوم . تجربة أحد العملاء

برايمر العين ده اختراع تحفه سهل جدا انى ارسم عليه الأيلاينر ورطب منطقه عينى فعلا منتج يستاهل . تجربة أحد العملاء

كان ديما معنديش ثقه فنفسى وكنت لما احط ميكب على وشى وخصوصا منطقه العين كان ديما الايلاينر صعب ارسمه وديما يسيح وكنت بضطر احط فشنطتى ديما المرطب والأيلاينر لكن بعد ما جربت برايمر ذا وان للعين فرق جدا فى شكلى وفرق فاحساسى بثقتى بنفسى والميكب بيفضل ثابت طول اليوم ومش بحتاج ارسم عينى على طول جربوه بجد يا بنات . تجربة أحد العملاء


اهم الأسئلة الشائعة عن برايمر العين

1. ما هى فوائد برايمر العين ؟

يوجد الكثير من الفوائد لبرايمر العين خاصة للبشرة الدهنية التي تقوم بإمتصاص المكياج بسرعة كبيرة ، مما يقلل من جمال إطلالتك و هذه الفوائد هي:

  • يهيئ البشره جيداً لوضع مكياج العين فتصبح البشره رطبة وسهلة لرسم الأيلاينر .
  • ملائم ومناسب جداً لجميع أنواع البشرة و خاصة البشرة الدهنية و يمنع حدوث التجاعيد بها .
  • يمكنك الإستغناء عن الايشادو أو الأيلاينر لأن تأثيره قوى عالبشره و لا يحتاج لأي شئ أخر لإظهاره.

2. ما هو شكل برايمر العين ؟

هو عباره عن كريم أساس يأتى باللون الأبيض أو الشفاف ويكون في عبوات مختلفة الأحجام و الأشكال علي حسب نوع كل ماركة من برايمر العين فهناك الكثير من الماركات التي تقوم بإنتاج البرايمر الخاص بالعين .


3. أين يمكنني شراء برايمر العين ؟

يتوافر برايمر العين في جميع أنحاء  الوطن العربى مثل ” السعودية ، مصر ، الإمارات ” و غيرهم من الدول العربية ، و يوجد  فى محلات بيع مستحضرات التجميل .

ومراكز و صالونات التجميل المنتشرة ، و يمكن شرائه أيضاً من خلال الإنترنت عن طريقة الأسواق الإلكترونية المتعددة مثل ” سوق كوم ، جوميا ، نون ، أمازون ” و غيرهم.


4.  هل يستخدم البرايمر لمنطقة العين فقط؟

لا فهناك الكثير من منتجات و ماركات البرايمر المختلفة و التي تناسب الوجه و العين و هناك أنواع للعين فقط و أخري للوجه فقط يمكنك معرفتهم من خلال هذه المقالة.


5. كم سعر برايمر العين في السعودية؟

تتفاوت أسعار برايمر العين في السعودية علي حسب كل ماركة ترغبين في شرائها ، فعلى سبيل المثال برايمر أربن ديكاى و ذا وان يبلغ سعرهم 80 ريال سعودى، فى حين يبلغ سعر برايمر ذا بالم و فور ايفر 100 ريال سعودى ، ولذلك يعتبر برايمر ماك أعلاهم سعرا حيث يبلغ 105 ريال سعودى .


6. ما هو أفضل برايمر للعين للبشرة الدهنية ؟

يمكن لصاحبات البشرة الدهنية تجنب مشكلة سيلان المكياج وخاصه منطقة العين ومقاومة كل العوامل الخارجية وافرازات البشرة الدهنية من خلال اختيار برايمر مناسب لطبيعتها الدهنية، وهذه أفضل منتجات برايمر للعين لأصحاب البشرة الدهنية : برايمر سماش بوكس و مارى كاى ونيكس.

بواسطة: Alaa Mohammed

شاركي برأيك معنا

avatar