تعلمي الفن الاوروبي واحدث صيحات عصرية لرسم الشفاه


فوائد الكمكوات (البرتقال الياباني): تعرف عليها

انتشر بشكل كبير في الاونه الاخيره مجموعه مختلفه و رائعه من اللوحات الفنيه بجميع الاشكال والاحجام والكثير منا شاهد فناني الانستغرام يحولون شفاههم الي لوحات فنيه مذهله ادهشت كل متابعيهم وخاصة النساء لانهم دائما مايتتطلعون الي كل جديد وسنتعرف في هذا المقال عن اجمل الرسومات التي ستنال اعجابك بالتاكيد.

نحن مجتمع النساء مقتنعون ان فن رسم الشفاه يستحق مكانه بارزه في المتحف وبين اللوحات الفنيه الرائعه التي تبرز جمال المراه وتعطيها مظهر انيق وجذاب وفن رسم الشفاه لايقل ابدا عن اي عمل فني رائع ولقد اشتهرت خبيرات فن التجميل والمكياج العالميات مثل “vlada mua” و “jazmina danilبرسم فن الشفاه ثلاثي الابعاد في العالم.

ابدعت خبيرات التجميل في هذا الفن حيث ابتكرت الكثير من الرسومات والتصاميمم الجريئه وعملت علي دمج الالوان ببعضها لتظهر الوان جديده واشكال مختلفه لتناسب جميع الاذواق لدي جميع النساء.


ماهو فن رسم الشفاه ثلاثي الابعاد؟

رسم الشفايف
رسم الشفايف

عرف رسم الشفاه ثلاثي الابعاد بإنه لوحات فنيه رائعه ترسم علي الشفاه من قبل خبيرات التجميل ويستغرق ساعات لرسمه واكماله ليظهر بشكل مبهر ولا اعرف كيف يستطيعون بعد ذلك ازالة هذه الرسومات بسبب جمالها الرائع الذي ادهش نساء العالم التي دائما ماتتطلع الي كل ما هو جديد في عالم الموضه والجمال.

دائما تبحث المراه عن كل ما هو جرئ وعصري واحيانا بسيط ورقيق في كل مايخص رسم الشفاه ونظرا لظهور هذا الفن ثلاثي الابعاد المبتكر دعينا نريكي احدث الرسومات والتصماميم التي تناسب جميع متطلباتك الجريئه والرقيقه والهادئه والجذابه.


اشهر 7 تصماميم لرسم الشفاه ثلاثية الابعاد

1. تصميم فن القهوه

رسم الشفايف
رسم الشفايف

هذا التصميم الرائع عرف بإسم تصميم القهوه ورسم خصيصا ليناسب كل محبين القهوه في العالم عرف بمظهره الجرئ والجميل الذي يناسب الشخصيات ذات الذوق الكلاسيكي القديم ونال اعجاب الكثيرين حيث شكله الفريد الذي يحتاج الي امراه تعشق الجنون والمغامره ولا تحب كثيرا الرسومات التقليديه.

فإن كنتي هذه المراه فعليكي بتطبيقه والاستمتاع به وسترين كيف سيعيطي مظهرا جميل وجديد وفريد من نوعه وسيعطي انطباع عنكي لدي الاخرين بانك امراه تحبين المغامره وايضا تعشقين القهوه لدرجة تطبيقها علي الشفاه.


2. تصميم فن البوب

رسم الشفايف
رسم الشفايف

عندما ترين هذا التصميم ستجدين ان تطبيقه سهل جدا مقارنة بما قبله ولكن هذه الرسمه قد لاتتناسب مع ماترتدينه كل يوم ولكن عليكي اضفاء لمسه من البساطه الي مظهرك الخارجي ليجعلكي ذات ذوق بسيط ورقيق فغالبا ماتبحث المراه عن البساطه في ملابسها ومكياجها الخاص.

الالوان المستخدمه في هذا العمل الفني الجذاب من الالوان المفضله لدي الكثير من النساء حيث تميل النساء للالوان الجذابه التي تعطيها رونق خاص بها وتبرز جمالها الفاتن فعليكي اتقان اختيار الالوان المناسبة لشفاهك لتعطي وجهك مظهر يجذب الاخرين وتعطي لديهم انطباع خاص ، لذلك لا تكوني تقليديه ولكن كوني اكثر بساطه في اختياراتك.


3. تصميم يونيكورن

رسم الشفايف
رسم الشفايف

من الواضح جدا جنون هذا الشكل وروعة تصميمه الذي رسم وطبق بطريقه اكثر من رائعه تخطف الانظار وهذا كل ما ترغبين به علي الاطلاق يناسب هذا التصميم المناسبات المختلفه مثل عيد راس السنه” فهو مستوحي بشكل كبير من الالوان الفاتحه التي تميل الي لون ” التلج ” و ” السماء ” و الوان “قوس قزح ” فتناسب اكثر فصل الشتاء.

وايضا مستوحي من عالم اليونيكورن الظاهر بشكل ملفت وجذاب علي الشفاه حيث شكله المألوف و الجميل ان كنتي من النساء التي تميل الي التغيير كل حين واخر طبقي هذا التصميم سيغير من ملامحك ويعطيكي مظهر غير مالوف الي حد ما ولكن يمتاز بالتجديد.


4. تصميم الهالوين

رسم الشفايف
رسم الشفايف

الهالويين الذي اصبح حديث الجميع في الاونه الاخيره يهتم به الكثيرين وخاصة السيدات لانهم اكثر اهتماما بالمكياج والالوان هذا التصميم يناسب كثيرا وجهك لانه فقط ياخذ مساحة صغيره من الوجه وهي منطقة الشفاه وصمم بالوان داكنه تميل الي اجواء الهالوين اكثر.

ظهر هذا التصميم علي شكل فتاه متعصبه وهذا يمثل تحديا كبيرا ليناسب الكثير من التفاصيل علي الوجه من الممكن تطبيق هذه الرسمه ثلاثية الابعاد علي وجهك في الهالوين سيعيطي مظهر اكثر عبثا ليكون لائق بشكل كبير مع المناسبه التي يطبق فيها.


5. تصميم رخام الشفاه

رسم الشفايف
رسم الشفايف

هذا التصميم تصدر فن الشفاه ثلاثي الابعاد لفتره طويله في الاوقات الاخيره ومازال متصدرا ايضا في هذه الاوقات حيث انه يناسب جميع الفترات ويناسب اغلب النساء بشكله المعاصر المختلف والوانه المتميزه التي تعشقها النساء والتي تناسب بشرتك ايضا.

بإمكانك تطبيق هذا النمط من رسم الشفاة اثناء ذهابك الي المناسبات المختلفة ولن تجدينه مكرر كثيرا لانه يحتاج الي انواع معينه من النساء الذين يحبون الدقه في التفاصيل الصغيره والتركيز في تطبيق المكياج بانواعه المتعدده.


6. تصميم الفراشه

رسم الشفايف
رسم الشفايف

تصميم الفراشه صنع من قبل خبيرة التجميل العالميه “vlada” التي ابدعت في هذه اللوحه الفنيه الرائعه هذا التصميم يحتاج الي الكثير من المال والوقت لتنفيذه ولكنه يستحق كل هذا العناء والتعب.

انه تصميم مذهل جدا ويحتاج الي تطبيقه في الحفلات الليليه الصاخبه التي تتميز بالحركه والكثير من الموسيقي سيتناسب هذا التصميم معها لكثرة الوانه الجريئه والجذابه.


7. تصميم الطبيعه

رسم الشفايف
رسم الشفايف

هذا التصميم ثلاثي الابعاد المستوحي بشكل كامل من الطبيعه جميل جدا ولا يمكن ازالته نظرا لعدم وجود رسم ولكن نطرح هذا الموضوع لمحبين الرسومات الدائمه وايضا لمحبين المرح.

يتميز بكثرة الوانه المتنوعه فيمثل صورة تشبة اللوحات الفنيه للطبيعه بزهورها وفراشتها بالإضافة إلي انه يحتاج الكثير من الوقت لتطبيقه فإن كنتي من محبين المرح قومي بتطبيقه.

بواسطة: Asmaa Talaat

شاركي برأيك معنا

avatar