افضل أنواع بودرة تفتيح الشعر مع الاسعار


تبحث الكثير من السيدات عن أفضل بودرة تفتيح الشعر باعتبارها خطوة هامة لصبغ شعرهن وجعل لونه أفتح قليلًا، وذلك لأن عملية صبغ الشعر داكن اللون إلى الألوان الفاتحة كالأشقر تكون صعبة غير مجدية دون بودرة تفتيح.

ولأن عملية تفتيح لون الشعر التي تتم من خلال مراكز التجميل تكون مكلفة نوعا ما وغير آمنة، فهناك منتجات جاهزة فعالة وكذلك وصفات منزلية تمكنك من تفتيح شعرك بشكل ملائم.

وفي هذا المقال سنستعرض معكي كل ما يتعلق بأفضل بودره تفتيح لون الشعر hair lightening powder ونصائح ما قبل الاستخدام والتنبيهات لتلافي الأضرار التي قد تضر بشعرك.

بودرة Wella Blondor لتفتيح الشعر

بودرة تفتيح الشعر

تعمل بودرة تفتيح الشعر ويلا على إتمام هذه المهمة بشكل سلس دون أن يتسبب في الإضرار بفروة الرأس كما هو المعتاد من منتجات تفتيح الشعر، وهي تعتبر أحد أنواع بودرة تفتيح الشعر الزرقاء.

بالإضافة إلى ذلك؛ فهو أيضا فعال من حيث النتائج وقد حقق سمعة طيبة وتقييم عالي لدى مستخدميه لكونه أقل ضررا بالشعر وهو مثالي للشعر الداكن ومناسب لمن تريد أن تجعل لون شعرها أشقر.

السعر:

  • في مصر: 172.87 جنيه.
  • في السعودية: 41.26 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

مسحوق Clairol Professional BW2 لتفتيح الشعر

بودرة تفتيح الشعر

يعرف مسحوق تفتيح الشعر بروفيشنال بي دبليو 2 من كليرول بأنه المنتج الأقوى فعالية لهذه المهمة، ولهذا فأول ما سننصحك به هو تقليل استخدامه حتى لا يضر بفروة رأسك، لكنه فعال إذا استخدمتيه بالطريقة الصحيحة.

فعندما تضعينه على شعرك فلن يستغرق سوى 4-5 دقائق مع مجفف الشعر ليجعل شعرك بدرجات أفتح وقريبة إلى الأشقر، وبدون المجفف سيحقق فعاليته خلال 45 دقيقة.

السعر:

  • في مصر: 728.44 جنيه.
  • في السعودية: 173.86 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

بودرة ايجورا لتفتيح الشعر

بودرة تفتيح الشعر

تأتي بودرة ايجورا IGORA لتفتيح الشعر ذات الـ7 درجات من إنتاج Schwarzkopf لتمثل أحد أبرز المستحضرات العالمية لتفتيح درجة لون شعرك بفعالية قوية وأقل ضررا.

ويعمل مسحوق ايجورا على تفتيح شعرك في مدة قصيرة للغاية تقدر بعشر دقائق بفضل احتوائه على الحبيبات الخشنة، وهو مثالي لمن تمتلك شعر لونه داكن للغاية كما أنه مناسب للجنسين، لكن يجب التنبيه على عدم استخدام أي درجة من الأكسجين معه.

السعر:

  • في مصر: 999 جنيه.
  • في السعودية: 100 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

بودرة CHI لتفتيح الشعر

بودرة تفتيح الشعر

يعمل هذا المسحوق الغني ببروتينات الحرير والأيونات على تفتيح لون شعرك وإعطائه المظهر الطبيعي، فهو يساهم في إعطاء الشعر اللون الموحد كما يمكنه تفتيح لونه حتى 8 مراحل.

والأهم هنا أن بودرة تشي خالية من الأمونيا والكبريت والجلوتين والبارابين، لذا فهي فعالة وأكثر أمانا بالنسبة لفروة رأسك ولا تسبب شعورا بالالتهابات.

السعر:

  • في مصر: 735.37 جنيه.
  • في السعودية: 175.51 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

بودرة INDOLA لتفتيح لون الشعر

بودرة تفتيح الشعر

يتميز منتج بودرة اندولا لتفتيح الشعر بكونه خالٍ من الغبار كما أنه يعطي تأثير تفتيح للون شعرك بشكل ملحوظ ونتائج فعالة وسريعة حتى 7 درجات.

وعلى الرغم من أنه فعال للغاية ونتائجه ملحوظة ورائعة حتى أنها قد تغريكي؛ إلا أننا لا ننصح باستخدامه بكثرة نظرا لكونه قد يؤثر سلبًا على شعرك وفروة الرأس على المدى الطويل.

السعر:

  • في مصر: 546.39 جنيه.
  • في السعودية: 130.41 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

بودرة Blond Studio من لوريال باريس لتفتيح الشعر

بودرة تفتيح الشعر

تتميز بودرة تفتيح الشعر من لوريال باريس بروفيشنال متعددة التقنيات والتي توفر حتى 8 درجات بأدائها العالي، فهي مثالية لكل من الشعر الطبيعبي والملون، كما أن هذا المنتج هو أشهر بودرة تفتيح الشعر فى مصر.

كما أن بنية البودرة غير متطايرة وهذا ما يجعلها تندمج بشكل مثالي لتكشف تدرجات شعرك بعد التفتيح، ولا يتم استخدامها مع مجفف أو حرارة وإنما توضع على الشعر دون تغطيته وتترك لمدة من 30-50 دقيقة.

السعر:

  • في مصر: 594.45 جنيه.
  • في السعودية: 141.91 ريال.
  • في الإمارات: 139 درهم.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

أهم الأسئلة عن مسحوق تفتيح لون الشعر

هل بودرة تفتيح لون الشعر مضرة؟

يعتبر بيروكسيد الهيدروجين عنصر أساسي في منتجات بودرة تفتيح الشعر وهو آمن بشكل عام، لكن هناك أضرار واضحة لاستخدامه تتمثل في تهيج جلد فروة الرأس وتساقط الشعر وفقدانه للرطوبة.

لذا ننصحك بالتقليل من استخدامه أي في حالة الضرورة فقط، وإذا لم يكن هناك حاجة إليه أو شعرك يعاني من الضعف فلا يجب استخدامه على الإطلاق.

هل يمكنني استخدام البودرة على الشعر المصبوغ؟

لا، بل يتوجب عليكي الانتظار لفترة جيدة تقدر بثلاثة شهور على الأقل قبل استخدامه، كما لا ننصح باستخدام أجهزة فرد الشعر والمجففات أو أي حرارة على رأسك عند وضع البودرة.

هل يمكنني استخدام بودرة مينك الايطالية؟

تتميز بودرة تفتيح الشعر الايطالية مينك بكونها خالية من الأمونيا وليس لها روائح كيميائية، لكن لا ننصح بالإكثار من استخدامها بل التقليل ووضعها في حالة الضرورة فقط لأنها قد تؤدي إلى تساقط الشعر وتقصفه وتضعفه أيضًا.

ما هي أفضل أنواع بودرة تفتيح الشعر؟

هناك نوعين من بودرة الشعر وهما بودرة تفتيح الشعر البيضاء وبودرة تفتيح الشعر الزرقاء، وفي الغالب يتم استخدام البودرة الزرقاء لأنها أكثر فاعلية كما هو واضح من المنتجات التي عرضناها لكي، حيث  أنها مناسبة أكثر للشعر الداكن.

رأي مجلة كوني مميزة

نعتمد في رأينا على ما ينصح به خبراء التجميل والجلدية حتى نخلصك من الحيرة التي قد تقعين فيها أمام هذه المنتجات المتنوعة لمعرفة احسن نوع بودرة تفتيح الشعر، لذا دعينا نرشح لكي احسن نوع بودرة تفتيح الشعر بحسب ما نراه مناسبًا من حيث الفعالية والأمان.

وبلا شك تعتبر بودرة ويلا بلوندور وبودرة ايجورا ومعهما بودرة لوريال باريس هم المنتجات الأنسب، لكن يمكننا اختيار بودرة Blond Studio من لوريال باريس باعتبارها المنتج الأشهر سمعة والأعلى أداءً.

ويجب التنبيه على ألا يتم المبالغة في استخدام بودرة التفتيح للشعر بل حين الحاجة الضرورية لذلك، كما من الضروري الالتزام بمعرفة كيفية استخدام بودرة تفتيح الشعر والطريقة الصحيحة كما هو مرفق على كل منتج.

مقالات مميزة لكي:

دليل شامل: طرق تنعيم الشعر كالحرير

أفضل بودرة لتغطية فراغات الشعر وعلاجها

اليكي افضل 15 خلطة لتطويل الشعر

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات