اشهر متجر لبيع مستحضرات التجميل لعام 2022

قبل التعرف على تفاصيل متجر كيرفو Carevoo.com يجب عليك أولا معرفة معنى إسم ذلك المتجر، حيث أن إسم هذا المتجر ينقسم إلى قسمين ولكل واحد منهما معنى، الأول هو Care ومعناها العناية والثاني وهو Voo ومعناها السرعة وهذا هو الهدف الذي يسعى إليه متجرنا.

متجر كيرنوفو 1

هدفنا هو تلبية احتياجاتكم بأفضل سعر

من خلال موقع كيرفو، بإمكانك معرفة أهم المميزات التي يوفرها هذا المتجر حيث أنه من المتعارف عليه أن الكثير من المتاجر المحلية والصيدليات تقوم بعرض منتجات التجميل وال cosmetics والعناية بشكل عام بأسعار غالية ومبالغ فيها بحيث لا يقدر الأشخاص على شرائها.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

ولكن لا داعي للقلق مع كيرفو حيث انه يعمل بخلاف ذلك، وذلك لأنه يقدم لكافة زبائنه كافة المنتجات الاصلية التي يأتي بها من أفضل دول اوروبا وامريكا للمستهلك داخل المملكة العربية السعودية والخليج العربي كله، بسعر منافس للغاية.

بحيث تكون اسعارهم اقل بكثير من المتاجر المحلية والصيدليات وبشكل سريع ومباشر لكل العملاء، وهذا ما زاد من موثوقية كيرفو عند جميع الزبائن وبالتالي زادت شعبيته حيث أن كيرفو يعمل جاهداً على توفير جميع المنتجات الاصلية للعناية والجمال وبأسعار مناسبة للجميع.

ما هي أسباب نجاح متجرنا؟

هناك الكثير من الأمور المهمة التي يجب أن ينتبه لها العميل قبل الشراء، ويمكن أن تكون تلك الأمور سبباً من ضمن أسباب ارتفاع أسعار منتجات العناية والتجميل في المتاجر المحلية والصيدليات بشكل عام، ولكن يحرص فريق كيرفو كل الحرص على إبراز تلك الأمور الغير واضحة للجميع.

حيث أن المتاجر الدولية في أمريكا وأوروبا تقوم بعرض نفس المنتجات دون زيادة عن سعرها الأصلي بل بأسعار منخفضة جدا والتي قد تصل تخفيضاتها إلى نحو 75% من مثيلاتها في السوق المحلية، ولكن هناك بعض العوائق التي تواجه العميل لكي يحصل على المنتج.

من أهم تلك العوائق الكبيرة هو عائق اللغة وعدم توفر عناوين اجنبية وايضا الشحن الدولي وغيرها من العوامل الأخرى التي قد تدفع العديد من المشترين لشراء المنتجات بأسعار أعلى بكثير من المتاجر المحلية.

ولكن في كيرفو نقوم بتوفير هذه المنتجات لكم ونقوم بتخطي أي عوائق قد تقف أمامكم عند التعامل مع المتاجر الدولية، حيث اننا نقوم بتوصيل المنتج المطلوب حتى باب البيت من المتاجر الدولية بِشحن دولي مباشر وسريع للغاية.

وذلك عن طريق التعاون مع أفضل وأشهر شركات الشحن الموثوقة بأسعار تنافسية للغاية والتي تكون بطبيعة الحال أقل بكثير من أسعار الصيدليات والمتاجر المحلية وبدعم عربي كامل بنسبة 100%، وهذا هو هدف موقع كيرفو الأساسي وهو توصيل المنتج الأصلي إلى العميل بأقل تكلفة ممكنة.

متجرنا رسمي مصرح به

أكثر ما يميز كيرفو هو أنه موثوق بشكل كبير حيث أنه تابع لشركة رسمية مسجلة في إنجلترا تسمى SellPlus LTD مقرها الرسمي في العاصمة لندن، بإمكانك الإطلاع على موقعنا المميز لكي تتأكد من جميع بيانات هذه الشركة، حيث أن فريق العمل الخاص بالمتجر طموح ومجتهد للغاية حيث يسعى دائماً لتلبية كافة طلباتكم بشكل مثالي وسريع.

ما هي أهم الأسباب التي جعلتك تتسوق من متجر كيرفر؟

توجد الكثير من الأسباب التي تجعلك تتسوق دائما من كيرفو، حيث أنه يوفر لكم كافة منتجات العناية الشخصية والتجميل، بأسعار مناسبة وتنافسية جدا مقارنة بأسعارها في الأسواق المحلية والصيدليات التي تكون باهظة الثمن بل تتضاعف بأضعاف كبيرة تفوق السعر الأصلي للمنتج من بلد المنشأ بأربع أضعاف ويمكن أكثر.

ولكن في كيرفو الهدف الوحيد هو توفير جميع المنتجات الاصلية بنفس سعرها الحقيقي من بلد المنشأ مع وجود شحن دولي سريع مباشر يلبي جميع رغباتكم، مع وجود دعم فني عربي مدرب بمستوى عالٍ لكي تحصلوا على جميع منتجات التجميل والعناية التي تريدونها بأسعار مناسبة لكم وغير مبالغ فيها بكل سهولة وفي اقل وقت ممكن.

اضغط هنا للدخول علي المتجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى