الهايلايترمكياجمكياج وجه

بلاشر ذا بالم الاصلي مشمشي و انستاين و داون بوي – The Balm Blusher

بلاشر ذا بالم - the balm blusher

بلاشر ذا بالم the balm blusher يعد من افضل واجمل انواع البلاشر الكريمي التي تعتبر محببه لدي اكثر النساء في اغلب البلدان الخليجية وباقي الدول العربيه لما يعطيه من ثقه في المظهر الخارجي للكثير من السيدات ممن يهتمون بالجمال والاطلالات الانيقه.

ويعتبر بلاشر ذا بالم من المنتجات التجميليه التي تضفي أطلاله رائعه للمكيب ويزيد من جمال الشكل النهائي للمكياج ويجعل الوجه له شكل طبيعي ورائع بكل التالق مع الالوان الخوخي والبرونز وباقي الالوان الاخري من بلاشر ذا بالم و يتم بشكل رائع انتاج منتجات جديده من البلاشر بالوان جذابه ولخصائص متعدده الاستخدامات ورائعه.

مميزات بلاشر ذا بالم

يوجد العديد من المميزات التي يتمتع بها بلاشر ذا بالم وذلك لانه يعتبر موثوق للاستخدام من اغلب النساء وهو غني عن التعريف وذلك بسبب العديد من المميزات مثل:

  • من الممكن استخدام البلاشر كظلال للعيون بشكل سهل وبسيط.
  • يوجد العديد من انواع البلاشر من ذا بالم التي تصلح للعديد من المناسبات بشكل مناسب جداً.
  • تعتبر منتجات ذا بالم مثل بورده للخدود و اضاءه جميله لامعه مما تعطي بريق للوجه وجاذبيه كبيره.
  • اغلب انواع بلاشر ذا بالم صغير الحجم مما يسهل حمله في الحقيبه للاستخدام الخارجي بسهوله كبيره جداً.
  • من الجميل جدا في تركيبات هذه الماركه من البلاشر تخلو من التالك والزيوت والبارابين والكوميدوغينيك COMEDOGENIC.

انواع بلاشر ذا بالم – the balm blusher types

1. بلاشر هوت ماما HOT MAMA:

  • يعتبر هذا النوع من بلاشر ذا بالم the balm blusher types مناسب لجميع انواع البشره وذلك لان لونه يعطي مظهرا جذاب للخدود باللون الزهري الخوخي مع لمعة دافئة لتركيز الانظار على الاماكن المميزة من الوجه وهو خالي من الزيوت و هذه من المميزات الرائعه لانه مهما طال مده استخدامه فلن يترك اثر لمعه غير مرغوب فيها علي البشره.

بلاشر هوت ماما يعد بودرة الكل في واحد لانه يستخدم كاضاءة مشرقة او باودر للخدود جميلة او ظل للعينين بطريقه سهله وجذابه جداً فيعطي شكل واطلاله متالقه ويمكن وضعه علي الخدين بطريقه خفيفه للحصول علي اطلاله لونها دافئ بنفس درجه لون البلاشر.


2. بلاشر دون بوي DOWN BOY:

  • بلاشر ذا بالم دون بوي DOWN BOY من الانواع الجديده والمتالقه فيما بين جميع انواع البلاشر فهو يمتاز بلون داكن جميل مع وجود اللون الوردي الفاتح بجزيئات عاكسة للضوء (جليتر) من أجل خلق هاله من الأناقة والرقي علي الوجنتين بطريقه ساحره وخلابه.

ومن جمال اطلاله هذا النوع من البلاشر يجتمع الكثير من النساء حول دقه الصناعه واتقان في الجزيئات اللامعه التي يحتوي عليها البلاشر واللون الوردي الداكن المميز جداً والنعومه الموجوده به والتي تجعله سهل التطبيق علي الخدين وجمال تدرج الالوان به فهو مثالي للكثير من السيدات.

اشتري اي منتج تريده من ( موقع اي هيرب ) بكود خصم: AUC4534 ... اضغط علي الصورة للدخول الي الموقع

3. بلاشر ذا بالفير بيتش جوير – THE BALEFIRE BEACH GOER:

  • باليت البلاشر المميزه من ذا بالم التي تحتوي علي 2 باليت للبلاشر يجعل اللون يظهر بلون وردي محمر رائع وذلك لان الباليت بها درجتين الاولي باللون الوردي والتي تزيد من الوهج وضوء الوجه والدرجه الثانيه باللون الخوخي الهادئ تلطف من الاطلاه وبذلك تحصل السيدات علي اطلاله ممتازه بطريقه تطبيق سهله وبسيطه من بلاشر ذا بالم.

هذا النوع المميز من البلاشر يمكن البناء عليه اي وضع اكثر من طبقه ميكب عليه بدون عمل اي نتيجه سلبيه فهو رائع في الدمج بشكل سحري ويمكن القول بانه متعدد الوظائف لانه يمكن استخدامه كلون انتقالي علي ظلال العيون بطريقه احترافيه وهذا اللون من البلاشر مناسب لجميع الوان البشره بطريقه مثاليه ورائعه.

هل من الممكن استخدام بلاشر ذا بالم بالنهار؟

يعتبر بلاشر ذا بالم من انواع البلاشر الدائمه و التي من الممكن استخدامها بامان اثناء النهار لانه مصمم للاستخدام النهاري او الليلي.

4. بلاشر بالم سبرينغز – BALM SPRINGS:

  • يعتبر هذا النوع من اجمل انواع البلاشر التي تم انتاجها من قبل شركه ذا بالم الامريكيه فهذا النوع من البلاشر فهو مميز بلون ترابي دافئ جدا ويشعر البشره بالتألق لمجرد تطبيقه بشكل خفيف ولطيف عليها وهو من الانواع التي تقبل بناء طبقات المكياج بشكل مثالي ويعطي لون دافئ بعد تطبيقه.

ومن الاجمل في بلاشر ذا بالم سبرينجس BALM SPRINGS انه خالي من التلك ويقاوم التعرق والماء بشكل يجعله ثابت لفتره طويله ولا يحتاج الي اعاده التطبيق او تجديد المكياج الخاص بكي بعد فتره قصيره مما يعني ان الميكب لدي اغلب السيدات سيظل ليلاً ونهاراً ثابت بطريقه مثاليه ومحببه لدي اغلب السيدات.


5. ذا بالم فاير نايت اول – THE BALM FIRE NIGHT OWL:

  • من اجدد اصدارات شركه ذا بالم كان هذا النوع من البلاشر وهو من النوع ذو الطبقيتين باللونين من الالوان المذهله والتي تم وضعهما معا بعنايه فائقه وهما اللون الخاص باحمرار الخدود BALM FIRE واللون الهادئ والجميل NIGHT OWL مما يعطي تناغم مثالي وشكل جذاب للون البلاشر.

يعتبر هذا اللون المرجاني والذي يعطي اطلاله خوخيه مع لمسه من اللون الفاتح كضوء الفجر علي الخدود ومن الممكن وضع اكثر من طبقه منه سوف يدوم لفتره طويله وهو مناسب لاي لون من الوان البشرات المختلفه وهذه الباليت لها 3 استخدامات مذهله فهي تستخدم كبلاشر للخدود او كظلال عيون دافئ او تستعمل كملمع ومضئ للخدود والمكياج بشكل كامل.


مواضيع مميزه:


[taq_review]

المصدر
blush
القي نظرة علي هذه الاقسام فهي مهمة لكى ★
الطبيبة متواجدة الاَن للإجابة علي أسئلتكم و إستفساراتكم ❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق