تجربتي مع كريم Aselia Post Peel كريم اسيليا

كريم اسيليا هو منتج مصري تم إنتاجه من قبل شركة اسيليا، ويمكن استخدام كريم اسيليا لتفتيح البقع الداكنة في كافة مناطق الجسم مثل الوجه والمناطق الحساسة، كما أنه يستخدم أيضًا للتخلص من الهالات السوداء التي تنشأ بسبب السهر ويعمل على ترطيب المنطقة، وهو يناسب كافة أنواع البشرة حتى البشرة الحساسة

ويوجد أنواع من كريم اسيليا مثل كريم اسيليا لايف، وكريم اسيليا بروفيشنال وجميعهم يقومون بنفس المفعول، وتتوقف النتائج المتوقعة من استخدام كريم اسيليا للتفتيح للمناطق الحساسة بشكل أساسي على الاستخدام الصحيح له مع الاستمرار لمدة لا تقل عن شهر. 

وسنقدم إليكي  هذا المقال كل المعلومات التي تتعلق بكريم اسيليا واهم فوائده واستخداماته، كما ستتعرفي على عيوبه وطريقة استخدامه للبشرة وايضا وسعره بالصيدليات الكبرى بمختلف الدول.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

كريم اسيليا لتفتيح الاماكن الداكنة

يعتبر من الكريمات القوية لتفتيح الاماكن الداكنة مثل منطقة الركب والكوعين، حيث أنه يزيل طبقات الجلد الميتة، ويجعلك تتمتعين بطبقة جلد جديده افتح وانعم، وستلاحظين نتائجه الفعالة بعد حوالى من 3 الى 5 اسابيع من استخدامه.

كريم اسيليا للتقشير البشرة

إن كريم اسيليا له دور فعال في تقشير الجلد الميت والتخلص من الاسمرار الموجود باليدين والناتج عن التعرض المستمر لأشعة الشمس، ولكن عليك استخدامه بالطريقه الصحيحه وهى استخدامه مساءا مع عدم التعرض للضوء ووضع واقى من الشمس على يديكى بالنهار للحفاظ عليها. 

كريم اسيليا لعلاج حب الشباب

يعمل كريم اسيليا على التخلص من أكسدة البشرة وآثار حب الشباب، قومى بوضع كميه صغيرة جدا من الكريم على اماكن الحبوب فقط وليس على الوجه بالكامل حتى لا تتحسس بشرتك وتلتهب واتركيه على بشرتك 30 دقيقه ثم قومي بشطفها.

كريم اسيليا

فوائد كريم اسيليا للبشرة

  • مضاد للحبوب.
  •  مضاد للأكسدة. 
  • مكون متصل بالخلايا.
  • يعمل على تقشير البشرة
  • تفتيح البشرة، والأماكن الداكنة بالجسم. 
  • مهدئ للبشرة. 
  • خالي من المواد العطرية والكحليات.
  • بخلاصة نبات العرقسوس.

عيوب كريم اسيليا

يوجد نوع من كريم اسيليا بني اللون وقد يكون أول كريم يتم تصنيعه بهذا اللون ولذلك لا يفضل وضعه عند النزول صباحًا، حيث أنه عند وضع هذا الكريم يعطي لوجهك لون أصفر ويجعل شكله باهتًا فيفضل وضعه مساءًا. 

سعر مقشر اسيليا

  • في مصر : 330 جنيه مصري.
  • وسعر الكريم  عبوة 30ml، توجد بسعر 24 دولار.

سعر كريم اسيليا لايف اكستنسف

كريم اسيليا1

  • في مصر: 500 جنيه مصري بالصيدليات.

طريقة استخدام كريم اسيليا 

  1. عليكي استخدام كريم التفتيح بعد تقشير الجلد لإزالة خلايا الجلد الميتة وعند فتح مسام البشرة.
  2. من أجل حصولك على نتيجة أفضل قومي بغسل المنطقة التي تسعين لتفتيحها جيداً بالماء ثم جفيفيها جيدًا بالماء وضعي طبقة مناسبة من الكريم مع التدليك حتى يتشربها الجلد.
  3. يستخدم كريم اسيليا للتفتيح مرتين يومياً لمدة لا تقل عن شهر إلى ثلاثة أشهر للحصول على النتائج التي تسعي إليها.

رأي مجلة كوني مميزة

وفي النهاية إذا كنتي تبحثين عن منتج فعال للبشرة فنحن ننصحك بهذا الكريم لأنه عبارة عن منتج واحد وله العديد من الفوائد للبشرة والجسم ويمكنك الاستغناء عن منتجات العناية بالبشرة الكثيرة والمزدحمة لديكي والاكتفاء بهذا الكريم

حيث أن مكونات اسيليا كريم نياسيناميد حمض الساليسيليك و حمض الأزيليك و ألفا أربوتين، حمض كوجيك أسكوربات الصوديوم، حمض الجليكوليك حمض المندليك، وهذه الأحماض معروفة بفاعليتها في علاج الحبوب والتخلص منها والقضاء على أكسدة البشرة إلى جانب تقشير وتفتيح البشرة بشكل أكبر.

كما يمكنك التعرف علي المزيد من المعلومات من خلال مقالتنا السابقة بعنوان افضل كريمات تفتيح البشرة، كريم ناوية لتفتيح البشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى