لكي انتيموضة و فاشون

كيف تختاري ارتفاع الكعب المناسب لراحة قدميكي ؟

طول الكعب المناسب

اقرأ في هذا المقال

  • اختيار الكعب المناسب لكي يجعلكي اكثر راحة
  • شعورك بالراحة يظهر انوثتك
  • يجعلك اكثر جاذبية

دعونا نتفق أنه لا يوجد اضافة يمكن أن تنقل المظهر الخارجي من كاجوال الي فورمال مثل الكعب العالي حيث فجأة يمكن أن يبدو القميص والجينز أنيقا بدلا من أن يكون غير رسمي لكن لسوء الحظ  الكعب العالي غير مريح و خاصة إذا كنت ترتديها لفترة طويلة

في هذه المقالة سوف نناقش سر اختيار ارتفاع الكعب المناسب لك على الرغم من أنه بلا شك أن الكعب العالي لن يكون مريحا مثل الاحذية الرياضية وقد يكون سبب إصابة قدميك بعد ارتداء الكعب العالي لفترة طويلة هو أنك ببساطة ترتدي الكعب الخاطئ لذا فيجب أن تلاحظي أن بعض احذية الكعب تسمح لك بالحفل طوال الليل بينما يصيبك ألم بعد 20 دقيقة فقط في احذية اخري وربما يرتبط ارتفاع الكعب بهذا الأمر


لماذا تكون بعض احذية الكعب العالي مريحة والاخري غير مريحة؟

طول الكعب المناسب
طول الكعب المناسب

هناك سببان رئيسيان لهما علاقة بمقاييس قدميك و بمدي راحتك في ارتداء الكعب العالي:

1. زاوية قدميك

نلاحظ ان أقدامنا لها زاوية طبيعية وهذه الزاوية التي تساعدنا في معرفة اي ارتفاع للكعب يكون اكثر راحة لاقدامنا وعليكي ان تلاحظي عندما تمشي بدون أي أحذية هل تمشي بشكل طبيعي على أطراف أصابعك أو على كل قدمك؟ فإذا كنت تمشين علي الاطراف فهذا مؤشر انك قد تكوني أكثر راحة في الكعب العالي.


2. مرونة الكاحل

توضح أخصائية علاج الأرجل إيما سابل لصحيفة ديلي ميل ان مرونة الكاحل لها تأثير على اختيار افضل ارتفاع كعب مناسب لك ومرونة الكاحل تعتمد في حد ذاتها على حجم التجويف بين الكاحل والكعب حيث من لديهم مفاصل الكاحل مستقرة جدا سوف يشعرون بحال افضل مع الحذاء المسطح اما الذين لديهم مفاصل الكاحل هي أكثر مرونة قليلا فسوف يشعرون بالراحة في ارتداء الكعب

اشتري اي منتج تريده من ( موقع اي هيرب ) بكود خصم: AUC4534 ... اضغط علي الصورة للدخول الي الموقع


كيفية قياس ارتفاع الكعب المثالي لك؟

لكي تقومي بهذه الخطوة السهلة والبسيطة جدا عليكي ان تستعيني باحد لمساعدتك حيث ستقومين انتي بوضع قدميكي علي الارض بطريقة مريحة لقدميكي ويقوم احد الاشخاص بقياس الزاوية التي تريد فيها قدميكي الراحة بشكل طبيعي:

خطوات قياس زاوية قدميك لمعرفة ارتفاع الكعب المناسب لك

  1. اخلعي حذائك  واجلسي على كرسي منتظم مع وضع جيد.
  2. تأكدي من أن الكرسي لديه مقعد مسطح وأنك مرتاحه مع ظهرك مستقيما.
  3. ارفعي ساق واحدة لأعلى بحيث يتم تمديدها في خط مستقيم أمامك.
  4. اترك الساق الأخرى لأسفل مع وضع القدم بشكل مريح على الأرض.
  5. مع تمديد ساقك واسترخاء القدم والكاحل قد تجد الجزء الأمامي من القدم يتدلى قليلاً (هذا يعني أنك ستكون أكثر راحة في الكعب العالي) أو قد تجد أنها تظل في وضع مستقيم (وهذا يعني أنك ستكون أكثر راحة في الأحذية المسطحة).
  6. لقياس الارتفاع الدقيق لكعبك المثالي ارسم خطا مستقيما غير مرئي من إصبعك الكبير إلى حيث ينتهي كعبك. هذا الخط سوف يخلق زاوية مع قدمك.
  7. الخط الذي يغلق الزاوية هو المسافة بين نهاية الخط غير المرئي وكعبك وطول هذا الخط هو أيضا ارتفاع الكعب العالي المثالي.

ملحوظات هامة عند ارتدائك للكعب العالي: تاكدي ان اصابع قدميكي لديها المساحة الكافية لراحتها داخل قالب القدم لان العديد من احذية الكعب العالي ذات قالب ضيق للقدم وايضا تاكدي من حالة الحذاء حتي لا يؤثر علي توازنك اثناء المشي و لكي تجعلي الكعب العالي يدعم القدم بالكامل يمكن أن تستخدمي اربطة القدمين حيث ستثبت القدم فوق القوس بدلا من السماح له بالانزلاق للامام ويسبب الألم.


مواضيع مميزة لكي:


[taq_review]

المصدر
fashionisers
القي نظرة علي هذه الاقسام فهي مهمة لكى ★
الطبيبة متواجدة الاَن للإجابة علي أسئلتكم و إستفساراتكم ❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق