افضل مرطب للبشرة بعد كريم الاكرتين


تقع العديد من السيدات في حيرة عند البحث عن افضل مرطب بعد الاكرتين، حيث أن كريم الاكرتين يتم استخدامه كأحد أهم كريمات التقشير للتخلص من التجاعيد والرؤوس السوداء وتنظيف البشرة.

لكن يعرف الأكرتين أيضًا بأنه يمكن أن يتسبب في احمرار وجفاف في البشرة، ولهذا نجد أن الأطباء ينصحون باستخدام مرطب بعد الاكرتين مع تقليل التعرض للشمس قدر الإمكان، وتكمن الحيرة هنا حيث إيجاد مرطب قوي وفعال وآمن في نفس الوقت لهذه المهمة.

ولهذا السبب؛ قررنا في مجلة كوني مميزة أن نستعرض معكي هذا المقال لكي تتعرفي على افضل مرطب بعد الاكرتين فعال وآمن كما سنتركك مع نصائح متعلقة بخصوص الآثار الجانبية لكريم اكرتين.

كريم مرطب Neutrogena Hydro Boost

افضل مرطب بعد الاكرتين

يعتبر جل كريم نتيروجينا هيدروبوست المرطب للوجه هو أفضل ما تحتاجه بشرتك بعد استخدام الاكرتين، فهو لا يعمل كمرطب فقط للبشرة وإنما يساهم في إمدادها بالماء والتخلص من المظهر الباهت لها.

بالإضافة إلى ذلك؛ فمرطب نتروجينا يوفر حاجز حماية لرطوبة البشرة ما يعني تقليل الالتهابات الناتجة عن التقشير، كملا أنه لا يسد مسام البشرة وخالي من الزيوت والكحول تمامًا وهو مناسب للبشرة الحساسة وآمن حيث تم اختباره من قبل أطباء الجلدية.

السعر:

  • في مصر: 362.55 جنيه.
  • في السعودية: 99.52 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

كريم CeraVe

افضل مرطب بعد الاكرتين

ينصح أطباء الجلد وخبراء التجميل دائمًا بأنه لاختيار افضل مرطب بعد الاكرتين يجب أن يكون فعالًا وخاليا من العطور والزيوت ولا يسبب الحساسية، وهذا ما يتميز به كريم سيرافي المرطبالمعزز بحمض الهيالورونيك وتركيبة من السيراميد الأساسي.

ويعني ذلك أن هذا المنتج مناسب جدًا للترطيب بعد التقشير بالاكرتين، فهو مناسب للبشرة الحساسة ولا يسبب التهيج بل يعمل على ترطيب بشرتك سواء الوجه أو الجسم على مدار 24 ساعة.

السعر:

  • في مصر: 238.42 جنيه.
  • في السعودية: 77.01 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

كريم B5 D-PANTHENOL

افضل مرطب بعد الاكرتين

تظل الميزة الأهم في كريم د-بانثينول ب5 هي احتوائه على نسبة 10% من د-بانثينول ويعني ذلك قدرته على الترطيب وتعزيز الحاجز الواقي للبشرة وتقليل التهيجات.

فمن المعروف أن خبراء التجميل دائمًا ما ينصحون بالمرطبات التي تحتوي على نسبة متوازنة من البانثينول خاصةً بعد التقشير بالاكرتين، ويحظى هذا الكريم بمعدل تقييم إيجابي مرتفع، كما أنه يحتوي على فيتامين ب5 الذي يقوي الخصائص الوقائية للبشرة الحساسة ويحافظ على ترطيبها، كما أنه هادئ وبدون رائحة.

السعر:

  • في مصر: 424.80 جنيه.
  • في السعودية: 116.61 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

كريم Bepanthen

افضل مرطب بعد الاكرتين

يتميز كريم بيبانثين الأزرق المرطب بقدرته على دعم البشرة المجهدة التي تعاني من التهيج وهذا ما نهدف إليه بعد التقشير باستخدام الاكرتين، كما أنه يحتوي على 5% من البانثينول المعروف بأنه يدعم نمو البشرة ويقضي على تهيجها.

كما أن كريم بيبانثين يحتوي على فيتامين B5 الذي يعزز القدرة على ترطيب البشرة حتى لو كانت شديدة الجفاف، وأخيرًا فهو يعمل على تهدئة الجلد.

السعر:

  • في مصر: 60 جنيه.
  • في السعودية: 18.40 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

نصائح لتجنب الآثار الجانبية من كريم أكرتين

  • الالتزام بالجرعة الموصى بها من كريم الاكرتين وعدم تخطيها.
  • الامتناع عن استخدام الكريم عند الشعور بالحساسية أو الإصابة بأمراض الإكزيما.
  • عدم استخدامه خلال فترات الحمل والرضاعة.
  • استخدام كريم مرطب فعال وآمن بعد كل مرة تستخدمين فيها الاكرتين.

ومن المعروف أن هناك أضرار جانبية لكريم الاكرتين تتمثل في تهيج البشرة الشديد وتغير لونها بالإضافة إلى جفاف للجلد بشكل غير طبيعي، وهذا سبب نصح أطباء التجميل باستخدام كريم مرطب بعد الاكرتين دائما.

كما يجب أن يكون الكريم المرطب موثوق وآمن للبشرة وله نتائج فعالة، وهذا سبب ترشيحنا لافضل كريم مرطب يتم استخدامه بعد الاكرتين.

افضل كريم مرطب بعد الاكرتين من وجهة نظر مجلة كوني مميزة

اعتدنا في مجلة كوني مميزة على تقديم هذه الفقرة حتى لا تقعين في حيرة عند تحديد منتج مناسب لكي من بين هذه الكريمات التي نعتبرها جميعها افضل مرطب بعد الاكرتين لكن يتوقف الأمر على طبيعة استخدامك لكريمات التقشير.

وعلى أي حال فننصحك باستخدام كريم Neutrogena Hydro Boost الذي يعطيكي الحيوية والشعور بالترطيب وتهدئة البشرة مع أول استخدام بالإضافة إلى أنه يقدم العناية لبشرتك.

وإن كنتي تستخدمين كريم اكرتين بكثرة فننصحك بدايةً باستخدام كريم B5 D-PANTHENOL مع التقليل من استخدام كريمات التقشير قدر الإمكان ثم العودة لاستخدام أي مرطب مما رشحناه لكي.

مقالات مميزة لكي:

انواع كريم اكرتين لعلاج حب الشباب

الفرق بين اكرتين 5 واكرتين 25 لحب الشباب

افضل 8 كريم ترطيب عميق للجسم

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات