كريم لارجر | الكريم الفرنسي لشد الصدر وتضخيمه

يعد كريم لارجر Larger Cream من المنتجات الفرنسية الرائعة، التي أثبتت قوتها في معالجة مشكلة ترهل الثدي لدى الكثير من السيدات، حيث تعاني السيدات من وجود تلك المشكلة المزعجة خاصة بعد انتهاء فترة الرضاعة الطبيعية فيصبح الثدي مترهلًا غير متناسق في الشكل تماما مما يتسبب في الكثير من الإزعاج دي بعض النساء.

و يؤثر على المظهر الخارجي للجسم لذلك يقوم الكثير بالبحث عن المنتجات الآمنة، التي تساعدهم في معالجة تلك المشكلة المحرجة وسوف نطرح في مقالنا كافة التفاصيل عن كريم لارجر المخصص لترهلات الثدي وطرق استخدامه للحصول على أفضل النتائج.


ماهو كريم لارجر لترهلات الثدي؟

كريم لارجر
كريم لارجر الفرنسي لتكبير الصدر

يعد كريم لارجر من المنتجات الفرنسية الآمنة المساعدة في شد ترهلات الثدي وتكبيره، حيث يحتوي على مجموعة من الأعشاب والنباتات الطبيعية، المعروفة بقدرتها على حل تلك المشكلة وإعطاء أفضل النتائج لمظهر الثدي.

كما يعمل كريم لارجر على زيادة نمو الثدي بطريقة طبيعية دون حدوث أي أعراض جانبية تؤثر على سلامة الجسم، فيحتوي ذلك الكريم على هرمون ” الأستروجين ” المسؤول عن نمو الثدي من خلال غدد الثدي.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534 كود خصم اي هيرب

يعد هرمون الأستروجين الموجودة بالكريم من الهرمونات الطبيعية المستخلصة من الأعشاب والنباتات الطبيعية، وتم دمجه مع مكونات الكريم الأخرى المساعدة في إعطاء أفضل النتائج لشد الثدي ونموه بطريقة آمنة.


مكونات كريم لارجر

يتكون كريم لارجر من مجموعة مميزة من الأعشاب الطبيعية الموجودة في الطبيعة ،حيث أثبتت تلك المكونات قدرتها على حل مشكلة الثدي المترهل ونموه في وقت قصير ومن تلك المكونات:

  • يتكون الكريم من فيتامين هاء وفيتامين د بنسبة تصل إلى 60 وحدة دولية.
  • كما توجد بذور الفينيل بنسبة تصل إلى 350 مللي جرام.
  • يحتوي على بذور الفينوجريك بمعدل 400 مللي جرام.
  • من المكونات أيضًا جذور نبات الدونغ، ونبات الأنجليك بمعدل 250 مللي جرام.
  • جذور نبات الهندباء بنسبة 125 مللي جرام.
  • جذور نبات المباركة الشوك 125 مللي جرام.
  • كما يتضمن الكريم في مكوناته على عشب البحر بمعدل 50 مللي جرام.
  • يحتوي على خلاصة التروزين بنسبة 50 مللي جرام.
  • كما نجد زهرة السلبوت وأيضًا نبات الجرجير بمعدل 50 مللي جرام.

طريقة استخدام كريم لارجر

  1. يحتوي المنتج على عبوتين من كريم لارجر أحدها باللون الأبيض، يتم استخدامه على الثدي مرتين في اليوم صباحًا ومساءًا مع التدليك بحركات دائرية، لضمان امتصاص البشرة للكريم وتنشيط الدورة الدموية بالمكان.
  2. العبوة الثانية من الكريم توجد باللون البني، يتم استخدامها بعد انتهاء البشرة من امتصاص الكريم الأول بمعدل 10 دقائق، فيدلك المنتج على البشرة حتى تمتصه البشرة بالكامل ويفضل القيام بارتداء حمالات الثدي بعد الانتهاء.
  3. يتميز كريم لارجر بإعطائه للنتائج المبهرة خلال وقت قصير من استخدامه وإتباع كافة التعليمات بطريقة صحيحة، تختلف النتائج من سيدة لأخرى على حسب حالة ترهل الثدي ولكن تظهر نتائج الكريم الطبيعية من أسبوع إلى 6 أسابيع كحد اقصي.
  4. يمكن للسيدات الذين يعانون من تلك المشكلة استخدام الكريم بطريقة آمنة، حيث أنه لا يتسبب في وجود أي أثار جانبية ويعمل على إعطاء نتائج رائعة خلال شهر من استخدامه.
  5. يجب الالتزام بالمدة المحددة لكريم لارجر للحصول على النتائج المرغوب بها، والعمل على تنشيط الدورة الدموية من خلال التدليك المستمر أثناء استخدامه.

ما هي مشكلة ترهل الثدي؟

يبحث الكثير من السيدات عن حل لمشكلة ترهلات الثدي المزعجة، التي توجد بعد فترة الرضاعة الطبيعية، حيث يقوم الثدي بالترهل إلى جانب عدم التناسق في حجمه فأصبحت تلك المشكلة تؤرق الكثير من السيدات.

كما تتسبب السمنة الزائدة في مشكلة ترهل الثدي، التي يصعب معالجتها بسهولة فتلجأ بعض السيدات للقيام بالعمليات التجميلية المساعدة في شد الثدي وتكبيره، ولكنها تعد من الحلول الباهظة والمكلفة للكثير.

وهناك العديد من الطرق المساعدة في حل تلك المشكلة، فالحصول على ثدي مشدود أصبح حلم كل سيدة تسعى لتحقيقه بأفضل الطرق الآمنة، فيوجد الكثير من الوصفات الطبيعية والأدوية المساعدة على شد الترهلات الغير مضمونة في نتائجها.


الآثار الجانبية لكريم لارجر

عند القيام للبحث عن منتجات تساعد في شد وتكبير الثدي، يبحث الجميع عن المنتجات الآمنة التي لا يوجد لها أي أثار جانبية، ويعد كريم لارجر الفرنسي من أحدى تلك المنتجات الطبيعية المأخوذه من الطبيعة بنسبة 100%.

  • لا يوجد لكريم لارجر أي أثار جانبية تؤثر على سلامة الثدي، حيث أنه يعمل على تكبير الثدي وشد دون الحاجة للخضوع للعمليات التجميلية المكلفة في وقت قصير، ودون الحاجة للجوء للوصفات الطبيعية الغير مضمونة.
  • يتميز الكريم بعملة بطريقة طبيعية على الثدي فهو يمنع تراكم المياه بالداخل لإعطاء حجم أكبر للثدي مثل المنتجات الأخرى، ويمكن استخدامه لكافة الأعمار المختلفة وأيضًا بعد الوصول لسن اليأس وانقطاع الطمث.
  • كما يتميز المنتج بقدرته على التقليل من الإصابة بالأورام السرطانية للثدي، وذلك ما أثبتته الكثير من الدراسات لاحتوائه على أفضل الأعشاب المأخوذة من الطبيعة فعند استخدام الكريم لا داعي لوجود القلق والخوف من آثاره الجانبية. 

تجربتي مع كريم لارجر

كريم لارجر
كريم لارجر الفرنسي للصدر

قام الكثير بتجربة كريم لارجر وقد نال علي إعجاب السيدات وساعدهم في حل مشكلة الثدي المترهل، إلى جانب الحصول على الحجم المطلوب دون ظهور أي أعراض جانبية ومن تلك التجارب العديدة ما يلي:

كنت أعاني من مشكلة ترهلات الثدي وقد قمت بتجربة الكثير من المنتجات المختلفة، للحصول على ثدي مشدود ولكن جميعها بدون جدوى، حتى أخبروني أحدى صديقاتي عن كريم لارجر المكون من الأعشاب الطبيعية ولا يوجد منه أي ضرر عند الاستخدام، وعزمت على شرائه وقمت بتطبيقه بالطريقة الصحيحة وبعد مرور شهر حصلت على ثدي مشدود لا يوجد به أي ترهلات.

تجربة مستخدمين


لمن تعاني من ترهل الثدي أنصحها بتجربة كريم لارجر المخصص لشد وتكبير الثدي، قمت بتجربته بعد انتهاء فترة الرضاعة بتدليكه على البشرة جيدًا، وفي خلال 3 اسابيع تفاجأت بالنتيجة الرائعة والحصول على ثدي ممتلئ ومشدود، في وقت قصير دون التعرض لأي أضرار لأنه آمن تمامًا ومكون من النباتات لا يوجد به أي مواد ضارة.

اقرئي ايضاً ... ❤️️

تجربة مستخدمين


أنصحكم بتجربة كريم لارجر الفرنسي الذي يعمل على تكبير الثدي إن كان صغيرًا، وأيضًا يعمل على شد الترهلات في وقت وجيز دون الحاجة لاستخدام الوصفات الغير مجدية، قمت باستخدامه مرتين في اليوم فحصلت على ثدي مشدود كأنني خضعت لأحد العمليات التجميلية وانتهت مشكلة الترهل التي أعاني منها بشكل نهائي فأنصحكم بتجربته دون تردد.

تجربة مستخدمين


أخيرًا حصلت على ثدي مشدود بعد العناء مع الوصفات الطبيعية والتمارين الرياضية المرهقة، قمت بشراء كريم لارجر الذي يساعد في تكبير الثدي والتخلص من الترهلات في خلال 4 أسابيع فقط وحصلت على نتيجة مرضية بعد العناء من الترهلات.

تجربة مستخدمين

اقرئي ايضاً:

كريم بارتنر لاف للتنحيف و تكبير الثدي و شده – افضل 7 انواع من بارتنر لاف

تمارين تكبير الثدي و شده بالصور للنساء


سعر كريم لارجر في الأسواق

يبحث الكثير عن أسعار كريم لارجر في الأسواق، للحصول عليه والقضاء على مشكلة ترهل الثدي دون عناء والحاجة للخضوع للعمليات الجراحية، التي تكلف الكثير من الأموال.

  • يوجد الكريم في الأسواق بسعر 45 دولار، كما يمكن الحصول عليه من الأسواق السعودية بمبلغ 450 ريال سعودي.
  • ويمكن الحصول على لارجر لشد الثدي بالأسواق المصرية بمبلغ 700 جنيهًا.

Asmaa Talaat

درست في كلية تجارة قسم محاسبة, احب كتابة المحتوي واعمل في مجلة كوني مميزة منذ عامين واتمني ان اقدم للمجتمع العربي كل ماهو خاص بالمراة ...
guest
2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى