تجربتي مع افضل ادوات الماسك 2021


تبحث المرأة المهتمة بجمالها عن كل ما يمكن أن يوفر لها العناية اللازمة ببشرتها، فالحفاظ على صحة ونضارة البشرة يتطلب عناية مستمرة بالمستحضرات والوصفات الطبيعية وحتى ادوات الماسك التي يتم استخدامها على الوجه

والسبب ببساطة في أن أدوات قناع الوجه تكمن مهمتها في تحقيق أفضل نتيجة ممكنة بوصول الكريم أو الماسك لكافة مناطق بشرة الوجه بانتظام، كما أنها مريحة وهي أساسية لضمان نتيجة مثالية للعناية ببشرتك

لذا فالحاجة إلى تلك الأدوات أصبحت ضرورية لتوفير الجهد والوقت وأيضًا للحصول على النتيجة المرغوبة من الماسكات، ولهذا السبب سنستعرض معكي في مجلة كوني مميزة تجربتي مع افضل ادوات الماسك وبعض النصائح المتعلقة بهذا الأمر.

مجموعة قناع العناية بالبشرة 4 في 1 من أوفر فيل

تجربتي مع افضل ادوات الماسك

إذا كنتي تبحثين عن مجموعة أدوات الماسك التي يمكنها أن تفي بالغرض وفي نفس الوقت تكون موفرة واقتصادية إلى أبعد حد، فبلا شك نرشح لكي مجموعة قناع العناية ببشرة الوجه 4 في 1 التي ستضمن لكي الراحة والاستمتاع بالعناية ببشرتك.

كما أن أكثر ما يميز ادوات ماسك أوفر فيل أنها صغيرة الحجم ومرنة وهي تتكون من 4 قطع وهم: الوعاء، والفرشاة، وعدد 4 ملاعق مختلفة الحجم، وملعقة للفرد، ولا تسبب هذه الأدوات أي أذى للبشرة كما أنها مقاومة للحرارة.

السعر:

  • في مصر: 39.50 جنيه.
  • في السعودية: 10 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

مجموعة أدوات قناع الوجه 11 قطعة من OSGP

تجربتي مع افضل ادوات الماسك

توفر هذه المجموعة المتكاملة كل ما قد تحتاجينه للعناية ببشرتك وتطبيق الماسكات، فهذا المنتج التابع لشركة OSCP هو اقتصادي السعر مقارنةً بمنافسيه، وفي نفس الوقت فهو ذو جودة عالية وآمن، ويمكننا أن نعتبره بالفعل افضل ادوات الماسك.

فالمنتج صغير الحجم ومناسب للوضع في حقيبة اليد، كما أن الفرشاة مصنوعة من السيليكون لذلك فلا داعي للقلق بشأن شعيراتها العالقة لأنها آمنة، وهي عملية للغاية وتتكون من 11 قطعة تشمل الوعاء والمعالق بـ3 أحجام مختلفة، وعدد 3 فرشاة، وملعقة فرد، وزجاجة بخاخ صغيرة، ووعاء آخر للكريم، واسفنجة.

السعر:

  • في مصر: 152.58 جنيه.
  • في السعودية: 36.42 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

مجموعة أدوات خلط قناع الوجه من Anmyox DIY (8 في 1)

تجربتي مع افضل ادوات الماسك

برغم سعرها المرتفع قليلًا؛ إلا أن مجموعة ادوات الماسك Anmyox تعتبر الخيار الأمثل لمنتج طويل العمر ويحقق أكثر درجات المرونة والأمان، فالأدوات الـ8 كلها قوية وليس من السهل تشويهها أو تأثرها بالعوامل الخارجية، كما أنها مصنوعة من السيليكون 100%.

ويحتوي وعاء السيليكون على علامات قياس تساعدك في تحديد كمية الماسك، ويضم المنتج 8 أدوات وهي الوعاء، والملعقة اللاصقة، و3 ملاعق قياس، واسفنجة للوجه، وفوطة رأس للمكياج.

السعر:

  • في مصر: 407.60 جنيه.
  • في السعودية: 97.29 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

مجموعة أدوات قناع الوجه من Sonku (12 في 1)

تجربتي مع افضل ادوات الماسك

ننصح بهذا المنتج للأشخاص كثيري التنقل، فالأدوات الـ12 له تتميز بأنها قوية ولا تتشوه بسهولة، كما أن الوعاء والفرشاة مصنوعان من السيليكون عالي الجودة، ويمكن استخدام المنتج لأغراض الماسكات وصبغ الشعر أيضًا.

وتتكون المجموعة من 12 قطعة وهم: وعاء الوجه، و2 فرشاة سيليكون، و3 ملاعق قياس، وقطعة قياس، واسفنجتين، وفوطة الرأس للمكياج، وملعقتين للتثبيت والفرد.

السعر:

  • في مصر: 239.35 جنيه.
  • في السعودية: 57.13 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

مجموعة أدوات قناع الوجه الاحترافية من فاسبليندور (7 في 1)

تجربتي مع افضل ادوات الماسك

تعتبر أدوات الماسك ماركة Fasplendor هي الأفضل جودة والأكثر روعة على الإطلاق، فهي ببساطة صالون تجميل مصغر في حقيبتك كما أنها أنيقة للغاية وجميعها مصنوعة من مواد آمنة وسهلة التنظيف، وهي حاصلة على أعلى تقييم من المستهلكين.

ويأتي المنتج بحجمين من الأوعية مع فرشتين من السيليكون اللطيف على بشرة وجهك، هذا بالإضافة إلى ملعقة مسطحة للتثبيت والفرد، وكوب للقياس، وملعقة دقيقة للخلط، كل هذا يأتي مع حقيبة أنيقة تحمل اسم العلامة التجارية.

السعر:

  • في مصر: 518.91 جنيه.
  • في السعودية: 123.86 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

تجربتي مع أفضل أدوات قناع الوجه

التجربة الأولى لأدوات الماسك فاسبليندور (7 في 1)

جربت أدوات الماسك Fasplendor وهي مجموعة كاملة سهلة الاستخدام وجودتها جيدة جدًا وأكثر اقتصادية كونها تدوم طويلًا.. أفضل شئ هو أن المواد لا تضر بالبشرة مقارنة بالمنتجات الأخرى، فالأوعية مصنوعة من السيليكون وأنا راضي جدًا عنها.

تجربة مستخدم.

التجربة الثانية لأدوات قناع الوجه من أوفر فيل

هي اصغر من الصورة لكن حجمها حلو وكيوت وفائدتها جميلة وتنفع لخلطات الوجه.. جربت أدوات الماسك الاقتصادية الصغيرة وتوقعت الفرشاة سيليكون كباقي المنتجات لكنها ما كانت كده بس هي عملية.

تجربة مستخدم.

التجربة الثالثة لأدوات قناع الوجه من أوفر فيل

مجموعة أدوات الماسك (4 في 1) والفرشاة لديها رأس مرنة، كما أن الوعاء مصنوع من البولي بروبين والسيليكون ما يجعله مرن ولا ينكسر بسهولة، وممتاز للخليط والماسكات وصديق للبشرة.. كما أن الأدوات سهلة التنظيف.

شاهدي التجربة كاملة من هنا...

التجربة الرابعة لأدوات قناع الوجه من Anmyox DIY

بناتي جربت أدوات قناع الوجه من Anmyox DIY (8 في 1) وأفضل ما فيها هي فوطة حماية الشعر بعيدًا عن الوجه والأدوات عملية لكن الحاجة الوحيدة اللي بيتم استخدامها لمرة واحدة أو مرات قليلة هي الاسفنج بس ده شئ مفهوم وباقي المنتجات ممتازة خصوصًا الملعقة المصنوعة من السيلكيون لطيفة على الوجه والجسم.

تجربة مستخدم.

رأي مجلة كوني مميزة

نرى في مجلة كوني مميزة أن ادوات ماسك الوجه هي ضرورية إذا كنتي ترغبين في تحقيق العناية الصحيحة ببشرتك بدلًا من الأدوات المنزلية غير المجدية، ومهما كان نوع ادوات قناع الوجه كما عرضنا لكي باختلاف أسعارها فهي كلها عملية وفعالة.

لكن بالتأكيد عندما نرشح افضل ادوات الماسك فنحن نبحث مسبقًا عمّا يحقق عوامل الفعالية والأمان وتكون منتجاته متينة وطويلة العمر، وبلا شك فمنتج مجموعة أدوات قناع الوجه الاحترافية من فاسبليندور (7 في 1) هو الخيار الأمثل لذلك، ويأتي بعده مجموعة أدوات قناع الوجه من Sonku (12 في 1) كونها أكثر تنوعًا.

مقالات مميزة لكي:

افضل فرش مكياج من اي هيرب لمكياج خليجي راقي

تجربتي بالاسعار مع افضل جهاز صنع الماسك

قائمة بأفضل ماسكات لوريال العالمية لتنقية البشرة

المصادر

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات