تجربتي مع كريم ايفلين للوجه للتفتيح

كريم ايفلين للبشرة والوجه والجسم وفوائده وتجارب استخدمت كريم ايفلين ومنتجات اخرى من الشركة هو ما سنتحدث عنه في هذا المقال، فإن كريم ايفلين من أفضل المنتجات في عالم مستحضرات التجميل لأنه يعمل بشكل رائع لكي بالإضافة إلى أن سعر كريم ايفيلن معقول جدًا، وفي متناول الجميع ولكن عليك اختيار النوع المناسب لكي…

 تجارب مستخدمين مع كريم ايفلين 

التجربة الأولى

أخبرتنا امرأة تعاني من خروجها دائما خلال النهار، وهذا له تأثيرات سلبية عليها، الأول هو أن بشرتها قد تغير لونها من التعرض للشمس، والثاني أنها لا تجد منتجًا يصلح لبشرتها، والذي تضعه قبل الخروج، فنصحها الصيدلي باستخدام كريم إيفلين الليلي للتبييض، وهي تستخدمه منذ شهر من الآن قبل النوم، وأثنت المرأة على الكريم، قائلة إنه وحد بشرتها، وأزال التصبغ منها، وتركها متألقة وحيوية، وهي توصي به الجميع.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

التجربة الثانية

 هي تجربة سيدة لاستخدام إيفلين لتطبيق حمض الهيالورونيك على الوجه فتقول لقد فوجئت بالنتائج إنها كانت رائعة لأن بشرتها كانت مرهقة حيث كانت هناك دائمًا علامات الإرهاق وكل من رآها يعتقد أنها مريضة للغاية بشحوب الجلد، لكنها قررت أخيرا حل هذه المشكلة واشترت منتجات Eveline بحمض الهيالورونيك، وتقول كنت أستخدمه بانتظام لمدة شهرين، كنت مندهشة مع النتائج، تجددت بشرتها وأصبحت منتعشة للغاية بفضل كريم إيفلين الرائع الهيالورونيك أسيد وتنصح الجميع به.

التجربة الثالثة

جئنا لكم مع واحدة من أفضل التجارب مع كريم اليد ايفلين تروي إحداها تجربتها بعد استخدامها كريم اليدين بالفواكه من إيفلين. قالت إن يديها كانتا جافتين، مما جعلها تشعر بالجفاف الانزعاج المستمر والمظهر غير المناسب نصحها طبيبها باستخدام كريم إيفلين والفاكهة أدى ذلك إلى تحويل جلد يديها إلى بشرة ناعمة ومرنة. أوصي الجميع للاستخدام منتجات البشرة من إيفلين هي منتجات ذات نتائج حقيقية وسريعة.

التجربة الرابعة 

أخبرتنا سيدة بتجربتها مع كريم ايفلينن وقالت : تجربتي مع كريم ايفلين تستحق  النشر لأنني أشعر أن الشركة ومنتجاتها مضيعة، أنا  أحب منتجات العناية بالبشرة والشعر، اشتريت منتجات باهظة الثمن بشكل أسرع، اللي نصحني صديقي بمنتجات إيفلين في الواقع استشرت خبراء وبدأت استخدمه، أنا استخدم كريم فيتامين إيفلين سي، وكريم إيفلين الليلى إلى جانب منتجات إيفلين للشعر، لا أستطيع تصديق ذلك يعمل بشكل رائع على بشرتي وشعري، إيفلين حقا شركة رائعة تبين أنها رخيصة جدًا مقارنة بالمنتج الرائع والسع،

التجربة الخامسة

تقول سيدة لقد قمت بإزالة الاسمرار والبقع باستخدام كريم اليد إيفلين جليني White Prestige 4D على يدي، ثم أدركت أنه يجب عليك الانتظار بصبر للنتائج وإعطاء بشرتك الوقت للتكيف مع المنتج.

لكنني انتهيت من العبوة الأولى، لم يتغير شيء على يدي، ولا حتى حصلت على ترطيب، لا اعلم كم عدد المرات التي يجب علي استخدامها لملاحظة الفرق، على كل حال انا لن اشتريه مرة اخر، اكتفيت منه.

كريم ايفلين للوجه Eveline face cream review

تجربتي مع كريم ايفلين للوجه

في الواقع، صممت ماركة إيفلين العديد من المنتجات لحماية البشرة وإزالة جميع المشاكل التي تواجهها تقريبًا، وأن كل ما عليك فعله هو تحديد نوع بشرتك ومشكلتها واختيار النوع الذي يناسبك من مجموعة ايفلين للوجه.

فوائد كريم ايفلين للوجه 

  •  يزيل التجاعيد ويترك البشرة شابة بشكل دائم. 
  • ترطيب في أعماق الوجه مع الحفاظ على خلايا الجلد. 
  • تجديد خلايا الجلد التالفة بفضل حمض الهيالورونيك والكولاجين.
  •  يمنح الإيلاستين مرونة ونعومة لبشرة الوجه داخل. 
  • يغذي البشرة بعمق بفضل وجود الفيتامينات المتعددة. 
  • تبييض البشرة والقضاء عليها فيما يتعلق بالندبات المحتملة وتوحيد لونها.

كريم ايفلين لليدين 

كريم ايفلين لليدين

من المعروف أن الأيدي هي الأكثر عرضة لعوامل الغلاف الجوي الخارجية، والأمر كذلك بالنسبة لربات البيوت؛ فإن تلامس أيديهم للماء والصابون دائمًا؛ قد يؤدي ذلك إلى تلف بشرة اليدين الرقيقة؛ لذا يقدم لك إيفلين كريم للتبيض للتخلص من كل المشاكل التي تواجه اليدين والحفاظ عليها رطبة.

طريقة استخدام كريم ايفلين eveline وايت برستيج 4d 

  • ضعي كمية صغيرة من الكريم على بشرتك ودلكي بلطف حتى تمتصه بالكامل.

سعر كريم ايفلين eveline وايت برستيج 4d 

  • وصل سعر كريم ايفلين eveline وايت برستيج 4d النهدي في السعودية إلى 26 ريال سعودي.
  • ووصل في الامارات سعره إلى 27 درهم اماراتي.

كريم ايفلين للجسم والشعر

تبتكر شركة إيفلين كريمات للجسم بالإضافة إلى منتجات الشعر التي تساعد في علاج الشعر التالف وتحسينه وإصلاحه وهكذا، أصبحت إيفلين مثالية في صناعة لوازم العناية العامة.

رأي مجلة كوني مميزة

عند اختيارك لكريم ايفلين يجب عليكي أن تحددي نوع بشرتك وشعرك بدقة، ومن الأفضل أن يحددها طبيبك لك وثم تأكدي من قراءة جميع مكونات المنتج قبل شرائه، وذلك للتأكد من أنك لا تعاني من حساسية تجاه أحد مكوناته، حيث أن المنتج قد يناسب الآخرين ولا يناسبك

وخلاصة القول إن جميع منتجات إيفلين مفيدة جدًا، ولم يشتك أحد منها، وهي مناسبة لجميع أنواع البشرة، ولا ينبغي أن يخلو نظامك اليومي منها، فهي تعالج المشاكل المتعلقة بالبشرة والشعر والجسم، كما يمكنك معرفة المزيد من خلال مقالتنا السابقة بعنوان كريم اسيليا للوجه، الكريم البرتقالي للبشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى