عطر كوتش الرجالي والنسائي | مميزات واسعار

عطر كوتش من العطور المميزة التي حصلت على الشهرة والإنتشار في فترة قصيرة، ويعتبر من العطور التي استطاعت ان تسيطر على السوق بسرعة خاصة وإنه يتواجد منها الأصدار الرجالي و النسائي ويتميز بتعدد الأنواع والروائح، مما يجعله الاختيار الأمثل لراغبي التميز والاختلاف.

تعتبر العطور هي جزء هام ولا يتجزأ من جميع عناصر الإهتمام بالأناقة والموضة، لذا فأن اختيار نوع مختلف وجديد من انواع العطور هو شيء اساسي عند التفكير في اتباع الموضة، وعطر كوتش من العطور العصرية التي تتميز برائحتها الشرقية والخشبية للرجال، ورائحة الأزهار التي تتميز بها عطور النساء، لذا فأننا سنعرض في مقالنا هذا كل ما تريدين معرفته عن هذا العطر بالتجارب والأسعار.


ما هو عطر كوتش؟

ما هو عطر كوتش
عطر كوتش

لقد ظهر هذا العطر من ماركة كوتش الأمريكية والتي تميزت وتصدرت إنتاج المنتجات الجلدية الفاخرة لعدة سنوات، ويعد من العطور التي تحمل روح الحياة الأمريكية الصاخبة ويعكس روح وطابع ماركة كوتش التي تتميز بالتفاؤل والإنطلاق.

وتتميز عطور كوتش بإنها عطور مليئة بالحيوية والإبتكار و تصدر عن المصمم آن فليبو والمصمم برونو جوفانوفيك، ويتميز العطر الرجالي منها بإنه عطر خشبي يبدأ بحيوية الفاكهة ثم عطر الهيل الذي يضيف الدفء والرائحة الترابية وقاعدته مليئة برائحة العنبر الرمادي.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534 كود خصم اي هيرب

وكذلك يصدر العطر النسائي من كوتش بروائح الفاكهه المختلطة برائحة الأزهار معا وكذلك اوراق التوت والكمثرى وقلب الورد التركي، كل هذا ممتزج مع عطر المسك وخشب الصندل، مما يمنحه رائحة ناعمة وسكرية مميزة.


افضل انواع عطر كوتش رجالي

1. عطر كوتش نيويورك الرجالي – perfume coach new york:

عطر كوتش نيويورك
عطر كوتش نيويورك

هو عطر من إصدارات بيت كوتش، والخط العطري الخاص به هو وودي أروماتيك، وهو من العطور الخشبية البحرية والتي تم تتداخل مع رائحة الحمضيات العطرة، ولقد تم إصدارها خصيصًا للرجل، وتم إصدار هذا العطر في عام 2017، وتأتي في مقدمة العطر رائحة الكمثرى والبرتقال والحمضيات

وثم تظهر رائحة قلب العطر التي تحتوي على الهيل وازهار الجيرانيوم الحمراء، وفي قاعدة العطر تظهر رائحة جلد الغزال والمسك المميزة.

سعر عطر كوتش نيويورك:

  • في مصر: 1100 جنية مصري.
  • في السعودية: 245 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 160 درهم إماراتي.

2. عطر كوتش بلاتينيوم – perfume coach new york platinum:

عطر كوتش بلاتنيوم
عطر كوتش بلاتنيوم

كوتش بلاتينيوم من العطور العصرية التي تتميز بالأناقة والفخامة و يتميز برائحته الشرقية الخشبية المميزة، وهو معروف ببصمته الرجولية العطرية القوية التي تنتشر في الاجواء وتلف الأنظار وتدوم لفترات طويلة، ولقد تم إصدارة في عام 2018 ويصدر في زجاجة 100 مل

وهو من العطور الراقية المميزة والمصمم بصورة مميزة توازي لمسات كوتش الرائعة، وهو معروف بلونه الفضي الراقي، ويظهر في مقدمة العطر رائحة الأناناس والفلفل الأسود والتوت، أما قلب العطر يكون من المريمية وخشب الكشمير، وقاعدة العطر تكون من الفانيليا والباتشولي وخشب الصندل، وهو من العطور المناسبة للاوقات الصباحية والمسائية كما إنها تتماشى مع جميع المناسبات.

السعر:

  • في مصر: 1300 جنية مصري.
  • في السعودية: 250 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 270 درهم إماراتي.

 عطر كوتش النسائي

1. عطر كوتش ذا فراجرانس – perfume coach fragrantica:

عطر كوتش ذا فراجرانس
عطر كوتش ذا فراجرانس

هذا العطر من العطور الزهرية الخاصة بالنساء من إصدارات بيت كوتش، والذي يتميز بأنه غاية في الجمال والأنوثة ويمنح عبير فريد وجذاب من مكوناته المميزة، ولقد تم إصداره في عام 2016 ويظهر في قمة العطر رائحة الكمثرى واوراق توت العليق والفلفل الوردي وجريب فروت الوردي والمندرين

ويبدأ في الظهور في قلب العطر الورد التركي والفل والورد الأبيض وورود بلغارية، أما ختامها في القاعدة العطرية له يظهر رائحة خشب الصندل وجلد الغزال والمسك وخشب الأرز وطحلب السنديان فيدوم لفترات طويلة ويجعلك متألقة دائمًا.

السعر:

  • في مصر: 2600 جنية مصري.
  • في السعودية: 200 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 155 درهم إماراتي.

2. عطر كوتش الوردي – Coach Eau de Toilette:

عطر كوتش الوردي
عطر كوتش الوردي

بدأ إصدار هذا العطر في عام 2016 وتم تقديم فيه النسخة الاولى من عطر كوتش فراجرانس، وهو كان الطاقة الجديدة التي تدل على البهجة والعصرية، فهو يعيد الاحتفال بالطاقة الإيجابية الموجودة في الزهور والفاكهة بإفتتاحية سريعة وعصرية، فتظهر في مقدمة العطر رائحة الفلفل الوردي وسوربيت الأناناس والحمضيات المختلفة المميزة

أما في قلب العطر فتظهر بوضوح رائحة ورد الشاي والياسمين والغاردينيا، أما قاعدة العطر فتتكون من رائحة المسك والباتشولي وطبقات من رائحة الخشب الدسمة.

السعر:

  • في مصر: 2700 جنية مصري.
  • في السعودية: 210 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 230 درهم إماراتي.

3. عطر كوتش فلورال – perfume coach floral:

عطر كوتش فلورال
عطر كوتش فلورال

عطر كوتش نيويورك فلورال بلش هو عطر مستوحي من زهور الشاي الرائعة ذات الرائحة المميزة والتي تم خلطها مع لمسة من رائحة الحمضيات مما يمنح مزيج رائع ومتميز ويعطي رائحة ممتعة وثابتة لفترات طويلة وتبقى فواحة مما يمنحك رائحة أفضل دائمًا، وهو عطر زهري تم إصداره في عام 2018 ليناسب النساء الشابات وله رائحة منعشة استوائية ودافئة بشكل ساحر

وفي قمة العطر تظهر رائحة الليمون والبرتقال والفلفل الزهري والأناناس، أما في قلب العطر فتكون رائحة الغاردينيا والياسمين وشاي الورد المميز واضحة تمامًا، وتختمها قاعدة العطر برائحة  المسك والفانيليا والبتشول وخشب الصندل، وهو مثالي لجميع المناسبات.

السعر:

  • في مصر: 2100 جنية مصري.
  • في السعودية: 185 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 230 درهم إماراتي.

4. عطر بوبي كوتش – Coach poppy:

عطر بوبي كوتش
عطر بوبي كوتش

كوتش بوبي من بيت كوتش هو من العطور التي تم إصدارها في عام 2010 وهو من العطور الزهرية بالفاكهة التي تم إصدارها للنساء خصيصًا، ويتألق هذا العطر بمقدمته التي تحتوي على الخيار والفريزيا والمندرين والبرتقال، ويزيد من تألقه قلب العطر الذي يتكون من الورد والغردينيا وزنبق الماء والياسمين، وتختتمها القاعدة العطرية التي تتكون من الفانيليا والمارشميلو وارز فرجينيا مع خشب الصندل وهذا يمنحك الإنتعاش والحيوية التي تدوم طويلًا مع العبير الدافئ والغني في الوقت نفسه.

السعر:

  • في مصر: 2900 جنية مصري.
  • في السعودية: 220 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 407 درهم إماراتي.

5. عطر كوتش دريمز – Coach Dreams:

عطر كوتش دريمز
عطر كوتش دريمز

عطر كوتش الجديد والذي تم إصداره في 2020 وهو من العطور الزهرية الخاصة بالنساء، والذي يتكون في مقدمة العطر رائحة كل من الكمثرى و عنب الثعلب والجريب فروت، أما في قلب العطر فتظهر رائحة الغاردينيا وزهرة الصبار والياسمين والماغنوليا، وفي قاعدة العطر تظهر بقوة رائحة الأخشاب القوية والدسمة مثل خشب الأرزق وهشب الصندل مع الأمبروكسان.

السعر:

  • في مصر: 2900 جنية مصري.
  • في السعودية: 295 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 200 درهم إماراتي.

تجربتي مع كوتش عطر

تجربتي مع كوتش عطر
تجربتي مع كوتش عطر

احب دائمًا العطور السكرية والزهرية، وعطور كوتش من العطور المميزة في تلك النوعية من الروائح، فعندما بدأت بأستخدام كوتش الوردي كنت أشعر دائمًا بالإنتعاش والحرية، وكان الجميع يسألني عن ما اسم العطر الذي استخدمه لرائحته المميزة الفريدة. تجربة احد المستخدمين

استخدم عطر كوتش دريمز الجديد، من الروائح الرائعة والتي جعلتني استغنى عن الكثير من العطور التي كنت استخدمها سابقًا، لانه يناسب الصباح والمساء ويتماشى مع جميع المناسبات والأوقات التي أريد أن استخدمه فيها، بالأضافة لرائحته التي تبقى لوقت طويل، حتى ان شكل الزجاجة نفسة مميز جدًا خاصة مع الوردة التي تزين رأس غطاءها، مما يشعرني بالتميز وأنه قد تم الاهتمام بكل شيء في هذا المنتج من أجلي. تجربة احد المستحدمين

استخدم عطر كوتش فلورال منذ فترة طويلة والذي اعتبره عطري المفضل وكلما استخدمت عطر غيره اعود مرة أخرى لأستخدمه، حتى انني اهديت زوجي عطر كوتش بلاتنيوم والذي كانت رائحته مميزة ومختلفة وعصرية جدًا ولكن اعجبه بشكل كبير فاصبحت عطور كوتش هي العطور المفضلة لنا معًا. تجربة احد المستخدمين

بالفيديو: تجربتي مع عطر كوتش دريمز


اهم الاسئلة عن عطور كوتش

1. بكم عطر كوتش؟

تتنوع أسعار هذا العطر بأختلاف انواعه، فهناك أنواع سعرها 185 ريال سعودي، واخرى سعرها 200 ريال سعودي، واخرى بسعر 250 ريال سعودي، وهذا الاختلاف يرجع لتاريخ إصدار المنتج وتنوع عناصره، وهذا يجعل الأختيار متاح أمام الجميع لأختيار ما يناسبهم من عطور كوتش المميزة بأسعارها وانواعها المختلفة.


2. هل يتم إصدار عطر رجالي كوتش؟

نعم يتم إصدار عطر رجالي من بيت كوتش وهناك نوعين من العطور الرجالية هي عطر نيويورك وعطر بلاتنيوم، والتي تظهر رائحته المميزة التي تدوم طويلًا والتي تناسب جميع الاوقات وتدل على الحرية والعصرية بشكل كبير.


3. ما هو أفضل انواع عطر كوتش الجديد؟

عطر كوتش دريمز النسائي


4. ما هو أفضل انواع عطر كوتش القديم؟

عطر كوتش نيويورك الرجالي

خصم 10% علي كل المنتجات الي بتحبيها، اضغطي علي الصورة لمعرفة المزيد ... كود خصم ايهيرب

Dina Mamdouh

حاصلة على ليسانس حقوق، اكتب القصة القصيرة منذ 10 سنوات ونشرت لي مجموعتين قصصيتين، وبدأت في كتابة المحتوى منذ عام وأسعى لتقديم كل المعلومات المفيدة للقارئ بشكل عام وللمرأة بشكل خاص
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى