اخبار حواءنعومة و جمال

ملكات جمال العالم و الكون و الارض لعام 2018 – Miss World 2018

اجمل ملكات جمال العالم في 2018 بالترتيب و المراكز - Miss World 2018

اقرأ في هذا المقال

  • ملكة جمال العالم 2018
  • اسماء المتسابقات لعام 2018
  • صور للملكات خلال الحفل

ملكات جمال العالم 2018 – 2018 miss world هم مجموعة من افضل ملكات الجمال من دول العالم المشاركين في مسابقة ملكة جمال العالم ، وقد اقيمت الفاعليات النهائية لمسابقة ملكة جمال العالم 2018 في مدينة سانيا في الصين، وقد فازت ملكة جمال المكسيك فانيسا بونس دي ليون باللقب خلال الدورة 68 من المسابقة.

ستحتفظ فانيسا باللقب حتى 7 ديسمبر 2019 حيث ستقام فاعليات الاعلان عن ملكة جمال العالم 2019 في مدينة باتيا في تايلاند، وفي نهاية الفاعليات ستقوم فانيسا بتسليم التاج لملكة جمال العالم الجديدة.

من المعروف انه يتم اختيار ملكة جمال العالم miss world وفقا لعدة معايير مهمة من بينها اللباقة وحسن التصرف وسرعة البديهة و كذلك الجمال.

وليس ضروريا ان تتمتع المتسابقة بجمال صارخ يكفي ان يكون لديها القبول الذي يؤهلها للدخول إلى قلوب الجماهير والفوز باللقب.


ما هى مسابقة ملكات جمال العالم ؟

مسابقة ملكات جمال العالم هى مسابقة دولية تعقد بشكل سنوي في شهر ديسمبر في واحدة من عواصم العالم الشهيرة، وتعد هذه المسابقة هى واحدة من اقدم مسابقات الجمال العالمية، وقد اقيمت فاعلياتها لاول مرة في بريطانيا عام 1951 كمسابقة لعرض ملابس السباحة وتطورت حتى وصلت لشكلها الحالي.

اشتري اي منتج تريده من ( موقع اي هيرب ) بكود خصم: AUC4534 ... اضغط علي الصورة للدخول الي الموقع

اسماء اجمل ملكات العالم بالترتيب لعام 2018

شاركت 118 متسابقة من دول العالم في مسابقة ملكة جمال العالم 2018، وقد استطاعت المكسيكية فانيسا بونس دي ليون – vanessa ponce انتزاع اللقب عقب تمكنها من الفوز على 117 متسابقة، ومن اشهر ملكات الجمال الذين شاركوا في المسابقة لعام 2018 .

ملكات جمال العالم 2018 – Miss World 2018

  1. نيكولين ليمسونكان – Nicolene pichapa limsnukan: ملكة جمال تايلاند.
  2. كوين ابيناكيو – Quiin Abenakyo: ملكة جمال اوغندا والتي فازت بالمركز الثالث.
  3. ماريزا بولتر – Marisa Butler: ملكة جمال الولايات المتحدة الامريكية.
  4. لاريسا بينج ليو – Larissa ping liew: ملكة جمال ماليزيا.
  5. مافيا كوك – Maëva Coucke: ملكة جمال فرنسا.
  6. ماريا فاسيلفيشيف – Maria Vasilevich: ملكة جمال روسيا البيضاء.
  7. خديجة روبينسون – Kadijah Robinson: ملكة جمال جاميكا.
  8. ريحانة كوتيكا ويكي – Reihana Koteka-Wiki: ملكة جمال كوك ايلاند.
  9. تران تيو في – Trần Tiểu Vy: ملكة جمال فيتنام.
  10. انوكريثي فاس – Anukreethy Vas: ملكة جمال الهند.


صور ملكات جمال العالم لعام 2018

1. فانيسا بونس دي ليون ملكة جمال المكسيك

ملكة جمال العالم في 2018
ملكة جمال العالم في 2018 – Vanessa Ponce
  • فانيسا بونس دي ليون – vanessa ponce ملكة جمال المكسيك والعالم المتوجة وهى ترتدي التاج وتحمل ابتسامة عريضة تعبر بها عن مدى سعادتها بهذا اللقب الذي استطاعت الفوز به، وتعد فانيسا هى اول فتاة مكسيكية تفوز بهذا اللقب لاول مرة في تاريخ المكسيك.


2. ماريا فاسيلفيشيف ملكة جمال روسيا البيضاء

ملكات جمال العالم 2018
ماريا فاسيلفيشيف – Maria-Vasilevich

  • ملكة جمال روسيا البيضاء الجميلة ماريا فاسيلفيشيف – Maria Vasilevich وذلك خلال حفل تتويجها ملكة جمال روسيا البيضاء اثناء ارتدائها تاج الملكة..

3. مافيا كوك ملكة جمال فرنسا

ملكة جمال العالم 2018
Maeva Coucke
  • ملكة جمال فرنسا مافيا كوك – Maëva Coucke وهى ترتدي فستان ماكسي يتماشى مع لون بشرتها البيضاء وشعرها باللون البندقي الرائع، تتميز مافيا بابتسامتها الهادئة التي تخطف القلوب من النظرة الاولى، وتبدو الفتاة وكانها اميرة من اميرات الروايات التي نقرأها على الدوام.

4. ريحانة كوتيكا ملكة جمال كوك ايلاند

ملكات جمال العالم في لعام 2018
Reihana Koteka
  • ريحانة كوتيكا ويكي – Reihana Koteka-Wiki ملكة جمال كوك ايلاند وهى ترتدي فستان بينك غامق  يصل طوله حتى الركبة ويتماشي مع طولها، وقد فضلت ان يكون الفستان بدون اكمام ليبرز جمالها بوجه عام، تتميز الفتاة بشعرها الطويل الناعم والذي تفضل تصفيفه للخلف في اغلب المناسبات.

5. لاريسا بينج ملكة جمال ماليزيا

ملكات جمال العالم في لعام 2018
larissa ping liew
  • لاريسا بينج ليو – Larissa ping liew ملكة جمال ماليزيا اثناء فاعليات اختيار ملكة جمال العالم 2018 وهى ترتدي فستان ابيض مطرز بشكل رائع، تتنوع الازياء التي ترتديها ما بين الزي الماليزي التقليدي وبين الازياء العادية، وتتميز بابتسامة عريضة دائما ما تصحبها في الصور التي يتم التقاطها.

6. ماريزا بولتر ملكة جمال الولايات المتحدة الامريكية

ملكات جمال العالم في لعام 2018
marisa butler
  • ماريزا بولتر – Marisa Butler ملكة جمال الولايات المتحدة الامريكية في حفل ملكات جمال العالم وهى ترتدي فستان باللون الاحمر من قطعتين الجزء العلوي مع اكمام كاملة والجزء السفلي يصل الى فوق الركبة بعدة سنتيميترات، يعرض هذا الفستان شخصية ماريزا الجريئة والتي تقبل على تجربة كل ما هو جديد.

7. كوين ابيناكيو ملكة جمال اوغندة

ملكات جمال العالم في لعام 2018
quiin abenakyo
  • كوين ابيناكيو – Quiin Abenakyo ملكة جمال اوغندا صاحبة البشرة السمراء والحضور الطاغي، ترتدي فستان ازرق قصير يرسم ملامحها لتبدو وكانها منحوتة طبيعية جميلة، مع شعرها القصير وعينهيا الواسعتين.

8. في تران ملكة جمال فيتنام

ملكات جمال العالم في لعام 2018
vy tran
  • تران تيو في – Trần Tiểu Vy ملكة جمال فيتنام وهى تمثل بلادها خلال حفل اختيار ملكات جمال العالم 2018، حيث ترتدي فستان كشمير قصير مائل بكتف واحد، يمتزج هذا الفستان البسيط مع شعرها الطويل وابتسامتها الواسعة ليبرز ملامحها الهادئة وجمالها الطبيعي الفاتن.

9. انوكريثي فاس ملكة جمال الهند

ملكات جمال العالم في عام 2018
anukreethy vas

  • انوكريثي فاس – Anukreethy Vas ملكة جمال الهند صاحبة الحضور الطاغي والاداء الواثق، ذات البشرة الخمرية الجميلة والشعر الطويل والعيون الواسعة والقوام الممشوق خلال احدى الاحتفالات التي اقيمت على هامش فاعليات حفل تتويج ملكة جمال العالم 2018.

10. جنة الفردوس اويشي ملكة جمال بنجلاديش

ملكات جمال العالم في عام 2018
jannatul ferdous oishee

  • جنة الفردوس اويشي – Jannatul Ferdous Oishee ملكة جمال بنغلاديش، تظهر في الكثير من الفاعليات بالزي القومي لبلادها، وهى فتاة ذات ملامح ناعمة وهادئة مصحوبة بابتسامة صافية دائما.

11. شرينكالا خاتيوادا ملكة جمال نيبال

ملكة جمال العالم 2018
shrinkhala khatiwada
  • شرينكالا خاتيوادا – Shrinkhala Khatiwada ملكة جمال نيبال واحدة من اقوى المتسابقات في مسابقة ملكات جمال العالم 2018، وتتميز الفتاة بلباقتها وثقافتها التكنولوجية الواسعة، كما ان ملامحها فاتنة ومتناسقة حيث تتمتع بشعر اسود طويل وناعم، مع عينين سوداء واسعة.

12. خديجة روبينسون ملكة جمال جامايكا

ملكات جمال العالم في عام 2018
khadijah robinson
  • خديجة روبينسون – Kadijah Robinson ملكة جمال جامايكا الجميلة السمراء التي تتميز بابتسامة خاصة وعيون سوداء مسحوبة من الجانبين وشعر اسود طويل وناعم ينسدل اغلب الوقت على كتفيها، التقطت هذه الصورة خلال تتويجها ملكة جمال جامايكا وهى ترتدي تاج الملكة.

13. لينزي مكليلاند ملكة جمال اسكوتلاندا

ملكات جمال العالم في عام 2018
linzi mclelland
  • لينزي مكليلاند – Linzi McLelland ملكة جمال اسكوتلاندا صاحبة الملامح الهادئة الناعمة والبشرة الخمرية والشعر الطويل، ترتدي لينزي فستان اسود ضيق بدون اكمام يرسم جمالها كما ترتدي مجوهرات بسيطة ومكياج خفيف يكاد يرى لتكتمل اطلالتها بشكل ناعم ودون مبالغة.

14. ميرا الطوفيلي ملكة جمال لبنان

ملكات جمال العالم في عام 2018
mira al toufaily
  • ملكة جمال لبنان ميرا الطوفيلي – Mira Al-Toufaily تتميز ميرا بوجهها الطفولي البريء و شعرها الطويل الناعم، و بشرتها البيضاء ، وفي هذه الصورة ترتدي فستان وردي بسيط باكمام طويلة وشعر منسدل يبرز جمالها.

15. نيكول اوكليس ملكة جمال الاكوادور

ملكات جمال العالم في عام 2018
Nicole Ocles
  • نيكول اوكليس – Nicol Ocles ملكة جمال الاكوادور صاحبة البشرة السمراء والشعر المجعد والعيون الواسعة والابتسامة المميزة، وهى واحدة من اكثر المتسابقات تميزا في مسابقة ملكة جمال العالم 2018.

16. كاثرين ووكر ملكة جمال ايرلاندا الشمالية

ملكات جمال العالم 2018
katherine walker
  • كاثرين ووكر – Katharine Walker ملكة جمال ايرلاندا الشمالية هى واحدة من اجمل المتسابقات لعام 2018 وتتميز بشعرها الاشقر وعينها الخضراء وبشرتها البيضاء وابتسامتها الساحرة التي تزين اطلالتها على الدوام، تفضل كاثرين ان تصفف شعرها بشكل حر وطبيعي وبدون تعقيد.

17. دومينيكا جريكوفا ملكة جمال سلوفاكيا

ملكات جمال العالم 2018
dominika grecova
  • دومينيكا جريكوفا – Dominika Grecová ملكة جمال سلوفاكيا الانيقة المميزة والتي تتميز بطلة ساحرة وشعر اشقر وعينين مائلتين للزرقة، وابتسامة واسعة لا تفارق شفتيها على الاطلاق، كما انها واحدة من اجمل المتسابقات اللاتي مروا بهذه المسابقة في عام 2018.

18. فيرسكا ليوبيسافليفيتش ملكة جمال فنزويلا

ملكة جمال العالم 2018
Veruska Ljubisavljević
  • فيرسكا ليوبيسافليفيتش – Veruska Ljubisavljević ملكة جمال فنزويلا صاحبة الملامح الجريئة والعيون الواسعة والانف المنمق والشعر الناعم الطويل، وهى واحدة من اجمل المتسابقات في هذه المسابقة.

19. إيفانا تريشيتش ملكة جمال صربيا
ملكات جمال العالم 2018
ivana treshnish miss serbia
  • إيفانا تريشيتش – Ivana Trišić ملكة جمال صربيا الفاتنة صاحبة البشرة البيضاء والشعر الاشقر والعيون الزرقاء والملامح المتناسقة التي تخطف الانظار بمجرد رؤيتها، وقد التقطت هذه الصورة خلال فاعليات اختيار ملكة جمال العالم 2018.

20. ثوليذا كي ملكة جمال جنوب افريقيا

ملكات جمال العالم 2018
thulisa keyi
  • ثوليذا كي – Thulisa Keyi ملكة جمال جنوب افريقيا صاحبة البشرة السمراء والشعر الاسود الناعم والعيون الواسعة السمراء والاطلالة الساحرة التي تعبر عن القارة السمراء، بمجرد رؤيتها والنظر اليها تعرف انها ابنة افريقيا وخير ممثل لها في مسابقات الجمال العالمية.

21. عليا نورشبرينا ملكة جمال اندونيسيا

ملكات جمال العالم 2018
alya nur shabrina

  • عليا نورشبرينا – Alya Nurshabrina ملكة جمال اندونيسيا وصاحبة الملامح الاسيوية الرائعة ذات الشعر الاسود الناعم والعيون الواسعة المسحوبة والانف الصغير، من اهم اهتمامتها الموضة والازياء و العمل التطوعي حيث تهتم بتقديم المساعدات الانسانية لكل من يحتاج اليها.


من هي ملكة جمال العالم 2018 ؟

فانيسا بونس دي ليون – Vanessa Ponce الفائزة بلقب ملكة جمال العالم لعام 2018 – miss world 2018 ،هى فتاة مكسيكية تبلغ من العمر 26 عامًا، وقد استطاعت ان تتغلب على حوالي 117 متسابقة من جميع انحاء العالم.

درست فانيسا التجارة الدولية، و عملت في بداية حياتها كعارضة ازياء وبعد ذلك انتقلت للعمل كمقدمة برامج تليفزيونية، ولديها اهتمامات انسانية حيث تهتم بالعمل التطوعي وخدمة اللاجئين والمشردين.

وصلت الي التصفيات النهائية لمسابقة ملكات جمال العالم 2018 مع 4 من المتسابقات وهم ملكة جمال اوغندة، وملكة جمال تايلاند، وملكة جمال جاميكا وملكة جمال روسيا البيضاء.

في حفل ضخم اقيم في مدينة سانيا الصينية اعلنت نتيجة مسابقة ملكات جمال العالم 2018 عن فوز ملكة جمال المكسيك باللقب لعام 2018.

وقد قامت ملكة جمال العالم 2017 وملكة جمال الهند مانوشي شيهلار بتتويج فانيسا ونقل التاج اليها بعد فوزها باللقب.


اسماء ملكات جمال الكون والارض لعام 2018

1. ملكة جمال الكون لعام – 2018 miss universe

فازت كاتريونا غراي – Catriona Gray ملكة جمال الفلبين بلقب ملكة جمال الكون لعام 2018، كاتريونا هى فتاة نصف فلبينية ونصف اسكتلندية حيث ان والدها اسكتلندي ووالدتها فلبينية الاصل تبلغ من العمر 24 عاما.

درست الموسيقى في الولايات المتحدة الامريكية، ولديها توجهات انسانية للقضاء عل الفقر وخاصة بين الاطفال الصغار، من اهم هواياتها السفر حول العالم.

وقد فازت ملكة جمال جنوب افريقيا تمارين جرين – Tamaryen Green بلقب الوصيفة الاولى، كما فازت ملكة جمال فنزويلا ستيفاني جوتيريز – Sthefany Gutiérrez بلقب الوصيفة الثاني.

وقد خاضت التصفيات النهائية خمسة متسابقات من بينهم ملكة جمال فيتنام هيهين ني – H’Hen Niê، وملكة جمال كندا مارتا ماجدالينا ستيبين – Marta Stępień .


2. ملكة جمال الارض لعام – 2018 miss earth

فازت ملكة جمال فيتنام فونج خانه نيجوين – Phương Khánh Nguyễn  بلقب ملكة جمال الارض في الدورة 18 للمسابقة وذلك في عام 2018 وتعد هذه هى المرة الاولى التي تفوز فيها فيتنام بهذا اللقب.

ولدت فونج خانه في عام 1994، ويبلغ طولها حوالي 171 سم، كما يبلغ وزنها حوالي 51 كجم، وتدرس التسويق في جامعة كورتين بسنغافورة ومن المقرر أن تحصل على شهادتها الجامعية هذا العام، كما تهتم بالبيئة خاصة في فيتنام حيث تنادي بالحفاظ على انهار وغابات البلاد.

كما تم تتويج المكسيكية مليسا فلوريس – Melissa Flores ملكة جمال الارض للحرائق، وتوجت الكولومبية فالريا ايوس – Valeria Ayos ملكة جمال الارض للماء، كما تم تتويج الاسترالية ميلاني مادير – Melanie Mader ملكة جمال الارض للهواء.


مواضيع مميزة لكي:


❤ كوني مميزة ❤

قومي بإضافة تعليق وسوف نقوم بالرد عليه .. نحن متواجدون الاَن لخدمتكي ❤

إقرئي الموضوع بأكمله لتستفيدي ヅ
تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

المصدر
5 Things to Know About Miss Universe 2018Miss Mexico Vanessa Ponce de LeonMiss World 2018 Winnerimageimageimageimageimage
القي نظرة علي هذه الاقسام فهي مهمة لكى ★
الطبيبة متواجدة الاَن للإجابة علي أسئلتكم و إستفساراتكم ❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق