اظافر لوكا: مميزات, طريقة تركيب والوانها المختلفة

اظافر لوكا تعتبر من افضل انواع الاظافر التركيب التي اثبتت جودتها لسنوات، مما جعلها الاختيار الاول لمن تبحث عن الاناقة والتميز، والحصول على شكل اصابع عصري وذو الوان تتماشى مع الموضة.

فان اظافر لوكا من الماركات العالمية المعروفة، والتي تتميز بإنه يوجد منها الوان كثيرة ومختلفة تناسب جميع الأذواق، مما يساعدك على اختيار اللون المناسب لملابسك وذوقك بكل سهولة، وهي من الماركات التي تتميز بالوانها الجريئة.

من تبحث عن التميز والأناقة والحصول على اظافر تركيب، فان هذا المقال سيوضح ما هي مميزات اظافر تركيب لوكا وطريقة استخدامها بالتفصيل loca nails ، وكذلك اماكن تواجدها وما هي افضل واشهر الألوان منها.


ما هي اظافر لوكا؟ – loca nails

ما هي اظافر لوكا
اظافر لوكا

اظافر لوكا تعتبر من الماركات العالمية المعروفة لتركيب الاظافر، وهي توفر مجموعة متميزة من الاظافر التركيب ذات العديد من الالوان، مثل الاسود والاحمر واللبني والعنابي والوردي اللحمي والبني بدرجاته، وتوافر منها الشفاف والفرنسي ايضًا، وغيرها الكثير من الألوان الاخرى العصرية، مما يساعدك على اختيار ما تفضلين منها بكل سهولة.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534

وتتوافر ايضًا منها جميع المقاسات بداية من رقم 0 وحتى رقم 9، حتى تتناسب مع جميع اشكال الاصباع، وهي تأتي في علبة مغلفة بها 22 ظفر، فيمكنك استخدام الانسب لأظافرك وتعدين استخدامها لمرتين على الأقل، وهي تحتوي على لاصق ذاتي قوي يبقى معك لفترة طويلة حتى مع استخدام المياه بشكل مكثف، ولن تحتاجي للبحث عن لاصق خارجي اخر.

وهناك 4 اطوال مختلفة من اظافر تركيب لوكا، الأول منها هو الشكل الناتورال والذي يكون اقرب للاظافر الطبيعية ولكنه اجمل، فهو الأقصر طولًا من بين مجموعة لوكا للاظافر، ويكون ذو شكل مربع ودائري من الجهتين، والشكل الثاني هو الاوفل، وهو بيضاوي من الاعلى، اما الشكل الثالث هو كوفين وهذا يكون طويل ومربع إلى حد ما، اما اخر شكل وهو الاكثر انتشارًا حاليًا هو ستيليو على شكل المثلث.


طريقة تركيب اظافر لوكا

  1. يجب غسل يديكي جيدًا بالماء الدافئ.
  2. ضعي الكريم المرطب على اصابعك واظافرك.
  3. اعيدي يديكي إلى الماء الدافي واتركيها لمدة 5 دقائق.
  4. ازيلي اي جلد ميت او زائد حول الاظافر، والتأكد من تنظيفها جيدًا من اثار المانكير السابق.
  5. قومي ببرد اظافرك باستخدام المبرد حتى الطول المناسب، والذي يجب ان يكون اقصر من الاظافر التي ستقومين بتركيبها.
  6. قومي بترتيب الاظافر التركيب حسب المقاس المناسب لاظافرك.
  7. استخدمي اظافر لوكا مباشر على اظافرك لإنها تحتوى على مادة لاصقة عليها، ولا تحتاج إلى لاصق خارجي.
  8. استخدمي كريم مرطب على يديكي واصابعك وحول الاظافر، حتى لا تتعرض للجفاف.

افضل الوان من اظافر تركيب لوكا

1. اظافر لوكا ابيض:

اللون الابيض من الالوان التي تستخدم في فصل الصيف بكثرة، وهو من اكثر الالوان التي تتماشى مع الكثير من الملابس إن لم يكن جميعها خلال النهار، وتوفر ماركة اظافر لوكا اللون الابيض المطفي على شكل الاوفل، والذي منح يديكي مظهر جميل وحيوي.


2. اظافر لوكا عنابي:

تتواجد اظافر باللون العنابي الذي يعتبر من الالوان الترابية المميزة، والتي تضيف لمسة اناقة لكي ولملابسك واطلالتك، وهو يأتي بشكل اوفل وبلون مات، وتعتبر الالوان المات هي من اكثر اللوان انتشارًا في الوقت الحالي.


3. اظافر لوكا احمر:

الاحمر من الالوان التقليدية التي تتربع على ساحة موضة الوان الاظافر منذ سنوات طويلة، وبالرغم من هذا يعتبره الكثيرين من الالوان الجريئة التي قد تخاف بعض النساء تجربتها، ولكن لون اظافر لوكا احمر يعتبر من افضل الالوان التي يمكن استخدامها، فهو يمنح الاظافر مظهر راقي، وهو يأتي في شكل ناتورال اللامع، والذي يضيف مزيد من الإضاءة ليديكي.


4. اظافر لوكا فرنسي:

التصميم الفرنسي للاظافر يعد من اكثر التصميمات الطبيعية التي يمكنك استخدامها، وتوفر ماركة لوكا التصميم الفرنسي باشكال مختلفة، فيتواجد منه الفرنش مع لمسة من اللون الوردي، وايضًا الفرنش الذي تكون مقدمة الاظافر من اللون الذهبي المموج، وكذلك التصميم الفرنش مع اصبع واحد بلون مختلف تمامًا مثل اللون الفضي أو الدهبي أو حتي ذات الرسومات المختلفة التي تناسب اجواء الصيف.


5. اظافر لوكا اسود:

في بداية ظهور الوان المناكير كان من اكثر الالوان المستخدمة هما اللونين الاسود والاحمر، ولقد طغى الاسود لسنوات طويلة موضة المناكير والاظافر التركيب، ولأن ماركة لوكا تهتم بتوفير كافة الالوان التي تبقى على الساحة ولا تختفي موضتها لسنوات، فيوجد اظافر لوكا تركيب باللون الاسود المطفى واللامع سواء بالشكل الاوفل او بالشكل الستيليو


تجربتي مع اظافر لوكا

احب دائمًا التجديد في الوان المناكير، لذلك كنت استخدم الكثير من انواع الاظافر التركيب، ولكنها كانت تسقط بعد فترة قصيرة ولا تستمر اكثر من يوم، وعند البحث عن نوع افضل وجدت نوع لوكا للاظافر، وبالفعل كان من الانواع الجيدة جدًا، وكان يبقى على اظافري لعدة ايام دون الحاجة لإعادة وضع اللاصق له، حتى انني كنت استخدم المياه واغسل الصحون بشكل طبيعي تمامًا، من افضل الانواع التي استخدمتها من اظافر التركيب.

تجربة احد المستخدمين.


اعاني من اظافري التي عالجتها كثيرًا ولا يزيد طولها، ولما زادت بعض الشيء تتعرض للتكسر بكل سهولة، وكانت تأتي الكثير من المناسبات ولا استطيع استخدام المناكير على الاظافر القصيرة فلا يبدو مظهرها مناسب، فكنت استخدم اظافر تركيب من لوكا، وكانت مظهرها رائع واجد منها جميع الالوان التي احتاجها والتي تتناسب مع كافة ملابسي، اصبحت لا استغنى عنها في اي مناسبة أو حتى في الايام العادية.

تجربة احد المستخدمين.


كلما حاولت البحث عن نوع اظافر جيد، كنت اواجه مشكلة في نوعية اللاصق الذي يأتي معها، لم يكن من الانواع التي تبقى ملتصقة على اظافري لفترة طويلة، وكانت تسقط مني الاظافر دون أن اشعر، ولكن منذ استخدمت اظافر لوكا باللاصق الذاتي، لم اواجه تلك المشكلة مرة اخرى ابدًا، اللاصق الموجود بها قوى بشكل كبير ويبقى على اظافري لفترة طويلة، ويكفي انه لا احتاج للبحث عن لاصق خارجي لها.

تجربة احد المستخدمين.


ما هي اماكن تواجد اظافر لوكا؟

اماكن تواجد اظافر لوكا
اماكن تواجد اظافر لوكا

اظافر لوكا النهدي:

توفر صيدليات النهدى في المملكة العربية السعودية جميع انواع والوان اظافر لوكا، وبسعر مميز حوالي 41 ريال سعودي، فيمكنك طلب لونك المفضل من اظافر لوكا من خلال الموقع الخاص بصيدلية النهدي، أو عبر صفحة الانستجرام الخاصة بهم.


اظافر لوكا سوق كوم:

يمكن شراء اظافر لوكا ايضًا في مصر من خلال موقع سوق كوم، الذي يوفر الكثير من الماركات المعروفة للأظافر التركيب من بينهم ماركة لوكا، حتى إنها تنفذ بشكل سريع من الموقع.


اهم الاسئلة عن ظافر لوكا

1. ما هي الوان اظافر لوكا؟

توجد من اظافر لوكا كافة الألوان التي يمكن ان تحتاجين لها، سواء كانت الالوان الغامقة مثل الاسود والعنابي والبني والاحمر، والفاتحة مثل الوردي والابيض والشفاف والفرنسي وغيرهم الكثير من الالوان.

اقرئي ايضا: معلومات عن البخنق السعودي وانواعه واشكالع المختلفة


2. ما هي مميزات اظافر لوكا؟

تتميز اظافر لوكا إنها تحتوي على اللاصق الخاص بها وهو من الانواع القوية التي تبقى لفترة طويلة، ولا تحتاجي لشراء لاصق أخر وهو يتميز بقوته، وتأتي في الوان كثيرة يمكنك تركيبها بسهولة، كما إنها تحتوي على مجموعة 22 ظفر يمكن استخدامهم مرتين على الأقل.

اقرئي ايضا: افضل انواع الاجهزة الرياضية من متجر الفالح واسعارها


3. اظافر لوكا كم سعرها؟

تتوافر اظافر لوكا في السعودية بسعر 41 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 180 جنية مصري، وفي الإمارات بسعر 36 درهم إماراتي.

اقرئي ايضا: تعرفي علي فن الابليك واستخداماته وانواعه


4. هل هناك موقع اظافر لوكا أو متجر اظافر لوكا يمكن الشراء من خلاله؟

يمكن الشراء من خلال الموقع الرسمي ومتجر الاظافر  من لوكا بكل سهولة، ويتم الشحن فقط للسعودية.

موقع اظافر لوكا الرسمي


5. ما هي مقاسات اظافر لوكا؟

تتواجد مقاسات مختلفة من اظافر لوكا، وهي تبدأ من 0 وحتى 9، كما أنه هناك 4 اطوال مختلفة منها بداية من الناتورال وهو الاقصر في مجموعة لوكا بشكل مربع ودائري من الجهتين، والشكل الاوفل الذي يكون بيضاوي بعض الشيء، وشكل كوفين يكون طويل ومربع إلى حد ما، وشكل ستيليو وهو المدبب أو المثلث.


6. هل توجد اظافر لوكا شفاف؟

لا يتواجد الاظافر الشفافة من ماركة لوكا، ولكن تتواجد منها جميع الالوان الاخرى، فان ماركة لوكا تتميز بإنها ملونة بشكل جاهز، حتي يمكنك استعمالها مباشرة، ولذا هي مجهزة باللاصق الذاتي لهذا السبب ايضًا.

Dina Mamdouh

حاصلة على ليسانس حقوق، اكتب القصة القصيرة منذ 10 سنوات ونشرت لي مجموعتين قصصيتين، وبدأت في كتابة المحتوى منذ عام وأسعى لتقديم كل المعلومات المفيدة للقارئ بشكل عام وللمرأة بشكل خاص
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى