لكي انتيموضة و فاشون

اميليا كلارك و افضل الافلام و الجوائز و اجمل صور لها – قصة الحياة

الفنانة اميليا كلارك - Emilia Clarke

اميليا كلارك Emilia Clarke الممثله و عارضه الازياء الشهيره و التي اصبحت اسطوره في الجمال , صاحبه اجمل اطلالات و شخصيه مميزه و تعتبر من الممثلات الشابات اللاتي ابرزن جمالهن واجتدهن بشكل ملفت جداً و علي الجانب الانساني تعتزم امليا علي التبرع دئماً لصالح اللاجئين او بغرض الاغاثه الانسانيه لمن يحتاجونها و تعتبر من ضمن اكثر 100 شخصيه مؤثره علي مستوي العالم باسره, فاميليا لديها حياه مليئه بالاجتهاد و المثابره لنتعرف عليها.

معلومات عن اميليا كلارك – Emilia Clarke

  • الاسم: إميليا إيزابيل يوفيميا روز كلارك – Emilia Isabelle Euphemia Rose Clarke
  • الميلاد: ولدت في يوم 23 من شهر اكتوبر لعام 1986 ولقد ولدت في لندن ,انجلترا ,الولايات المتحده البريطانيه.
  • المهنه: اشتغلت اميليا بالعديد من الوظائف و التي دائما ما كانت محاطه بالكاميرات و التصوير بشكل عام حيث اشتغلت كعارضه ازياء و ممثله مسرحيه و سنيمائيه ايضاً و لقد كانت ناجحه علي مدي جميع المهن التي اشتغلت بها.

الحياه الاسريه و التعليميه لاميليا

لاقت اميليا حياه اسريه رائعه حيث ان والدها كان يعمل بالكواليس المسرحيه كمهندس صوتيات اما والدتها فكانت سيده اعمال و يعتبر هذا المناخ هو المناخ الامثل لنشئه شخصيه ناجحه ولديها طموح بشكل كبير جداً مثل اميليا فلقد درست بشكل جيد جداً في مدرسه Rye St. Antony

بعد ذلك اكملت دراستها الي ان تخرجت من مدرسه (St. Edwards) سانت ادواردز و بعد ذلك و بشكل مباشر التحقت بمدرسه Drama Centre London بعد قبولها بها و التي تعتبر ايقونه هامه جداً في حياه اميليا و ذلك لان هذا المعهد قد تخرج منه العديد من الممثلون و التي كانت تريد ان تخطو خطاهم لتدخل الي عالم التمثيل و الحياه الفنيه بشكل عام

ماهي اشهر اطلالات اميليا كلارك

تعتبر اشهر اطلالات اميليا هي تسريحتها في مسلسل صراع العروش حيث صرحت بانه لا يمكن للجمهور ان يتعرف عليها بدون تلك الاطلاله.
اميليا كلارك
إميليا كلارك
اميليا كلارك
إميليا كلارك
اميليا كلارك
إميليا كلارك

ابرز صور اميليا كلارك

اميليا كلارك من النجمات اللاتي يأسرن بجمالهن مثل النجمه و الفنانه مارلين منرو و تعبر من الممثلات التي لها جاذبيه و شعبيه و اسعه خاصه بعد مشاركتها في العمل الفانتازيا و الاثاره الشهير علي الاطلاق ذو الثماني اجزاء (Game of thorns) و الذي ادت فيه دور (دنيرس تارجارين) و الذي كانت فيه صاخبه الجمال و فيما يلي ابرز صور اميليا المختلفه:

1. صور من جلسات التصوير الخاصه بها:

اميليا كلارك
إميليا كلارك
اميليا كلارك
إميليا كلارك

2. صورها اثناء مشاركتها في المهرجانات المختلفه:

اميليا كلارك
إميليا كلارك
اميليا كلارك
إميليا كلارك

الحياه الشخصيه للفنانة اميليا كلارك

اميليا كلارك
إميليا كلارك
  • الحياه الشخصيه لاميليا كلارك ليست صاخبه و ليست راكده فهيا بين و بين ففي عام 2012 كانت لها علاقه حميمه مع الممثل سيث ماكفارلين و الذي يعتبر بالغ الثراء و لكن لم تنجح علاقتهما معاً نظراً لانشغال كل منهما بالعمل مما ادي الي وجود عدم توافق فيما بينهما و انفصلا بعد مرور 6 اشهر.
  • و في عام 2014 قيل ان اميليا كلارك علي علاقه غراميه بالممثل SAG Awards و ذلك جاء كنتجيه لمغازلته ايها امام الكاميرات واصفا بأن عيناها ساحرتين.
  • اما عن Jai Courtney فقد كان يواعد اميليا كلارك بشكل ملحوظ ولكن لم يصرح اي احد منهم بوجود علاقه فيما بينهما وذلك بسبب انشغال كل منهما بعمله و يعتبر ذلك طبيعاً لان اميليا تهتم بحياتها المهنيه اكثر من اي شئ اخر.
  • و اخيرا كان Cory Michael Smith من الذين قضو وقتا رائعا مع امليا كلارك فلقد ظهرت العديد من الشائعات و الاسئله عن وجودهما معا او وجود علاقه حميمه تجمعهما سوياً ولكن لم يتمكن احد من ايجاد الرد الصحيح و المؤكد من اميليا او كوراي.

الحياه العمليه و الاعمال الفنيه التي شاركت بها

كانت الحياه العمليه بالنسبه لاميليا من اهم الاشياء التي كانت تحلم بها ولقد كانت تقول في حوار تليفزيوني لها . “قضيت معظم حياتي في مشاهده قناه HBO ولقد كانت امنيه حياتي هيا ان اعمل لديهم في وقت من الاوقات ويوجد العديد من الادوار التي ادتها اميليا بشكل ناجح جداً و من ضمن ادوارها المتنوعه فيما بين السينيما والمسرح ما يلي:

اشتري اي منتج تريده من ( موقع اي هيرب ) بكود خصم: AUC4534 ... اضغط علي الصورة للدخول الي الموقع

1. المسلسلات التي شاركت بها

  • كان اول ظهور لاميليا علي شاشه التليفزيون عبر مشاركتها في المسلسل الناجح جداً (The DOCTORS ).
  • قامت بالعمل في الثماني اجزاء لمسلسل صراع العروش (Game of thorns) و يعتبر مداومه العمل في الاجزاء كلها للمسلسل دليل كبير علي نجاحها بشكل ملحوظ.

2. الافلام التي شاركت بها اميليا

  • ادت دور سافانا عام 2010 في فيلم هجوم الترياسي Triassic Attack و الذي كان دور مهم و شخصيه مختلفه تؤديها اميليا.
  • و بعد ذلك الدور بعامين قامت بتأديه دورين في فيلمين مختلفين و هما دور سالي لفيلم جزيره سبايك Spike Island و كان من الافلام المحببه لدي الجميع ان ذاك و الدور الثاني كان مالو في فيلم المقيد Shackled و لم تقوم خلال ذلك العام باي من الافلام الاخري.
  • و في عام 2013 مثلت دور ايفلين في فيلم Dom Hemingway و لقد كانت تختار الادوار التي تقوم بها بعنايه شديده وكان من الطبيعي انها تمكث عامين تقريباً بدون المشاركه في اي اعمال فنيه.
  • و بعدها بعامين اشتركت بدور ساره كونور في فيلم Terminator Genesis.
  • و في العام التالي قامت بدور اليسيا في فيلم Me Before You و الذي كانت مميزه به وكان الدور الذي قامت به من الادوار الرائعه حقاً.
  • قامت بعمل بطوله مشتركه مع الممثل العالمي و الشهير أرنولد شوازنيجر بطولة فيلم الخيال العالمي“Terminator Genisys” عام 2015.
  • و مثلت دور فيرينا في نفس العام في فيلم Voice from the Stone وكان هذا الفيلم هو اخر الافلام التي ادتها اميليا كلارك و بعد ذلك ركزت اكثر علي المجال الدرامي و المسلسلات.

3. العاب الفيديو التي شاركت بها

لم يكن ذلك غريباً بالنسبه لاميليا كلارك فهيا المرأه ذات الشخصيه الجميله و القويه معاً فلم تخف من المجال لانه العاب الفيديو وادت صوت شخصيتها التي قامت بتمثيل دورها في مسلسل الفانتازيا و الاثاره و الذي اخذ شهره غير طبيعه من قبل العالم باسره مسلسل صراع العروش Game of Thrones و كانت لعبه الفيديو من الالعاب الناجحه ايضاً بشكل كبير.

هل سبق لاميليا كلارك الزواج؟

للاسف لم يحدث وان تزوجت اميليا من قبل و ذلك بسبب حبها لمهنتها و التي تاخذ الكثير من وقتها

تعرف علي قصة حياة اميليا كلارك بالكامل من ” موسوعة ويكيبيديا “


جوائز فازت بها اميليا كلارك

  • تم تكريمها من قبل مجله تايم كأحد 100 شخصيه مؤثره علي مستوي العالم و هذه الجائزه من اجمل الجوائز التي من الممكن ان يحصل عليها اي شخص في المجال الفني او لم يعمل تحت الاضواء بشكل عام.
  • و عن دورها كممثل مساعد في مسلسل صراع العروش تكرمت عن ذلك الدور المذهل بشخصيتها الرائعه واتقان دورها و الذي جعلها من اجدر الشخصيات لكي يتم تكريمها من ضمن اعضاء فريق عمل المسلسل.
  • و لم تكتفي اميليا بذلك بل تم تكريمها و فوزها بجائزين في عام 2011 الاولي جائزه غراسي والتي تعبر من الجوائز التي اضافت الي حياتها ونجاحتاها من البدايه و الثانيه كانت جائزه سكريم و لقد كانت متالقه في استحقاقها لكل من الجائزتين.
  • اميليا من الشخصيات التي تعتبر ناجحه و مصره علي استمرار نجاحها في اي مجال عمل تدخل فيه و في عامي 2015 و 2016 فازت بجائزتي إمباير و جائزه بيبول تشويس.
  • و لقد توجت اميليا مشوارها الفني بالعديد من الجوائز الاخري والتي فعلا تليق بها و ذلك لقدر اجتهادها وتطويرها من نفسها و قدرتها علي استمراريه وجودها علي الشاشه عبر الكثير من الادوار و الانشطه التي تؤديها.

مواضيع مميزه:


[taq_review]

 

المصدر
emilia_clarke
القي نظرة علي هذه الاقسام فهي مهمة لكى ★
الطبيبة متواجدة الاَن للإجابة علي أسئلتكم و إستفساراتكم ❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق