افضل مقشر للرقبة من الصيدلية بالاسعار (تبييض سريع المفعول)

مقشرات الرقبة تتميز بأن لها قدرة كبيرة على تغيير لون الجلد إلى اللون المطلوب لأنها تساعد في التخلص من الجلد الميت وبالتالي تصبح الرقبة لونها أفتح من السابق قبل عملية التقشير، وهناك الكثير من الكريمات المقشرة في الصيدليات التي يمكن استخدامها للحصول على أفضل نتائج وفي وقت سريع دون أي أضرار.

كريم مقشر للرقبة 20 SVR Soins Experts Anti-Age Hydracid C20 Face Cream

افضل مقشر للرقبة من الصيدلية

من أكثر الكريمات المقشرة التي تستخدم في تفتيح لون الرقبة على مستوى العالم، فهي تتميز بأنها فرنسية الصنع كما أنها تحتوي على الكثير من المواد التي تمنحه فاعلية قوية في الاستخدام وظهور النتائج، ويحتوي هذا المقشر على نسبة 20% من فيتامين سي الذي يحافظ على نضارة البشرة ويساعد في تفتيحها.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

كما أن مقشر 20 SVR Soins Experts Anti-Age Hydracid C20 Face Cream يحتوي على حمض الهيالورونيك القادر على جعل الجلد يمتص المكونات بشكل أسرع حتى يحصل على نتيجة كاملة ومن أكثر ما يميزه أنه يصلح لجميع أنواع البشرة ولا يتسبب في حساسية في الجلد.

سعر كريم مقشر للرقبة 20 SVR Soins Experts Anti-Age Hydracid C20 Face Cream

  • السعر في مصر: 550 جنيه مصري.
  • سعره في السعودية: 180 ريال سعودي.

كريم مقشر لتفتيح الرقبة سوفت بيرل من اوفرا

افضل مقشر للرقبة من الصيدلية

كريم مقشر لتفتيح الرقبة سوفت بيرل من اوفرا مناسب لكل أنواع البشرة وهو فعال إلى حد كبير في التخلص من البقع الداكنة كما أنه يوفر حماية متكاملة للبشرة لأن استخدامه بانتظام يعمل على تغذيتها وجعلها تبدو ذات رونق طبيعي وتتخلص من الجلد الميت بشكل سريع.

سعر كريم مقشر لتفتيح الرقبة سوفت بيرل من اوفرا 

  • في مصر 750 جنية مصري.
  • في السعودية 100 ريال سعودي.

كريم اس فى ار هيدراسيد سى الفرنسي

هو عبارة عن كريم مقشر متخصص في التخلص من مشاكل الاسمرار في الرقبة وفي المناطق الداكنة بشكل عام، ومن أهم ما يميزه أنه مناسب لكل أنواع البشرة ولا يتسبب في أي رد فعل تحسسي كالاحمرار أو التهيج كما أنه يرطب البشرة بعمق ويوحد لونها، بالإضافة إلى أن مكوناته خالية من العطور ومن الكحوليات.

سعر كريم اس فى ار هيدرازيد سى الفرنسي

  • في مصر: 550 جنيه مصري.
  • السعودية: 313 ريال السعودي.

كريم مقشر للرقبة inlightex lightning cream

افضل مقشر للرقبة من الصيدلية

يتميز هذا المقشر بأنه يرطب البشرة بعمق شديد ويعيد إليها لونها الطبيعي، وهو من أفضل الكريمات المستخدمة في تفتيح لون الرقبة لأنه خالي من المواد التي تؤثر بشكل سلبي على الجلد منها مادة البرافين أو الهيدروكينون، كما يمكن استخدام مقشر الرقبة inlightex lightning cream في حالة الرغبة في التخلص من التجاعيد التي تظهر سواء في الوجه أو الرقبة.

سعر كريم مقشر inlightex lightning cream

  • في مصر: 900 جنيه مصري.
  • السعودية: 300 ريال سعودي.

مقشر الرقبة Meloqui

افضل مقشر للرقبة من الصيدلية

يتميز مقشر الرقبة ميلوكين بأنه من الكريمات المستخدمة في التخلص من اسمرار الرقبة وهو متوفر في جميع الصيدليات كما أن سعره مناسب، يعمل على تفتيح لون الجلد ويرطبه ويعيد إليه لونه الطبيعي، ومن أكثر ما يجعله متميز من بين الكريمات الأخرى أن تأثيره يستمر فترة طويلة بعد وضعه.

سعر مقشر الرقبة  Meloqui

  • في مصر: 40 جنيه مصري.
  • السعودية: 15 ريال سعودي.

كريم مقشر سيكريت كي سنو وايت Secret Key Snow White Skin Cream

افضل مقشر للرقبة من الصيدلية

من المنتجات الكورية الشهيرة التي تحافظ كثيراً على نضارة البشرة كما يعمل على تفتيحها بفاعلية قوية ويجعل مظهرها حيوي بصورة دائمة، يحتوي هذا الكريم المقشر على تركيبة متطورة تتغلغل في طبقات البشرة لتغذيتها كما تقلل من ظهور الخطوط الرفيعة في الرقبة وتزيد كثيراً من نعومتها.

سعر كريم مقشر سيكريت كي سنو وايت Secret Key Snow White Skin Cream

  • في مصر: 410 جنيه مصري.
  • السعودية: 136 ريال سعودي.

كريم بينك ماديسون لتفتيح الرقبة Pink Madison Skin Corrector Brightening Cream

افضل مقشر للرقبة من الصيدلية

يحتوي كريم بينك المقشر للرقبة على فيتامين سي وحمض اللبنيك وهي مكونات تعمل على تفتيح اللون والتخلص من الجلد الميت الذي يجعل اللون يظهر بشكل أغمق من الطبيعي، ويفضل استخدام هذا الكريم كمرطب بعد عمل تنظيف للبشرة فهو رائع في التقشير والتخلص من اسمرار البشرة بعد التعرض لأشعة الشمس بشكل يومي.

ويتميز الكريم بأنه خالي من مادة الهيدروكينون التي تلحق الضرر بالبشرة، ولا تظهر أي أعراض جانبية بعد استخدامه إلا في حالات نادرة.، كما أنه يعتبر من الكريمات المقشرة المضادة للشيخوخة والتي تمنح البشرة شد قوي للجلد، وسعره مناسب في الغالب على عكس الكثير من كريمات التقشير باهظة الثمن.

سعر كريم بينك ماديسون لتفتيح الرقبة

  • في السعودية: 75 إلى 90 ريال سعودي.

كريم لاروش بوزيه لتقشير الرقبة

افضل مقشر للرقبة من الصيدلية

يعتبر كريم لاروش بوزيه من الكريمات الشهيرة في التفتيح والتي تستخدم بشكل أساسي في تفتيح الرقبة نظراً لأن به مكونات فعالة تساعد في التخلص من الاسمرار بفاعلية قوية، فهو يقضي على البقع الداكنة والتصبغات ويجعل البشرة موحدة بعد تعرضها للكثير من المشاكل حيث يقشر خلايا سطح البشرة بصورة ممتازة

لا يحتوي المقشر على أي مواد تتسبب في الإصابة بالالتهابات مثل مادة البارابين و مادة الهيدروكينون، وهو يتخلص من الاسمرار ويقلل من التصبغات الجلدية في وقت سريع، ومن أكثر ما يميزه أيضاً أنه عند التعرض لأشعة الشمس بعد وضعه فإنه لا يتسبب في حروق لأنه يعمل كواقي من الاشعة الضارة للشمس.

سعر كريم لاروش بوزيه لتقشير الرقبة

  • في مصر: 569 جنيه مصري.
  • السعودية: 104 ريال سعودي.

رأي مجلة كوني مميزة best neck peeling product from the pharmacy

منطقة الرقبة تعتبر من المناطق ذات الجلد الحساس الرقيق والتي تتعرض بصفة مستمرة لظهور البقع الداكنة والتصبغات فيها مع التقدم في العمر لذلك من الضروري الإهتمام بها واستخدام كريمات مقشرة موثوق بها مثل التي ذكرناها لكم والموجودة في الصيدليات

يمكنكم استخدام كريمات التقشير بانتظام للحصول على نتائج سريعة وجيدة من خلال المنتجات التي ذكرناها لكم حيث أنها من ضمن أفضل مقشرات مستوردة للرقبة تفيد الجلد وتقضي على الاسمرار الذي يظهر بسبب التعرض لأشعة الشمس أو نتيجة التقدم في العمر أو عوامل أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى