افضل انواع مناكير اطفال طبي غير سامة

تتميز أنواع المناكير الطبي بتركيبة سريعة الجفاف خالية من المواد الكيميائية الضارة والمواد الكيميائية القاسية التي يمكن أن تسبب تقصف الأظافر وتكسرها، بالإضافة إلى ذلك، فإن طول عمر منتجات العلامة التجارية على الأظافر يحافظ على أظافرك تبدو أنيقة لأكثر من أسبوع

تشير الأبحاث الأولية إلى أن ملمعات الأظافر التقليدية، حتى تلك التي توصف بأنها “غير سامة”، يمكن أن تكون سامة وتشكل مخاطر صحية محتملة

في هذه الأيام، أصبح من المعتاد والشائع أن يقوم الآباء برسم أظافر أطفالهم بشكل متكرر ودائم دون أن يعرفوا تفاصيل مكونات الطلاء الكيميائية أو الآثار الجانبية التي تؤثر على طفلهم أو الطريقة الصحيحة للرسم…

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

مانكير مافادري من Mavala‏

افضل انواع مناكير اطفال طبي

سيعطي هذا المانيكير أظافر طفلك المظهر اللامع وسيحسن شكل الأظافر ويجف في ثوانٍ، لذا فهو مناسب للأطفال حيث يتنقلون كثيرًا ويدمرون المانيكير بسرعة كبيرة،كما أنه لا يتقشر ويستمر لعدة أيام، لذلك لن يؤذي الأطفال إذا وضعوا أصابعهم في أفواههم

سعره

حجمه 10 مل سعره 53 ريال.

مناكير اطفال طبي SUNDAYS

افضل انواع مناكير اطفال طبي

هذا المانيكير مثالي للأطفال، وهو جذاب في الحجم واللون لأنه مصنوع من مواد طبيعية تمامًا ولا يحتوي على أي مكونات سامة يمكن أن تضر الأطفال إذا ابتلع، وهو مزود بفرشاة طلاء سهلة في الاستخدام، مما يسهل من مهمة وضع المناكير على الاظافر، وهو يتوفى بألوان عديدة. 

مناكير اطفال طبي Orosa

افضل انواع مناكير اطفال طبي

إن طلاء الأظافر من ماركة Orosa، سريع الجفاف وخالي من أي مواد ضارة ويمنع الإصابة بهشاشة الاظافر أو تكسرها ويوجد منه العديد من الألوان إلى جانب أنه يدوم لفترة طويلة قد تصل إلى اسبوع. 

طقم العناية بالأظافر من AILA

تأسست AILA على يد طبيب أطفال ، سعى للحفاظ على صحة أظافر الاطفال حيث أن تركيبة مانيكير هذه الماركة نباتية وخالية من المكونات السامة، بالإضافة إلى الألوان المميزة النابضة بالحياة والتي ترضي الأذواق لجميع الأطفال. 

يمكنك تقشيره بسهولة لأنه لا يحتاج إلى أسيتون أو مانيكير إطلاقاً عند المسح، كما أنه يجف بسرعة حتى لا يمسح أو يتلف بحركة الأطفال، وليس له أي رائحة قوية.

طقم مانكير اطفال من SuncoatGirl

افضل انواع مناكير اطفال طبي

اكتسبت هذه المجموعة شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم لأن هذه المجموعة تجمع كل الألوان المفضلة للأطفال وتحتوي على 10 ألوان زاهية وحلوة مختلفة (أحمر، برتقالي، فوشيا، رمادي، أبيض، أزرق، بنفسجي، وردي، سماوي ولامع)

أهم فرق بين هذا المانيكير والأظافر الأخرى هو أنه آمن تمامًا، ومصنوع خصيصًا للأطفال، ولا يحتوي على أي مواد كيميائية سامة، ويسمح لك أيضًا بتغيير اللون بسهولة عن طريق تقشير المانيكير

سعره

حجمه 10 قطع، سعره: 54 ريال سعودي.

مجموعة  ليب سماكر فروزن

افضل انواع مناكير اطفال طبي

تشتهر الفتيات بحب أفلام ديزني وخاصة فيلم Frozen الذي نال شهرة مؤخرًا، لذلك تعتبر هذه المجموعة من أكثر مجموعات الأطفال مبيعًا وشهرة لأنها تجد إقبالًا كبيرًا من الفتيات

تحتوي هذه المجموعة على 9 أجزاء مختلفة، 3 مساحيق لامعة، 2 طلاء أظافر، ملمع شفاه، 2 مشبك شعر، موزع، ومكونات هذه المجموعة كلها طبيعية وليست سامة أو خطرة على الأطفال

سعره

حجمه 9 قطع، سعره 30 ريال سعودي

اضغطي هنا لشراء المناكير

في أي عمر يمكن للطفل وضع طلاء الأظافر؟

أكبر مشكلة محتملة عند تطبيق طلاء الأظافر على الأطفال هي تعرضهم للمواد الكيميائية الخطرة الموجودة في طلاء أظافر البالغين نظرًا لأن الأطفال يضعون أصابعهم دائمًا في أفواههم، فليس من الصعب تخيل كيف يمكن أن يكونوا في خطر.

بشكل عام، بمجرد أن يتوقف طفلك عن وضع أصابعه في فمه، يمكنك البدء في طلاء الأظافر. يختلف كل طفل عن الآخر، وقد يمص طفلك أصابع قدمه كثيرًا ولمدة أطول مما يفعل.

لحسن الحظ، هناك أيضًا العديد من خيارات طلاء الأظافر في السوق المصممة خصيصًا للأطفال الرضع والأطفال الذين يتجنبون المكونات الكيميائية الخطرة. في حين أنه ليس مثاليًا، إلا أنه يجعل السؤال عن متى يمكنك البدء في طلاء أظافر طفلك أسهل في التنقل لأنه ينطوي على مخاطر أقل بكثير.

مخاطر طلاء الأظافر على الأطفال

  • يحتمل أن يكون طلاء الأظافر آمنًا للأطفال الرضع والأطفال الصغار قد يحتوي طلاء الأظافر على مجموعة من المواد الكيميائية، بعضها من عوامل اضطراب الغدد الصماء.
  • يمكن أن تكون هذه المواد الكيميائية ضارة بأعضاء الطفل الحساسة لأنها لا تزال في طور النمو. عندما يبدأ الأطفال في استكشاف العالم من حولهم، فإنهم يميلون إلى البدء في مضغ أيديهم قد يتسبب ذلك في ابتلاع بعض طلاء الأظافر.
  • تسمم طلاء الأظافر حقيقي وينتج عن تناول طلاء الأظافر الفعلي واستنشاق كميات كبيرة من الأبخرة تصبح هذه مشكلة لأن أصابع الطفل، حتى أصابعه، تميل نحو فمه كلما سنحت لها الفرصة، ويصعب إيقاف هذا السلوك.

راي مجلة كوني مميزة

يمكن أن يسبب طلاء الأظافر العديد من المشاكل العضوية لدى الأطفال، بما في ذلك السرطان وتأخر النمو والعقم والربو يوصي معظم الأطباء بتجنب طلاء الأظافر للأطفال، وإذا استخدم الأطفال علامة تجارية آمنة، فاحذر واتبع تعليمات السلامة، لذلك فيمكنك استخدام أحد الأنواع التي ذكرناها من قبل لأنها تتميز بأنها أمنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى