احدث مكياجاخبار حواء

مكياج النيون من الفنانة ريتا شينوف شارما – احدث مكياج 2019

اشكال مختلفة لمكياج النيون قامت بها فنانة النرويجية ريتا شينوف

إن كنت تتابعين الصيحات الجديدة في عالم المكياج، فبالتأكيد قد اندهشتي بما قدمته خبيرة المكياج النرويجية ريتا سينوف شارما Rita Synnøve Sharma، حيث صممت بعض أشكال المكياج باستخدام ألوان النيون المضيئة، وقد لاقت هذه المجموعة الإعجاب العالمي من جميع خبراء عالم الموضة والجمال، ونظرّا لانبهارنا نحن أيضًا بها، سيكون مقالنا هذا عنها.

من هي ريتا شينوف شارما ؟ – Rita Synnøve Sharma

ريتا شينوف
ريتا شينوف – مصممة مكياج

ريتا سينوف هي أحد خبراء المكياج من دولة النرويج، تقدم العديد من النصائح لمتابعيها حول العالم، وتعرض ما تقوم به من تصاميم جديدة على قناتها على اليوتيوب والانستقرام الخاص بها و باقي مواقع التواصل الاجتماعي

وزادت شهرتها في الأشهر السابقة، بسبب تصميماتها لمجموعة مكياج النيون التي عرضتها على قنوات التواصل مع متابيعها والتي سنعرضها لكم فيما يلي.


ماهو مكياج النيون وكيفية وضعه ؟

ما هو مكياج النيون:

إن كنت من محبين الالوان القوية والأشكال الحالمة من المكياج، وتفضلين تطبيقها على بشرتك أو تجربتها من آن لآخر في الحفلات أو أعياد الميلاد أو الحفلات التنكرية، فإن مكياج النيون سيعطيكي مظهر قوي وجرئ الذي تريديه.


كيف تضعين مكياج النيون:

إن كنت تريدين تجربة مكياج النيون، واتباع أحدث صيحات الموضة في عالم المكياج، كلا عليك فعله هو رسم طبقات مختلفة وكثيرة من المكياج بألوان مثل:

  • اللون الاصفر
  • اللون البرتقالي
  • اللون الازرق
  • اللون الوردي
  • اللون الاحمر

على جفون العارضات ومنطقة الصدغين أو الخدين وتحت العيون، باستخدام الباليت الجديد من مكياج فور إيفر بالألوان المضيئة، والتي يبلغ سعرها 99 دولار أمريكي أو ما يقرب من 364 درهم إماراتي

وتوصي ريتا شينوف شارما متابعيها من محبي مكياج النيون اتباع هذه التعليمات للحصول على الشكل المميز والجرئ الذي يريدون:

  1. تركيز ألوان النيون المستخدمة على منطقة واحدة في الوجه.
  2. استخدام لون أحمر شفاه لافت أو أن يكون مكياج العيون جذاب.
  3. عند تطبيق مكياج النيون عليك اختيار إطلالة من الملابس ذات الألوان الحيادية مثل الرمادي ودرجاته المتعددة والمتوفرة بكثرة هذا الموسم.
  4. إضافة إشراقة للون الكحلي إن كنتي ترتديه، باستخدام أحمر الشفاه الفوشيا المختلف، أو باستخدام ظلال العيون الخضراء، حيث أن المكياج الللافت يوضح ثقتك بنفسك.


احدث تصاميم مكياج نيون للفنانة ريتا سينوف – Rita Synnøve Sharma

صممت ريتا العديد من الأشكال على العارضات بشكل مبدع وجذاب للغاية، وكانت النتيجة أن لاقت مجموعتها استحسان و إقبال عالمي من محبي المكياج وتجربة كل جديد في هذا المجال، وسنعرض لكم هذه المجموعة فيما يلي بالتفصيل:

1. قوة الزهرة – Flower

مكياج نيون زهور
مكياج نيون زهور

هي أحد التصميمات التي ابتكرتها المصممة، وتتميز برقتها وشكلها الجرئ والمميز في آن واحد، حيث رسمت الزهور باللون الأبيض المضيء، ومزجته باللونين الأصفر والوردي على أحد جانبي الوجه، بجوار العين من أعلى وأسفل.


2. ضربة الرعد – Thunder

مكياج نيون رعد
مكياج نيون رعد

هي أحد الرسومات المبتكرة من قِبل ريتا، يتميز هذا التصميم بالقوة والجرأة والإثارة والغموض أيضًا، حيث استخدمت فيه اللون الأبيض المضيء على الخدين من تحت العينين لأسفل، وأحاطت اللون الأبيض باللون الفوشيا بشكل يشبه الرعد القوي والصاخب، أما فوق العينين فوضعت اللون الفوشيا المستخدم على الخد كآي شادو.


3. الهالوين طوال العام

مكياج نيون هالوين
مكياج نيون هالوين

هي أحد التصميمات النارية واستخدمت فيها المصممة منتجات نيكس العالمية، قامت برسم ديكور الهالوين بشكل بسيط بالألوان البرتقالية والسوداء من المجموعة المضيئة على الوجه.


4. جالاكسي – Galaxy

مكياج نيون جلاكسي
مكياج نيون جلاكسي

هي أحد التصميمات الحالمة، التي تصور الكون في لوحة واحدة، بدأتها من أسفل العينين بالألوان الزرقاء المضيئة، مع وضع اللون الأبيض بشكل عشوائي لتصوير النجوم، أما الكواكب فكانت بالألوان الخضراء، الأحمر، الوردي، أما على الشفتين فاستخدمت اللون الأزرق أو نفس الأرضية المستخدمة على الجبين.


5. الغروب

مكياج نيون الغروب
مكياج نيون الغروب

هي أحد التصميمات التي ابتكرتها ريتا تشبه الغروب بألوانه وكأنك تجلس على أحد قمم الجبال تشاهده، جعلت التصميم بألوان دافئة، مثل البرتقالي، الوردي والأبيض، وقامت بتطبيق هذا الشكل على الوجه واليد.


6. قطة في الشباك – Cat

مكياج نيون قطة
مكياج نيون قطة

اللون الأزرق هو البطل في هذا التصميم، وإنه سيروق لكي بالتأكيد إن كنت من محبي القطط، فقد صممته قطة تقف في الشباك تنظر للسماء والقمر بضوئه الساطع، والجبال وغيرها، وكما استخدمت اللون الأزرق على الشفتين وفوق العين كآي شادو، هو من التصميمات الجريئة، والرقيقة في آن واحد.


7. إلكتروني – Electron

مكياج نيون الكترون
مكياج نيون الكترون

هو تصميم جريء وقوي للغاية وبسيط أيضاً، فرسمت المصممة خطوط تشبه الشبكات باللون الأزرق المضيء على الجانب الأيسر من الوجه، بالإضافة لليد وكان لهذا الشكل مبتكر.


8. البركاني – volcano

مكيان نيون بركاني
مكيان نيون بركاني

لم تستخدم الألوان النارية في صناعة هذا التصميم، بل استخدمت اللون الفوشيا والأبيض في عمله، كما أن هذا التصميم مميز كونه يظهر الموديل كالملكة.


9. الفونيكس

مكياج نيون فونيكس
مكياج نيون فونيكس

هذا التصميم مميز، كونه يتمحور حول طائر الفونيكس الناري، يشمل هذا التصميم جزء كبير من الوجه، الجبهة، والخدين، واستخدمت فيه الألوان الصفراء والبرتقالية، والحمراء، بالإضافة للهاي لايت القوي.


10. الملكة الخضراء – Green Queen

مكياج نيون الملكة الخضراء
مكياج نيون الملكة الخضراء

يعد هذا التصميم مميز للغاية، ويمكن استخدامه في التنكر على سبيل المثال، فلون الشعر الأخضر المميز للغاية، ولون الشفاة المغطى باللون الأخضر، يعطي مظهر لا يقاوم، بالإضافة للونين الأخضر والأصفر فوق العينين، والأصفر الفاتح على الوجنتين، والتاج المضيء، يعطي مظهر متكامل بشكل أنيق وجذاب.


11. الارض – Earth

مكياج نيون الارض
مكياج نيون الارض

وكان هذا التصميم الذي صنعته ريتا يحاكي الأرض وما بها من نباتات وأنهار وحيوانات، فاستخدمت الألوان الأزرق، الأخضر، الأصفر، والوردي الداكن على العينين، ورسمت فيه بالأسفل أحد الحيوانات، وكأنه منبع التصميم، يعد هذا التصميم جذاب وجريء ويحمل رسالة هادفة.


12. تحت الماء

مكياج نيون تحت الماء
مكياج نيون تحت الماء

هذا التصميم يصور الحياة المائية وما بها من حيوانات وكأنك تغوص في البحار وترى ألوان الشعاب المرجانية بألوانها الزاهية، استخدمت فيه العديد من الألوان مثل الأزرق والوردي، والأخضر، بالإضافة للون الأبيض، وبالتأكيد كلهم من الألوان المضيئة.


13. رائد فضاء – Astronaut

مكياج نيون رائدة فضاء
مكياج نيون رائدة فضاء

هو تصميم بسيط ومميز، عبرت من خلاله عن حبها للفضاء، حيث رسمت بدلة رائد الفضاء، وهو بين الكواكب يصنع بلالين من الصابون، وأكملت الشكل باستخدام قبعة تحتوي على العديد من رسومات الكواكب.


14. ملائكة – Angels

مكياج نيون ملائكة
مكياج نيون ملائكة

يظهر هذا التصميم وكأنه لوحة، رسمها فنان، لأطفال في الجنة أو فوق السحاب، استخدمت في التصميم الألوان البيضاء والزرقاء المضيئة بشكل ملحوظ وبسيط.


  • كانت هذه التصميمات التي قامت بها ريتا شينوف شارما باستخدام مكياج النيون الجريء والتي يمكنك استخدامه بكل سهولة، لعمل تصاميمك الخاصة أو تقليد أحد رسومات ريتا في أحد حفلاتك أو أعياد الميلاد القادمة.

❤ كن مميز ❤

شاركي الموضوع مع صديقاتك لتكوني اول من يخبرهم بأحدث اطلالات عالم الموضة و الازياء و الجمال ... ❤

تقييم المستخدمون: 4.7 ( 1 أصوات)

الطبيبة متواجدة الاَن للإجابة علي أسئلتكم و إستفساراتكم ❤
المصدر
Rita Synnøve Sharma
القي نظرة علي هذه الاقسام فهي مهمة لكى ★

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى