افضل كريم كولاجين في الدول العربية من موقع اي هيرب

تعاني الكثير من السيدات من تجاعيد البشرة المزعجة والمتمثلة في الخطوط حول العينين والفم وخاصة عند الابتسام وخطوط الجبهة والحاجبين، وتعطي هذه الخطوط شعور مزعج جدا للسيدات لانها من علامات تقدم العمر، ومن ثم تبحث كثير من السيدات علي حلول للقضاء علي هذه الخطوط او منعها من الظهور من البداية.

ولحماية البشرة من التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر يجب الاهتمام بها والمحافظة علي الكولاجين الطبيعي المتواجد فيها من خلال منتجات الكولاجين، ويجب استخدام منتجات الكولاجين في سن العشرينات حتي يتم الحفاظ علي نسبة الكولاجين الطبيعي وحماية البشرة من ظهور التجاعيد والخطوط في سن الثلاثينات حيث سن بداية فقد الكولاجين من البشرة.

وسوف نعرض لكم في هذا المقال ما هو الكولاجين واهميتة للبشرة ،وافضل 3 كريمات كولاجين في الدول العربية من موقع اي هيرب ومميزات وسعر كل نوع وتجارب مستخدمية.

ما هو الكولاجين واهميته؟

كريم كولاجين من اي هيرب
ما هو الكولاجين واهميته؟

الكولاجين هو عبارة عن بروتين ذات تركيب ليفي طويل ويتواجد في جسم الانسان ،حيث أن 70% من بروتينات الجسم متمثلة في الكولاجين، ويتكون  من الاحماض الامينية التي تصنع داخل جسم الانسان، ويتواجد الكولاجين في كل انحاء الجسم حيث يتواجد في الانسجة الضامة في العظام والاربطة والاوتار والجلد والغضاريف والاسنان والاوعية الدموية وقرنية العين والقناة الهضمية.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534 كود خصم اي هيرب

وتتمثل اهمية الكولاجين في:

  • يعطي صلابة للعظام.
  • يعطي مرونة وليونة للجلد ويعطي له نعومة.
  • ويحمي البشرة من التجاعيد والبقع والهالات السوداء.
  • يعطي ليونة للغضارف والاربطة.

وعندما يقل الكولاجين من الجسم يحدث ضعف في العظام وتشنجات في الاربطة والعضلات وظهور تجاعيد وخطوط في البشرة.


كيفية تعويض الكولاجين في الجسم

يتم تعويض الكولاجين في الجسم بطريقتين اما من خلال المصادر الطبيعية للكولاجين او منتجات الكولاجين الطبية.

المصادر الطبيعية للكولاجين:

  • البيض
  • البقوليات
  • المأكولات البحرية مثل السمك والجمبري.
  • الاطعمة الغنية بفيتامين c مثل البرتقال والموالح والجوافة والفلفل.

وعلي الرغم من اهمية هذه الاطعمة الا انها لا تستطيع ان تعوض الكولاجين بالقدر الكافي الذي يحتاجة الجسم مع التقدم بالعمر لذلك يجب اللجوء الي منتجات الكولاجين الطبية والتي تكون علي شكل:

  • مكملات الكولاجين الغذائية: وتكون علي هيئة كبسولات تأخذ عن طريق الفم ولكن يكون لها اثار جانبية علي المدي البعيد علي المعدة والكلي.
  • حقن الكولاجين: تؤخذ بواسطة اطباء الجلدية، واكثر عيوب هذه الحقن ان معظمها مصدرها غير معروف، وتسبب في معظم الاحوال حساسية وطفح جلدي ،ولا تعطي نتائج سريعة وجيدة.
  • كريمات الكولاجين: تعتبر من افضل واامن الوسائل التي يجب الاعتماد عليها في تعويض الكولاجين للبشرة، حيث تعطي النتائج المطلوبة في وقت سريع، كما يمكن عمل اختبار حساسية لها بكل سهولة.

افضل 3 كريمات كولاجين في الدول العربية من موقع اي هيرب

1. مصل الكولاجين لايف اكستنشن –  Life Extension collagen Boosting Peptide serum

مصل الكولاجين لايف اكستنشن
مصل الكولاجين لايف اكستنشن من اي هيرب

يتصف هذا المنتج بأنه من منتجات الكولاجين المميزة جدا، حيث يحتوي علي نسبة عالية من الكولاجين المستخرج من الطحالب، ويعمل مصل الكولاجين من لايف اكستنشن علي حماية البشرة والحفاظ علي الكولاجين الطبيعي فيها من فقدانة مما ينتج عن ذلك الترطيب العميق للبشرة وشدها.

ويحتوي هذا المنتج علي نسبة عالية من حمض الهيالورونيك والذي يعمل علي زيادة نسبة حمض الهيالورونيك الطبيعي في البشرة والذي له دور كبير في تحفيز الجلد علي الاحتفاظ برطوبته وليونته ونضارته.

واهم ما يميز مصل الكولاجين من لايف اكستنشن بأنه يقضي علي التجاعيد بنسبة 30% بعد نص ساعة من الاستخدام، كما يعطي نتيجة 100% بعد استخدامة لمدة اسبوعين، ويتميز هذا المنتج بأنه حاصل علي تقييمات عالية علي موقع اي هيرب.

ويستخدم هذا المنتج مرتين يوميا عن طريق وضع ثلاث نقاط من مصل الكولاجين ودهان البشرة والرقبة به، وينصح بإستخدام مرطب علي البشرة بعد استخدامة لانه يجعل البشرة جافة قليلا.

يبلغ سعر مصل الكولاجين لايف اكستنشن علي موقع اي هيرب 194.34 ريال سعودي.

لطلب وشراء المنتج اضغط هنا

تجربة المنتج

ربما تكون هذه المرة الخامسة التي اطلب فيها هذا المنتج، حيث يتصف بأنه خفيف جدا علي البشرة ويعطي نتائج قوية وسريعة، ولكن يعطي جفاف للبشرة لذلك انصح بإستخدام مرطب بعدها.

تجربة احد المستخدمين

تقييم المنتج: حصل علي 4.3 نجوم من اصل 5 نجوم


2. كريم الكولاجين ميشيل سوبريم – mychelle supreme polypeptide cream

كريم الكولاجين ميشيل سوبريم
كريم الكولاجين ميشيل سوبريم من اي هيرب

يتصف هذا الكريم بأنه كريم غني بالكولاجين والمواد الغذائية التي لها دور كبير في في شد بشرة الوجة والرقبة وجعل مظهرها اصغر سنا، حيث يعمل كريم ميشيل سوبريم علي تقليل تجاعيد البشرة والعمل علي تحسين مرونتها وملمسها ولونها.

يستخدم كريم الكولاجين ميشيل سوبريم مرتين يوميا علي الوجه والرقبة بعد تنظيفهم جيدا، واذا تم استخدامة في النهار يجب استخدام كريم واقي شمس لان الكريم خالي من عوامل الحماية من اشعة الشمس.

لطلب وشراء المنتج اضفط هنا

تجربة المنتج

لدي تجاعيد رفيعة تحت عيني وعند الجبهة واقوم بتطبيق هذا الكريم بإستمرار علي هذه المناطق، ولقد حصلت علي نتائج خارقة واختفت هذه التجاعيد تماما، خاصة بعد استخدامة لمدة اسبوع، انا في الثلاثين من عمري احاول اقلل من التجاعيد الخفيفة وامنع ظهور تجاعيد اخري في بشرتي.

تجربة احد المستخدمين

تقييم المنتج: حصل علي 4.3 نجوم من اصل 5 نجوم.


3. مصل الكولاجين استي لودر الليلي – Estee Lauder advanced night repair

مصل الكولاجين استي لودر الليلي
مصل الكولاجين استي لودر الليلي من اي هيرب

يتميز مصل الكولاجين استي لودر بأنة غني بالكولاجين الذي يعمل علي اصلاخ علامات اجهاد البشرة وكذلك علامات تقدم السن ،حيث يقضي علي التجاعيد بنسبة 100% بعد استخدامة ب30 دقيقة، ويعمل علي شد ورفع الجلد والترهلات المتواجدة في البشرة والرقبة ويعالج الحفر والندبات والهالات السوداء، كما يعطي رطوبة عالية جدا للبشرة.

ويتصف الكريم بأنه ذو رائحة جميلة و قوامة ثقيل حيث عبارة علي شكل سيرم حتي يسهل امتصاصة، كما يتناسب مع جميع انواع البشرة، ويتم استعمالة ليلا من خلال توزيعة بشكل جيد علي البشرة.

يبلغ سعرة علي موقع اي هيرب 450.75 ريال سعودي.

لطلب وشراء المنتج اضغط هنا

تجربة المنتج:

يفعل هذا المصل نوع من المعجزات، حيث يعمل علي تحسين مظهر الجلد ويعطيه لون وترطيب صحي، كما يكافح علامات الشيخوخة بشكل لا يصدق، حيث اصبحت بشرتي اكثر صحة وسلاسة، اوصي بشراء هذا المنتج الرائع.

تجربة احد المستخدمين

تقييم المنتج: حصل علي 4.8 نجمة من اصل 5 نجوم.

  • وينصح موقع كوني مميزة هذا المنتج نظرا لتميزة ونتائجة الرائعة خاصة للسيدات فوق سن 30، حيث يجعل مظهر البشرة اصغر 10 سنوات، ويعالج كافة مشاكل البشرة من تجاعيد وحفر وندبات وهالات ويعطي نفس نتائج حقن الكولاجين، وقد حصل هذا المنتج علي تقييمات جيده جدا علي موقع اي هيرب.

اقرئي ايضا: شراب الكولاجين الالماني لتجاعيد اقل ومفاصل اقوى


اهم اسئلة حول افضل كريمات كولاجين من موقع اي هيرب

1. ما هي اسباب نقص الكولاجين من الجسم؟

  • التقدم في السن.
  • التعرض للشمس لفترات طويلة.
  • التغيرات الهرمونية للسيدات وخاصة بعد سن اليأس.

اقرئي ايضا: مشروب الكولاجين الامريكي وفوائده وافضل انواعه واسعاره


2. لماذا تعتبر كريمات الكولاجين من اامن وسائل تعويض الكولاجين للبشرة؟

لانه يعطي نتائج سريعة وسهل استخدامة حيث يمكن استخدامه بمفردكي دون مساعدة الطبيب، كما يسهل اختباره اذا كان لديكي منه حساسية ام لا من خلال وضع كمية بسيطة من الكريم علي جزء بسيط من البشرة، وتعتبر معظم كريمات الكولاجين امنه ومختبرة طبيا.

اقرئي ايضا: افضل كريم كولاجين امريكي من الصيدليات


3. لماذا ينصح بشراء كريمات الكولاجين من موقع اي هيرب؟

لانه من اكبر مواقع التسوق الالكتروني في الوطن العربي حيث تم انشاؤه عام 1996 واشتهر بعرضة للمنتجات العشبية والطبيعية، ولان معظم منتجاتة موثوقة ومجربة ومختبرة طبياً.

كما تتصف طريقة الطلب والشراء من الموقع بإنها سهلة جدا، ووسائل الدفع سهلة ومتوفر كل طرق الدفع بما فيها الدفع عند الاستلام، ويتميز الشحن بالسرعة حيث يصل المنتج في خلال 4 ايام، ويقوم الموقع بتخزين المنتج جيدا.

وتتصف خدمة العملاء بأنها جيدة ومتواجده علي مدار 24 ساعة وتقوم بحل كافة المشاكل والرد علي كافة الاستفسارات.

خصم 10% علي كل المنتجات الي بتحبيها، اضغطي علي الصورة لمعرفة المزيد ... كود خصم ايهيرب

Iman Besheer

صحفيه احب كتابه كل ما له علاقة بالمرأه ♥️
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى