تجربتي مع زيت الحشيش الافغاني للشعر

تعاني العديد من السيدات من مشاكل الشعر سواء تساقط أو تقصف أو غيرها من المشاكل وكذلك مشاكل البشرة مما يجعلهن يبحثن عن منتجات لعلاج هذه المشاكل

ويعتبر زيت الحشيش من أشهر المنتجات التي يتم استخدامها لعلاج مشاكل تقصف وتساقط وغيرها وأيضاً مشاكل البشرة مما يجعل العديد من السيدات بالبحث عن افضل الانواع

في هذا المقال سنستعرض سويا أهم فوائد زيت الحشيش الافغاني وتجارب العديد من السيدات مع استخدامه لفترات طويلة وتأثيره علي الشعر والبشرة

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

فوائد زيت الحشيش الافغاني للشعر

  • يساعد استخدام زيت الحشيش علي ترطيب الشعر والحد من جفافه
  • يعمل علي تعزيز فروة الرأس مما يساعد علي نمو الشعر وزيادة كثافته
  • يعمل زيت الحشيش الافغاني علي تصحيح الشعر التالف وزيادة لمعانه
  • يساعد علي الحفاظ علي الماء الموجود في الشعر والاحتفاظ برطوبته
  • الحفاظ علي الروابط في الشعر وبذلك منع تكسره
  • يعمل علي زيادة طول الشعر بشكل ملحوظ
  • يساعد علي تكثيف شعر الذقن للرجال
  • كما وجد ان له تأثير كبير في علاج داء الثعلبة

تجربتي مع زيت الحشيش الافغاني

التجربة الأولي:

قالت احدي البنات أنها كانت تعاني من جفاف الشعر الشديد ونصحتها احدي صديقاتها باستخدام زيت الحشيش وبالفعل بعد استخدام الزيت لفترة لاحظت الفارق في رطوبة الشعر وذلم لاحتواء زيت الحشيش علي البروتين الضروري للشعر والذي بدوره يغذيه ويعمل علي ترطيبه.

التجربة الثانية:

في تجربة أخري قال أحد الرجال انه بعد نصيحة احدهم بتأثير زيت الحشيش علي الدقن قرر استخدم زيت الحشيش  لدقنه بغرض تكثيفها وبالفعل بعد استخدامه بفترة ظهر تحسن كبير حيث زاد نمو شعر ذقنه بصورة واضحة جدا.

التجربة الثالثة:

قالت سيدة أخري نصحتني احدي صديقاتي باستخدام زيت الحشيش للشعر وذلك بعد ان كنت اعاني من تساقط الشعر بشكل كثيف وفعلا بعد استخدامه لفترة في وصفات للشعر لاحظت فارق كبير في التساقط حيث انه قل بشكل كبير مما جعلني اشعر بالرضا التام بعد استخدامه.

التجربة الرابعة:

قالت إحدي السيدات أنها كانت تعاني من مشاكل حبوب الشباب والتهابات البشرة ونصحتها صديقتها باستخدام زيت الحشيش علي بشرتها بشكل مستمر وذلك للتخلص من الحبوب والالتهابات وبعد استخدامه لفتره لاحظت منذ استخدامه تحسنا كبيرا.

التجربة الخامسة:

ولكن قالت اخري بعد نصيحتها باستخدام زيت الحشيش لزيادة طول شعرها انها لاحظت فارق في الطول ولكن بعد الاستخدام بفترة اصبح شعرها اكثر جفافاً من المعتاد مما اضطرها استخدام مرطبات للشعر بعد استخدامه لمعالجة هذا الجفاف.

التجربة السادسة:

بينما أوضحت إحدي السيدات عن تجربتها في استخدام زيت الحشيش  لتكثيف الحواجب ولاحظت بعد الاستمرار لمدة ثلاث شهور فارق كبير في كثافة حاجبيها.

رأي مجلة كوني مميزة

كما تنصح مجلة كوني مميزة دائما بعدم استخدام أي منتج جديد علي البشرة او الشعر دون اجراء اختبار الحساسية، كذلك أيضا  تنصحك مجلة كوني مميزة باجراء اختبار الحساسية قبل وضعه علي بشرتك او شعرك

كما ان استخدام زيت الحشيش سواء خام او وضعه في وصفات يستلزم مدة للحصول علي النتيجة المرجوة لذا عليكي باستمرار استخدامه لفترة للحصول علي نتيجة واضحة يمكنك ايضا قراءة فوائد زيت الحشيش الافغاني للشعر والبشرة وايضاً الفرق بين زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى