افضل منتجات للحصول علي جسم ناعم ورقيق

كوني مميزه دائماً معنا ومن خلال مقالتنا التي تقدم لكي كل جديد في عالم المرأه ، السيدات دائماً محبين للجمال فيبحثون بشتي الطرق وفي جميع مجالات العنايه بالجسم والبشره عن كل ماهو جديد ، وإن كنتي قد أنتهيتي من تطبيق وصفاتنا للعنايه بوجهك وبشرتك .

الأن هو دور الجسم التي طالما حلمتي بأن يكون مثالي ، وفي حين أن أتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضه اليوميه يعطيكي جسم مثالي ، ولكن أيضاً لابد من أتباع روتين للعنايه بجسمك والأهتمام به ، تابعيني لتستفيدي من هذا المقال.

سكراب الكوفي لتقشير الجسم

يزيل هذا الأسكراب التجاعيد الموجودة علي الجلد ويعمل كمقشر لخلايا الجلد التالفه بفضل بذور البن المطحونة ، الذي يزيد من نعومة جسمك ، ويجعلها أكثر تقبلاً للكريمات المعالجه للبشره ليعطيكي أفضل النتائج التي تحلمين بها ، ويمكن أن تستخدميها كروتين للعناية بالجسم كله.

سكراب الكوفي لتقشير الجسم
سكراب الكوفي لتقشير الجسم

فرشاة تدليك الجسم

لبشره مشرقه ونضرة ، أفعلي هذا كل صباح عن طريق أستخدام هذه الفرشاه لعمل حركات دائريه علي قدميكي ” كاحلك الأيسر”  إلي أتجاه مستقيم للأعلي ، يساعدك هذا الروتين علي علاج الغدد الليمفاويه وأعادة عملها بطريقة طبيعية مره أخري ، وتزيل أيضاً الشوائب من علي الجسم.

كود خصم اي هيرب الجديد: اكتشف المزيد (إعلان مدفوع) كوبون خصم اي هيرب 10%
فرشاة تدليك الجسم
فرشاة تدليك الجسم

شفرات الحلاقه للنساء ( جيليت فينوس )

الحلاقة هي خيار جيد للسيدات صاحبات الشعر الفاتح اللون ، يوجد سكرابات مرطبة لأستخدامها مع الحلاقة ويمكنكي أستخدامها علي ” الساقين و الإبط والبكيني ”

ولشئ أكثر راحة من الممكن أستخدام ” SmoothSkin Bare Long Term ” لإزالة الشعر ، يستخدم نظام ” ipl ” بسرعة فائقه ولا يستغرق 10 دقائق ، ولإزالة الشعر في المناطق الحساسة أستخدمي ”  “Veet Sensitive Precision Beauty Styler.

شفرات الحلاقه للنساء
شفرات الحلاقه للنساء

استخدام كريمات الترطيب للجسم

أستخدمي كريمات الترطيب التي لها فوائد ثابتة للجسم مثل “NIVEA Contouring Cream Q10 Plus” الذي يحتوي علي أنزيم ” CoQ10” الذي يساعد علي زيادة أنتاج الكولاجين

ومن الممكن أستخدامه علي منطقة ” الفخذين ” و ” البطن ” ، وأيضاً ننصحك بكريم ” Innoxa Save Our Skin NightSlim” الذي يساعد علي شد منطقة البطن وأزالة الترهلات.

كريمات الترطيب للجسم
كريمات الترطيب للجسم

تقليل وازالة علامات التمدد

علامات التمدد هي ندوب ناتجة عن مشاكل في الجلد بسبب التمدد السريع في طبقات الجلد المختلفة ، وعادة ماتحدث أثناء فترات البلوغ أو الحمل ، وتخلق هذه المشاكل تأثر في طبقات الكولاجين العميقة في البشرة

فلابد وأن تستخدمي ” لوشن بالمرز و بخاخ زبدة الكاكاو من بالمرز”  ، وهو مزيج من ” زبدة الكاكاو وفيتامين E والكولاجين والإيلاستين ” في بخاخ لتلك المناطق التي يصعب عليكي الوصول إليها ، لتحافظي علي جسمك من خطر علامات التمدد.

بالمرز بزبدة الكاكاو لعلاج تمدد الجلد
بالمرز بزبدة الكاكاو لعلاج تمدد الجلد

كريم الفا كير لعلاج السلوليت

النظام الغذائي الصحي وممارسة الرياضة أمران أساسيان لمعالجة السلوليت ، ولكن أستخدام منتجات مثل “Alpha Keri Body Slimfit Cellulite Reductor و Slimming Serum ” تعمل في زيادة عملية حرق الدهون ، ولتمنعي ايضاً زيادة أنتاج السيلوليت في الجسم.

كريم الفا كير لعلاج السلوليت
كريم الفا كير لعلاج السلوليت

استخدام اللوشن أشراقة ونضارة متميزة

للحصول علي أشراقة مناسبة لبشرتك ، فقط أنتي بحاجة لمزيد من” الكراميل ” الذي يعطي نضارة للبشرة كل ماعليكي فعله أستخدام لوشن مناسب للون بشرتكي “Gradual Tanning Lotion ” إذا تم تطبيقه يومياً فإنه يتكيف مع لون بشرتكي الطبيعي للحصول علي نتيجة أعمق في طبقات الجلد

ويتوفر أيضاً ” Tanning Bondi Sands Self ” باللون الفاتح والمتوسط والغامق والداكن جداً ، لتطبيقه حسب لون بشرتك وحالتكي المزاجية.

لوشن Gradual Tanning Lotion
لوشن Gradual Tanning Lotion

 

مواضيع مميزة لكي:

أفضل منتجات أي هيرب لتفتيح الجسم والمناطق الحساسة

حبوب سنتروم لتطويل الشعر وتقوية عظام الجسم

افضل زيت حشيش اي هيرب

افضل قناع النعناع من اي هيرب

خصم 10% علي كل المنتجات الي بتحبيها، اضغطي علي الصورة لمعرفة المزيد ... كود خصم ايهيرب
المصدر
body

Asmaa Talaat

درست في كلية تجارة قسم محاسبة, احب كتابة المحتوي واعمل في مجلة كوني مميزة منذ عامين واتمني ان اقدم للمجتمع العربي كل ماهو خاص بالمراة ...
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى