ننتظر تعليقاتكم لنقوم بالرد عليها، نحن متواجدون الاَن ... ❤
العناية بالشعرطرق العناية بالشعر

علاج تساقط الشعر للرجال و النساء : نصائح مهمة لمنع تساقط الشعر


اليوم سنتحدث عن علاج تساقط الشعر للرجال و النساء و أهم النصائح التى عليك اتباعها بعد تساقط الشعر.

في بعض المواضيع السابقة تحدثنا عن تساقط الشعر وماهي الاسباب التي تؤدي لتساقط الشعر

اليوم سنكمل حديثنا عن تساقط الشعر وماهي الخطوات الضرورية التي يجب إتخاذها فوراً بعد الشعور بتساقط الشعر.

علاج تساقط الشعر للرجال و النساء

1- معرفة نوع تساقط الشعر

 

أي ان اي شخص يتساقط شعره يجب ان يسال نفسه هذا السؤال: هل تساقط الشعر هذا يحتاج الي تدخل طبي ام تدخل تجميلي فقط؟, واجابة هذا السؤال يصبح دليل جيد لك لكي تعرف هل فروة شعرك تحتاج الي تدخل تطبي ام مجرد شراء منتجات تجميلية للشعر!

  • بمعني اوضح, اذا كان لدي تساقط في شعري ولكن فقط تساقط خفيف لذا لايجب علي ان اذهب للطبيب واقوم بتدخل جراحي والي اخره!, ولكن ان كان التساقط كثير ويؤدي الي ظهور بقع كاملة في فروة الراس, لذا فـ هذا الوقت فعلاً احتاج الي تدخل طبي وفورا اما اذا كان التساقط خفيف فلا داعي للأستشارة الطبيب وتضيع الوقت والمال بدون فائدة.

(❤ قسم علاج تساقط الشعر  ❤)

علاج تساقط الشعر للرجال و النساء
علاج تساقط الشعر للرجال و النساء

2- إختيار الطبيب المناسب

عليك الذهاب الي طبيب الجلديه عند تساقط الشعر بطريقة زائدة عن الطبيعى , ومن ثم تقوم بتوضيح الامر لطبيب و تقول له ان شعري يتساقط وبكثافة فسيطلب منك بعض التحاليل مثل فحص دم ( IGG ) – ( IEG ) لمعرفة اذا كان سبب تساقط الشعر هو مرض مناعي ام لا و سيصف لك الطبيب العلاج اللازم.

هل لديكي طلب او مشكلة ؟، إبحثي هنا وسوف تجدي الحل بنسبة 100% ★ ★ ★
  • ان تساقط الشعر بكثافة في الأغلب بنسبة 80% يكون ناتج عن وجود مرض مناعي في الجسم, وهذا المرض المناعي يكون عبارة عن ان جسم الانسان يهاجم نفسه مما يؤدي الي تساقط الشعر والفكرة كلها تتمحور حول ان عند الذهاب لطبيب جلدية سيقوم بمعرفة ما افضل علاج للقضاء علي هذا المرض بعكس غيره
  • ولكن ان قمنا بالذهاب الي طبيب أمراض دم او طبيب روماتيزم او مناعة, سيقول لك أنا لايهمني لماذا شعرك يتساقط! فقط كل ماريد معرفته هو لماذا جسمك يحتوي علي هذا المرض المناعي لان هذا هو تخصصه.

(❤ أفضل 3 ماسكات للشعر لمنع التساقط ❤)

نصائح بعد تساقط الشعر
إختيار الطبيب المناسب

3- البدء في علاج تساقط الشعر

كما ذكرنا في مواضع اخري عن علاج تساقط الشعر بأكثر من طريقه منها علاج تساقط الشعر بالبدء في النظام الغذائي الجيد للجسد قبل العناية بالشعر والبشرة, بمعرفة العادات الخاطئة التي دائما نفعلها عند الأستحمام او استخدام البلسم وحمامات الزيت والتي نقع فيها ضحية وتؤدي في النهاية تساقط الشعر بكثافة

بالتدخل الطبي مثل علاج تساقط الشعر بحقن البلازما وهذا من افضل طرق علاج تساقط الشعر حتي يومنا هذا ولايوجد به اثار جانبيه نهائيا, وأيضا بمعرفة المنتجات الاكثر فائدة بالفعل لـ علاج تساقط الشعر وماهي افضل منتجات العناية بالشعر التي يجب عدم استخدامها لعدم تساقط الشعر.

(❤ تجنب هذه العادات لمنع حدوث تساقط الشعر! ❤)

نصائح بعد تساقط الشعر
البدء في علاج تساقط الشعر

  • وأخيرا أعزائي, إن كان لدي احداكم تجربه عن كيفية علاج تساقط الشعر للرجال و النساء , نرجوا منكم أن تقوموا بالتعليق و تخبرونا بتجاربتكم لكي يستفيد الجميع, و ان كان هناك أي سؤال تريدون طرحه فـلا تبخلوا علينا بطرح أسئلتكم وسوف نقوم بالإجابه عليها في خلال 24 ساعة من طرح السؤال, ونتمني أن تكونوا دائما في كامل الجمال والسعادة والصحة الجيدة.
❤ كن مميز ❤

تقييمك لهذه المقالة يهمنا ツ ❤ ...

تقييم المستخدمون: 4.55 ( 1 أصوات)

القي نظرة علي هذه الاقسام فهي مهمة لكى ★

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.