افضل معجون اسنان للتبييض | افضل 10 انواع في 2020

يبحث الكثير من الاشخاص عن افضل معجون اسنان للتبييض Best Toothpaste For Whitening للحصول على ابتسامة مشرقة ومميزة، حيث تتسبب الأسنان الصفراء والباهتة في الإحراج وتقليل الثقة بالنفس.

فيمكن حل تلك المشكلة بتجنب العادات اليومية الخاطئة والاهتمام بنظافة الإسنان بإستمرار، من خلال إستخدام المستحضر المناسب المساعد في إعطاء نظافة مثالية وأسنان ناصعة البياض.


ما هي عملية تبييض الأسنان؟

يعد تبييض الأسنان من العمليات الهامة لدى الكثير من الاشخاص وبالتحديد النساء الاتي يرغبن في المحافظه علي مظهرهم الجمالي، حيث يوجد العديد من المستحضرات التي تحتوي على المواد المبيضة المساعدة في نظافة وبياض الأسنان، والتخلص من الاصفرار والبقع الموجودة على السطح فتمنح تلك المواد بياض ناصع وإشراقة مميزة للأشخاص.

ويجب الاهتمام بإختيار المستحضر المناسب لتبييض الأسنان، للتمكن من الحصول على أفضل النتائج فعند تحديد المشكلة المتسببة في تغير لون الأسنان، يمكن اختيار المعجون المناسب لحل المشكلة والحصول على النظافة المثالية.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534 كود خصم اي هيرب

ماهو افضل معجون اسنان للتبييض؟

هناك العديد من المستحضرات الخاصة بتبييض الأسنان ونظافتها في الأسواق، حيث يبحث الجميع عن افضل معجون اسنان للتبييض يمكن من خلاله الحصول على إطلالة مميزة وابتسامة رائعة، ومن تلك المستحضرات:

1. معجون أسنان سيجنال

يعد معجون الأسنان سيجنال، من أفضل مستحضرات العناية بالأسنان ومكافحة التسوس، حيث أنه يساعد في تبييض الأسنان وذلك لاحتوائه على العديد من المواد الطبيعية الآمنة، التي تساعد في الحفاظ على صحة الأسنان وإعطاء إطلالة رائعة.


2. معجون فوريفر برايت توث جل

يتميز ذلك المعجون بتركيبته الفريدة والمميزة، حيث أنه لا يحتوي على مادة الفلورايد فجميع مكوناته لطيفة على الأسنان فيوجد به جل الألوفيرا، ومادة عكبر النحل فيمنح الأسنان بياض ناصع وخاصة للأفراد المدخنين الذين يعانون من اصفرار الأسنان.


3. معجون كولجيت أوبتيك وايت

يحتوي معجون كولجيت أوبتيك وايت على العديد من المميزات الفريدة فهو يمنح الأسنان بياض مثالي، وابتسامة رائعة فيمكن الحصول على أفضل النتائج من خلال استخدامه مرة واحدة يوميًا، بالإضافة لقدرته على إزالة كافة البقع الصعبة الموجودة على ميناء الأسنان.


4. معجون سنسوداين ترو وايت

يعتبر معجون سنسوداين من المستحضرات المستخدمة للأسنان الحساسة، حيث أنه يساعد في إزالة البقع بطريقة آمنة فعند استخدامه يضمن الأشخاص المحافظة على نظافة وبياض الأسنان لفترات طويلة، بالإضافة لتجنب حساسية الأسنان والمحافظة على اللثة والميناء من التآكل.


5. معجون كريست لتبييض الأسنان

يعتبر معجون كريست من المستحضرات القوية في الأسواق، حيث يمنح الأسنان خلال فترة قصيرة بياض مميز وإطلالة رائعة، فهو يعمل على إزالة البقع الصعبة والتصبغات الموجودة على السطح المتسببة بها العادات اليومية السيئة مثل تناول الحلوي والمواد السكرية بكثرة.


6. معجون الودنت لبياض الأسنان

يعتبر مستحضر الودنت افضل معجون اسنان للتبييض في الأسواق، حيث أنه يستخدم من قبل الأشخاص الذين يعانون من حساسية الأسنان فهو يساعد على تقوية اللثة ومنع النزيف، فعند استخدامه يمنح أسنان لامعة بيضاء خالية من البقع.


7. معجون كلوس اب ديب أكشن

يمنح معجون كلوس اب الانتعاش والنظافة المطلوبة للأسنان، فيعتبر ذلك المعجون من أفضل المستحضرات للتبييض والحصول على ابتسامة رائعة، من خلال بياض مثالي ونظافة جيدة للأسنان.


8. معجون لاكالوت وايت لبياض الأسنان

يساعد ذلك المعجون في إعادة النظافة والبياض للأسنان، كما أنه يعمل على محاربة التسوس وعدم تكون الجير على الطبقة الخارجية للأسنان، فينصح باستخدامه لمدة شهر للحصول على أفضل النتائج.


9. معجون الجيديوم

يحتوي ذلك المعجون على مسحوق كربونات الصوديوم المساعد في عملية تبييض الأسنان بطريقة فعالة، بالإضافة لاحتوائه على العديد من المواد الطبيعية الآمنة للأسنان، كما أنه يعمل على مقاومة التسوس والجراثيم، والأصباغ الناتجة من تناول المشروبات الغازية.


10. معجون كولجيت توثباست فريش

يحتوي معجون كولجيت على مادة فعالة من الفلورايد النشط لنظافة الأسنان وبياضها، فيمكن الحصول على أسنان قوية ونفس منعش ودائم للفم من خلال استخدام ذلك المستحضر الرائع.


ما هي نصائح المحافظة على بياض الأسنان؟

يوجد العديد من النصائح للمساعدة في المحافظة على نظافة وبياض الأسنان، وتجنبنا مواجهة المشاكل المزعجة التي تتسبب لنا بالإحراج ومن تلك النصائح:

  1. التقليل من تناول المشروبات الغازية، والقهوة والنسكافية، والشاي وغيرها من المشروبات، التي تعمل على إتلاف طبقة الميناء الخارجية المساعدة في حماية الأسنان.
  2. ضرورة استخدام المعجون المناسب للتنظيف والحصول على البياض الناصع للأسنان، حيث أن النظافة المستمرة تضمن سلامة الأسنان وبياضها الدائم.
  3. تجنب تناول الحمضيات بكثرة، حيث أنها تعمل على تآكل وضعف ميناء الأسنان وتغير لون الأسنان، كما تتسبب الأغذية التي تحتوي على توابل قوية مثل الكاري في تغير لون الأسنان.
  4. يعد التدخين من العادات السيئة المساعدة في اصفرار الأسنان، حيث يعاني الأشخاص المدخنون من وجود البقع الصعبة، وذلك بسبب وجود النيكوتين المضر بسلامة الأسنان وتكون البقع التي يصعب التخلص منها.
  5. الاهتمام بتناول الأغذية المحتوية على الكالسيوم، حيث تساعد تلك الأطعمة على تقوية الأسنان وحمايتها من الضعف والتآكل، وخاصة عند الأشخاص الذين يعانون من نقص عنصر الكالسيوم بالفعل.
  6.  قد يعاني البعض من اصفرار الأسنان بسبب العوامل الوراثية، ففي حالة وجود تلك المشكلة عند أحد الوالدين فيمكن نقلها للأبناء، لذلك يجب المحافظة على النظافة المستمرة واليومية للأسنان.

قد يعاني الأشخاص من اصفرار الأسنان وتغير لونها، نتيجة التقدم في العمر وضعف طبقة الميناء فينصح بزيارة الطبيب المختص لتحديد المستحضر المناسب للاستخدام للحصول على نتائج جيدة.

اقرئي ايضاً:

الكركم للاسنان: فوائده وتجربتي مع الكركم للاسنان

افضل فرشاة اسنان كهربائية لعام 2020

سابوفين للاسنان 200 | 400 | 600 .. اهم المعلومات


ماهي الأغذية التي تساعد في الحفاظ على سلامة الأسنان؟

يتسبب سوء التغذية في الضرر بسلامة الأسنان، وتغير لونها مع مرور الوقت فهناك العديد من الأغذية الصحية التي تساعد في الحفاظ على صحة الأسنان ومن تلك الأغذية:

1. التفاح

يعتبر التفاح من الأغذية المفيدة لسلامة الأسنان، حيث أنه يحتوي على نسبة كبيرة من المياه والألياف، فعند تناول التفاح يساعد الأسنان على إزالة بقايا الأطعمة والبكتريا الموجودة.


2. الالبان الغنية بالكالسيوم

منتجات الألبان الغنية بعنصر الكالسيوم الهام والمفيد لميناء الأسنان، فتساعد تلك المنتجات في محاربة التسوس والمحافظة على سلامتها وصحتها لفترات طويلة.


3. الجزر

يساعد تناول الجزر على تنظيف الأسنان وتقويتها، فهو يحتوي على الكثير من الألياف وفيتامين A المساعد على تقوية اللثة والمحافظة عليها.


4. الفراولة

تعتبر الفراولة من الاطعمة المفيدة لتقوية الأسنان، حيث أنها تضم العديد من العناصر الهامة مثل الماغنسيوم، والكالسيوم، إلى جانب وجود فيتامين سي المساعد على حماية اللثة وإعطاء بياض ناصع للأسنان.


5. الاجاص

يساعد تناول الإجاص بقشرة في المحافظة على نظافة الأسنان، حيث يوجد له القدرة الهائلة في التخلص من المواد الحمضية الموجودة على سطح الأسنان والتي تتسبب في تآكلها وضعفها.


6. الحبوب الكاملة

تناول الحبوب الكاملة بصورة مستمرة يعتبر من الأطعمة الهامة، التي تساعد على نظافة الأسنان لوجود الكثير من الألياف بها إلى جانب وجود العديد من الفيتامينات المساعدة على تقوية الأسنان. 


7. الخضروات الورقية

ضرورة تناول الخضروات الورقية مثل السبانخ والكرفس فتعد من أهم الأطعمة الصحية المساعدة في تقوية الأسنان، لاحتوائها على العديد من العناصر والفيتامينات الهامة، وحمض الفوليك المساعد على تجنب أمراض اللثة.


8. زيت السمسم

يعد زيت السمسم من الأغذية الهامة لسلامة الأسنان والمحافظة على اللثة، فيمكن استخدامه لتقوية الميناء وذلك لاحتوائه على عنصر الكالسيوم، وفيتامين د المعروف بقدرته الفعالة على تقوية الأسنان.

Asmaa Talaat

درست في كلية تجارة قسم محاسبة, احب كتابة المحتوي واعمل في مجلة كوني مميزة منذ عامين واتمني ان اقدم للمجتمع العربي كل ماهو خاص بالمراة ...
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى