افضل 7 واقي شمس بعد الليزر بالاسعار


ازداد استخدام تقنية الليزر لإزالة الشعر حتى تحصل المرأة على جسم أملس وناعم يتمم أنوثتها ويظهر عنايتها بنفسها، لكن تبحث الكثير من السيدات عن افضل واقي شمس بعد الليزر بهدف حماية بشرتهن من التهيج.

كما أن الهدف من استخدام واقي شمس بعد إزالة الشعر بالليزر هو ما يفعله الليزر من استهداف لبصيلات الشعر للتخلص منها، وبالتالي قد يؤثر ذلك على الجلد على المدى الطويل ويتسبب في تهيج البشرة والشعور بألم لذا يكون من الضروري استخدام واقي شمس ومرطب.

وهذا ما دفع مجلة كوني مميزة لكي نستعرض معكم في هذا المقال افضل واقي شمس بعد الليزر لأجل العناية ببشرتك والحفاظ عليها من الالتهابات والتهيج.

واقي شمس Neutrogena Hydro Boost

افضل واقي شمس بعد الليزر

تقدم Neutrogena هذا المنتج الذي يعتبر أفضل واقي شمس يمكن استخدامه بعد الليزر، إذ أنه موصى به من قبل أطباء الجلدية وله معامل حماية من الشمس 50 واسع المدى، حيث يحمي من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة.

لكن الميزة الأهم هنا وهذا ما نحتاجه بعد الليزر هو قدرة هذا المنتج على تقديم الترطيب الحيوي للبشرة مما يعني تقليل الالتهابات وتهيج البشرة قدر الإمكان، وتنصح مجلة كوني مميزة بعدم استخدامه على البشرة المتشققة أو المصابة بجروح.

السعر:

  • في مصر: 210.61 جنيه.
  • في السعودية: 57.86 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

واقي شمس TIZO 2 Non-Tinted

افضل واقي شمس بعد الليزر

ينصح أطباء الجلدية وخبراء التجميل بهذا المنتج الذي يعتبر افضل واقي شمس بعد الليزر كونه فعال وآمن، فواقي الشمس TIZO2 أثبت قدرته على توفي حماية أنيقة ولطيفة لبشرة جسمك بفضل احتوائه على التيتانيوم والزنك.

وهو لا يقوم بحماية بشرتك وترطيبها فقط وإنما يساهم في تقديم ملمس ناعم وكأنه يكمل الهدف من استخدام الليزر، وهو آمن لأنه خالي من البارابين والزيوت والعطور كما أنه ممتاز للبشرة الحساسة، ولعل عيبه الوحيد هو سعره المرتفع بشكل واضح.

السعر:

  • في مصر: 771.69 جنيه.
  • في السعودية: 252.32 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

واقي شمس Elta MD

افضل واقي شمس بعد الليزر

واقي الشمس Elta MD Physical هو منتج آخر يرشحه أطباء الجلدية كأفضل واقي شمس بعد الليزر، وذلك يعود إلى احتوائه على أكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم مما يجعله قادر على تهدئة البشرة بشكل فعال للغاية.

كما أنه أنيق من الناحية التجميلية حيث يسمح لبشرتك بامتصاصه ولا يترك أثر مزعج لكي، وفي نفس الوقت فهو آمن وموصى به لاستخدامه كواقي الشمس بعد الليزر أو للاستخدام اليومي العادي عند التعرض لأشعة الشمس.

السعر:

  • في مصر: 578.77 جنيه.
  • في السعودية: 199 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

واقي شمس Cetaphil Pro

افضل واقي شمس بعد الليزر

‏يتميز واقي الشمس Cetaphil‏ Pro بأنه مرطب وواقي في نفس الوقت، وهذا ما تحتاجه البشرة بعد عملية إزالة الشعر بالليزر للحد من التهيج والالتهابات، كما أن له معامل حماية من الشمس 30 واسع النطاق.

وفي نفس الوقت نجد أن هذا المرطب آمن وخفيف على البشرة لأنه خالي من الزيوت ولا يسد المسام، وقد ثبت بالتجربة أنه قادر على امتصاص الزيوت الزائدة والتقليل من لمعان البشرة المزعج، بل ويُوصى باستخدامه يوميًا في حالة الاستخدام العادي.

السعر:

  • في مصر: 321.30 جنيه.
  • في السعودية: 88.26 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

واقي شمس Alba Botanica

افضل واقي شمس بعد الليزر

إن سبب ترشيحنا لهذا المنتج هو أنه موصى به من قبل أبحاث مؤسسة سرطان الجلد للمنتجات الآمنة والفعالة على البشرة، كما أنه قد أثبت فاعليته بمعامل حماية من الشمس 45 واسع الطيف وخلوه من المواد ذات الآثار الجانبية كالأوكسي بنزون.

ويعبتر Alba Botanica واقي نباتي من الشمس وله القدرة على ترطيب البشرة وحمايتها من التهيجات والالتهابات وهو مكون من عطر طبيعي 100%.

السعر:

  • في مصر: 152.81 جنيه.
  • في السعودية: 41.98 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

واقي شمس COOLA Mineral

افضل واقي شمس بعد الليزر

يتميز واقي الشمس املعدني من كول إيه بأنه يوفر لكي حماية حقيقية فهو غني بمضادات الأكسدة ومستخلصات بذور الكتان المهدئة وكذلك حمض جاما لينوليك الذي يمنح بشرتك المرونة والرطوبة.

كما أن واقي الشمس من COOLA يحتوي على فيتامين سي ومستخلص بلانكتون الواقي الذي يعمل على تجديد بشرتك في نفس الوقت بجانب حمايتها من التهيج، هذا بالإضافة إلى عناصر أخرى توفر العناية اللازمة للبشرة بعد الليزر.

السعر:

  • في مصر: 578.77 جنيه.
  • في السعودية: 137.55 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

واقي شمس Babo Botanicals Clear Zinc

افضل واقي شمس بعد الليزر

بلا شك يعتبر واقي الشمس Babo Botanicals أحد ترشيحاتنا الهامة لافضل واقي شمس بعد الليزر وذلك لسبب بسيط وهو احتوائه على أكسيد الزنك بنسبة عالية، كما أنه المنتج الأقل في احتمالية التسبب بحساسية.

وهذا المنتج خالي من الغلوتين والصويا وغني بمضادات الأكسدة مما يعني تقديم الحماية اللازمة بالترطيب المطلوب لتهدئة تهيج البشرة بعد الليزر، وهو بالطبع يستخدم للوقاية من الشمس بشكل عام.

السعر:

  • في مصر: 260.57 جنيه.
  • في السعودية: 71.58  ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

أفضل واقي شمس بعد اسخدام الليزر من وجهة نظر مجلة كوني مميزة best sunblock after laser

حتى لا تقعين في حيرة حول اختيار افضل واقي شمس بعد الليزر، ولأنك قد تتخوفين من اختيار منتج قد لا يناسب طبيعة بشرتك، فسنساعدك في اختيار أفضل واقي شمس يمكن استخدامه بعد الليزر.

ولعلنا نرى أن منتج TIZO 2 Non-Tinted هو أفضل واقي شمس ننصح به لهذا الغرض حيث أن أطباء الجلدية ينصحون به كما أنه يجتوي على الزنك والتيتانيوم بالإضافة لإيجابياته التي ذكرناها مسبقًا.

كما نرشح لكي أيضًا واقي الشمس COOLA Mineral الذي يعتبر أقل في السعر لكنه يقدم نفس الفاعلية تقريبًا وهو آمن وله نتائج سريعة وقوية لبشرتك بعد الليزر.

أهم الأسئلة عن أفضل واقي شمس بعد استخدام الليزر

هل من الضروري وضع واقي شمس بعد الليزر؟

نعم وبشكل جاد، فعلاج الليزر لإزالة الشعر قد يجعل بشرتك أضعف لبعض الوقت وأكثر عرضة للتهيج، لذا يتوجب استخدام واقي شمس موثوق وآمن لحماية بشرتك خلال تلك الفترة خصوصًا عند التعرض للشمس.

مقالات مميزة لكي:

مقارنة تفصيلية بين واقي الشمس 50 و 100

تجربتي مع افضل 10 واقي شمس طبي

واقي شمس بيزلين للبالغين و الاطفال – سعره و فوائده و استخداماته

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات