تجربتي مع افضل ماسك بيزلين للوجه 2021


تبحث العديد من السيدات عن منتجات عناية بالبشرة توفر الرعاية اللازمة لبشرتها من كافة النواحي من حيث التنظيف والحماية ومعالجة المشاكل الشائعة كالرؤوس السوداء والمناطق الداكنة والبثور وغيرها

ولهذا السبب تأتي أهمية ماسكات بيزلين التي تتوفر بمنتجات متنوعة لكافة أغراض العناية بالبشرة، كما أنها تتميز بكونها آمنة ولها نتائج إيجابية واضحة ويمكنك الحصول عليها بسهوبة كونها اقتصادية وغير مرتفعة الثمن

وفي هذا المقال نستعرض معكي على مجلة كوني مميزة كل ما يخص ماسك بيزلين والأغراض المختلفة وأسعاره لكل منتج وكذلك النصائح التي يوجهها خبراء التجميل بخصوصه.

بيزلين ماسك مفتح للوجه

ماسكات بيزلين

تتمثل مهمة هذا الماسك في تفتيح بشرة الوجه والتخلص من المناطق الداكنة وتوحيد لون البشرة، كما أنه يعطي بشرتك إحساس منعش ومشرق بفضل رئحة الورود، ويعمل على جعل البشرة أكثر شبابًا ومرنة ويخلصها من آثار الإجهاد والإرهاق، كل ما عليكي هو وضعه على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم غسله بالماء.

السعر:

  • في مصر: 25 جنيه.
  • في السعودية: 12 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

بيزلين مسك لإزالة الرؤوس السوداء

ماسكات بيزلين

يمنحك ماسك بيزلين لإزالة الرؤوس السوداء بشرة نضرة وقوية وخالية من السموم والشوائب والأوساخ التي تتسبب في ظهور الهالات والرؤوس السوداء، فهو يعمل كمقشر لطيف للبشرة للتخلص من المسام المسدودة كما أنه يسحب الزيوت المتراكمة في الجلد ويحسن من ملمس بشرتك.

السعر:

  • في مصر: 45 جنيه.
  • في السعودية: 22.36 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

بيزلين ماسك بالزفير الأبيض لتفتيح وشد البشرة

ماسكات بيزلين

يعمل هذا الماسك الغني بالزفير الأبيض على توريد بشرتك ويجعلها أكثر إشراقًا بشكل سريع، كما أنه مناسب لبشرة الوجه والرقبة، وهو يعمل على تجديد خلايا الجلد الميتة وتفتيح البشرة وإعطائها حيوية ليقلل من علامات تقدم السن والإجهاد.

السعر:

  • في مصر: 75 جنيه.
  • في السعودية: 12 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

بيزلين ماسك مفتح لمدار العين

ماسكات بيزلين

يساهم هذا الماسك في إزالة الخلايا الميتة بالبشرة والدهون الزائدة، كما أنه مخصص للمنطقة حول العينين وتحتهما، فهو يعتبر حل مثالي لمشاكل البشرة المجهدة والحساسة إذ أنه مرطب فائق يمنح بشرتك مظهرها الشبابي، ويمكن استخدامه لجميع أنواع البشرة.

السعر:

  • في مصر: 55 جنيه.
  • في السعودية: 19.92 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

بيزلين ماسك ضد اللمعان

ماسكات بيزلين

إذا كنتي ممن يعانون من مشكلة لمعان بشرة وجهك بشكل مزعج فهذا الماسك هو حل مناسب لكي، فهو يعمل على موازنة بشرتك وتوحيد لونها، كما أنه يساهم في ترطيب البشرة وتحسين الملمس الكلي لها وتنقيتها من الدهون الزائدة.

السعر:

  • في مصر: 70 جنيه.
  • في السعودية: 16 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

بيزلين ماسك سنفرة باللؤلؤ

ماسكات بيزلين

يعمل ماسك بيزلين المعزز باللؤلؤ لسنفرة وتقشير الجسم على تنظيف بشرة جسمك وتنعيمها وتفتيحها، وعلى الرغم من رائحته التي لا يحبذها بعض مستخدميه؛ إلا أنه فعال للغاية ويعطي الجسم بشرة أكثر تفتحًا ونعومة بعد أول استخدام، كل ما عليكي هو وضعه على الجسم وتركه لدقائق قليلة ثم غسله جيدا.

السعر:

  • في مصر: 75 جنيه.
  • في السعودية: 26 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

بيزلين ماسك بالصبار لترطيب الوجه

ماسكات بيزلين

يتميز قناع بيزلين لترطيب الوجه بأنه يحتوي على مستخلصات الصبار واليقطين والشاي الأخضر والزيوت الطبيعية، لذا فهو له مفعول فوري في عملية ترطيب بشرتك وتهدئتها وإعادة بنائها لتصبح أكثر حيوية، كما أنه يحظى بتقييم مرتفع لدى مستخدميه ومن جربوه.

السعر:

  • في مصر: 75 جنيه.
  • في السعودية: 36.16 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

بيزلين ماسك قناع الوجه الساخن

ماسكات بيزلين

يتكون هذا الماسك من شمع العسل الذي يساهم في إعادة بناء خلايا الجلد وترطيب بشرة وجهك وتنعيمها بفضل احتوائه على فيتامين أ، كما أنه معزز بزبدة الكاكاو التي تحتوي على خصائص مضادة للالتهابات، لذا فهذا المنتج علاج لطيف للوجه خصوصًا للبشرة الجافة والحساسة.

السعر:

  • في مصر: 75 جنيه.
  • في السعودية: 37 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

تجربتي مع قناع بيزلين للوجه

بدأت أجرب منتجات بيزلين لانها متوفرة في أغلب الصيدليات وسعرها مناسب وعشان بتوفر ماسكات مختلفة حسب أنواع البشرة واحتياجاتها.. وجربت ماسك بيزلين لتفتيح الوجه اللي من المفترض بيتم استخدامه مرتين أسبوعيا

بعد استخدام 3 مرات بدون سنفرة محستش بتفتيح واضح بس حسيت بطراوة وليونة واضحين في بشرتي وكإني غسلت وجهي ومهتمة بيه بزيادة كمان حسيت إنه اداني إشراقة حلوة في بشرتي وكان الماسك لطيف مش تقيل.

تجربة مستخدم

أهم الأسئلة عن قناع بيزلين للوجه beesline face mask

هل يمكنني وضع أكثر من نوع من منتجات بيزلين ماسك؟

نعم، ولكن ننصح بتقليل عدد مرات الاستخدام وجعل الفترات متباعدة، كما لا يجب أن يزيد عن منتجين، وعند ملاحظة تحسن اتركي بشرتك ترتاح لأيام ثم انتقلي لنوع ماسك آخر حسب حاجة بشرتك.

هل هناك آثار جانبية لمنتجات قناع بيزلين؟

لا، لأن ماسكات بيزلين طبيعية لكن في حال شعرتي عند استخدام إحدى المنتجات بالتهابات شديدة على غير العادة أن تتوقفي عن استخدامه والعودة للطبيب المختص لترشيح منتج مناسب لبشرتك.

مقالات مميزة لكي:

قائمة بأفضل ماسكات لوريال العالمية لتنقية البشرة

تعرفي علي جميع انواع ماسكات بشرتك وجسمك

أفضل ماسكات تقشير الوجه الجاهزة والطبيعية.. شاهديها

المصادر

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات