23 سؤال واجابة مهمين عن الفتلة لازالة الشعر

حيث نظرا لان جهاز الفتلة يعتبر اختراع حديث وذكي في مجال ازالة الشعر والتجميل ظهرت العديد من التساؤلات حول هذا الجهاز من حيث استخدامة وفوائدة وسعرة واماكن تواجده وكيفية استخدامة وتجارب مستخدمي هذا الجهاز، وسوف نعرض لكم في هذا المقال اهم 23 سؤال عن جهاز الفتله والاجابة المفصلة لكل سؤال.

1. ما هو جهاز الفتله؟

جهاز الفتلة هو اداة ووسيلة تستخدمها النساء من اجل ازالة الشعر الزائد والغير مرغوب فيه المتواجد في وجههم وايديهم وارجلهم، ويعتمد هذا الجهاز علي الفتلة في ازالة الشعر وقد احدث هذا الجهاز ضجة كبيرة جدا في مجال ازالة الشعر نظرا لسهولة استخدامة ونتائجة المبهرة.


2. ما هو استخدام جهاز الفتلة؟

يستخدم جهاز الفتلة في ازالة الشعر الزائد والغير مرغوب فيه في الوجة والحاجبين والذقن والسوالف كما يستخدم ايضا في ازالة شعر اليدين والارجل.

انسخ كود خصم اي هيرب AUC4534 أو احفظ الصورة لاستخدامها في كل عملية شراء كود خصم اي هيرب

3. ما المدة التي يستغرقها الشعر لكي يظهر مرة اخري بعد ازالتة بجهاز الفتله؟

يستغرق الشعر الذي تم ازالتة بجهاز الفتلة حوالي من اسبوعين الي 3 اسابيع لكي ينمو مرة اخري واحيانا يستغرق نمو الشعر شهر.

تخفيضات iHerb حتى 75% خصم لفترة محدودة

4. ما هي انواع جهاز الفتله؟

يتوفر نوعين من جهاز الفتلة نوع كهربائي ونوع يدوي وكلا النوعين لهم مميزات ويقومان بازالة الشعر بشكل فعال دون الحاجة الي الذهاب الي صالونات التجميل.

تجريبتي مع فتلة الوجة
تجريبتي مع فتلة الوجة

اسئلة عن مميزات جهاز الفتله

5. ما هي مميزات جهاز الفتلة؟

يتميز جهاز الفتلة بانه يقوم بأزالة الشعر من جذورة كما يتسم بانه سهل جدا في الاستخدام وبديل ممتاز عن الذهاب الي صالونات التجميل، ويتصف ايضا بإنه لا يقتصر علي ازالة شعر الوجه فقط ولكن يعمل علي ازالة شعر اليدين والارجل ايضا ، ويعتبر هذا الجهاز مناسب لجميع انواع البشرة، ويتميز ايضا بأن حجمة صغير يسهل التنقل والسفر به كما يتسم ان له قدرة فائقة علي الوصول الي الشعيرات الصغيرة والناعمة.


6. هل جهاز الفتلة امن علي البشرة؟

نعم، يعتبر جهاز الفتلة امن جدا علي البشرة حيث يعتبر مناسب لجميع انواع البشرة بما فيهم البشرة الحساسة بالاضافة انه لا يحدث اي الم عند استخدامة ولا يسبب اي ضرر ولا التهاب في البشرة مقارنة بوسائل ازالة الشعر الاخري.


7. هل جهاز الفتلة مخصص لازالة شعر الوجة فقط؟

لا، حيث يعتبر من اهم مميزات جهاز الفتلة هو قدرتة علي ازالة شعر اليدين والارجل ايضا.


8. لماذا يعتبر جهاز الفتله من افضل وسائل ازالة الشعر؟

لان جهاز الفتلة يعمل علي ازالة الشعر بكل سهولة وبدون الم كما ان تكلفتة منخفضة ولا يسبب اي اضرار جانبية مثلما يحدث مع وسائل ازالة الشعر الاخري حيث ان الشيفنج يعمل علي ظهور الشعر مرة اخري بشكل سريع والتهاب الجلد والسويت تعتبر مؤلمة جدا كما تعمل علي ترهل الجلد مع الاستخدام المستمر لها والكريم يعمل علي اسمرار الجلد وظهور الشعر بشكل سريع جدا.


9. ما هي مواصفات ومميزات جهاز الفتلة الكهربائي؟

هو جهاز يشبة السيلكابيل او الريموت ويشبة الفراشة ايضا حيث يخرج منه سلكين ويتم تثبت الخيط في هذه الاسلاك ويتميز هذا الجهاز بانه يعمل علي ازالة الشعر بشكل الكتروني وبدون اي جهد كما انه مناسب جدا للسيدات التي لا تستطيع ازالة شعر وجهها ويديها وارجلها بمفردها كما انه مناسب للسيدات الذي لم يتوفر لديها وقت للذهاب الي صالونات التجميل بشكل دوري

ويتميز هذا الجهاز انه يقوم بازالة الشعر من جذورة بدون اي جهد وبسرعة تامة ويصل الي اصغر الشعيرات في الوجه كما يعتبر هذا الجهاز صغير ومناسب للسفر به ، ويعمل جهاز الفتله الكهربائي علي الحفاظ علي البشرة وعدم اجهادها.


10. ما هي مواصفات ومميزات جهاز الفتلة اليدوي؟

يتصف جهاز الفتلة اليدوي بانه يشبة المقص يتم تثبيت الخيط في اطرافة ويتميز هذا الجهاز بانه بديل مثالي للفتلة وحل مثالي ايضا للسيدات التي تفضل ازالة شعرها بالفتلة ولكن لا يستطعون استخدام الفتلة بمفردهم ويتصف هذا الجهاز ايضا بانه يعمل علي ازالة الشعر من اصغر المناطق في الوجة ،ويعمل علي ازالة الشعر من جذورة مما يساعد علي عدم ظهور الشعر الا بعد فترة كبيرة جدا كما يتسم ان لا ينتج عن استخدامة اي الم او حبوب او حساسية في البشرة ، ويعتبر سعرة رخيص جدا مقابل نتائجة الرائعة.

تجريبتي مع فتلة الوجة
تجريبتي مع فتلة الوجة

اسئلة عن طريقة استخدام جهاز الفتلة

11. كيف اثبت الخيط في جهاز الفتلة اليدوي؟

قومي بتثبيت الخيط في احد اطراف مقابض المقص والتي تشبه الخطاف ويجب ان يكون الخيط قطني وطولة 38 سم ،ثم قومي بعد ذلك تثبيت الطرف الاخر من الخيط في طرف نهاية المقص ويجب ان يكون في الاتجاه المحازي وليس الجهة العكسية، ثم احضري خيط اخر بطول 38 سم ويكون قطني وقومي بتثبيته في المقبض الاخر من المقص ثم قومي بلف الخيط اكثر من مرة علي الخيط الاخر المثبت ثم قومي بتثبيت الطرف الاخر من الخيط الغير مربوط بأحكام في نهاية المقص.


12. كيف اثبت الخيط في جهاز الفتلة الكهربائي؟

  • يجب احضار فتلة قطنية سميكة ذات طول 38 سم.
  • القيام بتثبيتها في الحلقة المتواجدة في منتصف السلكين.
  • القيام بتثبيت احد اطراف الخيط في مقدمة احد الاسلاك.
  • تثبيت باقي طرف الخيط في البكرة المتواجدة اسفل السلكين.
  • تكرار هذه الخطوة في الطرف الاخر.
  • لف البكرتين جيدا حتي يتم شد الخيط ومنع ارتخاءه
كيف اثبت الخيط في جهاز الفتلة الكهربائي
كيف اثبت الخيط في جهاز الفتلة الكهربائي؟

13. كيفية استخدام جهاز الفتلة ؟

قومي بوضع بودرة تلك علي وجهكي قبل ازالة الشعر ثم قومي بتوجية الجهاز علي المنطقة المراد ازالة الشعر منها بحيث يكون الخيط عكس اتجاه نمو الشعر ، ثم قومي بفتح وغلق المقص اذا كان جهاز الفتلة يدوي والضغط علي زر التشغيل اذا كان جهاز الفتلة كهربائي ، وفي النهاية اغسلي وجهكي بماء بارد بعد ازالة الشعر بجهاز الفتله او مرري قطعة من الثلج او قطنة بها ماء ورد.

فوائد جهاز الفتله اليدوي و الكهربائي


اسئلة عن ارشادات استخدام جهاز الفتلة

14. ما هي الخطوات التي يجب اتبعها قبل استخدام جهاز الفتله؟

يجب شد الخيط جيدا عند تثبيته في الجهاز ويجب اختيار خيط قطني وسميك وطوله 38 سم كما يفضل وضع بودرة تلك قبل استخدام جهاز الفتلة.


15. كم عدد المرات التي يجب ان استخدم فيها جهاز الفتلة في الشهر الواحد؟

يجب ان لا يزيد استخدام جهاز الفتلة عن مرتين في الشهر وذلك لكي لا تجهد البشرة وتكون قابلة للالتهاب والاحمرار وظهور الحبوب عليها.


16. ما هي الاحتياطات التي يجب ان اتبعها لكي لا يتم ظهور الحبوب علي البشرة بعد استخدام جهاز الفتلة؟

لكي يتم حماية البشرة من ظهور الحبوب عليها بعد استخدام جهاز الفتلة يجب غسل البشرة جيدا بالماء البارد او تمرير الثلج عليها بعد عملية ازالة الشعر، كما يجب ان يتم دهان البشرة بمرهم مضاد للحساسية والالتهابات.


17. ما هي النصائح التي يجب ان اتبعها لكي احافظ علي بشرتي عند استخدام جهاز الفتله؟

  • يمنع عمل اسكراب او تنظيف للبشرة قبل وبعد عملية ازالة الشعر بجهاز الفتله
  • يمنع استخدام اي مكياج بعد ازالة شعر الوجه بالجهاز
  • لا يجب تعرض الوجه لاشعة الشمس الا بعد ازاله الشعر باربع ساعات
  • يحذر غسل الوجة بماء ساخن بعد ازالة الشعر منه
  •  لا يجب وضع اي منتجات للبشرة علي الوجه بعد عملية ازالة الشعر وخاصة لو كانت هذه المنتجات تحتوي علي مواد كميائية.

18. ما هي الصفات التي يجب ان تتوفر في جهاز الفتلة قبل شراءة؟

اذا كنتي تنوين شراء جهاز فتلة يدوي فننصحكي بشراء جهاز الفتلة اليدوي المعدني الايراني الصنع وذلك لكي يعيش معكي لاطول فترة ممكنة ، اما اذا كنتي تنوين شراء جهاز فتلة كهربائي فيجب عليكي شراء جهاز ذات ماركة معروفة مثل جهاز الفتلة الكهربائي من ماركة براون الالمانية وذلك لكي تتضمني جودة الصنع للجهاز.

تجريبتي مع فتلة الوجة
تجريبتي مع فتلة الوجة

اسئلة حول اسعار واماكن تواجد جهاز الفتله

19. ما اسعار جهاز الفتله اليدوي؟

تختلف اسعار جهاز الفتلة اليدوي من دولة لاخري حيث يبلغ سعرة في مصر 30 جنية مصري كما يبلغ سعرة في المملكة العربية السعودية 7 ريال سعودي ويباع في الامارات بسعر 6 درهم اماراتي.


20. ما هي اسعار جهاز الفتلة الكهربائي؟

تختلف اسعار جهاز الفتله الكهربائي من دولة لاخري كما تختلف ايضا من ماركة لاخري حيث يصل متوسط سعر الجهاز في مصر الي 150 جنية مصري ، ومتوسط سعرة في المملكة العربية السعودية 18 ريال سعودي ، كما يبلغ متوسط سعرة في الامارات 15 درهم اماراتي.


21. ما هو سعر جهاز الفتلة من براون؟

يبلغ سعر جهاز الفتله من براون في مصر 114 جنية مصري ، كما يبلغ جهاز الفتله من براون في السعودية 79 ريال سعودي و يبلغ سعره في الامارات 100 درهم اماراتي.


22. ما هي اماكن بيع جهاز الفتله؟

يباع جهاز الفتلة في مصر في الصيدليات الكبري مثل صيدليات العزبي وتباع ايضا في محلات بيع الادوات الكهربائية التجميلية كما يمكن ان تجديها في التوكيلات المخصصة لماركة جهاز الفتله

ويباع جهاز الفتلة في السعودية في كبري الصيدليات في الرياض مثل صيدليات النهدي وعلي موقع ساكو الالكتروني وموقع النهدي واي هيرب كما يمكن شراؤه من علي موقع امازون وسوق كوم وجوميا ونون.

فتلة الوجه لازالة الشعر بالخيط – طريقة فتلة الوجه


تجربة مستخدمي جهاز الفتله

23. ما هي تجربة مستخدمي جهاز الفتله؟

لقد حاز جهاز الفتلة علي العديد من الردود الفعل الايجابية وذلك بسبب نتائجة المبهرة وسهولة استخدامة وسوف نعرض صور اراء بعض الافراد الذي قاموا باستخدام جهاز الفتله

المصدر
jumia websiteeuro surgicals website

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى