احدث اشكال اظافر فرنسي وطريقة تركيبها في المنزل

اظافر فرنسي هي من أفضل الاشكال البسيطة والمميزة في تصميمات الأظافر، سواء كانت الأنواع الجاهزة على التركيب مباشرة، أو انواع الطلاء المستخدمة لعمل التصميم الفرنسي، وهي تجعل الاظافر ذات مظهر ناعم وراقي في الوقت نفسه.

المرأة دائمًا تبحث عن ما يجعل يديها مميزة وجميلة بشكل مستمر، ويعتبر طلاء الاظافر من اهم الاشياء التي تستخدمها المرأة لجمال يديها، ومن ضمن انواع الطلاء التي اصبحت تسيطر على ساحة الموضة في السنوات الاخيرة هي الاظافر الفرنسية، وذلك لما تتميز به من جمال وبساطة ورقي.

وفي مقالنا هذا سنوضح لكي بالتفصيل ما هي الاظافر الفرنسي french nails ، وكيفية عملها أو تركيبها بكل سهولة في المنزل دون الحاجة للذهاب للصالون، وسنعرفك ايضًا على انواعها وطرق تطبيقهم، حتى يمكنك تنفيذها حينما تريدين وبكل بساطة.


ما هي اظافر مناكير فرنسي؟ – french nails

ما هي اظافر مناكير فرنسي
اظافر مناكير فرنسي

الطلاء الفرنسي هو الذي يتم فيه استخدام اللون الابيض على طرف الظفر الخارجي، وباقي الظفر يكون ذو لون شفاف، أو وردي فاتح او اوف وايت، وهذا هو الشكل الاساسي والمفضل له، ولكن ظهرت صيحات موضة احدث في مجال الاظافر الفرنسية في الفترة الأخيرة، فيمكنك استبدال اللون الابيض بأي لون مفضل اخر يتماشى مع ملابسك.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534

لسنوات طويلة ماضية كان طلاء الاظافر هو استخدام لون واحد لجميع الاظافر، مع الاستعانة ببعض الاكسسوارات والاحجار اللامعة، حتى ظهر منذ سنوات التصميم الفرنسي، هو من التصميمات السهلة والجذابة في الوقت نفسه.

ويتميز انه يمكنك ان تقومي بتنفيذه وحدك دون الحاجة للذهاب لصالون التجميل، ولا يحتاج لكثير من الأدوات او الوان الطلاء، حتى انه يمكنك استخدم اللون الشفاف والابيض فقط، وبعدها ستحصلين على طلاء طبيعي وجذاب وذو شكل مميز.

وسبب تسميه هذا التصميم بالمناكير الفرنسي، والذي يتميز بانه يمنح الاظافر شكل طبيعي ولكنه خلاب في الوقت نفسه، هو ان تلك الموضة ظهرت في البداية بفرنسا في عام 1976 ولكن نظرًا لغرابتها في هذا الوقت وانتشار الالوان الاكثر جراءة مثل الاحمر والاسود، فلم تنتشر حول العالم إلا مع بداية عام 2000 وتطورت مع الوقت حتى وقتنا الحالي.


انواع طلاء اظافر فرنسي

1. اظافر فرنسي تركيب:

توجد انواع جاهزة من الاظافر التركيب من التصميم الفرنسي، والتي تساعد في الحصول على مظهر مميز للطلاء الفرنسي بكل سهولة، ودون البحث عن الطلاء المخصص له، وتتواجد انواع مختلفة من الاظافر باشكال متجددة مثل الاظافر الفرنسي التركيب التي تحتوي على احجار.

وهناك ايضًا انواع اخرى مثل الاظافر الفرنسي التي يتواجد منها رسمة مختلفة مثل الوردات الصغيرة أو النجوم والفصوص اللامعة، وتتواجد الكثير من الماركات التي توفر الاظافر التركيب بالتصميم الفرنسي مع اللاصق المناسب لها، كما ان هناك انواع ذات لاصق ذاتي ولا تحتاجي للبحث عن لاصق خارجي.


2. صبغ اظافر فرنسي:

في حالة فكرتي في طلاء الاظافر الفرنسية بنفسك، فلن تواجهي اي مشكلة بالتأكيد، لانه في السنوات الاخيرة ظهرت مجموعة من المناكير لمنح اظافرك اطلالة فرنسية مميزة.

وتكون المجموعة متكاملة ولن تحتاجي لأي شيء معها، فهي تحتوي على اللون الشفاف واللون الأبيض، بالإضافة إلى اللون الوردي او الاوف وايت حسب اختيارك، ومعها ايضًا شريط اللاصقات الصغيرة التي تحددين بها اظافرك لوضع اللون الابيض، ويوجد منها عدة ماركات من اشهرهم ماركة فلورمار.

كما يمكنك عمل مجموعة طلاء الاظافر الفرنسية الخاصة بكي كما ترغبين، فهناك نفس الالوان تستطعين شراءها بشكل منفرد حسب احتياجك ومن مختلفة الماركات التي توفر طلاء الاظافر بانواعه.


3. اظافر فرنسي مثلث:

من المتعارف عليه أن الاظافر الفرنسية تأتي في شكل دائري بسيط او مربع، ولكن في السنوات الاخيرة بدأت موضة الاظافر المثلثة في العودة بعد سنوات من الاختفاء، وهذا كان له تأثير وتغيير واضح على التصميمات الفرنسية للاظافر، فظهرت موضة الاظافر الفرنسية المثلثة.

وهي تكون عبارة عن اظافر تركيب جاهزة على شكل مثلث ومدبب للطرف العلوي من الظفر، فيمكنك تركيبها بكل سهولة بنفس الطريقة المتبعة في كل اظافر التركيب، كما يمكنك أن تقومي بطلاء اظافرك بنفسك على شكل مثلث، مثل ان تقومي بعمل حافة الاظافر من الطلاء الابيض على شكل مثلث مما يمنح يديكي مظهر عصري ومختلف.


تجربتي مع اظافر تركيب فرنسي

بالرغم من انني اتابع صيحات الموضة في المناكير واحب مظهره، إلا انني لا احب استخدامه في الوقت نفسه، واشعر ان شكله غريب على يدي، خاصة وان اظافري ليست طويلة إلى حد كبير، ولكن بعد معرفتي بالمناكير الفرنسي للاظافر، شعرت انه له مظهر جميل ومختلف تمامًا عن اي نوع اخر من المناكير، مما شجعني على استخدامه، وبالرغم من انني لا افضل طلاء اظافري، ولكن كانت الاظافر الفرنسية هي الاستثناء والشكل الوحيد الذي افضله.

تجربة احد المستخدمين.


الاظافر الفرنسية لها شكل كلاسيكي وراقي وتناسب صيحات الموضة في جميع الاوقات، وافضلها بشكل كبير مقارنة بالكثير من الألوان الاخرى، فهي تتماشى مع جميع الوان الملابس وكذلك كافة المناسبات، حتى انه ظهر منها تصميمات جديدة يدخل فيها الوان مختلفة مثل اللون الاسود بديلًا عن الابيض، أو حتى استخدام الوان ساطعة تتناسب مع فصل الصيف، لذا افضله بشكل خاص.

تجربة احد المستخدمين.


دائمًا ما اشاهد اسبوع الموضة في نيويورك وأرى أن اغلب عارضات الازياء يضعون الطلاء الفرنسي على اظافرهن، حتى أن اظافرهن قصيرة، ولأنني اعاني من مشكلة الاظافر القصيرة فشعرت ان الحل قد يكون في استخدام الطلاء الفرنسي مع وضع خط ابيض خفيف على طرف الظفر، وبالفعل منح يدي مظهر جذاب وجعلنى اشعر ان اظافر اكثر استطالة عن المعتاد، وهو سهل التطبيق جدًا، حتى انني عندما استخدمت اظافر تركيب تكون ايضًا ذات التصميم الفرنسي.

تجربة احد المستخدمين.

بالفيديو: مناكير فرنش للأظافر القصيرة


ما هي طريقة عمل اظافر فرنسية؟

طريقة عمل اظافر فرنسية
طريقة عمل اظافر فرنسية
  1. قومي بغسل يديك واظافرك بالماء والصابون جيدًا.
  2. استخدمي العصى القطنية الخاصة بالاذن، للمساعدة على تنظيف الاظافر من اي ترسبات سابقة عليها بالاسيتون.
  3. قومي بقص اظافرك حتى الطول الذي تفضلينه.
  4. باستخدام المبرد قومي ببرد اظافرك بالشكل الذي تريدينه، مع الحرص على تحريك المبرد في اتجاه واحد، حتى لا تتكسر اظافرك.
  5. يمكنك عمل اظافرك بشكل بيضاوي أو مربع أو دائري حسب ما تفضلين.
  6. استخدمي الكريم المرطب على اظافرك لترطيب الجلد حولها.
  7. ضعي اظافرك في وعاء به ماء دافئ حتى 5 دقائق.
  8. جففي اظافر جيدًا، ثم قومي بإزالة الجلد الميت حول الأظافر، مع الحرص حتى لا تأذي جلد اصابعك.
  9. ضعي الكريم المرطب مرة أخرى علي طول اظافرك ومرريه عليها.
  10. ضعي الطلاء الحامي الشفاف لاظافرك حتى لا تتأثر بالطلاء.
  11. استخدمي بعدها الطلاء المؤسس والطبقة الاولى للطلاء الفرنسي، والتي يمكن ان تكون شفافة او ذات لون وردي فاتح أو اوف وايت.
  12. لا تكثري من الطبقة الاولى حتى تجف سريعًا ولكي لا تكون سميكة.
  13. انتظري حتى يجف تمامًا، ثم استخدمي الشريط اللاصق الذي يوضع على اطراف الاصابع.
  14. حددي المساحة التي تريدين ان تكون بالابيض والتي تكون مرتبطة بطول اظافرك في الاساس.
  15. ضعي الطلاء الابيض على الجزء العلوى من الظفر.
  16. اتركيه حتى يجف تمامًا، ويمكنك لكي يجف بسرعة أن تمرري اظافرك اسفل الماء البارد.
  17. بعد أن يجف تمامًا قومي بإزالة الشريط الابيض.
  18. استخدمي طبقة من الطلاء الشفاف لحماية اظافرك وبقاء اللون لفترة طويلة.

اقرئي ايضا: اجمل هدايا التخرج للشباب في هذا العام


اهم الاسئلة عن تركيب اظافر فرنسي

1. ما هي طريقة صبغ اظافر فرنسي؟

يمكنك صبغ الاظافر بالشكل الفرنسي عن طريق استخدام اللون الشفاف كطبقة اولى واساسية، ويمكنك استبدالها باللون الوردي او البيج، وبعدها تضعي ورقة لاصقة لتحديد طرف الاصبع المراد صبغة بالابيض، وتضعي عليه اللون الابيض وتتركيه حتى يجف تمامًا، ثم تنزعي الورقة وتعيدي طلاء الاظافر بالطلاء الشفاف مرة اخرى.

اقرئي ايضا: البخنق السعودي للفتيات, شاهدي تفاصيله


2. هل هناك اظافر فرنسي للبيع؟

هناك انواع كثيرة من طلاء الاظافر موجودة للبيع، فهناك الاظافر التركيب التي تتواجد في الصيدليات وصالونات التجميل، وهناك ايضًا المجموعة الكاملة من طلاء الظافر بثلاث الوان ومنها العديد من الماركات مثل ماركة فلورمار.

اقرئي ايضا: اجمل هدايا تخرج للبنات في هذا العام

Dina Mamdouh

حاصلة على ليسانس حقوق، اكتب القصة القصيرة منذ 10 سنوات ونشرت لي مجموعتين قصصيتين، وبدأت في كتابة المحتوى منذ عام وأسعى لتقديم كل المعلومات المفيدة للقارئ بشكل عام وللمرأة بشكل خاص
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى