اطول اظافر في العالم: سيدة الظفر! تعرفوا علي قصتها

اطول اظافر في العالم من الأشياء الغريبة التي يهتم البعض بالمعلومات عنها، وهناك اشخاص يهتمون بتطويل اظافرهم حتى تصبح ذات طول استثنائي يمكنك أن يثير اشمئزاز البعض، ولكن تلك الهواية تعتبر من الهوايات التي تمنح اصحابها شرف الدخول في موسوعة جينيس العالمية، تلك الموسوعة التي تهتم بالأشياء الغريبة والأرقام القياسية التي يسجلها الكثيرين حول العالم في مختلف المجالات سواء بشكل فردي او جماعي.

بشكل اساسي تعتبر الأظافر من أجزاء الجسم التي يجب الاهتمام بها بشكل دوري، والاهتمام بقصها وبردها حتى تكون بشكل جمالي مميز، والتأكد من عدم اتساخها لان هذا يمكن ان يكون سبب في التعرض للأمراض، ولكن توجد على مستوى العالم الكثير من الحالات والأشخاص الذين قاموا بإطالة اظافرهم حتى أن موسوعة جينيس اهتمت بإضافة اسمائهم لقائمتها دليل على تحقيقهم لرقم قياسي مميز على مستوى العالم.


ما هي اطول اظافر في العالم؟

هناك الكثير من الأشخاص حول العالم لديهم هواية من أغرب الهوايات، وهي القيام بإطالة أظافرهم لسنوات طويلة، وعدم قصها ابدًا للحصول على لقب مميز ومظهر مختلف، يجعلهم من الاشخاص المشهورين، ويمكن أن يعود عليهم بالمنفعة والمكسب ايضًا.

وترك الأظافر تستطيل بهذا الشكل يمكن ان يسبب الكثير من المشكلات لهم، سواء في مظهر ايديهم وقدرتهم على تحريكها مثلما حدث للمواطن الهندي الذي سنتحدث عنه تاليًا صاحب اطول اظافر في العالم، أو ان تسبب لهم مشكلة في حياتهم اليومية وفي ممارستها بشكل طبيعي.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534

ولكنها تعتبر من الهوايات التي لها الكثير من المحبين، والمشجعين لها، ومن ضمنهم كما ذكرنا موسوعة جينيس التي تمنح لمن يتعدى اخر رقم قياسي تم تسجيلة في الموسوعة لقب اطول اظافر مما يشجع غيرهم على تقليدهم والقيام بمحاولات عديدة تصل مدتها لسنوات للوصول لرقم قياسي اكبر ممن سبقوهم.


اطول اظافر في العالم موسوعة جينيس

صاحب اطول اظافر في العالم
صاحب اطول اظافر في العالم

في البداية يجب التعريف بماهية موسوعة جينيس نفسها، وهي عبارة عن كتاب مرجعي يتم إصدارة سنويًا وهو يحتوي على الأرقام القياسية التي تم تسجيلها باسماء اصحابها، والكتاب نفسه يقوم بتحقيق رقم قياسي في المبيعات الأكثر على الإطلاق، ولقد بدأ صدور الموسوعة منذ عام 1955 حتى يومنا هذا، وهو يحتوي على الأرقام القياسية التي تم تسجيلها عالميًا في شتى المجالات والفعاليات سواء كانت فردية او جماعية.

ولقد تم تسجيل لقب اطول اظافر في العالم في موسوعة جينيس للرجال للهندي شيلال شريدهار والذي استمر لمدة 60 عامًا لا يقوم بقص اظافر يده اليسري، حتى اصبح طول اظافره تقريبًا 909.6 سم واقل واحد فيهم يصل حتى 181.6 سم، ولقد تسبب في هذا انه لم يستطيع تحريك اصابع يديه بشكل طبيعي بسبب اظافره، مما كان سبب في تعرض اصابع يديه للتلف والتيبس على شكل معين.

ولقد واجه شيلال تحديات كثيرة في ممارسة حياتة بشكل طبيعي والبحث عن وظيفة يمكنه ممارستها بشكل طبيعي، وكانت امنيته ان يحتفظ بأظافره في المتحف، وهذا ما قام به بالفعل فلقد قام بقص اظافره ووضعها في المتحف بعد أكثر من 60 عامًا تم اضافته خلالها في مجموعة جينيس مريتين بسبب طول اظافره التي اصبحت الآن في المتحف.


صاحبة اطول اظافر في العالم بالصور

صاحبة اطول اظافر لي ريدموند
صاحبة اطول اظافر في العالم لي ريدموند

كانت لي ريدموند هي صاحبة اطول اظافر في العالم، ولقد دخلت موسوعة جينيس لهذا، واكتسبت شهرة عالمية، وعرفت باسم سيدة الظفر، وهي من مدينة “سالت ليك سيتي” بالولايات المتحدة الامريكية.

لم تقص” لي” اظافرها منذ عام 1979، وكانت تعتني بها بشكل خاص، حيث قالت إنها كانت تغمر اظافرها في زيت الزيتون الدافئ كل ليلة، وذلك حتى تبقى بصحة جيدة وتكون أقوى، ولقد بلغ طول اظافرها 8.65 م تقريبًا.

ولكن في عام 2018 فقدت لي ريدموند اظافرها في حادث سيارة مروع، ادى إلى تكسر اظافرها تمامًا مما افقدها لقب صاحبة اطول اظافر في العالم، ولقد عبرت عن حزنها الشديد لفقدها اظافرها التي ظلت معها لسنوات.


اطول اظافر في العالم بالصور

صاحبة اطول اظافر في العالم
صاحبة اطول اظافر في العالم

جاءت بعدها آيانا ويليامز التي حصلت على لقب اطول اظافر في العالم في فئة النساء، التي ظلت لمدة 23 عامًا تقوم بتربية اظافرها حتى احتلت الصدارة في موسوعة جينيس في عام 2018، وتقول إنها سوف تستمر في إطالة اظافرها بالرغم من الصعاب التي تقابلها لممارسة حياتها بشكل طبيعي.

فلقد قالت آيانا إنها تواجه مشكلة كبيرة في إرتداء ملابسها وخاصة البناطيل، وايضًا لا تستطيع دخول المرحاض في الطيارة، مما يجعلها تتوقف عن تناول أي اطعمة أو مشروبات لمدة 24 ساعة من ركوب الطيارة.

وهي تستخدم مواد خاصة للمحافظة على نظافة اظافرها مثل الصابون المضاد للبكتيريا، مع حرصها على استخدام فرشاة لتنظيف الأظافر يوميًا، مما يساعدها على النمو وجعلها نظيفة دائمًا ولقد صرحت إنها تضيف طبقة رقيقة من الاكريليك عليها لحمايتها.

وتضيف آيانا إنها في حالة رغبتها في طلاء اظافرها، فهي تحتاج إلى مدة 20 ساعة تقريبًا حتى تجف تمامًا، ويمكنها استهلاك حوالي علبتين كاملتين من طلاء الأظافر، وتقوم إنها لا تنوي في المستقبل قص اظافرها لإنها تعتبرها جزء منها وستبقى كذلك.

جدير بالذكر أن الظفر الأطول لدى آيانا هو في الإبهام باليد اليسرى، ويبلغ حوالي 68 سم.

اقرئي ايضا : اظافر تركيب وطرق تركيبها وافضل انواعها


اهم الاسئلة عن اطول اظافر في العالم

1. من هو صاحب اطول اظافر في العالم؟

شيلال شريدهار الذي استمر في إطالة اظافره لمدة تزيد عن 60 عامًا، وظل محتفظنا بهذا اللقب لسنوات حتى قرر قصها وضعها في متحف للأحتفاظ بها.

اقرئي ايضا : اظافر اكريليك وخطوات تركيبها واماكن بيعها واسعارها

اقرئي ايضا : افضل تصميم طلاء اظافر وردية وحمراء بأشكال مختلفة


2. من هي صاحبة اطول اظافر في العالم؟

لقد احتفظت بلقب صاحبة اطول اظافر في العالم الأمريكية لي ريدموند، والتي ظلت لسنوات طويلة منذ عام 1979 تقوم بتقويتها وتلميعها وتحافظ عليها، حتى تعرضت لحادث سيارة مروع نجت بحياتها منه، ولكنها فقدت اظافرها على اثره.

وجاءت بعدها آيانا ويليامز من ولاية تكساس بأمريكا والتي استمرت في القيام بإطالة اظافرها لمدة 23 عام تقريبًا مما جعلها تدخل موسوعة جينيس في عام 2018 و حتى الآن .

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى