دكتور أحمد المصري لجراحة السمنة في مصر

 فطالما أن السمنة أصبحت من الأمراض الخطيرة والتي تؤدي إلى الكثير من المضاعفات الخطيرة، فإن اللجوء إلى جراحات السمنة من الحلول الأفضل للحصول على جسم رشيق بدون أي زيادة في الوزن وبدون أي ترهلات والدكتور أحمد المصري هو من أشهر أطباء جراحة السمنة في مصر والوطن العربي لذلك حصل على أعلى تقييم من قبل المرضى على الكثير من المواقع الالكترونية.

دكتور أحمد المصري اشطر جراح سمنة في مصر – Obesity surgery

السمنة المفرطة تؤدي إلى شكل ومظهر غير لائق بالمرة وهو ما يستدعي عمل أنظمة صحية لانقاص الوزن، ولكن في معظم حالات الوزن الزائد من الصعب نزول الوزن بشكل طبيعي وآمن لأن الزيادة في الوزن تكون كثيرة جدا وهو ما يتطلب التدخل الجراحي لعمليات مثل تكميم المعدة أو تحويل المسار وهي آخر التطورات في جراحات السمنة والتي لاقت نجاحا كثيرا ومضاعفات أقل بكثير من الجراحات القديمة.

يمكن الآن الاستمتاع بالحياة الطبيعية وبصحة جيدة لمن يعاني من السمنة وزيادة الوزن من خلال زيارة الدكتور أحمد المصري اشطر جراح سمنة في مصر والوطن العربي والذي تصل نسبة نجاح عملياته سواء تكميم المعدة أو تحويل المسار إلى 100% بدون مبالغة.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

يمتلك الدكتور أحمد المصري أعلى معدلات ومعايير الجودة العالمية في جراحات السمنة وهذا من خلال تجارب وآراء المرضى، كما أن لديه خبرة كبيرة في عمليات السمنة حيث يتميز بالدقة والمهارة أثناء اجراء العملية مما يحافظ على صحة المرضي ويمنعهم من الدخول في أي مضاعفات بعد اجراء العملية.

من هو دكتور أحمد المصري ؟

  • الدكتور أحمد المصري هو أشهر جراح سمنة في مصر.
  • حاصل على دكتوراه الجراحة العامة
  • هو استشاري جراحة المناظير والسمنة
  • زميل كلية الجراحين الملكية بانجلترا
  • عضو الجمعية الاوروبية والمصرية لجراحة السمنة
  • مؤسس مركز Pour Toi للخدمات الطبية التجميلية.
  • حاصل على شهادة الإمتياز العالمية في جراحات السمنة.
  • افضل عمليات جراحات السمنة مع الدكتور أحمد المصري

المعروف أن عمليات جراحات السمنة في العالم من أهم العمليات والتي تحتاج إلى خبرة كبيرة وكفاءة عالية من الطبيب، حتى يمكن الوصول لأفضل نتيجة، والدكتور أحمد المصري معروف أنه من أفضل الأطباء في هذا المجال حيث اشتهر بنسب عالية من النجاح سواء لعملية تكميم المعدة أو تحويل المسار، وإليكم بالتفصيل معلومات عن تلك الجراحات وهي كالتالي:

1- تكميم المعدة

عملية تكميم المعدة هي من أشهر جراحات السمنة والتي يقوم فيها الطبيب بالقص الطولي للمعدة بحوالي 70% حيث يصغر حجمها مما يجعل المريض يشعر بالشبع وهو ما يعني تناول كمية أقل من الطعام مما يساعد في نزول الوزن، ويقوم الدكتور أحمد المصري بعمل هذه الجراحة بالمنظار وبدون جراحة عن طريق عمل 4 فتحات في البطن، وبالتالي فإن شكل المعدة يكون شكل الكم أو الموزة.

2- عملية تحويل المسار

تحويل المسار هي أيضا من أهم جراحات السمنة التي نجح في نتائجها الدكتور أحمد المصري وهي عبارة عن فصل جزء من المعدة وتحويل مسار الأمعاء مما يساعد في تصغير حجم المعدة مما يقلل من امتصاص المواد الغذائية والسكريات.

تتم عملية تحويل المسار عن طريق عمل 4 فتحات في البطن لا يتعدى طول الفتحة الواحدة عن 2 سم، وهذه الجراحة أفضل للمريض الذي يعاني من شره في تناول الحلويات أو السكريات عموما أو مريض السكري والذي يعاني من الزيادة في الوزن.

تتميز عملية تحويل المسار بأنها أقل ألم من جراحات السمنة المعروفة وأن فترة النقاهة أقل فيمكن العودة إلى الحياة الطبيعية بعد 5 أيام من إجرائها وفي النفس الوقت النتائج أفضل بكثير.

المصدر
Obesity Surgery Indications And Contraindications

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى