عطورمكياج

عطر ليدي مليون الاصلي: انواعه | اسعاره | تجارب بالفيديو

أن عطر ليدي مليون يعتبر من أكثر العطور رواجًا وانتشارًا في السنوات الأخيرة، وقد صدر ليدي مليون النسائي في 2010 بعد النجاح الذي حققه عطر ليدي مليون رجالي من باكو ربان، لذا فأن هذا العطر ذو نغمات عصرية مميزة جدًا، ويهدف لإغواء قلب كل ما يلتقط عبيره وخاصة الرجال وذلك بأسلوب بسيط ولكنه غير اعتيادي.

يعتبر ليدي مليون من العطور الزهرية والذي يتميز بأنه يتكون من باقة مميزة وناعمة من الأزهار المختلفة، مع بعض الفواكة والحمضيات التي تجعله منعش وشبابي وعصري، كما انه يعتبر مناسب لأجواء الصيف.

وتتميز اجواء ليدي مليون بأنها مستوحاه من الستينات مما يتميز بالرقى والاصالة، كما انه يكشف عن نظرة عطرية حسية مميزة، والتي تستهدف تجسيد الانوثة الطاغية بالاضافة للمسة كلاسيكية ذو قالب عصري.

عطر ليدي مليون

ليدي مليون
ليدي مليون

أن ليدي مليون النسائي يتميز بزجاجة فخمة ومميزة الشكل جدًا ومغطاة باللون الذهبي الانيق، وتتواجد في سعة 30 و 40 و 80 مل.

 مكونات عطر ليدي مليون – Lady Million:

تأتي في قمتها رائحة زهرة البرتقال مع الليمون وكذلك التوت الأحمر، ويأتي قلب العطر من روائح الأزهار الناعمة مثل الياسمين والبرتقال الافريقية، أما قاعدة العطر فتحتوي على البتشولي بالأضافة لعسل النحل والعنبر.

ويتميز برفيوم ليدي مليون بأنه ذو ثبات عالي يصل حتى 6 ساعات أو أكثر، كما انه له رائحة ناعمة مع لمحة حادة، كما يتميز برائحة الفاكهة السكرية مع اللمسة الزهرية الناعمة.

سعر ليدي مليون النسائي:

يتوافر في مصر بسعر 1700 جنية مصري، كما يتواجد في المملكة العربية السعودية بسعر 270 ريال سعودي، أما في الامارات فهو بسعر 120 درهم اماراتي.

بالفيديو: ريفيو عن عطر ليدي مليون الذهبي

اضغط هنا للشراء بسعر جيد …


عطر ليدي مليون برايف

عطر ليدي مليون برايف
ليدي مليون برايف

وهو أصدار حديث من ليدي مليون، وهو يتميز بأنه زهري شرقي، فتبدأ رائحته بزهور البرتقال ويتمزج مع الروائح الخشبية، التي تتوغل في جو حسي مع قلب العطر بزهور رقيب الشمس والفانيلا الدافئة بالأضافة للتوت الأحمر.

وتأتي في قاعدة العطر رائحة الكاكاو المميزة مع العسل والباتشولي لأضاف موجة ناعمة في النهاية، وهو يأتي في زجاجة بلون العنبر.

سعر ليدي مليون برايف – lady million prive:

يتوافر في مصر بسعر 1200 جنية مصري، وفي السعودية بسعر 255 ريال سعودي، وفي الامارات بسعر 160 درهم اماراتي.

بالفيديو: وصف وتقيم ليدي مليون برايف

اضغط هنا للشراء بسعر جيد …


ليدي مليون امبير

ليدي مليون امبير
ليدي مليون امبير

وهو ايضًا من الاصدارات الحديثة من ليدي مليون والتي تتميز بالعبير القبرصي الزهري، وهو صدر حديثًا في 2019، وله جاذبية فاخرة، حيث تبدأ قمة العطر بالبرتقال مع النيرولي مع الكشمش الأحمر، ويأتي في قلب العطر الاوسمانثوس مع زهر البرتقال وبرقوق ميرابل والماغنوليا، أما في قاعدة العطر فتأتي باتشولي والمسك الأبيض.

سعر ليدي مليون امباير – Lady million empire:

يتوافر في مصر بسعر 2500 جنية مصري، ويتواجد في السعودية بسعر 350 ريال سعودي، كما يتواجد في الامارات بسعر 320 درهم اماراتي.

بالفيديو: ريفيو لعطر ليدي مليون إمباير

اضغط هنا للشراء بسعر جيد …


عطر ليدي مليون لاكي

عطر ليدي مليون لاكي
عطر ليدي مليون لاكي

وهو ايضًا من الاصدارات الحديثة فقد صدر في عام 2018، وهو يتميز بأنه مندفع ومبهج للحواس، كما يمنح شعور رائع مع اريج البرقوق الآسر و العطر الخشب، فتأتي في قمة العطر توت العليق، وفي قلب العطر تأتي رائحة البندق المميزة مع رائحة الورد والياسمين، وفي قاعدة العطر تأتي رائحة الاخشاب من الكشمير والأرز والصنوبر بالأضافة إلى العسل.

سعر ليدي مليون لاكي – lady million lucky:

يتوافر في مصر بسعر 1800 جنية مصري، أما في السعودية بسعر 278 ريال سعودي، وفي الامارات بسعر 240 درهم اماراتي.

بالفيديو: ريفيو لعطر ليدي مليون لاكي

اضغط هنا للشراء بسعر جيد …


عطر ليدي مليون ماي جولد

عطر ليدي مليون ماي جولد
عطر ليدي مليون ماي جولد

أن عطر ليدي مليون جولد يأتي في شكل زجاجة مختلفة عن باقي الاصدارات السابقة تمامًا، مما يجعله هو الشكل الوحيد المميز في المجموعة السابقة ويأتي في حجم 80 مل فقط، وهو عطر زهري وفاكهي للمرأة العصرية، ويتميز بأنه منعش ودافئ وحلو، كما أنه انثوي وجذاب ايضًا.

مكونات العطر تأتي في قمتها المانجو، مع زهر البرتقال وكذلك البرغموت واليوسفي مع الجريب فروت، وفي قلب العطر تأتي اوراق البنفسج وزهر البرتقال، أما في قاعدة العطر وهي مكوناته الاساسية تأتي رائحة العنبر والمسك مع خشب الصندل وخشب الأرز.

وجدير بالذكر أن يتوافر في موقع قولدن سنت عطر ليدي مليون فيمكن شراءة بكل سهولة.

سعر ليدي مليون ماي جولد – lady million may eau my gold:

يتوافر في مصر بسعر 1300 جنية مصري، كما يتوافر في السعودية بسعر 250 ريال سعودي، ويتواجد في الامارات بسعر 220 درهم اماراتي.

بالفيديو: ريفيو لعطر ليدي مليون ماي جولد


تجربتي مع عطر ليدي مليون

لقد جربت الاصدار الجديد من ليدي مليون، وهو ليدي مليون بريف، ووجدت انها قريبة لذوقي جدًا فأنا افضل العطور الشرقية، وتتميز ليدي مليون بريف بأنها لها مذاق شرقي مميز، وتظهر في نهاية العطر رائحة العود الشرقية المميزة، مما جعلها عطري المفضل في الفترة الأخيرة وهي الاقرب لذوقي من مجموعة ليدي مليون. تجربة احد المستخدمين

لقد قررت منذ فترة قريب أن اجرب أنا وزوجي عطر ليدي مليون، فأخذت ليدي مليون الذهبي كما أخذ زوجي منها الرجالي، ولقد اصبحت عطور ليدي مليون هي المفضلة لنا، وذلك لأنها لها رائحة رائعة وتستمر لفترة طويل، واشعر اننا نضع نفس العطر ولكن بطريق تليق بي أكثر كأنثى. تجربة احد المستخدمين

أن عطر ليدي مليون من عطوري المفضلة واستخدمة منذ سنوات، وبالأضافة لأن رائحته جميلة، ولكن ايضًا زجاجته مميزة جدًا، فكلمات جاء الضوء عليها وتعكسه زوايا الزجاجة، اشعر وكانها عبارة عن ماسة كبيرة، مما يجعلها مميزة بوجه عام وبالنسبة لي بوجه خاص. تجربة احد المستخدمين

اهم الاسئلة عن عطر ليدي مليون

1. عطر ليدي مليون كم سعره؟

تتراوح اسعار عطر ليدي مليون من 2200 وحتى 2700 جنية مصري، كما انها تختلف من دولة إلى أخرى.


2. كيف افرق بين عطر ليدي مليون الاصلي والتقليد؟

هناك طرق عديدة للتفرقة بين العطور الاصلية والتقليد، ومنها درجة الثبات والفوحان، كما ان التقليد يمكن أن يحتوي على مواد ضارة بالصحة على المدى البعيد، كما أن العطور الاصلية يتواجد عليها بار كود مسجل على الموقع الرسمي للشركة المصنعة، مما يساعد على التأكد منه بكل سهولة.

القي نظرة علي هذه الاقسام فهي مهمة لكى ★
الطبيبة متواجدة الاَن للإجابة علي أسئلتكم و إستفساراتكم .. اضغطي هنا لوضع استفسارك ❤...

شاركي برأيك معنا

avatar
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق