نظمي ديكور منزلك مثل المنازل الفخمة، حتي وان كانت مساحته صغيرة!!

تأتي علينا جميعاً مرحله في حياتنا ألا وهي مرحلة الزواج والأستقرار ، ويقوم عدد ليس بالقليل منا بملئ قائمه طويله تحتوي علي الديكورات التي طالما حلمتي بها أنتي وشريك حياتك ، وأيضاً تضم هذه القائمه قطع الديكور ولوازم المطبخ وغيرها من أساسيات تزيين وترتيب منزلكما الجديد التي حلمتي بإضافتها في ” عش الزوجيه ” كما نسميه.

ولكن إذا كان منزلك الجديد التي بدأتي بتنظيمه مؤخرا  ذو مساحه صغيره ، فإن من الممكن أن يكون ملئ مساحتك الصغيره وتنظيمها بشكل أنيق قد يكون أمراً صعباً قليلاً ، يمكن أن يكون ترتيب مساحه شقه صغيره كما هو الحال في الشقه الواسعه كلاهما يتطلب من البراعه والصبر ، ولكن ثقي بنا لأننا سنكون معك خطوه بخطوه منذ أول لحظه في حياتكي الجديده.

تستطيعي أنتي وشريكك جعل هذه الشقه الصغيره مكاناً أنيقاً جداً ومرتب علي قدر عالي من النظام ، سنشرح لكي أحدي التجارب لزوجين حديثين مع شقتهم الصغيره وكيف بدأو بالعمل عليها وجعلها مكاناً رائع أدي إلي لفت نظر الجميع إليها وسنقدم لكي أيضاً 5 نصائح قد تفيدك بشكل كبير في تجهيز شقة الزوجيه.


أحدي التجارب لزوجين في تجهيز شقتهم الصغيره

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534 كود خصم اي هيرب

بالنسبه لهذا الزوجين ” آنا و إيفان ” لقد قرارا أستئجار شقه صغيره لتكون شقة الزوجيه ، ولكن مع مساحتها الصغيره كان أمامهم مشكله في ترتيبها ، حيث قاما بوضع تأثيرهم الخاص عليها ، وظهر هذا التأثير بعد الأنتهاء بشكل جذاب جداً.

تقول الزوجه لم يكن لدينا الكثير من الأشياء لدمجها ببعضها لتظهر بصوره أجمل ، ولكن قررت وضع لمساتي السحريه لتنظيم الشقه حتي أجعلها تشبه القصر بالنسبة لي.

ويضيف الزوج قائلاً أن هذه المساحه تناسب أحتياجاتنا في هذا الوقت الحالي ، لذلك فهو مثالي جداً بالنسبة لنا ، ويقول أحب هذه المساحه لمنزلنا الصغير لأنها تمدنا بكل التفاصيل الصغيره والجميله.

ويقولون أنه بسبب تصاميمهم الذين وضعوها معاً مدروسه جيداً لجعل المساحه أكبر و أوضح ، مضيفين أن المساحات الصغيره قد تكون جذابه بعض الشئ لدي الأشخاص وتعكس طبيعتهم كزوجين محبين لبعضهم ولايهم أي شئ أخر.


أهم نصائح آنا وإيفان لتزيين الشقة الصغيره أستعداداً للزواج

1. أستخدام الخلفيات البيضاء علي الحائط

ديكور منزل
ديكور منزل حديث

المطبخ هو دائما المساحه المفضله لدي السيدات ، بسبب قضائها أكثر الأوقات بداخله ، من الأفضل أن تكون الحوائط ” بالسيراميك الأبيض ” حتي تعطيكي أحساس بالوسع ، والأرضيات ” بالخشب ” الفاتح لإنشاء مساحة عمل داخل المطبخ مفعمه بالأشراق و التجدد ، ويفضل أن يكون بها أماكن جيده للتهويه حتي يدخلها الهواء النقي .

وضع مستلزمات المطبخ الصغيره علي ألواح خشبيه مثبته جيداً علي الحائط ، ووضع الأجهزه الكهربائيه الصغيره مثل ” الهاند بلندر والعجان والخلاط الكهربائي ” علي ” رخامة المطبخ “بشكل مرتب ومنظم.


2. أختيار ألوان هادئه من الوسائد والسجاد

ديكور منزل حديث
ديكور منزل

يفضل عمل ” ممر صغير ” خارج المطبخ سوف يصبح هذا المكان بمثابة مكان الأسترخاء والراحه لكي ، كل ماعليكي فعله هو أحضار مقعد خشبي من ” إيكيا ” وتزينيه بالجلد الناعم ، ووسائد ملونه و مريحه وسجاده صغيره تضعيها في هذا المكان ، سيكون هذا المكان المفضل لكي.


3. الأختيارات الذكيه لنوع النسيج

ديكور منزل حديث
ديكور منزل

ساعدت المصممة العالميه “مارثا مولهولاند ” في خلق مساحة معيشة أنيقة ومريحة للزوجين وتحتل مساحه صغيره ، وأنتجت الأريكة المصممة على طراز العصور الوسطى ، ومغطاة بنسيج ” Crypton “المتين والمقاوم للبقع والمثاليه لكي إذا كنتي من محبين الحيوانات الأليفة.


4. الأنتيكات وخاصة ( الشمعدانات القديمه )

ديكور منزل
ديكور منزل حديث

تعتبر الأنتيكات من أساسيات المنزل التي تظهره بشكل جميل ، من الممكن وضع الشمع في أماكن ملفته للنظر مثل وضعها علي ” البيانو ” ، ومن الممكن أن تضعي خلفه مرأه حديثه من ماركة ” CB2 ” حيث تعطيكي مظهر حديث وجذاب في نفس الوقت


5. الحفاظ علي الريسبشن من الفوضي

ديكور منزل
ديكور منزل حديث

المساحه الصغيره غالباً ماتكون أيضا بها حاله من الفوضي ، ولكن عليكي دائما الأستمرار بتنظيم الأماكن ووضع كل شئ في مكانه ، وخاصة إذا كنتي من هؤلاء الذين يكرهون عدم النظام ، فتنظيم الريسبشن الخاص بمنزلك يعطيكي مساحه مريحه ودافئه لكي ولزوجك.

المصدر
home

Asmaa Talaat

درست في كلية تجارة قسم محاسبة, احب كتابة المحتوي واعمل في مجلة كوني مميزة منذ عامين واتمني ان اقدم للمجتمع العربي كل ماهو خاص بالمراة ...
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى