Warning: array_merge(): Argument #2 is not an array in /home/itpromas/public_html/bespecialteam.com/wp-includes/load.php on line 63

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/itpromas/public_html/bespecialteam.com/wp-includes/load.php:63) in /home/itpromas/public_html/bespecialteam.com/wp-content/plugins/sg-cachepress/class-sg-cachepress.php on line 315

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/itpromas/public_html/bespecialteam.com/wp-includes/load.php:63) in /home/itpromas/public_html/bespecialteam.com/wp-content/plugins/sg-cachepress/class-sg-cachepress.php on line 329

Warning: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/itpromas/public_html/bespecialteam.com/wp-includes/load.php:63) in /home/itpromas/public_html/bespecialteam.com/wp-content/themes/jannah/framework/classes/class-tielabs-styles.php on line 957
طريقة سشوار الشعر المجعد و أجمل تسريحة للشعر المجعد
قم بإضافة تعليق و الدعم الفني سيقوم بالرد عليك ❤
العناية بالشعرطرق العناية بالشعر

طريقة سشوار الشعر المجعد و أجمل تسريحة للشعر المجعد

اجمل تسريحة للشعر المجعد وطريقة سشوار الشعر المجعد في البيت

سشوار الشعر المجعد او الكيرلي يعتمد بشكل كامل علي طريقة مخصصة له، وذلك بسبب إختلاف نوع بصيلاته عن بصيلات الكثير من انواع الشعر الأخري مثل الشعر الجاف، الشعر المتقصف و أيضًا الشعر الدهني.

طريقة سشوار الشعر المجعد تبدا من شراء مجفف شعر موثوق، معرفة بعض المعلومات عند السشوار، إستخدام الإسبريهات المخصصة للشعر المجعد.


طريقة سشوار الشعر المجعد

  1. يجب عليكي شراء هذا المجفف لأنه الأفضل للشعر المجعد والذي يستعمله جميع خبراء التجميل وسنضع فيديو يوضح شكل هذا المجفف ويمكنك شرائه من أي متجر موثوق او مركز تجميل.
  2. يجب عليكي أن تقومي بجعل سرعة المجفف عاليه ولكن الحراة تكون متوسطة أو اقل ( يُفضل حرارة متوسطة ) والسبب في جعل الحرارة متوسطة هو في جعلك تستيطيع التحكم بمظهر بصيلات الشعر عند سشوارها.
  3. يجب أن تبدئي بسشوار الشعر المجعد من الأسفل للأعلي وسنضع فيديو توضيحي لعملية سشوار الشعر المجعد.
  4. حاولي أن تقومي بإدخال حرار المجفف بداخل فروة الشعر وليس لأطراف الشعر فقط.
  5. بعد سشوار شعرك قومي بإستخدام إسبراي للشعر يعمل علي توزيع البصيلات عن بعضهم البعض

تجربتي مع سشوار الشعر – فيديو


أفضل تسريحة للشعر المجعد

1. الإستحمام بالمياه الفاتره

  • قومي بالإستحمام بمياه فاترة ووضع منتج مناسب للعناية بالشعر تكونين قد إستعملتيه دائما وأثر بتأثيرات أيجابيه علي فروة شعرك.

2. تنشيف الشعر بطريقة صحيحه

  • بعد إستحمامك وخروجك من الحمام قومي بتنشيف شعرك ولكن إجعليه رطبا لاننا سنستخدم منتج أخر للعناية بالشعر ولكن  من الجيد ان تقرئي هذا الموضوع لتعرفي ماهي طريقة تنشيف الشعر الصحيحه كما ذكرنا في هذا الموضوع أفضل طريقة لتنشيف الشعر
  • بعد تنشيف الشعر قومي بوضع ليف إن كونديشنر وقومي بتدليك شعرك جيدا بهذا المنتج الرائع للعناية بالشعر.

3. جعل بصيلات الشعر Twist

  • بعد وضع ليف ان كوندشنر، قومي بعمل بويصلات شعرك تويست Twist, وبعد ذلك قومي بعمل الإسشوار لشعرك ولكن يجب أن تستخدمي السشوار الذي يوزع الحرارة بشكل عام للشعر بأكمله وهذا تستطيعين شرائه من أي متجر لأنه مُخصص لسشوار الشعر المجعد فقط.
الشعر المجعد
طريقة سشوار الشعر المجعد


4. القيام بفرق الشعر

  • من المفضل أن تقومي بعمل خط في نصف الشعر لأن هذا الإستايل ملفت جدا للنظر وجميل أيضا لان الشعر بأكمله يكون مجعد ويوجد خط مستقيم في بداية الرأس وذلك يُلفت النظر جدا ومن اهم مظاهر الجمال للشعر المجعد، بعد ذلك قومي بفك بصيلات التويست Twist وتمشيط الشعر ببطيء من الجانبين وبعد ذلك من الخلف وبهذا تكون التسريحة قد إكتملت.

الشعر المجعد للعروس

دائما قبل الزفاف تذهب الفتيات ويقومون بصبغة الشعر، ولكن لاداعي لفعل ذلك فـالشعر المجعد له اكثر من إستايل ونمط خاص به يميزه عن الشعر الناعم بكثير كما أنك الفتاة ذات الشعر المجعد يمكنها ان تقوم ببعض التسريحات التي ستجعلها مُميزه للغاية في ليلة زفافها, لذا تلك أهم 5 نصائح للشعر المجعد و مميزاته عن باقي أنواع و إستايلات الشعر المختلفة:

  1. من أهم مميزات الشعر المجعد في ليلة الزفاف أن بإمكانك القيام بتسريحتان مختلفتان كل منهما عن الأخري.
  2. وضع الورد في جانب الرأس علي الشعر المجعد سيختلف كثيرا إن كان علي شعر ناعم, فالشعر المجعد يتميز بلمعان بصيلاته وكثافتها وسيكون منظر الورد معه مذهل للغايه.
  3. يُنصح للفتيات ذوات الشعر المجعد بالقيام بصبغة الشعر لانها ستؤدي الي مظهر جميل ورائع مع أي تسريحة شعر ستقومين بها.
  4. من الأفضل في ليلة زفافك إن كانت فروة شعرك مجعدة قومي بصبغته بالألوان الداكنه وذلك لإبراز تجاعيد الشعر.
  5. بالنسبة للشعر المجعد الأشقر يكون صبغته علي حسب لون العيون والبشرة ولكن إن كانت فروة شعرك خفيفة فلا داعي أن تقومي بصبغة الشعر.


مواضيع مميزة:


❤ كن مميز ❤

ضعي إستفسارك وسوف نقوم بالرد عليه .. ツ

تقييم المستخدمون: 4.38 ( 2 أصوات)

هذا المحتوي في قسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.