ازياءلانجري

43 ارواب نوم مثيرة جدا وبالوان مختلفة لعام 2020

احدث كوليكشن جذاب: robe lingerie

ارواب النوم من اكثر القطع الانثويه التي لابد و ان تكون لديكي تشكيلة كبيرة منها ، فأنتي بحاجه الي اظهار جمالكي من خلال ارتداء الروب خاصة في السهرات الرومانسية ، فهو رائع جداً و له مظهر جذاب كما انه يضيف الي ليلتكي طابع مميز و هو من الملابس التي توجد بأنواع أقشمة مختلفة و تصميمات رائعه و متجددة و عصرية أيضاً.

عزيزتي الانثي اذا كنتي تريدين بالفعل ان تكوني مميزة ، عليكي ان تهتمي بجمالكي داخل غرفة النوم الخاصه بكي ، مثلما تهتمين بجمال ملابسكي و اناقتكي في حياتكي اليومية ، كل ماعليكي فعله هو البحث دائماً علي أحدث صيحات الموضة الخاصة بملابس النوم مثل الانجري و الروب و بيجامات النوم القصيرة و الخفيفة.

و هذا ما سنوفره لكي من خلال مقالتنا التي اصبحت تهتم بكل تفاصيل حياتكي ، و تشارككي في إختياراتكي حيث اننا سنعرض لكي أفضل التصميمات المتميزة و الساحرة من ارواب نوم الصيف و الشتاء ايضاً ، اذا كنتي مقبله علي الحياة الزوجيه ستجدين تصاميم رائعه لليلة الزفاف فقط تابعينا لتشاهدي كل ماهو جديد في عالم ملابس النوم المثيرة و الجديدة التي تزيد من انوثتكي و جمالكي.


اجمل صور ارواب نوم سوداء قصيره

  • روب اسود ستان ناعم بظهر شفاف من الدانتيل رائع جداً و له مظهر انثوي ، كما انه قصير و يشعركي بالراحه عند ارتدائه كما انه مثير و جذاب و له شكل كلاسيكي.


  • روب من الشيفون الناعم بالاظافة الي حزام من يحيط بمنطقة الخصر ، و من اكثر الارواب المريحة في ارتدائها كما انه يظهر مفاتن جسمكي بشكل مثير و جذاب ، و سوف يجلعكي تحصلين علي ليلة مميزة مع شريك حياتكي ، و هو تصميم كلاسيكي بالاضافة الي اكمام من الدنتيل و التي تعطيه مظهر عصري أيضاً.

اجعلي زوجك مثل الاسد وقت الجماع واجعليه خاتم في اصبعك .. اضغطي هنا لمعرفة المزيد


من اكثر ارواب النوم الصيفية اثارة و هو عبارة عن قطعة متميزة التصميم و علي اطراف جانبيه و ضع الجوبير الذي اعطاه مظهر جديد ، و يظهر مفاتنكي بطريقة مثيرة جداً من الممكن ان ترتديه اذا كنتي ترغبين في ليلة جديدة و


  • روب نوم بالقماش الشيفون الذي يشبه ملمس الحرير الناعم و يعطيكي بريق خاص ، حيث أنه تصميم أنيق و جديد و مناسب جداً للنساء ذات الوزن الصغير ، حيث يجعلكي تشعرين بأنوثتكي فهو قصير جداً و يشبه أكثر قميص النوم المثير و الذي يبرز تفاصيل جسمكي بشكل جرئ و أكثر اثارة.


  • لابد و ان تمتلكي هذه القطعه المميزة و هو روب شفاف من الدانتيل الناعم،  و له حزام ستان من منطقة الوسط و هو جرئ جداً و يساعدكي في اظهار جمالكي و انوثتكي ، و بالفعل سينال علي اعجاب شريك حياتكي فهو رقيق و بسيط.

اجعلي زوجك مثل الاسد وقت الجماع واجعليه خاتم في اصبعك .. اضغطي هنا لمعرفة المزيد


اجمل ارواب نوم سوداء طويله

  • لا يمكنكي الاستغناء عن هذا الروب في خزانة ملابس نومكي ، فهو من أكثر ارواب النوم السوداء إثارة لزوجكي ، حيث أن طوله يعطية مظهر متميز و يمكنكي ارتدائه فوق التيدي أو بدون أي شئ مع وضع الحزام حول خصركي علي هيئة فيونكة ، و سيكون بالفعل رائع علي جسمكي ، و مناسب أكثر لطوال القامة.


  • من أكثر التصماميم الطويلة إثارة و جرأة لانه شفاف جداً و يبرز مفاتن جسمكي بشكل واضح و صريح ، و من التصاميم الحديثه التي يمكنكي شرائه لتجددي من خزانة قمصان و ارواب النوم الخاصه بكي ، و هو من الدانتيل الذي يعطي أنوثه فائقه للغايه.


  • روب أسود من قماش الستان الناعم الذي يضفي سحراً أكثر علي جمالكي ، حيث أن ملمسه ناعم جداً و يظهر نعومة جسمكي و ملمس بشرتكي الناعم و يساعدكي في الشعور بالاثارة كما انه كلاسيكي جداً مع اكمام من الجوبير الناعم.


  • روب نوم اسود شفاف ساده يجعلكي تشعرين بأنكي ملكة عند ارتدائه ، إن كنتي تريدين مفاجأة زوجكي ارتدي له هذه القطعه الرائعه و ستحصلين علي ليلة مميزة و جميلة و أكثر رومانسية.


  • تصميم اخر رائع من ارواب النوم التي لابد و ان تغير من أشكالها النساء بشكل عام ، و هذا الروب الاكثر مبيعاً بفضل مظهره الجديد و التي يمكنكي ارتداء سالوبيت تشبه الشبكه معه لكي يزيدكي اغراء ، و جمالاً و تنالين علي اعجاب شريك حياتكي ، جربي هذا الروب المثير و لن تندمي.


ارواب نوم 2020 للعروس

  • من التصاميم الجديدة و المختلفه التي اصبحت موضه عالميه في ارواب النوم للعرايس ، روب شفاف يميل للون الجسم أكثر و يظهر مفاتن جسمكي كما انه يبرز جمالكي ، و من أفضل الارواب التي تستطيعين ارتداء الانجري معها و يفضل ان يكون مفتوح من منطقة الصدر ليبرز جمال التصميم.




  • اكملي اطلالتكي البيضاء في يوم زفافك بالروب الابيض ذات الاكمام الشفافة و التي تحتوي اطرافها علي الريش الناعم ، و هذا الروب سيجعلكي مثل النجوم المضيئه في عين شريك حياتكي ، و بالفعل ستكون ليلتكي رائعه و مليئة بالاثاره مع هذا التصميم.


  • القماش الستان من افضل انواع الاقشمه التي انصحكي بها خاصة في ارواب النوم ، فهي خفيفة و ناعمة و تعطيكي راحه كما انها لا تزعج زوجكي فملمسها مختلف و من الاقمشه التي تساعد في اثارة الزوج و تغريه اكثر ، لذا اهتمي بهذا النوع في ملابس النوم بشكل عام.




  • روب نوم مثير جداً و له مزيد من الجاذبيه و الاغراء ، اذا كنتي تريدين ان تكوني ليلتكي الاولي في الحياه الزوجيه لها مذاق خاص مع زوجكي ، فلابد و ان تحصلي علي هذا الروب الذي سيجعلكي انثي فاتنة الجمال بفضل لونه الابيض المختلطة بشرائط زرقاء من الستان الناعم.


اجمل ارواب نوم شتويه

  • روب شفاف ذات لوناً رائع يمكنكي ارتدائه في مناسبة خاصه بكي مثل عيد زواجكي ، سيكون رائع و مختلف ، حيث انه له طراز كلاسيكي بفضل الريش الموضوع علي اطراف الجانبين ، و لكنه أيضاً له طابع عصري و جرئ ايضاً ، فهو مختلف جداً ، و سيظهركي بشكل جديد غير المألوف لدي زوجكي.





  • تصميم كلاسيكي للروب الشتوي انصحكي بإراتدائه رغم بساطة تنفيذه الا انه أنيق جداً و يشبه الاميرات ، و هذا التصميم دائماً يكون معه قميص نوم له ملمس ناعم ليكون مريحاً لكي عند النوم.




ارواب نوم مثيره جدا

  • روب نوم ستان تركي بالون الموف الفاتح و الذي يعطيكي مظهر لامع مثل نجمه متلأله ، بفضل لونه الذي يتعكس علي بشرتكي و يجعلها اكثر جمالاً ، و له اكمام من الدانتيل باللون الاسود تجعله مميز و مختلف عن تصاميم ارواب النوم الستان.








  • روب نوم مثير جداً باللون الفضي و معه حزام ستان باللون الاسود و هو شفاف و يبرز مفاتنكي بشكل ملحوظ جداً ، من الممكن ان ترتديه في فصل الصيف فهو خفيف جداً و لن تشعرين بالحرارة ، و خاصة القماشه المصنوع منها ناعمه جداً.




اجعلي زوجك مثل الاسد وقت الجماع واجعليه خاتم في اصبعك .. اضغطي هنا لمعرفة المزيد




  • روب نوم ناعم باللون الوردي الممزوج باللون الذهبي ، ليعطي لوناً مختلفاً و مميز و هو مفتوح و له حزام في منطقة الوسط علي هيئة فيونكه كبيرة تعطيه ايضاً مظهراً مختلفاً ، يمكنكي ارتدائه في الصيف فهو مناسب اكثر لهذه الاوقات ، و بالاضافه الي انه مغري و جذاب جداً.


شاهدي ايضاً:



المصدر
Sleeping gowns
القي نظرة علي هذه الاقسام فهي مهمة لكى ★

شاركي برأيك معنا

avatar
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق