تجربتي مع غسول بيزلين للمنطقه الحساسه بالنتائج

تفتيح المنطقة الحساسة هو غاية لكل سيدة وفتاة، لاسيما أنها من أكثر المناطق التي تتعرض إلى الإسمرار نتيجة العديد من العوامل من أشهرها الرطوبة وكريمات إزالة الشعر وغيرها، لذلك يتم البحث دائمًا عن منتجات التفتيح وعن تجارب السيدات معها وهذا ما سوف نخبرك به تجربتى مع غسول بيزلين للمنطقه الحساسه وأهم المعلومات حول المستحضر. 

تجارب المستخدمين لغسول بيزلين للمناطق الحساسة

التجربة الاولي:

تقول صاحبة هذه التجربة أنها كانت تستخدم غسول للمنطقة الحساسة لمدة طويلة من الوقت، لكن أخبرتني صديقتي بغسول بيزلين وقد قمت بتجربته وقد كانت تجربة رائعة، استمتعت برائحة منعشة طوال اليوم بالإضافة إلى عدم الشعور بالحكة وترك البشرة نظيفة طوال الوقت، بالرغم من أني لم ألحظ التفتيح بصورة فعالة.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

التجربة الثانية:

قد راسلتنا إحدى القارئات حول تجربتها مع غسول بيزلين للمنطقه الحساسة للعروس بعد أن داومت على استخدامه لمدة ثلاثة أشهر، وقد لاحظت تحسن بنسبة 30%، بالإضافة إلى الرائحة الجيدة وجفاف المنطقة بعيدًا عن الرطوبة طوال الوقت، لذلك انصح كل عروس بتجربته.

التجربة الثالثة:

أخبرتني إحدى الصديقات أن طبيبة النساء نصحتها باستخدام غسول بيزلين من أجل تطهير وتعقيم المنطقة الحساسة، فهو الأفضل حيث أن مركباته لطيفة لا تخل بالأس الهيدروجيني للمهبل، فضلاً عن أنه يعمل على التفتيح والحفاظ علي النعومة والرائحة المميزة.

التجربة الرابعة:

صاحبة هذه التجربة تخبرنا بأنه تجربتها كانت جيدة من ناحية تنظيف البشرة والشعور بالانتعاش، فهو غسول مميز للاستخدام اليومي بالإضافة إلى الحفاظ على مستويات الحموضة بمنطقة المهبل مما يحمي من الإصابة بالالتهابات، لكنها غير راضية عن النتائج من ناحية التفتيح والقضاء على البقع الداكنة.

التجربة الخامسة:

علقت إحدى الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أن غسول بيزلين للمنطقه الحساسه لاسيما الوردي منه، قد ساعدها بصورة كبيرة في تهدئة البشرة والقضاء على الحكة وقد آمن تمامًا على بشرتها الحساسة فهو خالي من البارابين والسلفات والكحول وغيرها من المواد الكيميائية التي لها تأثير سلبي على منطقة المهبل.

التجربة السادسة:

قد قمت بتجربة غسول بيزلين الأبيض للمنطقة الحساسة وقد حصلت على تجربة مرضية بالنسبة لي، فقد تخلصت من الروائح الكريهة وغير المستحبة وحصلت على بشرة رطبة وناعمة، وذلك لوجود البقدونس وزيت الزيتون بالإضافة إلى احتوائه على فيتامين سي ومادة النياسيناميد مما ساعد في تفتيح المنطقة الحساسة مع المداومة على الاستخدام لمدة ستة أشهر.

التجربة السابعة:

صاحبة التجربة الأخيرة تخبرنا بأنها كانت تعاني من كثرة الإفرازات والروائح الغير مستحبة، وقد نصحتها الطبيبة بتجربة غسول بيزلين من أجل التخلص من الروائح الغير مستحبة بالإضافة إلى تغذية البشرة وتقوية الحاجز المناعي للقضاء على البكتيريا لوجود عنصر الشوفان به، بالإضافة إلى وجود صمغ النحل وملح حمض اللبن مما يقضي على الجلد الميت وترطيب ومقاومة الفطريات في آن واحد.

انواع غسول بيزلين للمنطقه الحساسه Beesline lotion for sensitive area review

غسول بيزلين الذهبي لتفتيح المنطقة الحساسة

غسول بيزلين الذهبي لتفتيح المناطق الحساسة

  • هو غسول يتكون من مواد طبيعية مما يجعله مناسب للاستخدام اليومي من أجل تنظيف وتعقيم المنطقة الحساسة. 
  • يعمل على تفتيح المنطقة الحساسة نتيجة وجود العديد من المركبات الهامة من بينها، فيتامين سي ومركب النياسيناميد والذي يعد من مضادات الأكسدة مما يوحد لون البشرة ويقلل من إفراز صبغة الميلانين. 
  • يقاوم ظهور الروائح الكريهة ويترك البشرة ناعمة ورطبة لوجود زيت الزيتون به. 
  • يحتوي على الشوفان مما يمنحك الراحة والترطيب وتغذية البشرة والقضاء على الالتهابات في آن واحد، كما أنه يحتوي على الزعتر البري الذي يقاوم العديد من أنواع البكتيريا. 

سعر غسول بيزلين الذهبي

  1. سعر غسول بيزلين للمنطقه الحساسة في السعودية 70 ريال سعودي. 
  2. سعر غسول بيزلين للمنطقه الحساسه في مصر 215 جنيه مصري. 
  3. سعر غسول بيزلين للمنطقه الحساسة في الإمارات 67 درهم إماراتي.

غسول بيزلين للمنطقه الحساسه الوردي

غسول بيزلين الوردي لتفتيح المناطق الحساسة

  • تركيبة خفيفة على البشرة لذلك هو مناسب لذوات البشرة الحساسة ويعادل مستوى حموضة المهبل ويقضي على الالتهابات. 
  • يحارب ظهور الروائح الكريهة ويحافظ على بشرتك نظيفة. 
  • يحتوي على صمغ النحل مما يقاوم آثار الخدوش والقروح والفطريات. 
  • تركيبة آمنة تمامًا على البشرة لا تحتوي على السلفات أو البارابين أو البتروكيماويات لذلك يمكن استخدامه بصورة يومية دون قلق. 

سعر غسول بيزلين للمنطقه الحساسه الوردي

  • سعر غسول بيزلين للمنطقه الحساسه في السعودية 55 ريال سعودي. 
  • سعر غسول بيزلين للمنطقه الحساسه الوردي في مصر 170 جنيه.

كيفية استخدام منتجات بيزلين للمنطقه الحساسه

  • يتم وضع كمية قليلة من الغسول في راحة اليد المبللة ومن ثم يتم تدليكها حتى نحصل على رغوة. 
  • تدلك المنطقة الحساسة بالغسول لمدة ثلاث دقائق ثم يتم الشطف بالماء الدافئ، مع الحرص على التجفيف بلطف باستخدام فوطة قطنية. 
  • نضع كمية مناسبة من كريم بيزلين ويدلك بصورة دائرية حتى تمتصه البشرة، وذلك إذا أردت الحصول على التفتيح السريع للمنطقه الحساسه. 
  • يستخدم الغسول مرة واحدة في اليوم. 
  • يستخدم الكريم مرتين في اليوم 

مفعول غسول بيزلين للمنطقه الحساسه

يمكنك ملاحظة النتائج بعد مرور فترة اسبوعين لكنه قد يكون غير ملحوظ بالنسبة لك في البداية، لكن مع الاستمرار على استخدام الغسول والكريم يمكنك ملاحظة النتائج الجيدة للتفتيح بمقدار درجة أو اثنين في لون المنطقة الحساسة. 

يفضل استخدام الكريم والغسول إذا كنت تريدين التفتيح والتعقيم وتعطير المنطقة الحساسة، لكن إذا كنت تريدين التعقيم وتبحثين عن افضل غسول يمكنك تجربة الغسول فقط. 

ما هي محاذير استخدام غسول بيزلين

  1. يعد الغسول آمن تمامًا على جميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة، لكن إذا كنت تعانين من التهيج ننصحك بتجربة غسول بيزلين الوردي وذلك نتيجة لعدم احتوائه على فيتامين سي الذي قد يكون غير مناسب للبعض، بالإضافة إلى ضرورة إتباع طرق العناية الصحيحة بالمنطقة الحساسة وارتداء الملابس القطنية وتغيير الملابس الداخلية مرتين في اليوم على الأقل. 
  2. كذلك يمكن استخدام المستحضر خلال فترة الحمل فهو آمن، لكننا لا ننصح بتجربة أي مستحضر أثناء الحمل إلا بعد استشارة الطبيب المختص. 
  3. يحذر من الإفراط في استخدام الغسول حتى لا يؤدي إلى نتائج عكسية عن طريق مكافحة البكتيريا النافعة وحدوث خلل في الوسط الحامضي. 
  4. الإصابة بالتهابات واحمرار في المنطقة الحساسة نتيجة توغل البكتيريا وذلك يحدث في حالات الاستخدام بكثرة، لذلك لا يجب أن تتخطى الجرعة مرة واحدة في اليوم.

نصائح هامة لتفتيح المنطقة الحساسة

  1. عليك الاهتمام باستخدام الغسول المناسب لنوع البشرة واستخدام نوع لطيف منها مثل غسول بيزلين. 
  2. إذا كنت تعانين من الالتهابات عليك الذهاب إلى الطبيب المختص من أجل الكشف وتحديد السبب وراء ذلك والبدء في العلاج. 
  3. تجنبي حدوث احتكاك مباشر بين منطقة الفخذين واحرصي على ارتداء الملابس القطنية الواسعة. 
  4. الخطوة الأكثر فاعلية في تجنب إسمرار المنطقة الحساسة والإصابة بالروائح الكريهة هو الحفاظ على المنطقة نظيفة وجافة بعد الحمام، فضلاً عن التجفيف من الأمام للخلف وليس العكس. 
  5. إزالة الشعر من المنطقة الحساسة يجب أن يكون بالطريقة المناسبة لك، هناك العديد من الطرق في حالة حدوث تهيج من واحدة ابتعدي عنها. 
  6. يمكنك استخدام بعض الكريمات والمستحضرات الخاصة بالتفتيح مثل كريم تفتيح بيزلين فهو آمن ولا يحتوي على مواد كيميائية.

رأي مجلة كوني مميزة

غسول بيزلين للمنطقه الحساسه يعد من أفضل الأنواع التي تحتوي على مكونات طبيعية مما يعمل على تنظيف البشرة بصورة آمنة، بالإضافة إلى الحماية من الحكة وتهيج الجلد والقضاء على العديد من أنواع البكتيريا والفطريات، لكن ننصح دائمًا بتجربة الغسول على منطقة صغيرة من المهبل قبل الاستخدام العميق من أجل التأكد من عدم الحساسية وأنه مناسب لك.

كما يمكنك التعرف علي جميع منتجات بيزلين للعناية بالبشرة، كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة، صابون بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى