حفل زفافك او زفاف صديقتك قد اقترب؟.. استمتعي باجمل 20 روج للعروس


حفل الزفاف هو حلم كل فتاه ، ونعلم أنكي تبدأين في تحضريات العرس قبل شهور قليله من الموعد المحدد ، ولابد  من أن بالك مشغول كثيراً في هذه الأونه بسبب تفكيرك الدائم في المستلزمات التي تحتاجينها لحفل زفافك التي طالما أنتظرتي موعد أقترابه فترات طويله ، ونحن من خلال موقعنا هذا سنكون دائماً إلي جانبك نوافيكي دائما بأحدث صيحات الموضه لمنتجات التجميل مثل لون أحمر الشفاه المناسب لكي في هذا اليوم بالتحديد.

بعد أن أخذتي وقت طويل في أختيار شكل فستان الزفاف المناسب لكي وبعد أن تجهزتي جيداً أستعداداً لهذه المناسبه الخاصه بكي وحدك ، لأبد وأنكي تتطلعين الأن إلي أختيار ألوان مكياجك الخاص ، تعرفين جيداً أن أحمر الشفاه هو بمثابة اللمسه السحريه لوجهك الجميل .

في هذا الوقت ستحتارين كثيراً في العثور علي اللون المناسب لكثرة الأختيارات الموجوده أمامك ، فهناك العديد من الألوان والأنواع المختلفه علي سبيل المثال ” الداكن ، واللامع ” ، سيكون من الصعب التركيز علي الأختيار الصحيح ، ولكنكي محظوظه لأننا بجانبك لكي نقدم المساعده تابعي هذا المقال وستوفري الكثير من الوقت للبحث عن لون الشفاه المميز والجميل.


أفضل 20 لون شفاه للعروس

1. النود

روج النود
روج النود

هذا اللون الجرئ يعطيكي تطبيقاً سهلاً وجميلاً بملمس ناعم ، وهذا الظل اللافندر الرمادي اللامع الظاهر بعد تطبيق اللون هو في الأساس شفتيكي ولكنها تظهر بشكل جميل وأفضل من قبل ليعطيكي تميزاً في هذا اليوم.


2. لون الخوخ

روج لون الخوخ
روج لون الخوخ

تحصل هذه المجموعه المتميزه من ألوان النود التي ظهرت مؤخراً علي أعجاب الكثير من الفتيات وليست العرائس فقط ، وهذا اللون الذي يشبه لون فاكهة ” الخوخ ” يعطيكي نهاية مثاليه لمكياجك في يوم الزفاف الخاص بكي.


3. كشمير فاتح

روج كشمير فاتح
روج كشمير فاتح

لون الشفاه طويل الأمد بامكانيات لا مثيل لها ، هو بطبيعة الحال حلم كل عروس ، بالنسبة إلى أحمر شفاه “Pro-Longwear Long-Last” من ماك ، يطبق من مره واحده ويعطي تغطيه جيده ، ولو أردتي ظهوره بشكل لامع وكثافة إضافية ضعية بطريقه مزدوجه.


4. مزيج من البني والوردي

روج بني وردي
روج بني وردي

اللون الداكن من درجات النود أثبتت تركيبته الكريميه بأنها فائزه لا محاله ، هذ اللون من أحمر شفاه “كلور سبلاش” سيجعلكي تبدين بمظهر الأميرات ، حيث لونه الهادئ الجميل.

5. روز

روج روز
روج روز

يمنحك تطبيق ممتاز ويعطيكي مظهر أنيق ، وعلي الرغم من أن هذا اللون من أحمر الشفاه يعطيكي ظلالاً من اللون الوردي ، إلا أنه لون بيج مثير للتجربه لابد من تجربيته في زفافك.


6. وردي فاتح

روج وردي فاتح
روج وردي فاتح

هذا اللون يناسب خصيصاً عرائس ” فصل الصيف ” حيث لونه الوردي الفاتح الذي يجعلكي متألقه وأنيقه ، ويعيطي مظهر فريد من نوعه كما تتطلعين بالضبط ليوم زفافك ، ويقدم لكي لمسه جماليه وجذابه أنصحك بتطبيقه.


7. وردي داكن

روج وردي داكن
روج وردي داكن

هذا اللون الجميل نصحت به الممثله العالميه ” ميراندا كير ” حيث قامت بتطبيقه يوم زفافها ، حيث قالت أكملي أطلالتكي الجميله يوم عرسك بأستخدام هذا اللون الوردي الداكن.


8. مزيج من الموف و الوردي

روج مزيج من الموف و الوردي
روج مزيج من الموف و الوردي

إذا كنتي عروس تفضلين الألوان الجريئه فعليكي بتطبيق هذا اللون الوردي المميز ، حيث أنه يظهر بشكل ملفت للنظر ، ولا يحتاج للتطبيق مرتين ، لأنه يعطي تغطيه ممتازه من أول مره.


9. وردي ناعم

روج وردي ناعم
روج وردي ناعم

يمكن للون الوردي الناعم من ماك أن يتضاعف في التطبيق ، بإعتباره لون محايد يناسب أغلب ألوان البشره المختلفه وقد تحصلين علي اللون الفاتح اذا طبقتيه مره واحده فقط ، ولو أردتي الحصول علي لون أغمق من الممكن أن تعيدي تطبيقه مره أخري.


10. وردي زاهي

روج وردي زاهي
روج وردي زاهي

الوردي الزاهي تفضله جميع النساء ، بسبب تركبيته الرائعه التي تنساب علي الشفاه بدون فشل في التطبيق ، ويشعركي أنكي لاتضعين أي شئ طوال اليوم بسبب أنعدام وزنه ونعومته.


11. الأحمر الداكن

روج احمر داكن
روج احمر داكن

أحمر الشفاه الكريمي سوف تنهال عليه عرائس الخريف ، غالبأ مايكون هذا اللون ذات الظل الأحمر العميق الرائع ضمن مجموعة ألوان موضة فصل الخريف ، حيث يجعل أطراف الشفاه محدده بلون أحمر دقيق ، ويعطي أيضاً تطبيقاً مثالياً.


12. البرتقالي

روج البرتقالي
روج البرتقالي

يتيح لكي اللون البرتقالي الداكن أن تشعرين بأحساس ممتع من خلال مظهرك في يوم زفافك ، دون تردد طبقيه ليعطيكي أطلالة مشرقه علي شفاهك.


13. مزيج من الأحمر والبرتقالي

روج مزيج من الأحمر والبرتقالي
روج مزيج من الأحمر والبرتقالي

هذا اللون عباره عن مزيج من اللونين الأحمر والبرتقالي ، طبقيه لوحده ليلائم شفتيكي ، ومن الممكن أن تختاري معه ظل العين الفاتح ” الأيشادو ” ليعطي وجهك تناسق في الألوان وتظهري بشكل متميز لدي الجميع.


14. أحمر كلاسيكي لامع

روج أحمر كلاسيكي لامع
روج أحمر كلاسيكي لامع

بالطبع اللون الأحمر الكلاسيكي شئ لا غني عنه ، أحمر الشفاه السائل المطفي من مكياج ” فور إيفر ” تسمح فرشاته بالتطبيق الدقيق والثابت ، حيث تضعيه وأنتي مطمئنه فلن يتحرك هذا اللون من علي شفاهك طوال حفل الزفاف.


15. أحمر ياقوت

روج أحمر ياقوت
روج أحمر ياقوت

لون الشفاه الغير لامع من “توم فورد ” إذا كنتي تريدين لون يظل لفترات طويله بلونه وشكله الجذاب ، عليكي أستخدام لون ” أحمر الياقوت ” ، هذا اللون هو مايناسبكي تماماً.


16. اللون البني

روج بني
روج بني

لابد من قول أن عارضة الأزياء ” كات فون D ” هي ملكة الشفاه الداكنه ، دائماً ما تضع أحمر الشفاه السائل ، فإن كنتي من محبين الألوان العصريه الجميله لأبد وأن تستخدمي هذا اللون ليجعلكي عروس عصريه و أنيقه.


18. الموف الداكن

روج الموف الداكن
روج الموف الداكن

أحمر الشفاه الذي يشبه لون ” التوت ” مثالي جداً وضروري لعرائس فصلين ” الخريف والشتاء ” هذه الألوان تصبح موضه في هذه الأوقات ، فعليكي تطبيق أحدث الألوان حتي تكوني عروس متألقه بألوان زاهيه .


18. الموف الفاتح ( لون التوت )

روج الموف الفاتح ( لون التوت )
روج الموف الفاتح ( لون التوت )

إذا لم تكوني تلك الفتاه التي تفضل الألوان المظلمه الداكنه ، فعليكي بتطبيق لون ” أيلا ” الذي يشبه لون فاكهة ” البرقوق ” ، فهو يمتاز بنعومته و شكله الكامل عندما يطبق لمره واحده فقط.


19. اللون البني الغامق ( الشكولاته )

روج اللون البني الغامق ( الشكولاته )
روج اللون البني الغامق ( الشكولاته )

أحمر الشفاه السائل الذي يشبه شكل وطعم ” الشكولاته “من ”  بيتي بيوتي ” يجمع بين قوة البقاء واللمعان الجذاب ، إن كنتي تحبين الألوان الثابته أستخدمي هذا اللون سيعطيكي نتيجه رائعه ستتفاجئين أنتي أيضاً بمظهرك الرائع الذي يبدو مثل الأميرات.


20. مزيج من الموف الداكن والبني

روج مزيج من الموف الداكن والبني
روج مزيج من الموف الداكن والبني

بالنسبه للعرائس اللواتي يرغبن في العنايه الفائقه والكامله ، طبقي هذا اللون من ” nars lip ” فهو لون كثيف ويطبق بسرعه وسهوله كبيره ، وهو أكثر ماتحتاجه العروس في هذا اليوم.

0 0 vote
Article Rating

المصادر

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments