عطر نارسيسو الوردي .. سعره وانواعه المميزة


فوائد الكمكوات (البرتقال الياباني): تعرف عليها

عطر نارسيسو الوردي، واحد من أجمل و أشهر العطور النسائية التي حازت على إعجاب الكثير من النساء، وأصبح يستوطن العديد من تسريحاتهن وحقائبهن الخاصة، فمنذ إصداره استطاع أن يجذب السيدات برائحته الدافئة، وحجمه الذي يمكنكِ اصطحابه معكِ في حقيبتك الخاصة، والحصول على رائحة فريدة تجعلك مميزة عن من حولك.

فهو عبارة عن مزيج من الجمال، ويشير إلى الأنوثة والجاذبية، فيمكنك استخدامه في الحياة اليومية، أو في المناسبات الخاصة، وأيضًا في منزلك وحفلاتك؛ فالأناقة والجمال تمثلوا في هذا العطر الساحر، الذي يخطف القلوب، ولا يستطيع أحد مقاومة جماله ورائحته الناعمة.


ما هو عطر نارسيسو الوردي؟

عطر نارسيسو الوردي
عطر نارسيسو الوردي

هو عطر نسائي أصدر خصيصًا للمرأة في عام 2017، على يد كلًا من سونيا كونستيت و كاليسي بيكير ويتميز برائحته الساحرة، فهو عطر خشبي، مضاف إليه المسك، وعبير الورد، وبعض الأزهار الوردية مثل الفلفل الوردي، والعنبر برفقة ودفقات الفاوانيا، بالإضافة إلى الكهرمان ذو الملمس الناعم، وشذى البنفسج، وأوراق الباتشولي.


معلومات عن عطر نارسيسو رودريغز الوردي

قامت نارسيسو رودريغز بتقديم مجموعة من أرقى العطور النسائية، ميزتها عن غيرها من العطور الأخرى، فهي لها سحر وجمال خاص، يجعل النساء ينجذبن له، ويجذب أيضًا من يشتم رائحته، فأصدرت نارسيسو رودريغز العديد من الإصدارات العطرية النسائية ذات السحر الفريد، منذ عام 2006، ولكن كان أكثرهم جاذبية عطر نارسيسو رودريغز الوردي.


افضل انواع عطر نارسيسو رودريغز

1. عطر نارسيسو رودريغز فور هير:

عطر نارسيسو رودريغز فور هير
عطر نارسيسو رودريغز فور هير

تم ابتكار عطر نارسيسو رودريغز فور هير على يد فرانسيس كيركدجين عام 2010، وهو عبارة عن تركيبة من الأوثامنتوس، ورحيق زهرة البرتقال الأفريقية، وينشر الانتعاش والبهجة في الأجواء برائحته الفريدة المميزة.

السعر:

  • يصل سعره في مصر نحو 1800 جنيهًا مصريًا
  • في الإمارات نحو 250 دينارًا إماراتيًا
  • بينما في المملكة العربية السعودية يصل سعره إلى 280 ريالًا سعوديًا.

2. عطر نارسيسو أو دو تواليت:

عطر نارسيسو أو دو تواليت
عطر نارسيسو أو دو تواليت

تم إصدار عطر نارسيسو أو دو تواليت عام 2015، فهو يفوح منه الورد البلغاري ممزوج بالفاوانيا ونجيل الهند، برفقة المسك، وأخشاب الأرز الأبيض، والذي يجعلك تشعرين بسحرك الخاص عند أول رشة منه.

السعر:

  • يبلغ سعره في مصر حوالي 980 جنيهًا مصريًا.
  • في الإمارات نحو 150 دينارًا إماراتيًا.
  • أما في المملكة العربية السعودية يتراوح بين 200 الي 300 ريال سعودي.

3. عطر نارسيسو الأسود:

عطر نارسيسو الأسود
عطر نارسيسو الأسود

يعد عطر نارسيسو الأسود واحد من أشهر العطور الفرنسية، والذي يحصل على إعجاب الكثير من السيدات، وقد تم إصداره عام 2003، على يد كلًا من كريستين ناجل، وفرانسيس كوركدجان، فهو خليط من الفواكه مع رائحة رائحة الأزهار، فمن أول رشة ستشعرين بعبير المسك والعنبر، ممزجون بالأوثامنتوس، والبرغموت، وتفوح منهم رائحة جبيل الهند والفانيليا والباتشول، فإذا كنتِ تبحثين عن عطر مليء بالأنوثة، وتريدين استخدامه في أي وقت سيكون ذلك العطر وجهتك المثلى.

السعر:

  • سعره في مصر يصل إلى 1400 جنيهًا مصريًا.
  • بينما يصل سعره في الإمارات نحو 250 دينارًا إماراتيًا
  • أما في المملكة العربية السعودية يصل سعره إلى 340 ريالًا سعوديًا.

4. عطر نارسيسو بيور مسك:

عطر نارسيسو بيور مسك
عطر نارسيسو بيور مسك

يعد عطر نارسيسو بيور مسك من الإصدارات الحديثة لنارسيسو رودريغز؛ حيث تم إصداره عام 2019، على يد المصممة سونيا كونستات، فهو يحتوي على المسك، وأخشاب الكشمير ورحيق الزهور، ويمتاز بنسبة تركيز عالية مناسب للحفلات والسهرات.

السعر:

  • يصل سعره في مصر إلى 2200 جنيًها مصريًا.
  • الإمارات نحو 380 دينارًا إماراتيًا
  • أما المملكة العربية السعودية فقد يصل إلى 470 ريالًا سعوديًا.

5. عطر نارسيسو بودري:

عطر نارسيسو بودري
عطر نارسيسو بودري

كان ميلاد عطر نارسيسو بودري في فبراير عام 2016؛ حيث أطلقت نارسيسو رودريغز الإصدار البودري من عطر نارسيسيو، وهو نوع جديد من سلسلة الإغواء، والنعومة الفائقة، فهو عطر دافيء، وأيضًا مخملي قوي، ورقيق وناعم في نفس الوقت، والذي يجعل للمرأة جاذبية وسحر لا يوصف، ولا ينسى.

فهو مزيج من المسك، برائحة الياسمين المخملي الذي لا يقاوم، وأخشاب الأرز والورد البلغاري، والفتيفير، وكأنه عطر يختصر كل معاني الجمال في آن واحد، وزجاجته عبارة عن زجاجة مربعة بلون الجلد والبشرة الطبيعية؛ لكي يدل على النقاء والجمال الرباني الساحر.

ويتوافر منه بسعة 30 ملم، و50 ملم، و90 ملم، وتتراوح أسعارهم من 52 حتى 92 دولارًا أمريكيًا.


تجربتي مع عطر نارسيسو الوردي

لقد اشتريت عطر نارسيسو الوردي منذ يوم واحد، وحقيقي مميز جدًا ورائحته تبعث للحياة التفاؤل، ومن أجمل ما تملكت من العطور. تجربة أحد العملاء

عطر نارسيسو الوردي فعلًا يستحق الاقتناء، إنه عطر جذاب جدًا للنساء، وأغرب ما في هذا العطر إنه لا يوجد عطر آخر يشبهه، فعلًا عطر فريد جدًا ورائحته فريدة، وكما قال الخبراء فيه نورانيوم عند استخدامه يشعرك باحساس مخملي، برأيي هذا العطر يستحق أن يدخل قائمة العطور النسائية المميزة، فهو يبقى على الجلد لمدة 4 ساعات، وعلى الملابس القطنية والصوفية لمدة 12 ساعة، أنصج به كثيرًا. تجربة أحد العملاء

عطر نارسيسو الوردي من أجمل العطور التي استخدمتها حقًا، عطر خيال بمعنى الكلمة، فهذا العطر عبارة عن وردة مميزة بين آلآف الورود الأخرى، أما ثبات هذا العطر جيد ويبقى كثيرًا على الملابس، يجب عليكم تجربته. تجربة أحد العملاء

بالفيديو: عطور نارسيسو رودريغز


عطر نارسيسو الوردي الجديد

واصلت نارسيسو رودريغز إصداراتها المبدعة الجذابة في عطر نارسيسو الوردي؛ لتصدر عطر نارسيسو الوردي الجديد لعام 2020، وهو عطر جديد يتميز بخصائص العطور الأخرى، ولكن أكثر حيوية وجاذبية، وجسدت صور الحملة الجذابة جوليا بيرجيشوف بإطلالتها الساحرة

فهي تتكون من باقة زهرية برفقة بعض الحمضيات والمسك، علاوة على الفلفل الوردي والباراغموت، والباتشولي والعنبر الناعم؛ ليصدروا مزيجًا يعكس الازدواجية التي تتصف بها كل إمرأة، وطابع فريد لا مثيل له، وتوفر إصدار العطر منذ بداية فبراير الماضي على هيئة زجاجة ماء تواليت، وبلغت سعتها 50 ملم، و 100 ملم.

سعر عطر نارسيسو الوردي

  • يتراوح سعر عطر نارسيسو الوردي في مصر بين ألف وألفي جنيهًا مصريًا.
  • أما يبلغ سعره في المملكة العربية السعودية المتحدة بين مائتي إلى ثلاثمائة ريالًا سعودي.
  • ويصل سعره في الأمارات من 250 الي 300 دينار إماراتي.
  • وفي الولايات المتحدة الأمريكية يتراوح بين 85 و115 دولار أمريكي.

أهم أسئلة عن عطر نارسيسو الوردي

1. نارسيسو الوردي كم سعره؟

يختلف سعر عطر نارسيسو الوردي من بلد لبلد أخرى، فعلى سبيل المثال يتراوح سعره في الولايات المتحدة الأمريكية بين 85 و 115 دولار أمريكي، بينما يتباين سعره في مصر ما بين ألف، وألفي جنيه مصري، أما عن المملكة العربية السعودية المتحدة فيتأرجح بين مائتي وثلاثمائة ريال سعودي، ويصل سعره في الإمارات إلى 300 دينار إماراتي.


2. عطر نارسيسو الوردي من أي ماركة؟

ينتمي عطر نارسيسو الوردي إلى ماركة نارسيسو رودريغز المعروفة بإصداراتها العطرية النسائية الجذابة التي ليس لها مثيل، والتي تتكون من المسك، والعنبر، والباتشولي، والفوانيا، والكهرمان، وعبير الورد، والفلفل الوردي، وشذى البنفسج، والذين يتفاعلون مع بعضهم البعض، ويصدرون رائحة جذابة، وناعمة ليس لها مثيل.


3. ما هو عطر نارسيسو بودري؟

هو إصدار آخر من نارسيسو رودريغز، وتم إصداره عام 2016، وهو عطر مخملي يمتاز بسحر وجمال خاص، وتم تصميمه على شكل مربع بلون البشرة الطبيعية؛ ليبرز مدى الجمال والنقاء الطبيعي، ويتكون من المسك برفقة الفتيفير، وأخشاب الأرز والياسمين المخملي، والورد البلغاري.


4. هل هناك إصدارات أخرى من عطر نارسيسو الوردي؟

نعم هناك عدة إصدارات أخرى لعطر نارسيسيو الوردي من نارسيسو رودريغز، وهم نارسيسو رودريغز فور هير، وعطر نارسيسو الأسود، وعطر نارسيسو أو دو تواليت، وعطر نارسيسو بيور مسك، وغيرهم من العطور الأخرى.

شاركي برأيك معنا

avatar