كريم اساس للبشره الحنطية | افضل نوعين في 2020

كريم اساس يناسب البشره الحنطيه هو ذلك الكريم الذي تحتاجيه حتى تتمكني من وضع المكياج بشكل جيد وكذلك ليدوم طوال اليوم دون أن يتأثر او تصبح ألوانه باهتة ، وهناك العديد من أنواع الكريم التي يمكن ان تستخدميها ولكن اذا كنتي من اصحاب البشرة الحنطية فعليكي اختيار نوع كريم جيد يناسب هذا اللون من الجلد ليبدو طبيعي دون تكلف وكذلك ليزيد من جماله بلمسات بسيطة.

كريم الاساس يمكنك وضعه قبل المكياج ومن ثم يساعدك في الحصول على مكياج ثابت طوال اليوم مع لون مميز يتناسب مع لون البشرة الحنطية، ولكن هناك عدد من النصائح التي عليكي اتباعها حتى تتمكني من اختيار اللون المناسب للكريم والذي يوفر لكي شكل طبيعي رائع للبشرة دون تكلف أو تفتيح مباغ فيه ولكن دعنا نتعرف على البشرة الحنطية في الأساس أولا.


ما هي البشرة الحنطية؟

كريم اساس يناسب البشره الحنطيه
البشرة الحنطية

البشرة الحنطية هي واحدة من اجمل درجات البشرة وهي درجة تكون متوسطة بين اللون البني الفاتح وكذلك اللون البني المتوسط، وهي تكون غالبا ما تكون أكثر ميلا الى السمار، وعلى الرغم من جمال هذه الدرجة من البشرة إلا انها تكون غالبا عرضة للإصابة بالتصبغات والبقع الناتجة عن التعرض المفرط للشمس، ولذلك لابد من اختيار كريم أساس مناسب لها حتى تتمكني من تفادي هذه المشكلة العرضية.


افضل نوع كريم اساس يناسب البشره الحنطيه 

هناك عدد من أنواع كريمات الاساس التي يمكنك ان تستخدميها اذا كنتي من أصحاب البشرة الحنطية وهذه الكريمات توفر لكي تثبيت المكياج وكذلك توحيد لون البشرة دون العمل على تفتيحها بشكل متكلف وافضل هذه الأنواع هي ما يلي:

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534 كود خصم اي هيرب

1. كريم ديور اير فلاش سبراي Dior Airflash Spray Foundation

كريم ديور اير فلاش سبراي
كريم ديور اير فلاش سبراي للبشرة الحنطية

اذا كنتي ترغبي في الحصول على كريم اساس يناسب البشره الحنطيه ، فيمكنك اختيار ماركة ديور المميزة هذا النوع الذي يمتاز بكونه غني بأصباغ تعمل على توزيع الضوء، يساعد الكريم في تنعيم البشرة على الفور ويعزز إشراق البشرة للحصول على بشرة مثالية تدوم طوال اليوم، كما أنه يوفر نظام التوزيع الدقيق الفريد الذي يمتاز بتوزيع ناعمًا من كريم الأساس لمنح بشرة مظهر ناعما ومخمليا.

الكريم يمتاز ايضا بكونه يتضمن تركيبة مقاومة للماء بثبات يصل لمدة 12 ساعة هذا إلى جانب أن قوامه شديد الانسيابية يسمح بتغطية كاملة للبقع والتصبغات وهو يعد افضل كريم اساس يناسب البشره الحنطيه، ويمكنك تطبيقه مباشرا من الزجاجة أو من خلال الفرشاة المخصصة لهذا.


2. كريم اساس لانكوم LANCÔME Teint Idole Ultra Long Wear Foundation

كريم اساس لانكوم
كريم اساس لانكوم للبشرة الحنطية

كريم لانكوم هو كريم يمتاز بكونه أساس تغطية كاملة لمدة 24 ساعة مع لمسة نهائية طبيعية خالية من العيوب وخفيفة الوزن والمسامية، ولذلك هو كريم اساس يناسب البشره الحنطيه وكذلك البشرة الدهنية.

هذا النوع من كريم الأساس طبيعي وغير لامع كما أنه بدون بودرة، هذا إلى جانب أنه يمتاز بتغطية متوسطة إلى كاملة، وهو خالي من الزيوت وهو بدون رائحة عطرية ، ومن اهم ما يجعله كريم اساس يناسب البشره الحنطيه أنه ايضا مناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.

بالفيديو : كريم اساس يناسب البشره الحنطيه


كيفية اختيار كريم اساس يناسب البشره الحنطيه

هناك عدد من النصائح التي عليك اتباعها عند اختيار كريم اساس يناسب البشره الحنطيه وهذه النصائح التي تساعدك على الحصول على كريم الأساس المناسب الذي يمكنك من توفير شكل جمالي للبشرة دون تكلف أو تفتيح زائد.

  • اختاري كريم أساس يكون مناسب لدرجة منطقة العنق ومتطابق معها حتى لا يبدو الوجه افتح بكثير من تلك المنطقة.
  • قومي بتجربة الفاونديشن في المنطقة العليا من ظهر كف اليد تلك المنطقة التي تكون غالبا أقرب إلى درجة لون الوجه.
  • تجنبي تماما اختيار درجات كريم الاساس الوردية لأنها سوف تصبح مع لون بشرتك الحنطية باهتا اكثر من اللازم.
  • اقرئي خانة الوصف الخاصة بالمنتج لتأكدي انه مناسب لأصحاب البشرة الحنطية، وذلك لأن ألوان ودرجات كريم الاساس يتم اختيارها اعتمادا على درجة البشرة وهذا ما يوفره خبراء التجميل.

اقرئي ايضا: البشرة الحنطية الوانها ومميزاتها والفرق بينها وبين السمراء


تجربتي مع كريم اساس يناسب البشره الحنطيه 

كريم اساس يناسب البشره الحنطيه
مكياج البشرة الحنطية

كنت اعتاد على اختيار كريم الأساس ليعمل على تفتيح لون بشرتي وكنت اعتاد على تغطية منطقة العنق تلك التي يختفي الكريم من فوقها بعد وقت قصير ليبدو شكلي غير جيد حتى نصحتني خبيرة تجميل باختيار الملائم للون عنقي وهو ما كان الأفضل لي.

تجربة مستخدم

انصح كافة الفتيات من اصحاب البشرة الحنطية باستخدام كريم لانكوم الذي يساعد على توحيد لون البشرة وجعلها أكثر جمالا مع عدم زيادة دهنية البشرة.

تجربة مستخدم

اقرئي ايضا: ما هي البشرة القمحية وكيفية العناية بها


اهم الاسئلة عن كريم اساس يناسب البشره الحنطيه 

1. كيف يمكنك اختيار كريم اساس يناسب البشره الحنطيه؟

هناك عدد من النصائح تمكنك من ذلك وتشمل مطابقة لون الكريم مع العنق ، وكذلك البعد عن اللون الوردي وغيرها.

اقرئي ايضا: درجات كريم اساس ديرماكول وافضل منتجات ديرماكول


2. ما هي افضل ماركة كريم اساس يناسب البشره الحنطيه؟

هناك عدد من أنواع كريم الاساس المناسبة ومن بينها كريم لانكوم وكذلك كريم ديور.

خصم 10% علي كل المنتجات الي بتحبيها، اضغطي علي الصورة لمعرفة المزيد ... كود خصم ايهيرب

Esraa El Khawaga

اعمل ككاتبة محتوي في موقع كوني مميزة .....
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى