افضل 5 كريم تفتيح بعد الولادة بالاسعار


تبحث العديد من النساء عن كريمات تفتيح بعد الولادة وذلك لمواجهة بهتان البشرة وظهور مناطق داكنة في أجزاء بالجسم أبرزها البطن والوجه، حيث يتغير اللون الطبيعي إلى لون أغمق ولا داعي للقلق فهذا أمر طبيعي يحدث بعد الولادة.

وإذا كنتي تواجهين هذه المشكلة فالخبر السار هنا هو أنه باستخدام الكريمات المخصصة لهذا الغرض يمكنك في خلال فترة وجيزة العودة إلى حالتك الطبيعية بل وجعل بشرتك أكثر إشراقًا والتخلص من المناطق الداكنة.

وفي هذا المقال نستعرض معكي على مجلة كوني مميزة أفضل كريمات تفتيح بعد الولادة وليس للبشرة فقط وإنما للبطن والرقبة وبقية أجزاء الجسم، وكذلك الكريمات المخصصة للتفتيح بعد النفاس.

كريم Admire my skin

كريمات تفتيح بعد الولادة

يعمل كريم Admire my skin على إزالة البقع الداكنة من بشرتك ويساهم في تفتيحها مجددًا، وذلك بفضل احتوائه على الهيدوكينون المعروف بقدرته على التخلص من المناطق الداكنة وتفتيح البشرة وعلاج تصبغ البشرة أيضا.

كما أن الكريم يحتوي على مكونات فعالة أخرى أهمها حمض الساليسيليك وحمض اللبنيك وفيتامين سي، ويعني ذلك أنك ستستطيعي الحصول على لون موحد ومشرق لبشرتك، وغالبًا ما ينصح الخبراء باستخدام كريم حماية من الشمس معه إذا استخدمتيه في النهار.

السعر:

  • في مصر: 376.16 جنيه.
  • في السعودية: 103.33 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

كريم Orange Daily Dual Action

كريمات تفتيح بعد الولادة

يعتبر كريم أورانج ديلي لتفتيح البشرة من أشهر كريمات تفتيح بعد الولادة التي ينصح بها، حيث يمتلك فعالية مزدوجة بفضل المكونات الطبيعية التي يحتوي عليها والتي تساهم في تثبيط إفراز إنزيم التيروزين الذي ينظم إفراز هرمون الميلانين المسؤول عن اللون الطبيعي للبشرة.

ومن المعروف أن الميلانين يتأثر إفرازه بالنسبة للسيدات في بعض الأحيان عند الولادة وكذلك النفاس، بل وحالات أخرى معتادة مثل التعرض للشمس بشكل مستمر والعوامل الخارجية مما يؤدي إلى زيادة إنتاج الميلانين وظهور البقع الداكنة بالبشرة.

السعر:

  • في مصر: 399 جنيه.
  • في السعودية: 108 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

كريم Kolagra Bikini

كريمات تفتيح بعد الولادة

تبحث العديد من السيدات عن أفضل كريمات تفتيح البطن بعد الولاده، إذ تعتبر منطقة البطن من أكثر المناطق تعرضًا لمشاكل ما بعد الولادة وهذا أمر بديهي خصوصًا في حالة الولادة القيصرية، وتتمثل تلك المشاكل في ظهور مناطق داكنة وملاحظة عدم وجود لون موحد للبشرة وخطوط داكنة.

ولهذا السبب نرشح لكي كريم كولاجرا بيكيني الذي يساهم في تفتيح البشرة وتوحيد لونها كما أنه مناسب للمناطق الحساسة والبطن وخط البيكيني، ويتميز بأنه غني بمستخلصات فيتامين سي ومعروف بقدرته الفعالة على الترطيب.

السعر:

  • في مصر: 145 جنيه.
  • في السعودية: 34.62 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

كريم Pinky Skin whitening cream

كريمات تفتيح بعد الولادة

يعتبر هذا الكريم الآمن والفعال من افضل كريمات تفتيح للنفاس والذي ينصح به خبراء التجميل أحد أبرز كريمات التفتيح للنفاس، ويتميز بأنه يعالج البقع الداكنة التي تأتي بسبب الإفراز الزائد لمادة الميلانين بعد النفاس أو التعرض للأشعة فوق البنسجية الخاصة بالشمس.

لذا فكريم بينكي يعتبر أحد أهم الترشيحات لتوحيد لون البشرة وإزالة التصبغات والبقع الداكنة، ويحتوي على مستخلصات طبيعية مثل مستخلص فيتامين سي والتوت البري وأيضًا مادة السالسين كما أنه مضاد للأكسدة.

السعر:

  • في مصر: 270 جنيه.
  • في السعودية: 74 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

كريم SVR HYDRACID C20 للتفتيح

كريمات تفتيح بعد الولادة

تعد مشكلة ظهور بقع داكنة أو تغير لون بشرة الرقبة بعد الولادة هي أمر شائع أيضًا، ويجب العلم أن بشرة رقبتك تحتاج رعاية وعناية يومية وأسبوعية سواء بالتنظيف أو بمستحضرات التقشير والترطيب الآمنة، وهذا سبب عرضنا لهذا الكريم.

يحتوي كريم هيدراسيد سي 20 على فيتامين سي بتركيز 20%، هذا بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك وعناصر فعالة أخرى تضمن لكي تفتيح البقع الداكنة في الرقبة حتى العميقة منها.

بالإضافة إلى ذلك؛ فهذا الكريم مناسب لكل أنواع البشرة وخصوصًا البشرة الحساسة، كما يعمل على إزالة التجاعيد في كل من الوجه والرقبة ويساهم في ترطيب بشرتك بشكل قوي وفعال والميزة الأهم هنا أنه آمن وخالي من الكحول والبارابين.

السعر:

  • في مصر: 1152 جنيه.
  • في السعودية: 288 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

افضل كريمات تبيض بعد الولادة من وجهة نظر مجلة كوني مميزة

نرى في مجلة كوني مميزة أن أفضل كريمات تفتيح بعد الولادة هي تلك التي تتميز بأنها آمنة تمامًا قبل أن عامل الفاعلية والنتائج، فكما أوضحنا أن هدف هذه الكريمات هو تسريع إعادة البشرة لشكلها المشرق وأن البشرة في حاجة أكثر لمرطب.

وحتى لا تكونين في حيرة فسنرشح لكي أفضل كريمات تبيض بعد الولادة من وجهة نظرنا، ولعلنا نرى أن كريم SVR HYDRACID C20 هو الأنسب لكي لأنه مخصص لبشرة الوجه والرقبة معًا كما أنه كريم للترطيب والتفتيح وآمن تمامًا، كما أن كريم Orange Daily Dual Action هو فعال أيضًا وله نتائجه القوية.

أهم الأسئلة عن افضل كريمات تبيض بعد الولادة

هل يمكنني استخدام كريمات التفتيح أثناء الحمل؟

لا ننصح باستخدام أي مستحضرات أثناء فترة الحمل، وبخصوص هذه الكريمات التي رشحناها لكي فننصح باستشارة الطبيب عند استخدام الكريمات سواء للتفتيح أو الترطيب أو كلاهما، وذلك نظرًا لوجود حالات لا يُفضل استخدام الكريمات لها في فترات معينة.

لماذا تظهر المناطق الداكنة رغم اهتمامي بالعناية الشخصية قبل الولادة؟

تعود مشكلة تغير لون البشرة وظهور مناطق داكنة خصوصًا في الوجه والبطن والرقبة إلى عدم انتظام مؤقت للهرمونات عند الولادة الطبيعية والقيصرية ثم النفاس وهو أمر طبيعي.

كما أن الحل سهل للغاية يتمثل في الانتظام بالكريمات الآمنة التي سنرشحها لكي وبعد فترة زمنية يعود الوضع بشكل طبيعي عند انتظام الهرمونات، لذا فمهمة الكريمات هنا هي تسريع آمن لهذه العملية وفي نفس الوقت تنظيف البشرة وعلاج مشاكلها السابقة.

مقالات مميزة لكي:

كريم ميلاكير لكلف البشرة وتوحيد لونها

افضل خلطات لتفتيح رقبتك وتنعيمها

افضل 8 كريم ترطيب عميق للجسم

المصادر

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات