حمام كريم بوناويل للشعر | انواعه بالسعر وطريقة الاستخدام


اشتهر مؤخراً واحد من افضل منتجات علاج الشعر الخشن والمجعد بشدة، وهو حمام كريم بوناويل الذي يتميز بخصائصه الطبيعية الاَمنة تماماً علي بصيلات الشعر والتي تقوم بتنعيم الشعر الخشن والمجعد ليصبح انسيابي وحريري دون اي اثار جانبية، مما يغنيكي عن اضرار فرد الشعر والطرق السريعة لفرد الشعر

وفي السطور التالية، سنوضح لكي افضل انواع من حمام كريم بوناويل مع سعر كل منهم ومميزاته عن الاَخر…

انواع حمام كريم بوناويل

حمام كريم بوناويل بروتين القمح

حمام كريم بوناويل

يحتوي هذا النوع علي بروتين القمح الذي يعمل علي تنعيم الشعر من جذوره حتي اطرافه، ويقضي علي مشكلة تقصف الشعر، والمميز في بروتين القمح هو انه مكون طبيعي خالي من اي اثار جانبية

اضافةً الي ذلك، فهو يعطي للشعر طبقة حماية كاملة من العوامل الخارجية والملوثات مثل الاتربة وما الي ذلك، يحتوي ايضاً علي فيتامين B5 الذي يساعد علي تقوية بصيلات الشعر وجعلها تنمو بشكل طبيعي، ويشتهر في الدول العربية بإسم حمام كريم بوناويل لفرد الشعر.

سعر حمام كريم بوناويل بروتين القمح

  • سعره في مصر 60 جنيه مصري
  • سعره في السعودية 17 ريال سعودي
  • سعره في الامارات 9 درهم اماراتي

المنتج غير متوفر اونلاين، يمكنك شراؤه من الصيدليات.

حمام كريم بوناويل اكياس

حمام كريم بوناويل

هذا النوع من بوناويل حمام كريم، عبارة عن اكياس بسعر اقتصادي جداً، لها نفس فعالية العبوات الاخري، وقد تم تصميم هذا النوع لإرضاء جميع عملائها حتي تعطي فرصة لكل الناس بشراء منتجاتها.

سعر حمام كريم بوناويل اكياس

  • سعره في مصر 22 جنيه مصري
  • سعره في السعودية 4 ريال سعودي
  • سعره في الامارات 3 درهم اماراتي

اضغطي هنا لشراء المنتج

حمام كريم بوناويل بالمشمش

حمام كريم بوناويل

يتخصص هذا النوع في علاج الشعر الجاف والهايش، عكس النوع الاَخر من بوناويل ببروتين القمح الذي يتخصص في علاج الشعر الخشن والتالف، ويحتوي حمام كريم بوناويل بالمشمش علي مستخلص المشمش وفيتامين B5، وتعمل مستخلصات المشمش علي تحسين فروة الراس وزيادة ترطيبها مما يعطي بصيلات الشعر كثافة عالية ومعالجة كاملة للهيشان.

سعر حمام كريم بوناويل بالمشمش

  • سعره في مصر 175 جنيه مصري
  • سعره في السعودية 44 ريال سعودي
  • سعره في الامارات 31 درهم اماراتي

اضغطي هنا لشراء المنتج

مميزات حمام كريم بوناويل

  • يحتوي علي عناصر طبيعية غير مضرة علي بصيلات الشعر
  • تركيبته خفيفة لا تترك اثار دهنية علي فروة الشعر
  • يناسب جميع انواع الشعر خصوصاً الجاف والدهني
  • سعره مناسب واقتصادي جدا للجميع

هذه المميزات هي ما ساعدت في شهرة وانتشار حمام كريم بوناويل، كما ان التجارب التي اجريت عليه من المستخدمين اثبتت انه لا يسبب اي اضرار جانبية وله نفس وقوة فعالية حمام الكريم الاشهر في الدول العربية وهو حمام كريم لوفيا، بالإضافة الي ان المستخدمين وضحوا ان تركيبته خفيفة جداً ولا تسبب اي اثار دهنية علي الشعر

اما بالنسبة لسعره، فسعره اقتصادي جداً مقارنة بحمامات الكريم الاخري التي تعالج الشعر الخشن والمجعد، فسعر كيس بوناويل 22 جنيه فقط لاغير!، لذا يمكن للجميع شراؤه.

طريقة استخدام حمام كريم بوناويل

اولاً، اغسلي شعرك بشامبو خالي من الكيماويات ثم جففيه ليصبح رطب فقط، بعدها ضعي كمية مناسبة لحجم شعرك من حمام كريم بوناويل ووزعيه بالتساوي علي شعرك بأكمله وابدئي بتدليك بصيلات شعرك بطريقة الفرك لمدة 5 دقائق، ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة اخري علي شعرك واشطفيه بعد ذلك

ويمكنك عمل طريقة احترافية لتحصلي علي افضل نتيجة منه، وذلك من خلال عمل حمام بخار للشعر ولكن في تلك الحالة تكون مدة حمام البخار 5 دقائق فقط وليس 30 دقيقة.

تجارب المستخدمين مع حمام كريم بوناويل للشعر الخشن bonawell hair mask

التجربة الاولي:

وضحت بعض السيدات المشهورات علي اليوتيوب، ان حمام كريم بوناويل مناسب جداً لعلاج الشعر الخشن والتالف، خصوصاً نوع المشمش منه.. فهو يعالج الشعر الخشن والتالف والمتقصف، ويعطي للشعر لمعان وبريق ايضاً مما يجعله افضل نوع بالنسبة لهم.

التجربة الثانية:

وضحت مدونة مشهورة علي الفيسبوك عن رضاها وتجربتها الايجابية مع حمام كريم بوناويل ببروتين القمح، حيث انها استخدمته بشكل اساسي لعلاج شعرها الخشن الذي كان يسبب لها صعوبة في تصفيف الشعر مما ادي الي تقصف شديد في شعرها، ولكن بعد تجربتها للمنتج لمدة شهر ونصف فقط، تم علاج مشكلة خشونة الشعر تماماً واصبح شعرها انسيابي وناعم جداً، ووضحت ايضاً انه يجب الانتظام في استخدامه لمدة لا تقل عن شهر كامل حتي تظهر نتائج ايجابية من حمام كريم بوناويل لفرد الشعر.

راي مجلة كوني مميزة

ماسك بوناويل للشعر جيد، ونتائجه ايجابية الي حد ما، ولكنه ليس الافضل بكل تأكيد!، فهنالك منتجات اخري تعالج خشونة الشعر خلال اسبوع واحد فقط وليست من انواع فرد الشعر او اي نوع اَخر ضار، وقد تحدثنا عنها في مقالنا السابق بعنوان افضل كريم للشعر الخشن

وبشكل عام، فنحن نرشح لكي استخدام بوناويل وتجربتها، ان كانت ايجابية بالنسبة لكي فقد ربحتي منتج رخيص وذو فعالية، وكما وضحنا لكي في الاعلي.. فإن نتائجه الكاملة تظهر بعد مرور 3 اسابيع، ولكن ستلاحظي نتائج ايجابية بعد كل استخدام ولكنها ليست دائمة، ستظل مدة 24 ساعة فقط، ولكن مع الاستخدام المنتظم ستلاحظي ان النتائج ثبتت بشكل كامل علي شعرك.

المصادر

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات