البنطلون الكاروهات النسائي وطريقة تنسيقه مع الملابس الشتوية


فوائد الكمكوات (البرتقال الياباني): تعرف عليها

ملابس الشتاء التي طالما تميزت بالأناقة و الشياكة التي تعشقها النساء جميعآ ، وحيث أن كل أنثي منا ترغب في الظهور دائمآ بالإطلالات الفريدة من نوعها والمتميزة ، ومن ضمن قطع الملابس الشتوية التي لا نستغني عنها جميعآ هي التي تزينت بنقشة الكاروهات ، سواء أكانت ” جاكيت ،  بنطلون ، قميص ” وغيرهما من الملابس المختلفة ، نقشة الكاروهات التي ظهرت بشدة بداية من عام 2014 وماقبل ذلك أيضآ وحتي هذا الوقت و هذا ما يسمي بموضة كل عصر و كل وقت.

حيث أن أي قطعة ملابس كاروهات تناسب أي وقت في السنة سواء كان فصل الخريف أو الشتاء أو حتي الصيف مع إختلاف نوع القماش المصنوعة منه ، فهناك أقمشه خفيفة و فضفاضة تناسب أكثر فصل الصيف الذي يحتاج إلي ملابس تشعركي بأنكي أكثر راحة و حرية وحيوية أيضآ ، و هناك الأقمشة الثقيلة التي تناسب الشتاء لتشعركي بالدفئ.

إذا كنتي تلك الفتاة التي تميل إلي التجديد و تحب الملابس التي لا يمضي وقتها وتنتهي موضتها ، فتابعي هذا المقال سنتكلم عن أحد أهم هذه القطع وهو ” البنطلون الكاروهات ” سنتعرف علي أنواعة وكيفية تنسيقه مع جميع ملابسكي لتحصلي علي طقم جديد ومميز في كل مرة ترتدينه فيها ، و ستحصلين من خلاله علي مظهر كلاسيكي مرة ، وعلي الشكل الكاجول المعاصر مره أخري.


ماهي أنواع البنطلون الكاروهات؟

1. بنطلون كاروهات بتفاصيل جيوب و حزام

بنطلون كاروهات بتفاصيل جيوب و حزام

2. بنطلون ليجن كاروهات بتفاصيل جيوب

بنطلون ليجن كاروهات بتفاصيل جيوب

3. بنطلون ليجن كاروهات

بنطلون ليجن كاروهات

4. بنطلون ليجن كاروهات مطاطي

بنطلون ليجن كاروهات مطاطي
بنطلون ليجن كاروهات مطاطي

5. بنطلون قصير كاروهات بخصر بيبرباج و حزام بحلقة مستديرة

بنطلون قصير كاروهات بخصر بيبرباج و حزام بحلقة مستديرة

6. بنطلون كاروهات قصير بتفاصيل جيوب وحزام بنطلون كاروهات قصير بتفاصيل جيوب وحزام


الطريقة الصحيحة لتنسيق بنطلون الكاروهات مع ملابسنا الشتوية

سنعلمكي اليوم كيفية تنسيق البنطلون الكاروهات الذي أشتهر كثيراً وخاصة في الأونه الأخيره ، حيث ظهرت به الكثير من الممثلات العرب منهم ” هنا الزاهد ” و الأجانب أيضاً و كثير من مدونات الموضة المحجبات وغير المحجبات ، نظراً لأناقته و إطلالته الكلاسيكية المعاصرة وهذا كان السبب وراء لفته الأنظار من قبل المرأه العربية عامة وبشكل خاص المرأه المصرية.

حيث أنه يوجد منه مجموعة من التصميمات الرائعة والمتألقة بأنواع الخامات المختلفة التي صنع منها مثل ” القماش القطني ” و ” القماش الصوف ” ” والصوف المختلط بالقطن ” وغيرها من الأقمشة ، وأيضاً ظهرت بشكل كبير في عروض الأزياء العالمية كأحدي الأزياء التي أحتلت عالم الفاشون لصيف و شتاء 2019 وستستمر موضته العام المقبل 2020.

وبعدما أثبتت البنطلون الكاروهات أنه أحدي القطع العملية في إرتدائها حيث أنه من الممكن أن ترتديه في مناسبات المختلفة وفي حياتك اليومية لشكله الرائع و مظهره الجذاب ، سنتحدث عن طريقة تنسيقه مع الملابس الكاجول و الملابس الرسمية وأيضاً للمحجبات وغير المحجبات تابعي فقط الجزء الأتي في المقال.

الزي الكاجول في الشتاء: الإطلالة العصريه أو كما يستخدم لها الشباب مصطلح ” الكاجول ” أصبح هو المظهر المسيطر حالياً بشكل كبير  وخاصة لفتيات الجامعة ، وسيساعدكي البنطلون الكاروهات علي إكمال مظهرك الكاجول من خلال تنسيق القطع الأخري من الملابس عليه ليعطيكي إطلالة رائعه.

فمن الممكن أن ترتدي عليه ” بلوفر من الصوف الرقيق ، كوتشي ، و حقيبة ذات يد قصيرة ” وهذا الأستايل من الممكن أن ترتديه عند ذهابك للجامعة ، أيضاً ممكن أن ترتديه مع ” قميص ابيض ، جاكيت جينز ، و هاف بوت ” وهذه أيضاً إطلالة معاصرة تستطيعين إرتدائها في وقت التنزه الخاص بكي و الجامعة أيضاً و المناسبات المختلفة التي تقام في النهار.

وتستطيعين إرتداء ” جاكيت جلد أسود و تيشرت و بوت ” أنها بالفعل إطلالة رائعة وتناسب جميع الفتيات سواء المحجبات أو غيرهم ، وتناسب جميع الأوقات سواء الحفلات الليلية و المناسبات أو عند ذهبك للعمل.

و إذا قمتي بإرتداء ” سنيكرز رياضي ، بنطلون قطني كاروهات ، تيشرت أبيض ” ستصبح إطلالة رياضية رائعة يمكنكي الذهاب بها إلي النادي الرياضي صباحاً حيث ستشعرين بالراحة مع إرتداء هذا البنطلون.


الزي الرسمي الشتوي: قد تحتاجين في بعد أمور حياتك العملية و العلمية إلي زي ترتدينه في المناسبات الرسمية ، ولن تجدي إختيار أفضل من الملابس الكاروهات تعطيكي وقاراً و فخامة وخاصة البنطلون الكاروهات التي تستطيعي الأعتماد عليه ليعطيكي أفضل إطلالة بين الحضور.

من الممكن تنسيقه مع ” جاكيت كاروهات فورمال ، قميص أبيض ، هيلز ” ليعطيكي شكل البدله الفورمال ذات المظهر الأنثوي وسأضمن لكي أن تكوني ذات شكل رائع و جاذبية وستبدين بمظهر كلاسيكي و رسمي في نفس الوقت.

ولو أرتديته أيضاً مع ” حذاء شانكي ، جاكيت فورمال سادة ، قميص ” سيكون خليط ما بين الكاجول والرسمي و أنا أفضل هذا الأستايل بفضل حذاء الشانكي حيث أنه يناسب جميع خروجات الصباح ، والمناسبات الرسمية أيضاً مثل ذهابك لمقابلة عمل مهمة.


الزي الكاجول للمحجبات في فصل الصيف: كما  أخبرتكي من قبل أن هذا البنطلون ملائم كثيراً للسيدات المجبات ، و مع إكمال ملابسكي مع هذه القطعه ستكونين أمرأه رائعة الجمال تتميز بالحشمة و الشياكة ومعاصرة أحدث صيحات الموضة أيضاً ، عندما تقومين بإرتداء هذا البنطلون ومعه ” قميص شيفون طويل ، صندل ” مع مراعاة إختيارك للألوان المفضلة لديكي.

يمكنكي أيضاً إرتداء ” كوتشي ، كارديجان ” وسيكون مظهر أكثر حشمة و لو كنتي من محبين الملابس الفضفاضة سترتاحين كثيراً في هذه الملابس.


الزي الكاجول لغير المحجبات في الصيف: إذا كنتي غير محجبة فهنا يمكنكي تنسيق ملابس كثيرة مع البنطبون الكاروهات مثل إرتدائه مع ” كوتشي ، وتيشرت نصف كم ” ويمكنكي وضع التيشرت من الأمام بداخل البنطلون حتي تظهري تفصيلة وسط البنطلونبنطلون كاروهات.

ويمكن إرتدائه مع التيشرتات الكات و أي نوع من الأحذية تفضلية حتي تكوني أكثر راحة ، وأكثر ما يميز هذا البنطلون أنه يناسب جميع الملابس والأحذيه والشنط بألوانهم و أشكالهم المختلفة فإذا كنتي من محبين الأزياء و الفاشون جربي إرتداء هذا البنطلون و ستغيري نمط ملابسكي للأفضل.

بواسطة: Asmaa Talaat

شاركي برأيك معنا

avatar