اخبار حواءمكياج لايف ستايل

فتاة تبدع بالمكياج بإسلوب احترافي في تقليد شكل الممثل جوني ديب

Girl does her own makeup to turn into Johnny Depp's

إن كنتي من محبات السينما والأفلام الأمريكية، فبالتأكيد قد شاهدتي أحد أفلام جوني ديب – Johnny Depp وتابعتي ترشيحاته الكثيرة للأوسكار ولباقي المسابقات العالمية.

ولأن جوني أبهرنا بالمكياج والاستايل الخاص به في سلسلة قراصنة الكاريبي – pirates of the Caribbean، فها هي إحدى معجباته تبهرنا بمكياج تقلد به Johnny Depp بشكل لن تستطيعي تفرقته عن الحقيقي.


مكياج جوني ديب

دائمًا ما نطلق على وضع المكياج كلمة فن أو نقول على من تضع المكياج بشكل متقن فنانة، ويمكن أن نطلق على هذه الفتاة الآسيوية لقب فنانة لما قدمته لنا من شكل مذهل ورائع لجوني ديب يشبه الحقيقة تمامًا.

حيث قامت بذلك في خطوات بسيطة ومتقنة للغاية وباستخدام أدوات ومستحضرات بسيطة للغاية حيث يمكنك تجربتها بنفسك في المنزل وتصويرها أيضًا.


المكياج التنكري

ظهر في الفترة الأخيرة الكثير من الأشخاص ممن يقومون بوضع مكياج ليتحولوا إلى شخصيات تشبه المشاهير، وذلك حبًا فيهم أو لكي يصلوا للأشخاص الحقيقين وينالوا قسطًا من الشهرة، ومن ضمن المكياج أو الميكب توتريال – makeup tutorial الذي اشتهر للفنان جوني ديب، والذي سنشهاد خطواته فيما يلي.


مراحل وخطوات مكياج لجوني ديب

مكياج جوني قامت به الفتاة في خطوات بسيطة جدًا، قد احتاجت قليل من التدريب ربما، إلا أنها قدمت المكياج ببراعة وفي وقت قياسي لنا، وقد أسعدت بهذا المكياج الكثير من محبي جوني ديب ومتابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقد تداوله الكثير من المستخدمين وكانوا منبهرين به وقامت به في خطوات سهلة جدا سنشرحها فيما يلي:

الفاونديشين – Foundation

قامت بتغطية ملامح الوجه باستخدام الفاونديشين، ومزجتها جيدًا باستخدام البيوتي بليندر – Beauty Blinder حتى تجعل بشرتها بلون واحد، وتهيئها لباقي المساحيق التي ستستخدمها.


ظلال العيون – Eye Shadow

بعد تغطية ملامح الوجه، تأتي مرحلة رسم ملامح جديدة عليه، فاستخدمت ظلال العيون الداكن وفرشاة ملائمة ورسمت به العينين والجفون بشكل سلس تمامًا، فبدأت من الأعلى ثم إلى الداخل ومن ثم أسفل العينين في شكل رائع، قامت بعدها بلزق شعر الوجه ليشبه الطبيعي فلا تستطيع أن تفرقه عنه.


الكونتورينج – Contouring

هنا رسمت ملامح الوجه المشابهه لجوني ديب باستخدام فرشاة أكبر حجمًا ملائمة للوجه، قامت بوضعه على عضلات الخدين بشكل متساوي.


رسم خطوط الوجه والنمش

استخدمت قلم الكحل في عمل خطوط الوجه أعلى الجبهة وتحت العينين بشكل بسيط كي يشبها التجاعيد البسيطة، كما رسمت بنفس القلم النمش الصغير في أماكن متفرقة في الوجه، وفي النهاية وضعت الشعر المستعار بشكل غير مرتب كي يشبه جوني ديب بتفاصيله.


اقرأي ايضا:


❤ كوني مميزة ❤

شاركي الموضوع مع صديقاتك لتكوني اول من يخبرهم بأحدث اطلالات عالم الموضة و الازياء و الجمال ... ❤

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

الطبيبة متواجدة الاَن للإجابة علي أسئلتكم و إستفساراتكم ❤
القي نظرة علي هذه الاقسام فهي مهمة لكى ★

‫2 تعليقات

  1. سلام .ماهي احسن كريمات للعناية بالمنطقة الحساسة . بسبب ظهور حبوب و بثور مزعجة بعد الحلق. وكريم توريد لون المنطقة من الداخل ( الشفرين الداخليين) وعذرا على طريقة طرح السؤال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق