افضل 9 حناء للشعر من الصيدلية بالاسعار


الحناء من ابرز الطرق المستخدمة في العناية بالشعر ، وهي من الصبغات الطبيعية القديمة التي كانت تستخدمها جداتنا وحتى الآن يوصون بها لأنها تختلف كثيرا في الكثافة والنعومة والطول ولون الشعر مقارنة بالصبغات الكيماوية الضارة، فهي مجموعة من المواد والمكونات الطبيعية التي تؤثر بالشكل الايجابي على فروة الرأس والشعر ولا يؤدي استخدام الحناء إلى ظهور آثار جانبية تؤثر على الشعر كبعض الصبغات الأخرى

يعتبر كل نوع ولون من الشعر مناسب لنوع معين من الحناء، لذلك من الضروري اختيار نوع الحنة الذي يتناسب مع طبيعة الشعر للحصول على شعر مكثف ومرطب

يقع الكثيرون فريسة للمواد الحافظة والمكونات الضارة التي تضاف إلى صبغات الشعر الكيميائية. هذه المكونات لا تلحق الضرر بالشعر فحسب ، بل تسبب العديد من المضاعفات الصحية الخطيرة مثل تهيج فروة الرأس والطفح الجلدي والحساسية الشديدة ولتجنب آثارها ، يجب استخدام بدائل طبيعية مجربة مثل الحناء التي تستخدم منذ قرون بفضل صبغها الطبيعي وعلاجها الفعال. حيث أن الحناء لها خصائص آمنة تماما وتفتقر من أي مكون ضار بالشعر.

سوف نتعرف في هذا المقال التي تقدمه مجله كوني مميزة على افضل حناء للشعر في الصيدلية ، كما سنقوم بشرح العوامل التي يجب مراعاتها قبل شراء الحنه واستخدامها. قومي متابعة هذا المقال ليصلك كل ما هو جديد في عالم الاهتمام بالشعر.

حناء H&C طبيعية 100٪

مسحوق حناء طبيعي يعطي لون طبيعي ولمعان وترطيب رائع للشعر. يتم استيراد هذه الحنة مباشرة من الهند ، وتتم معالجتها باستخدام طريقة مصفاة قماش تقليدية للحصول على أفضل مسحوق حناء. بالإضافة إلى ذلك يعتبر هذا المنتج طبيعي 100٪ ولا يحتوي على مواد كيميائية أو أي إضافات صناعية مضرة بالشعر.

يوفر مسحوق حناء H&C أفضل فرص العناية والتغذية المثلى بالشعر. للحفاظ على ثبات اللون في الشعر ضعي الحناء لفترة أطول على شعرك للتأكد من ثبات اللون في مكانه.

السعر:

  • في مصر: 213.49 جنيه مصري.
  • في السعودية: 51 ريال سعودي.

اضغطي هنا لشراء المنتج

حناء Godrej Nupur

صبغة أعشاب طبيعية لشعر ناعم ولامع بالإضافة إلى مسحوق الحناء الطبيعي الكامل، حيث أن هذه الصبغة غنية بتسعة أعشاب نباتية مختلفة بما في ذلك الكركديه والصبار تساعد هذه الأعشاب في تجديد وتحسين صحة فروة رأسك وشعرك. بالإضافة إلى اعطاء الشعر اللمعان واللون الثابت.

يساعد هذا المنتج في محاربة قشرة الرأس ويعمل على ترطيب الشعر ويزيد قوته. كما يحارب أطراف الشعر المتقصفة ويجعل الشعر يأخذ القوام المناسب بحيث لا يسرى على الوجه.

السعر:

  • في مصر: 221.87 جنيه.
  • في السعودية: 53 ريال.

اضغطي هنا لشراء المنتج

حناء زينيا

زينيا هي حناء نقية 100٪ وخالية من اي مواد كيميائية مضرة بالشعر. يعتبر هذا النوع من افضل انواع الحنة للشعر مصنوع من مكونات طبيعية نقية 100٪ دون إضافة مواد كيميائية مضرة بالشعر ، يعطي هذا المنتج الشعر لون رائع ويضمن السلامة الكاملة للشعر والحصول على لون شعر آمن للاستخدام للجميع.

يجب أن تضع من هذه الحناء ثلاث مرات أيضًا لمنحك جودة منتج فعالة للشعر وليغذي جذور الشعر وفروة الرأس مما يجعلك تلاحظين فرقًا في طوله وغزارته عند الاستعمال المتكرر للحنة. كما ان هذا المنتج يحافظ ايضًا على ثبات اللون بشكل مميز على الشعر. يأتي هذا المنتح من زينيا بعبوة كبيرة لتكفي أكثر من استعمالين. وهي عبوة مثالية لمن تندرج الحنة في روتين شعرها الشهري.

السعر:

  • في مصر: 96.28 جنيه مصري.
  • في السعودية: 23 ريال سعودي.
اضغطي هنا لشراء المنتج

حناء Light Mountain Natural

بلسم للشعر الخفيف الطبيعي يختلف هذا النوع في لونه المستقر والدائم ، وهو نظام تلوين ورعاية طبيعي للشعر. حيث يمكنك استخدام الاختبار البديل والمثالي لألوان الشعر العادية ، ويحتوي هذا النوع على الحناء لصبغات الشعر. كما ان هذا المنتج معتمد كمنتج عضوي من قبل وزارة الزراعة الأمريكية.

يوفر هذا المنتج 13 لون للاختيار من بينها. كما انه تحتوي على أصباغ نباتية طبيعية فقط في مزجها مثل النيلي ومسحوق القرفة. يحافظ Light Mountain Natural على الشعر ويجعله مرطب ولامع، كما ان استخدامه يعتبر سهل للغاية وتأتي العلبة الخاصة بالمنتج مزودة بقفازات وقبعة ايضًا.

السعر:

  • في مصر: 384.82 جنيه مصري.
  • في السعودية: 91.89 ريال سعودي.

اضغطي هنا لشراء المنتج

حناء فاتيكا

يستخدم هذا المنتج لتلوين الشعر ويرتبط الشعر ويجعله يأخذ اللمعان المثير. كما يتميز هذا المنتج بخصائصه العلاجية المذهلة. حنة فاتيكا آمنة للشعر ولها ألوان متعددة مما يمنحك العديد من الخيارات عندما تريدين صبغ شعرك.

تتميز حناء Vatika ايضًا بمكوناتها الطبيعية التي تغذي الشعر وتحميه. كما ان طريقة استخدام هذا المنتج سهلة وميسرة للغاية. حيث يمكنك ملئ 40 مل من الماء ، ثم بفرشاة وقومي بدهن المناطق التي تريدي صبغها واتركي شعرك لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء للحصول على أفضل النتائج.

السعر:

  • في مصر: 41.89 جنيه مصري.
  • في السعودية: 10 ريال سعودي.

اعرفي اكثر عن حنة فاتيكا

حناء Rainbow Research Henna in Chestnut

حنة Rainbow Research عبارة عن مسحوق ممزوج بالحناء وأصباغ طبيعية أخرى مثل النيلي والقرفة لخلق لون بني غامق. تأتي العبوة مع أربع أونصات من المسحوق ، لذلك لدينا نفس وحدة القياس في جميع العناصر التي تبلغ قيمتها 133 جرامًا. يعتبر هذا المنتج من افضل منتجات الحناء الموجودة في الصيدلية.

يعتبر من المنتجات القليلة التي لا تحتوي على أي مواد مضرة بالشعر. بالإضافة الى أنه صُمم خصيصًا لتغطية الشيب. حيث أنه يعتبر افضل حناء للشعر الأبيض وتحسين ملمس الشعر ، وهو مصنوع من مسحوق الحناء الطبيعي 100٪ الذي يمتزج بشكل طبيعي في شعرك ويمنحك لون احمر غني ولامع يدوم لمدة 6 اسابيع أو اكثر.

السعر:

  • في مصر: 125.64 جنيه مصري.
  • في السعودية: 30 ريال سعودي.

اضغطي هنا لشراء المنتج

حناء Mi Nature

يعتبر مسحوق مي ناتشر افضل حناء للشعر في الصيدلية ، تعطي هذه الحناء لون احمر غني للشعر ويمكن استخدامه مع مسحوق النيلي للظلال من البني إلى الأسود. كما تساعد العناصر الغذائية الموجودة في هذا المنتج على تغذية شعرك مع إصلاح التلف. تساعد موازنة مستويات الأس الهيدروجيني أيضًا على ترطيب الشعر وجعله أكثر ترطيب ولمعان.

يساعد هذا المنتج ايضًا على تحسين مرونة الشعر. حيث تخلق الحناء حاجز وقائي حول كل جذع من شعرك ، وتحبس الرطوبة وتحافظ على حالة شعرك. كما تساعد حناء الشعر مي ناتشر في تقليل المشاكل مثل تكسر الشعر وتقصف الأطراف. يعتبر هذا المنتج طبيعي نقي، خال من المواد الكيميائية والأملاح المعدنية.

السعر:

  • في مصر: 138.15 جنيه مصري.
  • في السعودية: 33 ريال سعودي.

اضغطي هنا لشراء المنتج

حناء Davis

مسحوق حناء دايفيس يعتبر منتج قوي نقي 100٪  ومعتمد من وزارة الزراعة الامريكية ولا يحتوي على مواد كيميائية ضارة أو إضافات ضارة بالشعر. يمنحك هذا المنتج افضل جودة ممكنة في تلوين الشعر وصبغة. كما أنه يعتبر منتج سهل الخلط مع الماء. حيث انه مصنوع من بودرة الحناء الثلاثية.

يضيف هذا المنتج لون طبيعي لشعرك وفي نفس الوقت يمنحه التغذية اللازمة ، تضمن الشركة المصنعة لهذا المنتج أنه سيعطي شعرك لون أحمر أو برتقالي جيد ومثير للغاية. بالإضافة إلى أنه يمكن مزج هذا المنتج مع بعض الألوان الأخرى مثل النيلي للحصول على اللون البني أو الأسود.

السعر:

  • في مصر: 288.86 جنيه مصري.
  • في السعودية: 69 ريال سعودي.

اضغطي هنا لشراء المنتج

حناء Just Givik

يعتبر هذا المنتج من افضل منتجات حناء الشعر حيث أنه لعد منتج نقي من الأعشاب الطبيعية الخالية من الأملاح المعدنية والمواد الكيميائية وليس له أي اثار جانبية على الشعر. يتم قطف اوراق الحناء يدويًا في هذا المنتج ليقدم لك الجودة المثالية في تلوين الشعر وتغيير لونه.

يعتبر  جست جيفيك مكمل غذائي نباتي معتمد عضوي 100% معروف بأنه يدعم النشاط الهرموني. كما انه يعتبر علاج يساعد في تهدئة العقل ويغذي الرأس بالكامل، فهو منتج مصنوع من جذور شاشاشاشافاري.

السعر:

  • في مصر: 171.64 جنيه مصري.
  • في السعودية: 41 ريال سعودي.

اضغطي هنا لشراء المنتج

كيفية اختيار النوع المناسب من الحناء للشعر

لاختيار النوع المناسب من الحناء ، يجب اتباع الخطوات الأتية:

  • يجب في البداية معرفة نوع الشعر وخصائصه ، حيث قد يكون نوع الشعر دهني او جاف. بالإضافة إلى ضرورة تحديد المكونات المناسبة التي تستخدمها مع الحناء.
  • نوع الحنة الحمراء مناسب للشعر الأشقر ، بسبب لونه الفاتح ، وليس له تأثيرات داكنة على الشعر ، حيث يحتوي على مكونات خفيفة تعمل على الحفاظ على الشعر ولمعانه.
  • أما نوع الحنة السوداء فهي أكثر توافقًا مع الشعر الكثيف ، أو كما يطلق عليها الشعر المجعد الداكن اللون. تساهم هذه الحنه في تغذية جذور الشعر وحماية الشعر من التقصف.
  • أما بالنسبة لنوع الحناء المتوازن والمحايد ، فهو يطابق لون الشعر في المنتصف بين الأسود والأشقر. يمكنك إضافة مجموعة من الزيوت الطبيعية أو تطبيق بعض المرطب على الحنة.

فوائد الحناء للشعر

للحناء مجموعة متنوعة من الفوائد والآثار الجيدة لأنها تعمل على تغذية الشعر ، ومن أهم فوائدها وآثارها ما يلي:

  • تستخدم الحناء كعلاج للتخلص من القشرة والتخلص منها.
  • تساعد في عملية صبغ الشعر وتغيير لونه إلى ألوان فريدة وجميلة.
  • كما ان الحناء تستخدم في صناعة المنتجات المتعلقة بمجال العناية بالشعر.
  • تساهم الحناء ايضًا في عملية نمو الشعر وتقويته وتقليل تساقطه ، حيث تعتبر من أهم وأفضل العلاجات وأكثرها فعالية لزيادة نمو الشعر.
  • كما تساهم الحناء في الحفاظ على صحة وسلامة فروة الرأس ، حيث تعمل على محاربة قشرة الرأس والتعامل معها ، لاحتوائها على مواد كالميكروبات.
  • تعمل الحناء على إعطاء الشعر قوة وإصلاح تلفه ، حيث تعمل الحناء على موازنة مستويات الأس الهيدروجيني في الشعر ، حيث تساعد في تحسين مرونة الشعر ، وإزالة الزيوت الزائدة في الشعر ، بالإضافة إلى تنشيط بصيلاته.
  • تساعد الحناء في زيادة كثافة الشعر بشكل كبير ، حيث يقلل بشكل كبير من عملية تساقط الشعر.
  • الحناء تحمي الشعر من أشعة الشمس الضارة.
  • كما أنها تساهم في عملية تعزيز نمو الشعر حتى الرموش والحواجب.
  • تعمل الحنة كحاجز وقائي يحمي الشعر ويضيف اللمعان إليه ، حيث أنه من أسرار جمال وتألق الشعر في العديد من المناطق ، مثل مصر ودول الخليج والشرق الأوسط.

افضل حناء للشعر في الصيدلية من وجهة نظر مجلة كوني مميزة

اختيار حناء معينة للشعر من الممكن أن تضعك في حيرة من امرك ولأنك قد تتخوفين من استخدام منتج يضر بشعرك، ستساعدك مجلة كوني مميزة في اختيار أفضل منتج حناء للشعر في الصيدلية.

نرى أن منتج Just Givik هو أفضل حناء للشعر ننصح به حيث انه يعتبر منتج خالي من المواد الكيميائية وهو منتج معتمد من وزارة الزراعة الامريكية ايضًا بالإضافة الى انه يحتوي على الكثير من الخصائص التي تساعد في علاج فروة الرأس والشعر.

كما نرشح لكي أيضًا حناء فاتيكا الرائع الذي يعد أقل في السعر لكنه يقدم نفس الفاعلية تقريبًا وهو آمن وله نتائج سريعة وقوية في تلوين الشعر والحفاظ على ترطيبه ولمعانه ايضًا.

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات