لكي انتيميديا و سينيما

ماذا فعلت رانيا يوسف بعد هجوم السعوديين عليها ؟ وكيف دافعت عن نفسها

رانيا يوسف اسم دائما ما يثير الجدل في الآونة الأخيرة رغم نجاح أعمالها الأخيرة إلا أن الحديث عن الفنانة رانيا يوسف مؤخرا أصبح مقترن بالمشكلات والقضايا والخلافات وأصبحت من أكثر الفنانات التي يقترن اسمها بالمسائل الجدلية سواء بسبب ملابسها التي لا يتقبلها البعض وأيضا بسبب أراءها التي تجلب لها النقد والهجوم في كثير من الأحيان.

هذه المرة قررت رانيا يوسف التعليق على مسألة إسقاط الولاية عن الفتاة السعودية بعد عمر الـ 18 عام وأعلنت تأييدها لهذا القرار ونشرت على حسابها على تويتر تغريدة داعمة للقرار وكتبت ” نعم لإسقاط الولاية بعد 18 عام- نعم لحرية المرأة- نعم لنجاح المرأة- نعم لاستقلال المرأة” وكان التفاعل مع هذه التغريدة كبيرة بالنظر للتفاعل المعتاد مع تغريدات رانيا نظرا للهجوم الذي لاقته من السعوديين الرافضين لتعليقها على هذا الأمر.

تويتة رانيا يوسف للسعودية
تويتة رانيا يوسف للسعودية


السعوديين يهاجمون رانيا يوسف بعد تعليقها على قرار اسقاط الولاية عن الفتاة بعد عمر 18 عام

جاء رد الفعل سريعا بعد تغريدة رانيا وأكثر التعليقات على التغريدة كانت لسعوديين رافضين لتدخل رانيا في الأمر وتعليقها عليه، ووصل الأمر حد الإهانة والتجريح في شخص رانيا التي لم ترد ولم تبد أي رد فعل تجاه ما وجدته من رفض سعودي على تويتر لرأيها في هذا الشأن الخاص بهم، وجاءت التعليقات جميعها رافضة لرأي رانيا وتدخلها في هذا الشأن واصفين إياها أنها ليست الشخص المناسب للتعليق على هذا الأمر.

وقد تصدر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية اليوم هاشتاج إقرار إسقاط الولاية بعد 18 ويرجع الأمر للقرار الخاص بإلغاء ولاية الرجل على الفتاة بمجرد أن تصل لعمر 18 عام وتكون لها الحرية في التصرف في جميع حقوقها المدنية والقانونية كاستخراج جواز السفر بالإضافة للسفر إلى خارج المملكة مع منحها كافة الحقوق القانونية للتصرف في كامل شئونها دون وصاية من ولي أمرها.


رانيا يوسف تعلق على أزمة عمرو وردة – لماذا الكيل بمكيالين

ولم تكن تلك الأزمة الوحيدة التي دخلت فيها رانيا يوسف مؤخرا فكان تعليقها على قضية عمرو وردة لاعب منتخب مصر والذي اتهمته إحدى الفتيات بالتحرش بها بإرسال رسائل نصية لها عبر تطبيق انستجرام وكانت تلك الواقعة قد أحدثت ضجة انتهت بمعاقبة اللاعب والرجوع عن العقوبة لتعلق رانيا على الأمر قائلة:

“سؤال للسادة المحامين: فستاني خدش الحياء العام ودعى للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام وبلاغ تلات صفحات للنائب العام، لكن التحرش لا ؟؟؟؟؟ ليه الكيل بمكيالين، لتأتي التعليقات جدلية كالعادة فيما يخص أغلب أراء وتعليقات رانيا يوسف وقد نصحها البعض في التعليقات لرجوعها لحلقتها مع عمرو أديب واعتذارها ودموعها وأن الكثيرين وقفوا إلى جانبها بعد أن اعترفت بانها أخطأت بارتداء الفستان.

رانيا يوسف و رايها علي قضية التحرش الخاصة باللاعب عمرو وردة
رانيا يوسف و رايها علي قضية التحرش الخاصة باللاعب عمرو وردة

وكانت الأزمة المشهورة باسم ” فستان رانيا يوسف ” قد بدأت حين قامت رانيا بارتداء فستان جرئ للغاية يكشف عن جزء كبير من جسدها وبررت الأمر حينها بأن بطانة الفستان اترفعت !..

القي نظرة علي هذه الاقسام فهي مهمة لكى ★
الطبيبة متواجدة الاَن للإجابة علي أسئلتكم و إستفساراتكم ❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق