افضل حارق دهون طبيعي بدون اثار جانبية في 2020

افضل حارق دهون للنساء والرجال في 2020: best fat burner

يبحث الكثيريات عن افضل حارق دهون للجسم للمساعدة في التخلص من الدهون المتراكمة في مناطق معينة وخاصة عند النساء، ويحلم الكثير من الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام الحصول على بعض المكملات الغذائية التي تساعد على حرق الدهون، وكذلك العمل على زيادة قدرة الجسم على التخلص من الوزن والدهون الزائدة والمتراكمة على العضلات، لكي يصبح مع بعض التمارين الرياضة ذو مظهر أفضل وأكثر قوة.

لذا فان اختيار أفضل حارق دهون ليس بالمهمة السهلة، فلكل جسم شكل معين وطريقة معينة لحرق الدهون والتخلص منها، فالمكملات الغذائية التي يحتاجها الرياضي تختلف عن التي تحتاجها النساء تختلف عن لاعبي كمال الأجسام مثلًا، لذا فأن مقالنا اليوم سيوضح لك الكثير من انواع المكملات الغذائية الحارقة للدهون وما هو الفرق بينهم واهم الاسئلة عنها.


ما هو حارق دهون؟

ما هو افضل حارق دهون
افضل حارق دهون

حوارق الدهون هي عبارة عن حبوب تحتوي على خليط من بعض المواد التي تساعد في رفع معدلات الأيض أو رفع معدلات الحرق مما يساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية الموجودة في الجسم، والتي عند حرقها تساعد في مد الجسم بالمزيد من الطاقة، وكذلك تساعد انواع حارق الدهون على الحد من الشهية او تناول الأطعمة بشكل مفرط، وتساعد  على التخلص من السوائل الزائدة عن حاجة الجسم والتي يتم احتباسها في خلايا الجسم مما يكون سبب في التخلص من الوزن بشكل أسرع.

أن العامل الرئيسي الذي يساعد على حرق الدهون في الجسم هو تناول عدد محدد من السعرات الحرارية والتي تكون مناسبة لاحتياجات الجسم اليومية ولكنها ايضًا تتناسب مع معدل الحرق، ويجب عند التفكير في تناول حارق دهون محدد أن يتم هذا بالتوازي مع القيام بنظام غذائي محدد وكذلك مجموعة من التمارين الرياضية حتى وأن كانت رياضية المشي الخفيف.

جدير بالذكر ان هناك طرق مباشرة وأخرى غير مباشرة تساعد على زيادة الوزن، والطرق المباشرة هي تناول سعرات حرارية بشكل مفرط أكبر من التي يمكن للجسم ان يقوم بحرقها خلال اليوم، وهناك الطرق غير المباشرة مثل المشكلات النفسية والقلق والتوتر، وهنا ياتي دور حارق الدهون الذي يعمل على حرق الدهون الزائدة سواء كانت بطريقة غير مباشرة وأخرى مباشرة فهو بالإضافة لأن حوار الدهون تساعد ارتفاع معدل الحرق بالجسم فإنها ايضًا تعمل على تحسين الحالة النفسية والمزاجية للشخص الذي يتناولها.

افضل منتج حارق دهون

 افضل حارق دهون للنساء:

1. حارق دهون ليبو 6 – Lipo 6:

حارق دهون ليبو 6
حارق دهون ليبو 6

يعتبر من أفضل المنتجات التي تساعد في حرق الدهون للنساء، ويستخدم هذا المنتج تقنية المراحل المتعددة الجديدة، وهي تقنية مميزة تعمل على إطلاق السائل الموجود في الكبسولة بشكل أسرع ويتم تصريف المكونات الصلبة بها بشكل تدريجي حسب الحاجة، وهو المنتج الوحيد الذي يستخدم تلك التقنية السريعة وطويلة المدى لحرق الدهون على مدار اليوم.

إن بعد تناول كبسولة واحدة من ليبو 6 يتم امتصاص السائل الموجود بها ويبدأ في العمل على حرق الدهون ويتم توزيع الطاقة الناتجة عنه على باقي اجزاء الجسم، وهو يعمل على حرق وتكسير الدهون المتراكمة بالجسم بصورة تدريجية ويساعد على تثبيت الوزن بعد الوصول للوزن المناسب، لذا فان ليبو 6 يعتبر هو افضل منتج مخصص للنساء لحرق الدهون طوال اليوم وتثبيت الوزن.

السعر:

  • في مصر: 398 جنية مصري.
  • في السعودية: 94 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 91 درهم إماراتي.

 افضل حارق دهون للرجال:

2. حارق دهون سوبر اتش دي- Super HD:

حارق دهون سوبر اتش دي
حارق دهون سوبر اتش دي

يعتبر حارق دهون سوبر اتش دي هو من افضل المكملات الغذائية والتي اشتهرت بإنها تعتبر من مكملات الطاقة اثناء وقبل التمرين، وهو منتج حائر على تقييم مرتفع من موقع بدي بلدنج الخاص بالرياضيين، ويتميز ايضًا بانه يحتوي على مواد تساعد بشكل فعال على تحسين الحالة المزاجية والتركيز بشكل أكبر وتحسن مستوى الذاكرة والحصول على صفاء الذهن.

موضوع مهم لكي ... ❤️️

وينتج عن هذا المنتج ارتفاع حرارة الجسم بعض الشيء نتيجة لأرتفاع معدل الحرق أو الأيض الغذائي بالجسم، وهو من أشهر المنتجات التي تحتوي على مجموعة من الاعشاب والمحفزات والفيتامينات وليس به أي مادة دوائية، ويحتوي على 160 مجم من الكافيين وهو يعتبر من حوارق الدهون ويعتبر محفز للجهاز العصبي لكي يرتفع معدل الحرق.

ويحتوي على مستخلص الشاي الأخضر وهو من مواد المضاداة للاكسدة، ويحتوي على مستخلص جذور هندباء البر وهو مستخلص نباتي يساعد على تحسين عمل المعدة والتخلص من الغازات وإدرار البول ويعالج الالتهابات وآلام المفاصل.

السعر:

  • في مصر: 716 جنية مصري.
  • في السعودية: 171 جنية مصري.
  • في الإمارات: 410 درهم إماراتي.

3. ليبو 6 بلاك – lipo 6 black:

ليبو 6 بلاك
ليبو 6 بلاك

يعتبر من المكملات الغذائية التي تعمل على خسارة الوزن بشكل سريع وحصل على جائزة أفضل منتج حارق للدهون لمدة ثلاث متتالية، ولقد تم إصدارة في عام 2004، وهو له قدرة ثلاثية فعالة على التخلص من الوزن والحد من الشهية مما يساعد على حرق الدهون، كما أن له قدرة كبيرة على الحفاظ على الكتلة العضلية للجسم وهو من المنتجات المناسبة لحرق دهون الرجال.

وهو مكمل غذائي طبيعي ومصرح به من خلال منظمة الغذاء والدواء وتتواجد منه ثلاث عبوات، واحدة تحتوي على 120 كبسولة واخرى تحتوي على 240 والثالثة تحتوي على 60 كبسولة، وهو من المنتجات التي لا تحتوي على مادة الإيفادين ومشتقاتها.

السعر:

  • في مصر: 470 جنية مصري.
  • في السعودية: 112 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 108 درهم إماراتي.

اضغط هنا للشراء بسعر مناسب …


 افضل حارق دهون للتنشيف:

التنشيف هو المصطلح الذي يطلق على النظام الغذائي الذي يتبعه الرياضيين او بالتحديد لاعبي كمال الأجسام وهو يساعد على بناء عضلاتهم بشكل أكثر قوة، وهو يعتمد بشكل كبير على رفع معدل البروتينات التي يتم تناولها وكذلك الكربوهيدرات بالتوازي مع ممارسة رياضة رفع الأثقال، ويرتكز هذا النظام على الحد من الطاقة الواردة للجسم من اجل استهلاك الطاقة المخزنة فيه بالفعل.

4. حارق الدهون هيدوكسي كت – HYDROXY CUT:

حارق الدهون هيدوكسي كت
حارق الدهون هيدوكسي كت

يعتبر هذا المنتج من افضل المنتجات التي يمكن استخدامها للتنشيف، وهو يساعد على التخلص من الماء الزائد لذا يجب معه تناول كمية كافية من الماء حتى لا يصاب الجسم بالجفاف، ويحتوي ايضًا على مستخلص عشب الكوليوس وحمض الثيانين الاميني، ويساعد الرياضيين في الحصول على طاقة هائلة او لعمل على تنشيف العضلات ورفع الاوزان بقوة ويساعد ايضًا على التركيز.

السعر:

  • في مصر: 364 جنية مصري.
  • في السعودية: 86 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 84 درهم إماراتي.

اضغط هنا للشراء بسعر مناسب …


افضل حارق دهون من اي هيرب:

يقدم موقع اي هيرب مجموعة كبيرة من حوارق الدهون، والتي تتعدد مكوناتها وانواعها ودرجة فعاليتها مما يمنح المستخدم تجربة تسوق مثالية للأختيار من بين الكثيرة من الانواع المتوفرة، والتي تساعد على اختيار الانسب لكل شخص، ومن أفضل منتجات اي هيرب هو :

5. حارق دهون لين مود – LEAN MODE:

حارق دهون لين مود
حارق دهون لين مود

فهو حارق خالي من أي منبهات ولقد حصل على تقييمات مرتفعة على الكثير من المواقع العالمية، وهو يساعد على حرق الدهون باكثر من 5 طرق مختلفة وذلك يعود لتركيبته الفعالة، فهو يحتوي على خمس مواد تساعد على التخلص من الدهون دون أي اثار جانبية وخاصة لكبار السن ايضًا.

أن لين مود حارق الدهون يعمل على التحكم بالشهية وضبط عملية التمثيل الغذائي ويساعد على رفع حرارة الجسم نتيجة لزيادة الطاقة، كما أنه له دور كبير في تحسين المزاج والحالة النفسية.

السعر:

  • في مصر: 320 جنية مصري.
  • في السعودية: 76 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 74 درهم إماراتي.

اضغط هنا للشراء بسعر مناسب …


افضل حارق دهون لكمال الاجسام:

يحتاج لاعبي كمال الاجسام لاستخدام حارق دهون يساعد على تنشيف الدهون الموجودة اسفل العضلات للحصول على عضلات اقوي دون التأثير على كتلتها، ويكون الهدف هو ابراز شكل العضلات مما يجعلها اجمل، ولهذا يهدف الرياضيين إلى التخلص من الخلايا الدهنية الموجودة في الجسم واخراجها على شكل طاقة، فبالاضافة لبعض التعديلات في النظام الغذائي الذي يتبعوه، فإنهم يقومون بتناول المكملات الغذائية التي تساعد على ذلك، ومن ضمنها منتج ارسون حارق الدهون.

6. حارق دهون ارسون – ARSON:

حارق دهون ارسون
حارق دهون ارسون

هذا المنتج يساعد على زيادة اكسدة الدهون بنسبة حوالي 30% ، ويساعد على زيادة النورادرينالين وهو الذي يسبب زيادة حرق الدهون بنسبة قد تصل الي 40%، وهذا المنتج له دور كبير في التخلص من الماء الزائد في الجسم، وخاصة تحت الجلد لإنها تغطي العضلات.

السعر:

  • في مصر: 330 جنية مصري.
  • في السعودية: 75 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 71 درهم إماراتي.

 افضل حارق دهون للبطن:

7. حارق دهون الفا لين 7 – Alpha Lean 7:

حارق دهون الفا لين 7
حارق دهون الفا لين 7

يعتبر هو افضل حارق دهون للبطن، فهو يساعد على حرق الدهون المتراكمة بالبطن، ويحتوي على تركيبة جديدة تساعد محبي اللياقة البدانية في الحصول على الوزن المثالي وخاصة في منطقة البطن، فان تركيبة الفا لين 7 تساعد على زيادة التوليد الحراري بالجسم، ويساعد على سد الشهية والعمل على تسريع التمثيل الغذائي، وكذلك يساعد على تحسين مستويات الطاقة وتحسين التركيز.

ويساعد على حرق الدهون في مناطق معينة مما يساعد على زيادة اللياقة البدانية واعادة تكوين شكل الجسم بصورة مثالية، وايضًا يعمل على التخلص من الماء الزائد الموجود بالجسم، ويمكن استخدامه للرجال والنساء على حد سواء.

السعر:
  • في مصر: 387 جنية مصري.
  • في السعودية: 80 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 77 درهم إماراتي.

8. حارق دهون كلا – cla:

حارق دهون كلا
حارق دهون كلا

يعتبر هذا المنتج من أفضل المنتجات التي تعمل على حماية العضلات من الأصابة في اثناء او بعد المجهود البدني الفائق، ويحتوي على حمض اللينوليك الذي يساعد على رفع معدل الحرق او نسبة الايض بالجسم مما يعمل على حرق الدهون المتراكمة به، وله دور فعال في تحسين الأداء الرياضي.

ويساعد في المحافظة لعى الكتلة العضلية المرنة بالجسم، وله قدرة فعالة على تحسين الطاقة في حالة النظام الغذائي المتوازن حتى لا يشعر المستخدم بالإجهاد نتيجة للحصول على قدر من الطعام أقل من المعتاد.

السعر:

  • في مصر: 341 جنية مصري.
  • في السعودية: 81 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 135 درهم إماراتي.

9. حارق دهون رول ون – Rule 1:

حارق دهون رول ون
حارق دهون رول ون

يعتبر من المنتجات المميزة والفعالة بصورة كبيرة في رفع معدل حرق الدهون الصعبة، ويتميز بانه خالي من الكافيين، وهو يحتوي على مكونات طبيعية تمامًا مما يجعله مناسب لجميع الأشخاص وخاصة لكبار السن وايضًا المصابين بامراض مزمنة، فهو يحتوي على كيتونات التوت ومستخلص الشاي الأخضر منزوع الكافيين، ويحتوي على الكارنتين وفاكهة الجارسينيا، ويتميز بأنه خالي من المنشطات تمامًا.

السعر:

  • في مصر: 570 جنية مصري.
  • في السعودية: 288 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 220 درهم إماراتي.

10. حارق دهون ريبير – The Ripper:

حارق دهون ريبير
حارق دهون ريبير

هو مكمل غذائي وحارق للدهون ذو قوة خارقة، فلقد صمم خصيصًا للحالات المستعصية ويحتوي على حامض الستريك وحمض الماليك وثاني أكسيد السيليكون وسليكات الكالسيوت ويحتوي على بعض النكهات الطبيعية وعصير البنجر واسيسولفام البوتاسيوم، وكل تلك المكونات تعمل على زيادة حرق الدهون المتراكمة بالجسم.

ويمكن تناول ملعقة واحدة فقط يوميًا منه ولا يفضل ان يتم استخدامها من قبل الحامل والمرضعة ولمن هم أقل من 18 عام.

السعر:

  • في مصر: 450 جنية مصري.
  • في السعودية: 107 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 103 درهم اماراتي.

اضغط هنا للشراء بسعر مناسب …


11. حارق دهون جرين تي – Green Tea:

حارق دهون جرين تي
حارق دهون جرين تي

الشاي الاخضر يأتي من نبات كاميليا سينينسيس، ولكنه يختلف عن الشاي الأسود في أنه لا يخضع لأي عملية تخمير، مما يجعله يحتفظ بجميع المواد والمكونات العلاجية التي تصل به إلى درجة النقاء، وهذا يجعله من حوار الدهون الطبيعية التي لها نتائج ممتازة وفعاله.

ويعمل المنتج على التخلص من الوزن بصورة آمنة وطبيعية ويعمل على تنشيط الدورة الدموية وتنشيط الذاكرة والمساعدة في حل مشكلة تأخر الإنجاب الناتجة عن السمنة، ولا يسبب اي اثار جانبية ويمكن للنساء استخدامه دون الخوف من اي نتائج سلبية.

السعر:

  • في مصر: 107 جنية مصري.
  • في السعودية: 25 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 24 درهم إماراتي.

12. حارق دهون ترانسفورم – Trans4orm:

حارق الدهون ترانسفورم
حارق الدهون ترانسفورم

هو حارق دهون يحتوي على مستخلصات طبيعية تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم وهذا يساعد على مد الجسم بالطاقة وكذلك يساعد في بناء الكتلة العضلية بالجسم ويساعد على الحد من الشهية مما يكون له دور في تقليل نسبة السعرات الحرارية التي يتم تناولها خلال اليوم.

السعر:

  • في مصر: 272 جنية مصري.
  • في السعودية: 65 ريال سعودي.

اضغط هنا للشراء بسعر مناسب …


13. حارق دهون رابيدكوتس شريريد – Rapidcuts Shredded:

حارق دهون رابيدكوتس شريديد
حارق دهون رابيدكوتس شريديد

هو مكمل غذائي عشبي يساعد في التخلص من الدهون وحرقها بكل سهولة، ويساعد على تنشيف العضلات، فهو يحتوي على مادة الإيفيدرين والكلينبترول، وهو آمن الإستخدام تمامًا مع الإلتزام بالجرعات المقررة، ويحتوي على المعادن والفيتامينات الضرورية للجسم ومستخلص الشاي الاخضر وبعض المحفزات والأعشاب، ويعتبر مولد للحرارة وهذا ينتج عنه زيادة معدل الايض الغذائي وتنبيه الجهاز العصبي المركزي الذي يساعد على سد الشهية وزيادة الطاقة والتركيز.

السعر:

  • في مصر: 331 جنية مصري.
  • في السعودية: 79 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 76 درهم إماراتي.

افضل حارق دهون طبيعي

1. القهوة:

تعتبر القهوة من المكونات التي تساعد على حرق الدهون بشكل فعال، ويقوم بإستخدامها الرياضين أو من يريدون القيام بالنشيف، ولقد أكدت العديد من الدراسات والأبحاث أن الكافيين يساعد على تحفيز الجسم للتخلص من الدهون ويساعد في تحسين عملية التمثيل الغذائي، ويمكن ضرب كوب من القهوة صباحًا قبل التمرين لزيادة التركيز الذهني ويمكن زيادة الكمية إلى كوبين يوميا.


2. الشاي الأخضر:

يتواجد في الشاي الأخضر بعض المكونات البيولوجية التي تتميز بالعديد من الخصائص، فهو يحتوي على الكافيين الذي ذكرنا سابقًا أنه يساعد على حرق الدهون وتحسين عملية التمثيل الغذائي، ويحتوي على مضادات الأكسدة مثل مركب الكاتيشين الذي يساعد على تحسين عملية الأيض ورفع معدل الحرق بالجسم.

ولكنه له تأثير على الجهاز العصبي الذي يعمل على تحليل الدهون ونقلها للدم فيساعد بإستخدامها كوقود لطاقة الجسم عند الحاجة للقيام بالجهد العضلي، فهذا يساعد على حرق الدهون على المدى الطويل، ويمكن تناول من كوبين إلى ثلاث أكواب يوميًا.


3 .الزنجبيل:

يعتبر الزنجبيل من المشروبات الحارقة للدهون فهو يساعد على تحسين عمليات الهضم وتعزيز كفاءة الجهاز الهضمي بشكل عام، وله دور فعال في تهدئة المعدة والقيام بوظيفتها الطبيعية بصورة سليمة، وهذا يعزز حرق السعرات الحرارية بشكل منتظم لتسهيل عمليات الهضم، مما يسبب حرق الدهون المتراكمة بالجسم خاصة الموجودة في البطن والفخذين والأرداف.


4. الفلفل الحار:

يعتبر الفلفل الحار حارق للدهون بشكل طبيعي وذلك لأنه غني بمضادات الأكسدة التي لها دور فعال في محاربة الخلايا السرطانية والجذور الحرة وتساعد في القضاء على الالتهابات كما أنه غني بالأوميجا 3، وله دور فعال في خفض معدل الكوليسترول الضار بالدم ويساعد في تعزيز صحة الشرايين والقلب.

ويتواجد في الفلفل الحار مركب يسمى الكابيسين والذي له دور قوي في المساعدة لاعطاء الشعور بالشبع وعدم الرغبة في تناول الطعام وله دور في حرق الدهون ورفع معدل الحرق بالجسم مما يساعد على الوصول لجسم مثالي.


5. البروتين:

يساعد البروتين في بناء الأنسجة العضلية وله دور ايضًا على حرق الدهون الطبيعية الموجودة في الجسم، وهذا في حالة تناول البروتين بنظام معين وبكميات مناسبة فإنه يساعد في الشعور بالشبع لإنه يحتوي على كمية كبيرة من الالياف الغذائية مما يساعد على رفع نسبة هرمون الجريلين الذي يساعد في الشعور بالشبع، وكل هذا يساعد في تسريع حرق السعرات الحرارية بالجسم والتخلص من الدهون الزائدة.


تجربتي مع افضل حارق دهون بدون اضرار

تجربتي مع افضل حارق دهون بدون اضرار
تجربتي مع افضل حارق دهون

كنت اريد خسارة بعض الكيلو جرامات، فقمت بتجربة منتجات حارقة للدهون لبعض الوقت، وبالفعل ساعدتني في التخلص من الدهون الزائدة في بعض المناطق بجسمي وايضًا ساعدتني في خفض نسبة السكر بالدم واصبحت نسبة السكر لدي منتظمة إلى حد كبير. تجربة احد المستخدمين

كنت خائفة من تجربة المنتجات الحارقة للدهون وهذا لان البعض اخبرني بسلبياتها وخاصة تلك التي تحتوي على المنبهات، ولكنني اخترت نوع مناسب لي وبدات في تناوله منذ شهر، مع بعض الرياضية والمشي، وبالفعل ساعدني في التخلص من 7 كيلو خلال شهر. تجربة احد المستخدمين

اتبع نظام غذائي صحي منذ فترة طويلة واصبح وزني لا يختلف كثيرًا بالرغم من اتباعي النظام بدقة كبيرة، فقررت ان اجرب تناول منتج حارق للدهون مع النظام الغذائي الذي اتبعه وبعض التمارين، وساعد هذا المنتج على رفع معدل الحرق بالجسم مرة اخرى مما ساعد جسمي على خسارة الوزن مرة اخرى بالفعل. تجربة احد المستخدمين

بالفيديو: تجربتي مع افضل حارق دهون


اهم الاسئلة عن افضل حارق دهون البطن

1. ما هو افضل حارق دهون في العالم للرجال؟

يعتبر حارق الدهون ليبو 6 من أفضل انواع حوارق الدهون الموجودة حاليًا، خاصة وانه أخذ تصريح من منظمة الدواء الأمريكية مما يجعل استخدامه آمن بشكل تام كما أنه يحتوي على مكونات طبيعية، وحاصل على جائزة افضل حارق دهون لمدة ثلاث اعوام على التوالي.


2. هل يمكن تناول حارق دهون بدون تمارين؟

من الأفضل ان يتم تناول حارق دهون بالأضافة إلى اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن والقيام ببعض التمارين الرياضية الخفيفة أو المشي لمدة نصف ساعة يوميًا، فكل تلك العوامل تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم بشكل أسرع.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى