اورثومول فيرتل بلس الالماني للرجال ( خصوبة مضاعفة )

اورثومول فيرتل بلس - orthomol fertil plus

يعد اورثومول فيرتل بلس من المكملات الغذائية المنتجة من قبل شركة اورثومول الألمانية، والمساعدة على حل مشكلة العقم لدى الرجال وعدم الإنجاب، حيث أنه يحتوي على مجموعة رائعة من الفيتامينات المختلفة وزيت السمك الذي يلعب دورًا هامًا في زيادة الحيوانات المنوية وتعديل شكلها.

وسوف نقدم لكم في مقالنا طريقة الاستخدام الصحيحة للعلاج والمدة المناسبة لتناوله لضمان الحصول على أفضل النتائج المرغوب بها، فهو يعد من العلاجات الآمنة التي يقوم الكثير من الأطباء بوصفها لحل مشكلة الإنجاب التي تزعج الكثير من الرجال والنساء .. لذلك اتبع الارشادات التي سنذكرها لك في هذا المقال المقدم من مجلة كوني مميزة .. واقرء المقال بأكمله

ما هو اورثومول فيرتل بلس؟

دواء اورثومول فيرتل بلس من المكملات الغذائية الهامة التي وجدت في الاسواق منذ فترة واثبتت فاعليتها، والتي تحتوي على مجموعة رائعة من الفيتامينات وزيت السمك المساعد في القضاء على مشكلة العقم والإنجاب الموجودة لدى الرجال، فيحتوي الدواء على عنصر النحاس والزنك وكذلك فيتامين سي وهاء، وأيضًا أسيتيل سيستين ومرافق الإنزيم كيو.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534 كود خصم اي هيرب

تعمل مجموعة الفيتامينات الرائعة الموجودة بالدواء على تحسين شكل الحيوانات المنوية من حيث الشكل والحركة والكثافة، مما يضمن حل مشكلة الخصوبة، حيث تعمل المكملات الغذائية على تحسين النظام الغذائي بالجسم، فيمكن الحصول عليه بسهولة حيث أنه يوجد في العديد من الدول على شكل أقراص وكبسولات.


مكونات اورثومول فيرتل بلس

  1. يحتوي اورثومول على مجموعة هائلة من الفيتامينات والعناصر الغذائية المفيدة، التي تساعد على تحسين النظام الغذائي ومعالجة العقم للرجال ومن تلك العناصر الهامة:
  2. فيتامين هاء: يعد من العناصر الهامة المضادة للأكسدة، التي تساعد على حماية الخلايا من الشوارد الحرة والمحافظة على الحيوانات المنوية من التلف بعد تكوينها.
  3. فيتامين سي: يعتبر من الفيتامينات الهامة للجسم، حيث أنه يساعد على حماية المعلومات الوراثية المعروفة باسم DNA وكذلك حماية الحيوانات المنوية.
  4. فيتامينات B6,9,12: تعمل مجموعة الفيتامينات على تحليل الحمض الأميني الذي ينتج عن عمليات الأيض، حيث أنه يؤثر بالسلب على عملية التكاثر.
  5. عنصر الزنك: يعتبر من العناصر الهامة التي تعمل كمضادات للأكسدة وتساعد في عملية انقسام الخلايا، إلى جانب مساعدته على إنتاج هرمون التيستوستيرون بالجسم.
  6. عنصر السيلينيوم: يساعد في المحافظة على شكل الحيوانات المنوية الطبيعي، وكذلك عددها وحركتها بالإضافة لقدرته على إنتاج الإنزيمات الهامة المضادة للأكسدة.
  7. أوميجا3: من العناصر الحمضية الهامة المساعدة على تحسين سيولة الحيوانات المنوية، التي تساعد في عملية التلقيح.
  8. مادة الكارنيتين: تعتبر من المواد الهامة التي تساعد في إنتاج الطاقة للحيوانات المنوية، حتى تستطيع العمل على اختراق البويضة كما تؤثر تأثير إيجابي على حركة الحيوانات.
  9. مرافق الإنزيم كيو: من المواد المضادة للأكسدة التي تعمل على التخلص من الشوارد الحرة، وتؤثر إيجابيًا على حركة الحيوانات المنوية.
  10. أسيتيل سيستين: يعد من المكونات الهامة المضادة للأكسدة، تساعد على الحماية من الشوارد الحرة التي تؤثر على الحيوانات لمنوية.
  11. الكاروتينات: من مضادات الأكسدة الهامة التي تعمل مع فيتامين هاء على حماية الأغشية الخاصة بالحيوانات المنوية من خرق الشوارد الحرة لها.

طريقة عمل اورثومول فيرتل بلس

يصاب البعض من الرجال بالعقم وعدم المقدرة على الإنجاب، ويكون ذلك نتيجة العديد من الأسباب التي تؤثر على شكل الحيوانات المنوية وقلة عددها المؤدية إلى ضعف الخصوبة وعدم المقدرة على اختراق البويضة للتمكن من إكمال عملية الخصوبة.

يتمكن دواء اورثومول فيرتل بلس من العمل على زيادة الحيوانات المنوية، والمحافظة على شكلها حتى تمام الوصول للبويضة والتمكن من تلقيحها بالشكل المناسب، ويحدث ذلك بفضل وجود العديد من الفيتامينات والعناصر الهامة للجسم.
التوقيت المناسب لتناول اورثومول فيرتل بلس

يقوم الطبيب المعالج بوصف العقار وحل مشكلة العقم بعد مرور عام من الزواج وعدم التمكن من الإنجاب، حيث يقوم الطبيب بعمل بعض الفحوصات للرجال، للتمكن من معرفة شكل الحيوانات المنوية وعدد إنتاجها، وعند وجود أي خلل في الحيوانات المنوية وعدم وصولها لتلقيح البويضة يقوم الطبيب بوصف العلاج على الفور لحل تلك المشكلة.


استخدامات اورثومول فيرتل بلس

يساعد اورثومول فيرتل بلس على زيادة الخصوبة للرجال، حيث يوجد له العديد من الفوائد المساعدة في العلاج ومن الاستخدامات الهامة له:

  1. يعمل ذلك العقار على تحفيز عمل هرمون الذكورة، للتمكن من إنتاج كمية كبيرة من الحيوانات المنوية.
  2. العمل على توفير البيئة المناسبة المساعدة على حماية الحيوانات المنوية واستمرار تواجدها.
  3. يساعد اورثومول على توافر سكر الفركتوز الذي يساعد على تغذية الحيوانات المنوية.
  4. كما يساعد في المحافظة على شكل الحيوانات المنوية الطبيعي، حتى تمام تكوينها.
  5. مساعدة الحيوانات المنوية على اختراق البويضة، حتى تتم عملية الإخصاب.
  6. إمداد الجهاز التناسلي بالنشاط والقوة، لضمان زيادة عدد الحيوانات المنوية وحل مشكلة العقم والإنجاب.

جرعات اورثومول فيرتل بلس

يحتوي الكيس الواحد من عقار اورثومول فيرتل بلس على ثلاث أقراص وكبسولة، يتم تناوله أثناء وجبة الطعام أو بعدها بمعدل مرة واحدة يوميًا، فتضم الحبوب ولكبسولة جميع الفيتامينات والعناصر الهامة المفيدة للخصوبة.

ضرورة الالتزام بالجرعة المناسبة للعقار، لضمان الحصول على أفضل النتائج ويستمر العلاج لمدة 3 شهور لتزويد الحيوانات المنوية بالغذاء اللازم لتكونها، كما يفضل الاستمرار على تناول العقار حتى حدوث الحمل لدى السيدات.

ينصح بزيارة الطبيب المعالج للعمل على تحديد الجرعة المناسبة للمريض، والتمكن من معرفة الأمراض الموجودة لديه أن وجدت لتناول العقار بشكل سليم والحصول على النتائج المرغوب بها.


سعر اورثومول فيرتل بلس

يوجد اورثومول فيرتل بلس في كافة البلدان فيمكن الحصول عليه بسهولة تامة، حيث يوجد العبوة التي تستخدم لمدة شهر واحد فقط بمعدل جرعة واحدة في اليوم بسعر 55 دولار بما يعادل 206 بالريال السعودي.

كما يمكن الحصول على العبوة التي تحتوي على 90 جرعة وتستمر لمدة 3 شهور بسعر 155 دولار أمريكي، بما يعادل 700 ريال سعودي.


الآثار الجانبية لاورثومول فيرتل بلس

أثبتت الدراسات بأنه عند تناول العقار بالجرعة المحددة من قبل الطبيب المعالج بأنه لا يوجد أي أضرار تؤثر على صحة الأشخاص، حيث أنه يتكون من مجموعة رائعة من المكملات الغذائية المفيدة وقد تحدث بعض الأضرار الطفيفة مثل:

  1. قد يتسبب العقار في ظهور حب الشباب لدى البعض.
  2. كما يمكن العمل على حدوث بعض التغيرات بفترة الحيض لدى النساء.
  3. يمكن الإصابة بحدوث بعض الأنماط الذكورية للصلع.
  4. يمكن الشعور ببعض الصداع الطفيف عند تناول العقار والقلق.
  5. الشعور ببعض الوخز وتنميل الأطراف لدى البعض في حالة عدم الالتزام بالجرعة المحددة.

ملحوظة هامه: يرجى العلم أن تلك الأضرار لا تظهر إلا عند سوء استخدام العقار، لذلك ينصح بزيارة الطبيب المعالج والالتزام بالجرعة المحددة.


تجربتي مع اورثومول فيرتل بلس

كنت أعاني من عدم الإنجاب مع مرور 8 سنوات على الزواج، وبعض القيام بالفحوصات اللازمة أثبتت ضعف الحيوانات المنوية وقلة عددها وقام طبيبي العالج بوصف العقار وتحديد الجرعة المناسبة وبعد مرور ثلاثة شهور قمت بإعادة الفحوصات التي أثبتت زيادة عدد الحيوانات وزيادة سرعتها بطريقة مذهلة. تجربة مستخدمين

التزمت بتناول العلاج لمدة ثلاث شهور متتالية وبالجرعة المحددة، فساعد ذلك على زيادة الحيوانات المنوية والمحافظة على شكلها الطبيعي وذلك ما أثبتته التحاليل والفحوصات وبفضل الله حملت زوجتي بعد مرور شهرين ونصف من تناول اورثومول فيرتل بلس. تجربة مستخدمين

خصم 10% علي كل المنتجات الي بتحبيها، اضغطي علي الصورة لمعرفة المزيد ... كود خصم ايهيرب
المصدر
image

Asmaa Talaat

درست في كلية تجارة قسم محاسبة, احب كتابة المحتوي واعمل في مجلة كوني مميزة منذ عامين واتمني ان اقدم للمجتمع العربي كل ماهو خاص بالمراة ...
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى